أفضل 6 شركات مصاعد في السعودية

شركات مصاعد في السعودية

شركات مصاعد في السعودية سوف نذكرها لكم في هذا المقال، حيث يوجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل شركات مصاعد في السعودية، لكي يتم تركيب المصاعد في الأدوار العالية مثل العقارات العالية والأبراج وأيضاً الشركات الكبيرة، وهناك الكثير من شركات المصاعد الموجودة في مدينة جدة السعودية وتكون متميزة للغاية.

افضل شركات مصاعد في السعودية

هناك الكثير من الشركات الخاصة بالمصاعد في المملكة العربية السعودية، التي يتم الإعلان عن المنتجات من خلال الموقع الرسمي على الإنترنت أو خلال المواقع التواصل الاجتماعي، والتي تعمل هذه الشركات على تركيب وصيانة المصاعد بشكل جيد.
وبالإضافة إلى ذلك في هذا الوقت الحالي يمكن استخدام المصاعد في المنازل بالكثير من الأنواع المختلفة حيث يوجد العديد من الشركات المتخصصة في مجال المصاعد، ومن أبرز تلك الشركات كالآتي:

1. شركة رندا للمصاعد الكهربائية

تعتبر شركة رندا للمصاعد الكهربائية من أهم الشركات الممتازة للغاية التي يتم تواجدها في المملكة العربية السعودية، الخاصة في مجال إنشاء المصاعد الكهربائية وتركيبها في الكثير من الأماكن سواء كانت شركات أو عقارات او العديد من ذلك.
وبالإضافة إلى ذلك تحتوي شركات رندا التوكيل الإسباني في المملكة العربية السعودية للمصاعد وذلك، منذ 30 سنة، وهذا تكون من ضمن أفضل الشركات الموجودة في هذا الوقت الحالي.
وتتميز هذه الشركة بأحدث المنتجات والمعايير المرتفعة عند تركيب الاسانسيرات أو المصاعد، وبالإضافة إلى ذلك تراعي في ذلك المعايير والمقاييس التي تقرها دولة السعودية، وأيضا معايير النظام الأوروبي، هذا يعمل على إرتفاع ثقة الكثير من الأشخاص في شركة رندا.
حيث أنها قامت بإنشاء الكثير من المشاريع في المملكة العربية السعودية، وبالإضافة إلى ذلك بقعد الاتفاقيات مع الشركات الكبيرة في أنحاء العالم في مجال تركيب السلالم الكهربائيه وأيضاً والمصاعد.
يمكنك التواصل بكل سهولة لشركة رندا للمصاعد عن طريق الاتصال على رقم 0565860901.

2. شركة مصاعد الفا

تقع شركة ألفا في المملكة العربية السعودية وتعتبر من أكثر الشركات المنتشرة هناك وتكون متخصصة في تركيب المصاعد لأنها من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية.
حيث تم إنشاء هذه الشركة سنة 1992، وتعمل شركة ألفا على تحديث وتركيب المصاعد مع عمل الصيانة اللازمة، وبالإضافة إلى ذلك تقوم بتطوير وتحديث الإمكانية لكي بتعمل باحترافية.
وتحتوي شركة ألفا على الكثير من المميزات ومن أبرزها تقديم الخدمات الخاصة بها بسعر قليل مقارنة بالشركات الأخرى، وتقع هذه الشركة في شارع محمد الطويل بحي المشرفة في المملكة العربية السعودية.
ولكي يتم الوصول إلى هذه شركة من خلال رقم التواصل الآتي 920011992.

3. شركة الثريا هوم للمصاعد

تعد شركة الثريا هوم للمصاعد التي تقع في جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث انها تكون واحدة من أهم الشركات والتي تتميز بشكل كبير في الصيانة وأيضاً التركيب، ومن أبرز الخدمات الموجودة في الشركة أنها تقوم بعمل زيارات ثابتة للمصاعد بعد إتمام عملية التركيب على مدار السنة.
وتبلغ عدد الزيارات 12 ويتم فيها الصيانة بالكثير من الأساليب المتنوعة، والقيام بعمل فحص دوري وشامل، لكافة المصاعد.
لكي تتمتع بالأمان الكامل لمدة طويلة مع ضمان العمل المتكرر دون تعطل، وتحتوي هذه الشركة على خبرة تصل حوالي إلى 10 سنوات في مجال التركيب وأيضاً صيانة المصاعد الموجودة في المملكة العربية السعودية.
ومن الممكن التواصل مع هذه الشركة عن طريق هذا الرقم 0558632832 في المملكة العربية السعودية، وبهذه الطريقة تسهل على الشخص الوصول إلى هذه الشركة.
وبالإضافة إلى ذلك من الممكن الدخول إلى الموقع الرسمي لهذه الشركة بشكل مباشر تماماً، عن طريق الضغط هنا، وتعتبر هذه الطريقة من الطرق السهلة للغاية للوصل إلى هذه الشركة. 

4. شركة مصاعد رويال المحدودة

تعتبر شركة مصاعد رويال المحدودة من إحدى الشركات الرائعة والممتازة في مجال تركيب المصاعد الموجودة في المملكة العربية السعودية، حيث عدم تواجد هذه الشركة في مدينة جدة فقط، بل إنها تحتوي على الكثير من الفروع الأخرى في جميع أنحاء المملكة.
ويكون الفرع الرئيسي الذي يقع في الرياض وهي تكون عاصمة السعودية، وتم إنشاء هذه الشركة سنة 2000م، ومع تجاوز الوقت صارت اسم الشركة علامة مشهورة في السوق العربي.
حيث تحتوي الشركة على فرع أخرى خارج المملكة العربية السعودية، وتمنح شركة رويال المحدودة على المنتجات الراقية التي تناسب جميع الفئات والأماكن والجهات المتنوعة بطريقة متميزة للغاية، مع استخدام أفضل الجودات العالمية.
ومن الممكن التواصل مع هذه الشركة الموجودة في المملكة العربية السعودية بالاتصال من خلال هذا الرقم 0966542065011.

5. مصاعد جولدن لاين في جدة

تعد شركة مصاعد جولدن لاين في جدة من الشركات القوية للغاية في سوق المملكة العربية السعودية، ويطلق عليها اسم آخر وهي الخطوط الذهبية، وتكون هذه الشركة متخصصة في استيراد المصاعد وصيانتها وتركيبها.
وتستخدم هذه الشركة اعلي المعايير الجودة وأيضاً المقاييس العالمية، وبالإضافة إلى ذلك قامت هذه الشركة بتنفيذ الكثير من المشاريع الكبرى للمصاعد التجارية أو المنزلية.
ويكون المقر الرئيسي الخاص بالشركة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك منذ إنشاءها سنة 1995، حيث تكون معتمدة هذه الشركة على ثقة العملاء في منتجاتها.
حيث قامت شركة جولدن لاين على توسيع المجال الخاص بالخدمة، وتمتلك هذه الشركة على الكثير من الفروع ومن أمثلة الفروع الأخرى شارع التضامن العربي في حي مشرفة الذي يكون موجود في مدينة جدة السعودية، مكة المكرمة.
يتم التواصل مع شركة جولدن لاين الموجودة في جدة على الرقم الآتي 966920017779، وبالإضافة إلى ذلك أو على الرقم الآخر 0126742533.
وبالإضافة إلى ذلك من الممكن الدخول إلى الموقع الالكتروني الأساسي، عن طريق الضغط على هذا اللينك للحصول على الموقع الخاص بالشركة.

6. شركة القاصد للمصاعد

شركة القاصد للمصاعد من أفضل الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية، والتي تقدم أفضل أنواع المصاعد باعلي جودة، ومن أهم ما تفعله الشركة هو توفير الصيانة الدورية للمصاعد، والتي قامت هذه الشركة بتركيبها لجميع العملاء.
وبالإضافة إلى ذلك تكون شركة القاصد للمصاعد في صناعة المصاعد الخارجية وأيضاً الداخلية، والقيام بتوفير الكثير من قطع الغيار بمختلف أنواعه.
ويوجد الكثير من المميزات الخاصه بهذه الشركة، ومن أبرز تلك تلك المميزات، هي خدمة الصيانة للمصاعد في الكثير من الحالات الطوارئ.
وعلي الرغم من أن الشركة قد تكون خارج مواعيد العمل، ومن المميزات الخاصة بها بالكثير من الأعمال المنتشرة في مدينة جدة الموجودة في المملكة العربية السعودية، فهي تحتوي على العديد من العملاء.
ولكي يتم التواصل مع هذه الشركة من خلال هذا الرقم 966126614518، وتعتبر هذه الطريقة من أكثر الطرق البسيطة للوصول مع شركة.

 
وفي ختام هذا المقال تحدثنا عن شركات مصاعد في السعودية، شركة رندا للمصاعد الكهربائية، شركة مصاعد الفا، شركة الثريا هوم للمصاعد،
شركة مصاعد رويال المحدودة، مصاعد جولدن لاين في جدة، شركة القاصد للمصاعد، ونتمني أن نكون تحدثنا عن كل شئ يتعلق بهذا الشأن وأن ينال اعجابكم.

أفضل شركات مصاعد في الرياض

  1. شركة مصاعد فرسان
  2. شركة سمو للمصاعد الايطالية
  3. شركة علو للمصاعد
  4. شتيجن للمصاعد

أفضل شركات مصاعد في جدة

  1. شركة مصاعد ألفا - فرع جدة
  2. شركة مصاعد أوتيس العربية السعودية
  3. مصاعد ترينيم صيانة تركيب ضمان
  4. شركة بانوراما الرائدة للمصاعد
  5. مصاعد الماسة
  6. مؤسسة ادوال للمصاعد
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -