أفضل 24 شركة مصاعد في الكويت

شركات مصاعد في الكويت

اليوم أصبح لا يوجد عقار لا يوجد به مصعد، فالمصاعد هو شيء مهم ورئيسي في أي عقار سكني أو تجاري أو شركات أو فنادق وغيرهم من الأماكن، لكن هو أمر في غاية الخطورة فيجب توفير مصعد جيد وآمن كي لا يتسبب في حوادث في المستقبل.
كما يجب أن يتولى أمر تركيبه ومتابعته شركة جيدة وعلى مستوى عالي من الكفاءة والخبرة وتتحرى تطبيق معايير السلامة، لذلك يجب أن تتحرى الدقة عند اختيار الشركة، يوجد العديد من شركات المصاعد المتميزة في الكويت، وفي هذا المقال سنعرض عليك أبرز شركات المصاعد في الكويت.

أبرز شركات مصاعد في الكويت

1. شركة مصاعد الزاحم
تعد شركة مصاعد الزاحم أحد فروع شركة السيف الذهبي للتبريد والتكيف والكهرباء، كما أنها واحدة من أهم وأعرق الشركات الرائدة في مجال توريد وتركيب المصاعد في الكويت، وتقوم الشركة أيضًا بتوفير خدمة صيانة المصاعد وذلك على يد مجموعة من المتخصصين الماهرين المدربين بشكل كبير، كما أن الشركة تحرص على تطبيق معايير السلامة.
تتميز الشركة بأنها توفر العديد من المصاعد بأنواعه المختلفة، فهناك مصاعد البانوراما التي تتميز بأن أبوابها مصنوعة من الزجاج وغالبا ما يتم استخدام هذا النوع في المولات التجارية والفنادق وفي الفيلل، كما أن لديها نوع آخر من المصاعد وهو مصاعد هيدروليك، وهناك مصاعد خاصة بالطعام، فضلًا عن المصاعد التقليدية.
تعمل الشركة سواء معرض أو مصنع يوميًا من الساعة 8:30 صباحا وحتى منتصف الليل، إلا يوم الجمعة فهو عطلة أسبوعية. يوجد معرض الشركة في شارع بيروت داخل مجمع بيروت، في الدور الأول، كما يوجد المصنع خلف مستودعات وزارة الصحة في صبحان.

2. شركة مصاعد المضيان

شركة مصاعد المضيان هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال توريد وتركيب المصاعد الكهربائية في الكويت، استطاعت الشركة أن تواجه الشركات المنافسة من خلال توفيرها لأنواع مختلفة من المصاعد التي يحتاج لها الأشخاص.
فكانت شركة مضيان حريصة على أن تواكب كافة التطورات كي تثبت نفسها بين الشركات المنافسة، وبالفعل نجحت في ذلك وأصبحت من أفضل الشركات التي تتولى أمر توريد وتركيب المصاعد الكهربائية في الكويت، كما أنها توفر خدمة صيانة المصاعد.
تتميز الشركة بأن لديها فريق عمل متميز ومتخصص في أعمال تركيب وصيانة المصاعد ومتدرب على أكمل وجهه.
تتعاون شركة مصاعد المضيان مع العديد من الشركات العالمية الكبرى في ألمانيا وإيطاليا، وتوفر الشركة العديد من المصاعد المختلفة مثل المصاعد الكهربائية التقليدية، والمصاعد البانورامية، والمصاعد الهيدروليكية، كما تقوم الشركة بتوفير مصاعد الجيرلس وتعتمد في تركيبها لهذا النوع على التقنية الألمانية الحديثة والمتطورة.

3. شركة مصاعد أطلس

تعد شركة مصاعد أطلس واحدة من أفضل شركات المصاعد في الكويت، تقوم الشركة بتوفير العديد من الخدمات الخاصة بالمصاعد مثل توريد وتركيب المصاعد.
كما يتوفر لديها خدمة صيانة المصاعد، ولدى الشركة فريق عمل متكامل لديه خبرة كبيرة في أعمال تركيب وصيانة المصاعد الكهربائية، تقوم الشركة بتوفير العديد من الأنواع المختلفة للمصاعد مثل المصاعد الكهربائية التقليدية، والمصاعد البانورامية، والمصاعد الهيدروليكية، فضلًا عن أن يتوفر لديها المصاعد الخاصة بالطعام.

4. شركة المستشار العربي للمصاعد الكهربائية

تعد شركة المستشار العربي للمصاعد الكهربائية هي فرع من شركة المستشار العربي متخصصة في أعمال توريد وتركيب وصيانة المصاعد الكهربائية، تقوم الشركة بتوفير العديد من أنواع المصاعد المختلفة للمصاعد مثل المصاعد الكهربائية التقليدية.
والمصاعد البانورامية، والمصاعد الهيدروليكية، وكذلك المصاعد الخاصة بالفلل والمجمعات التجارية.

بعض أسماء شركات مصاعد اخري في الكويت

  1. شركة مصاعد لوتس
  2. شركة ابيات للمصاعد والسلالم الكهربائية ومقاولاتها
  3. شركة المتحدة للمصاعد والسلالم الكهربائية
  4. شركة السحاب للمصاعد والتكيف
  5. شركة مصاعد روتانا
  6. شركة الوطنية الهندسية للمصاعد والسلالم
  7. شركة مصاعد عبد السلام شعيب
  8. شركة بهبهاني للمصاعد
  9. شركة المسيلة للمصاعد
  10. شركة مترو للمصاعد
  11. شركة مصاعد اوتيس
  12. شركة ساس الكويتية
  13. شركة أبراج الكويت للمصاعد والسلالم
  14. مؤسسة المصاعد الكويتية
  15. شركة الفا للمصاعد
  16. شركة كراك للمصاعد
  17. شركة الصابرية للمصاعد والسلالم
  18. شركة مصاعد الحازم
  19. مركز النيل للتكيف المركزي والمصاعد
  20. شركة ديلمون للمصاعد
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -