أفضل 10 شركات توظيف في سلطنة عمان

شركات التوظيف في سلطنة عمان

شركات التوظيف اليوم تعد من أهم الشركات التي توجد في سلطنة عمان، فالكثير من الشباب بعد تخرجه يبدأ في رحلة البحث عن وظيفة تناسبه وتناسب مؤهله ولكن الأمر ليس بسهل ولا يعرف كيف يبدأ ومن أين يبحث.
كما أن هناك أشخاص فقدوا وظائفهم ويبحثون عن وظائف أخرى تناسب سنين خبراتهم ولكن أيضًا لا يعرفون كيف يجدون تلك الوظيفة التي تناسبهم، لذلك فأن شركات ومكاتب التوظيف في سلطنة عمان مهمة بشكل كبير فهم متخصصين في ذلك الأمر.
هدفهم الأساسي أن يساعدوا كل باحث عن عمل في إيجاد ضالته عن طريق توفير أكبر عدد من الوظائف في مجالات عديدة ومتنوعة، لذلك إذا كنت تبحث عن فرصة عمل وانت مقيم داخل سلطنة عمان فشركات ومكاتب التوظيف سيساعدونك في هذا.
سنعرض عليك في هذا المقال أبرز شركات التوظيف التي توجد في سلطنة عمان.

أفضل شركات التوظيف في سلطنة عمان

تمتلك سلطنة عمان للعديد من شركات التوظيف والتي من بينها:

1. شركة وظائف عمان

أن شركة وظائف عمان تعد واحدة من أهم الشركات المتخصصة في مجال التوظيف التي توجد داخل سلطنة، حيث أن الشركة لديها خبرة واسعة في مجال التوظيف، تقوم الشركة بتوفير عدد كبير من الوظائف المختلفة في مجالات متنوعة، فهي تسعى إلى توفير فرص عمل لأكبر عدد ممكن من الباحثين عن وظيفة.
حيث أن الفرد يقوم بإرسال السيرة الذاتية الخاصة به إلى شركة وظائف عمان وبناء على تلك السيرة تقوم الشركة بترشيح الوظيفة الأمثل له والتي تتناسب مع مهاراته وشهادته وأيضًا تناسب ما يريده.
توفر الشركة العديد من الوظائف في مختلف المجالات وخاصة مجال النفط والغاز وجميع الصناعات المرتبطة بتلك الصناعة، حيث أن النفط والغاز أكثر مجال يكون راتبه كبير ويوجد له الكثير من الوظائف في الشرق الأوسط.

2. شركة أجيال عمان

أن شركة أجيال عمان واحدة من أهم التي توجد داخل سلطنة عمان، حيث أن الشركة تقدم العديد من الخدمات المميزة ومنها خدمة التوظيف، فالشركة تقوم بتوفير مجموعة من الوظائف المتعددة في العديد من المجالات المتنوعة والاختصاصات المختلفة.
فهي تهتم بأن يجد كل باحث عن فرصة عمل في إيجاد ضالته سواء كان شاب أو فتاة، تقوم الشركة بترشيح الوظيفة التي تناسب مع مهارة الشخص وشهادته وتتوافق مع ما يريد، فهي تهدف إلى المساعدة في حل مشكلة البطالة التي يعاني منها الكثير من الشباب في الوقت الحالي.
ومن الخدمات المميزة الأخرى التي تقدمها شركة أجيال هي خدمة استشارات الموارد البشرية ويتولى هذا الأمر متخصصين أصحاب خبرات واسعة، كما أنها تقدم خدمة التعليم والتطوير حيث أنها تحرص على تلبية احتياجات المجتمع وتأهيل الفرد للوظيفة لضمان نجاحه.
يمكن التواصل بالشركة عن طريق الاتصال بهم على الارقام الآتية وهم +968 24485925 أو +968 24475117، أو من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بهم وهو info@ajyal-hr.com.

3. شركة SKC managment

أن شركة SKC managment تعمل في مجال التوظيف، وتعد واحدة من أهم شركات التوظيف التي توجد في سلطنة عمان، تهتم الشركة أن تقوم بعرض الوظائف الشاغرة أمام الباحثين عن عمل لتساعدهم في العثور على الوظيفة التي تناسبهم وتتناسب مع مؤهلاتهم وخبراتهم، وتوفر الشركة العديد من الوظائف في التخصصات المختلفة.
ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الأرقام الآتية وهم 00968 99380433 أو 00968 99592551

4. شركة careejet oman

شركة careejet oman هي عبارة عن موقع إلكتروني متخصص في توفير العديد من الوظائف، حيث أنه يهدف إلى مساعدة الباحثين عن عمل في إيجاد وظيفة تناسبهم في سلطنة عمان أو غيرها من دول العالم الأخرى.
كل ما عليك فعله هو تحديد المسمى الوظيفي الذي تريده وكذلك تحديد البلد الذي تريد أن تعمل فيها، ومن ثم تقوم بإرسال سيرتك الذاتية، ووفقًا للسيرة الذاتية يتم ترشيحك لوظيفة ما، كما أن موقع careejet oman تيح إمكانية نشر وظيفة إذا كنت صاحب عمل وتبحث عن موظفين.

5. موقع شواغر الخليج

موقع شواغر الخليج هو عبارة عن موقع إلكتروني متخصص في مجال التوظيف، يهتم الموقع بأن يساعد الباحثين عن العمل وخاصة الشباب على إيجاد الوظيفة المناسبة لهم.
لذلك فهو يقوم بجمع الوظائف الشاغرة في الشركات ومن ثم عرضها على الموقع ليسهل على الأشخاص الذين يبحثون عن فرص عمل على العثور على الوظيفة التي تناسب مؤهلاتهم وخبراتهم، ويقوم بعرض العديد من الوظائف في مختلف المجالات، داخل سلطنة عمان.

6. شركة global business network oman

أن شركة global business network oman تعد واحدة من أهم الشركات المتخصصة في مجال التوظيف التي توجد داخل سلطنة عمان، تأسست الشركة في عام 2004 واستطاعت أن تحصل على ثقة كبيرة منذ تأسيسها وحتى الآن.
وأصبحت واحدة من الشركات المعترف بها للخدمات الاستشارية في سلطنة عمان، تقدم الشركة العديد من الخدمات المميزة ومنها خدمة التوظيف.
حيث أنها تقوم بتوفير العديد من الوظائف في مختلف المجالات في مختلف بلدان العالم، فأن شركة global business network oman تعمل على مساعدة الشباب الذي يبحث عن عمل في إيجاد الوظيفة التي تتناسب مع مؤهلاته وخبراته.
كما تتميز شركة global business network oman أنها تقدم العديد من الخدمات المميزة الأخرى مثل خدمات الاستشارية من قبل فريق عمل متخصص.
وكذلك خدمات الموارد البشرية التي تتميز بها، فضلًا عن خدمات تكنولوجيا المعلومات وخدمات الدعم التي تقوم بتوفيرها بأفضل وأعلى جودة، بالإضافة إلى خدمات التدريب وتلك الخدمة تعد من أهم الخدمات التي تقوم الشركة بتوفيرها.
يقع مقر الشركة الرئيسي في مجمع الحارثي، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الرقم الخاص بهم الآتي وهو +968 24 480012 أو من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بهم وهو info@globnetllc.com.

7. موقع مجد للتوظيف

موقع مجد للتوظيف هو موقع إلكتروني متخصص في مجال التوظيف، يقوم الموقع بتجميع عدد كبير من الوظائف في مختلف المجالات وحفظها في الموقع، وعندما تدخل على الموقع تستطيع أن تبحث باسم الوظيفة التي تريدها أو تحدد مجال العمل.
وهو سيعرض عليك كل الوظائف المتاحة بأسماء الشركات ليسهل عليك الوصول لما تريده، ويتيح الموقع إمكانية وصول الاشعارات إليك عبر بريدك الإلكتروني لتنبيهك بكل ما هو جديد، كما أن موقع مجد للتوظيف تيح إمكانية نشر وظيفة إذا كنت صاحب عمل وتبحث عن موظفين.

8. شركة الايادي الطيبة لجلب الايدي العاملة

أن شركة الايادي الطيبة لجلب الايدي العاملة تعد واحدة من أفضل شركات التوظيف التي توجد في سلطنة عمان، فهي تقوم بتوفير عدد من الوظائف الشاغرة في مختلف المجالات، وتقوم بجلب العمالة لتلك الوظائف من مختلف بلدان العالم ليس فقط من سلطنة عمان.
فهي توفر العمالة الفلبينية والعمالة السيرلانكية، تساعد شركة الايادي الطيبة الشركات التي تبحث عن موظفين في توفير لهم العمالة المناسبة للوظائف الشاغرة عندهم كما تساعد الباحثين عن عمل وخاصة الشباب على إيجاد الوظيفة التي تناسبهم وتناسب مؤهلاتهم وخبراتهم.
يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الارقام الخاصة بهم 25351520 \ 96325787 \ 92589864، أو من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بهم وهو Kind.hands@hotmail.com.

9. موقع petro jobs

موقع petro jobs هو موقع إلكتروني متخصص في توفير العديد من الوظائف في مجال النفط والغاز، يقوم الموقع بتوفير عدد كبير من الوظائف المتعلقة بمجال الغاز والنفط، فهو يوفر كافة الوظائف التي يمكن أن توجد في هذا المجال.
كل ما عليك أن تقوم به هو البحث بالمسمى الوظيفي الذي تريده ويمكن أن تقوم بتحديد الشركة أو اختيار كافة الشركات، ومن ثم سيظهر لك كل الوظائف الشاغرة في هذا المجال.

10. موقع سبلة للوظائف

موقع سبلة للوظائف هو موقع عماني متخصص في مجال التوظيف، يقوم الموقع بجمع الوظائف المتاحة في الشركات وعرضها على الموقع ليسهل على الباحثين عن العمل على العثور على الوظيفة التي تريدونها في مختلف المجالات.
 
 

مواضيع ذات صله

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 21 سبتمبر 2022 في 1:41 ص

    السلام عليكم انا مهندس مدني خبره 25 سنه وابحث عن عمل 0096894738317

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -