أفضل 7 شركات مكافحة حشرات بالدمام

شركات مكافحة حشرات بالدمام

شركات مكافحة حشرات بالدمام وعدة مناطق أخرى بالمملكة منها المناطق الشرقية والقطيف والخبر وتقوم هذه الشركات برش كافة أنواع المبيدات الحشرية التي تقضي على جميع أنواع الحشرات الزاحفة والطائرة المتواجدة في المنزل.
ومن أهم ما تقدمه هذه الشركات لعملائها هي وثيقة ضمان لمدة زمنية محددة حسب الاتفاق بين الطرفين حتى يتم القضاء نهائيا على جميع الحشرات المتواجدة في المكان تماماً وذلك من خلال زيارات منزلية لمتابعة عملية القضاء على جميع الحشرات المتواجدة.
واليوم سوف نتعرف على اهم شركات خاصة بمكافحة الحشرات في المملكة العربية السعودية خاصة منطقة الدمام وما يجاورها.

شركات مكافحة حشرات بالدمام

يوجد الكثير من الشركات الموجودة في الدمام المتخصصة في مكافحة الحشرات بكافة أنواعها ويكون هدفها هو مساعدة المنازل والمنشآت في مواجهة الحشرات المزعجة التي تقتحمها بشكل مزعج، ومن أشهر الشركات التي تتواجد في السعودية بوجة عام والدمام بوجه خاص ما يلي:

1. شركة النظافة العامة 

تعمل هذا المجال منذ وقت وتعمل على إبادة العديد من الحشرات المتواجدة بالمنزل ذات الأشكال المختلفة ومنها الصراصير والتعابين والنمل بأنواعه الأبيض والأسود والبق وتستعمل هذه الشركة افضل أنواع المبيدات الحشرية المصرح بها من وزارة الصحة السعودية. 
ومن أهم مميزاتها أنها تؤدي عملية الرش في وجود كل من بالمنزل ولا يغادر منهم أحد المنزل في وقت الرش، مواعيد العمل في شركة النظافة العامة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، العنوان: الدمام - السعودية، الهاتف: 0547060614

2. شركة رحيق الخليج لرش المبيدات الحشرية بالدمام

من افضل شركات رش المبيدات الحشرية بالدمام السعودية هي شركة رحيق الخليج فهي معروف عنها الدقة في العمل والالتزام بكل ما تقوله من اتفاقيات فهي تضم نخبة من أكفأ موظفين وعمال متخصصين في رش المبيدات.
ومن أهم مميزاتها:
  • أسعارها تناسب جميع الطبقات والمستويات
  • يتم تسليم المكان الذي تم رشه في الوقت الذي تم تحديده بكل دقة
  • تعمل على القضاء على أي أنواع الحشرات المتواجدة في ثواني معدودة
  • تستخدم هذه الشركة بأحدث الأجهزة التقنية الحديثة الخاصة برش المبيدات
  • تقوم بمتابعة المكان عدة مرات حسب الاتفاق بين الطرفين الشركة والعميل حتى يتم القضاء على جميع الحشرات المتواجدة بالمنزل
  • تعمل بأنواع مبيدات لا يوجد لها أي روائح نفاذة وقوية ومصرح بها من وزارة الصحة السعودية.

3. شركة الشامل لمكافحة الحشرات بالدمام

تعمل شركة الشامل لمكافحة الحشرات الزاحفة والطائرة والقوارض وتعمل على الحفاظ على المكان وذلك باستخدام أحدث الأجهزة لرش المبيدات الحشرية التي هي من أجود الأنواع لمكافحة الحشرات المصرح بها من وزارة الصحة السعودية.
ومن هذه الحشرات الناموس والبق والبراغيث والفئران، ويمكن التواصل مع هذه الشركة الهاتف 0505121891.

4. شركة المثالي صقور

تعرف بأنها من افضل واكبر الشركات الرائدة في رش المبيدات الحشرية بالدمام السعودية وذلك في جميع أنحاء مدينة الدمام فهي متخصصة في رش كافة أنواع المبيدات الحشرية الخاصة بالفئران للقضاء عليها في أقرب وقت، العنوان: 
لديها فروع في المنطقة الشرقية في السعودية والتي تشمل(الدمام - الخبر - الإحساء - حي شاطيء - القطيف)، رقم الهاتف: 0505565030.

5. شركة الشروق لمكافحة الحشرات 

لديها خبرة في مجال رش المبيدات الحشرية والقضاء على الحشرات أكثر من ثلاثة سنوات ومتخصصة في القضاء على بعض أنواع الحشرات ومنها القوارض والبق والبراغيث والناموس والصراصير والفئران وجميع الحشرات المتواجدة بالمنزل ودائما في المطابخ المنزلية وباقي أرجاء المنزل.
ويتم التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة من خلال رقم الهاتف 966569919418+ أو على الرقم 0550485305، العنوان: بدر الدمام - الملك سعود - السعودية.

6. شركة مكافحة حشرات ضي القمر

من اشهر شركات مكافحة الحشرات بالدمام السعودية هي شركة ضي القمر وتعمل هذه الشركة بحذر شديد في أي مكان وأي وقت فهي تقضي على جميع انواع الحشرات وإبادتها ومنها الحشرات الزاحفة والطائرة والقوارض ومنها أيضا البق والعته والنمل بأنواعه الأبيض والأسود والبراغيث.
ويتم التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة من خلال رقم الهاتف 966556800184+، وتعمل هذه الشركة بدءً من الساعة 11,30صباحا، العنوان: الدمام - السعودية

7. شركة أركان الخليج

تعمل شركة أركان الخليج بالدمام في مجال مكافحة الحشرات والمساعدة في عدم انتشارها في المكان بعد القضاء عليها وتستخدم هذه الشركة أجود أنواع المبيدات الحشرية الآمنة على حياة الإنسان ومصرح بها من وزارة الصحة السعودية وتقضي على الصراصير والنمل بأنواعه والفئران والبراغيث والبق وتقضي على بعض الحشرات الطائرة أيضاً.
ومنها الناموس والذباب وكل ذلك دون مغادرة المكان الذي يتم رشه وتعقيمه للأشخاص المقيمين فيه، ويمكن التواصل مع الشركة للحصول على خدماتها من خلال الرقم 966558504709+، العنوان: الدمام - السعودية.

اقوى مبيد حشري لجميع الحشرات

هناك أنواع عديدة من المبيدات الحشرية التي يستخدمها الشركات المتخصصة في هذا المجال، ولكن يوجد بعض الخصائص والصفات للمبيدات الحشرية التي يتم استخدامها من خلال هذه الشركات المتخصصة في رش المبيدات الحشرية وتكون أفضلهم وتتمثل هذه الصفات في التالي:
  • نوع من اهم أنواع المبيدات الحشرية التي لا يحتاج إلي إخلاء المكان من قاطنيه في أثناء عملية الرش.
  • مبيدات ذات رائحة نفاذة وقوية وخانقة وليس لها أمان وتتطلب مغادرة الأشخاص القانطين في المنزل وقت عملية الرش حتى يتم الانتهاء منها بسلام.
  • يوجد نوع مهم أيضاً وهو الحقن الأمريكي چيل ولا تحتاج هذه الحقن عند رشها إخلاء المكان المراد رشه.
من اكثر ما تواجهه أي شخص هو وجود الحشرات والقوارض في منازلهم ففي الكثير من الأوقات تتمركز الكثير من الحشرات في المنزل وبالأخص في المطبخ المنزلي فذلك يسبب فزع لجميع من في المنزل.
ومن أهم ما يشغل بال الكثير من الأشخاص هي البحث عن أي من الشركات المتخصصة في مكافحة حشرات الموجودة في المنازل والتي قد تسبب العدوي والأمراض وتكون خطراً على كل الموجودين في المنزل.
وقد انتشر في الآونة الأخيرة شركات تخصصت في مكافحة الحشرات بالقيام برش المبيدات الحشرية بأنواعها المختلفة حتى تقضي على جميع الحشرات والمخاطر التي قد يتسبب وجودها في ذلك تحت إشراف وزارة الصحة في جميع المبيدات الحشرية التي تستخدمها.
وبذلك نكون قد قدمنا لكم تفاصيل كل ما يتعلق ويدور حول المعلومات الخاصة بشركات مكافحة الحشرات في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية والتي تعتبر من اهم ما يبحث عنه الكثير من المواطنين المقيمين في المملكة والاستفادة من الخدمات التي تقدمها هذه الشركات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -