أفضل 9 شركات نظافة في سلطنة عمان




تعد مهمة التنظيف من المهام الصعبة والتي تحتاج مجهود كبير ووقت كثير، صاحب المنزل ليس لديهم الوقت لإتمام تلك المهمة وإن كان هناك وقت فهو يتطلب مجهود كبير، وكذلك أصحاب المكاتب فهم في حاجة إلى من يقوم بتولي أمر تنظيف المكتب ليكون في أفضل حالاته دائمًا.

لذلك فهناك شركات متخصصة في أعمال النظافة يتولون أمر تنظيف المنازل وكافة المنشآت السكنية والتجارية، فضلًا عن الشركات والفنادق، وتلك الشركة تضم مجموعة من العاملين المتميزين المدربين على أفضل مستوى ليقوموا بإتمام مهمة التنظيف بأفضل وأعلى جودة.

كما أنهم يستخدمون أحدث الأجهزة والمعدات، وهناك شركات أيضًا يقومون بتنظيف كافة مفروشات المنزل والكنب والسجاد وغيرهم، وشركات أخرى يتوفر لديها خدمة مكافحة الحشرات والآفات.
إذا كنت تبحث عن من يتولى أمر تنظيف منزلك أو الشركة الخاصة بك في سلطنة عمان، فعليك أن تتعرف على أبرز شركات التنظيف التي توجد في سلطنة عمان.

أبرز شركات نظافة في سلطنة عمان

هناك العديد من شركات النظافة داخل سلطنة عمان ومن بينها:

1. شركة المنارتين

تعد شركة المنارتين من أهم شركات التنظيف التي توجد داخل سلطنة عمان ولديها خبرة كبيرة في مجال التنظيف، حيث أنها تحرص على تقديم العديد من خدمات التنظيف المتعددة والمتميزة مثل خدمة تنظيف المنازل والشقق.
والتنظيف ما بعد التشطيب، كما أنها تقدم خدمات تنظيف واجهات المباني الزجاجية والرخامية، فضلًا عن أنها تضم مجموعة متميزة من العاملين يتولون أمر تنظيف الفلل والشركات وكذلك المؤسسات.
وتتميز شركة المنارتين أنها تضم مجموعة من أكفء العمال المدربين على أكمل وجه للقيام بأعمال التنظيف دون أي تقصير، وكل تلك الخدمات تقدمها الشركة بأسعار مميزة ومناسبة للعملاء.
تتميز شركة المنارتين أنها تقوم باستخدام أحدث الأجهزة والأدوات، كما أنها حريصة على استخدام أفضل مواد التنظيف الآمنة للحفاظ على سلامة العميل، وكل تلك الخدمات تُقدم على أيدي فريق متميز من العمال والمشرفين أصحاب الخبرات في مجال التنظيف، وذلك لأن الشركة تهتم بتقديم أفضل ما لديها للعملاء وتعمل على كسب رضاه.
يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الرقم الخاص بهم وهوTel:  96892476576

2. شركة العاصمة المتحدة

أن شركة العاصمة المتحدة تعد من أفضل شركات مكافحة الحشرات في سلطنة عمان، تقوم الشركة باستخدام أحدث الوسائل والتقنيات للتغلب على الآفات والحشرات التي توجد في المنزل.
كما أنها تحرص على استخدام أفضل المواد لتحصل على نتيجة مرضية دون أن تسبب أي أذى لقانطي المنزل، ويتم ذلك على يد مجموعة من العاملين المتدربين بعناية للتعامل مع تلك الأمور.
يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الرقم الخاص بهم وهوTel:  +968 9884 9342

3. شركة Blue care

شركة blue care هي واحدة من أفضل الشركات التي تقوم بتوفير خدمات التنظيف داخل سلطنة عمان، حيث أنها تقدم العديد من الخدمات مثل خدمة تنظيف المنازل والمفروشات والكنب وكل ما داخل المنزل، وذلك على يد فريق عمل متميز لديه خبرة عالية في مجال التنظيف، كما أنها تقدم كافة خدماتها بأسعار مميزة لتناسب عملائها.
يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الرقم الخاص بهم وهو Tel: 097 761228

4. شركة Fayfa cleaning

شركة fayfa cleaning هي واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في مجال التنظيف في سلطنة عمان، حيث أنها لديها خبرة تفوق ال 10 سنوات، فضلًا عن أنها تضم فريق عمل متميز تم تدريبه بشكل عالي للقيام بمهام التنظيف بأفضل شكل.
تقدم الشركة العديد من خدمات التنظيف مثل خدمة تنظيف المنزل والمفروشات، وكل تلك الخدمات تقوم بتقديمها بسعر مناسب للعميل.
يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الرقم الخاص بهم وهو Tel: +968 9191 8154

5. شركة جاست لايف Justlife

تعد شركة جاست لايف من أبرز شركات التنظيف التي توجد داخل سلطنة عمان، حيث أنها تقوم بتوفير كافة ما يحتاجه الفرد من خدمات تنظيف، فهي تقدم خدمة تنظيف المباني والمنازل.
وكما تقوم بتوفير خدمة تنظيف السجاد والكنب وجميع مفروشات المنزل، وتحرص الشركة على أن تضم أكفء العمال لكي يتولوا القيام بمهام التنظيف وتقوم الشركة بتدريب عمالها بشكل عالي، حيث أن هدفها الأساسي تقديم أفضل الخدمات وإرضاء العميل.
وتقوم الشركة باستخدام أحدث المعدات وأفضل المواد المستخدمة في عمليات التنظيف، وكل تلك الخدمات تقوم بتقديمها بأسعار مميزة لكي تناسب للعميل.

6. شركة الأفضل للخدمات المنزلية

تعد شركة الأفضل للخدمات المنزلية واحدة من أفضل شركات التنظيف التي توجد في سلطنة عمان، حيث أنها تقوم بتوفير العديد من خدمات النظافة المنزلية المميزة على يد فريق عمل مدرب بعناية وله خبرة كبيرة في هذا المجال.
تقوم الشركة بتقديم خدمة تنظيف المنزل وكافة المفروشات التي توجد فيه، وما يميز الأفضل للخدمات المنزلية أنه لديه فريق متدرب على إنجاز تلك المهمة بدقة عالية، كما أنه يستخدم أحدث المعدات وأفضل المواد، وتقوم الشركة بتوفير كل تلك الخدمات بأسعار مناسبة ومعقولة للعميل.
يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الرقم الخاص بهم وهو Tel: 92822714

7. شركة أبراج مسقط لخدمات التنظيف

شركة أبراج مسقط لخدمات التنظيف هي من أفضل شركات التنظيف داخل سلطنة، تحرص على تقديم أفضل خدمات التنظيف على يد فريق عمل متميز مدرب على اعلى مستوى ولديهم خبرة كبيرة في القيام بأعمال التنظيف.
تقوم الشركة بتوفير خدمة تنظيف المنازل والفلل والمكاتب، فضلًا عن أنها تمتلك فريق من العمال يتولون أمر تنظيف المؤسسات والمباني التجارية، وهناك فريق آخر يعمل على تنظيف الوجهات والسجاد وجميع مفروشات المنزل.
وكل تلك الخدمات تقدمها الشركة بأسعار مميزة ومناسبة للعملاء، وتحرص الشركة على أن تستخدم أحدث الطرق والمعدات والأساليب الحديثة للتنظيف وأفضل المواد.
يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الرقم الخاص بهم وهو Tel:  92447757

8. شركة الكلباني للتنظيف

شركة الكلباني للتنظيف من الشركات المتخصصة في مجال التنظيف داخل سلطنة عمان، تقدم العديد من الخدمات المميزة ومنها خدمة التنظيف، حيث أنها تقوم بتوفير فريق من العمال المدربين بشكل عالي يقومون بتولي أمر تنظيف المنازل والفلل وكذلك المكاتب.
ومن ضمت خدمات التنظيف خدمة تنظيف المنزل والأرضيات والنوافذ، وكذلك تنظيف السجاد وكافة مفروشات المنزل، وتنظيف البلاط.
ومن ضمن الخدمات التي تقوم بتقديمها ايضًا خدمة مكافحة الحشرات وذلك أفضل المواد، وتحرص الشركة على أن تستخدم أحدث الأجهزة وأفضل تقنيات التنظيف لضمان أفضل نتيجة، وتقدم الشركة كافة خدماتها بأسعار مميزة لتناسب عملائها.
يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الرقم الخاص بهم وهوTel:  +968 9321 2235

9. شركة نور مسقط لخدمات التنظيف

تعد شركة نور مسقط واحدة من أفضل شركات التنظيف التي توجد داخل سلطنة عمان، حيث أنها تقوم بتوفير العديد من خدمات التنظيف المتميزة، فهي تقوم بتوفير خدمة تنظيف المنازل والفلل.
كما أنها توفر خدمة تنظيف المكاتب والشركات، ومن الخدمات التي توفرها الشركة أيضًا خدمة تنظيف السجاد والكنب والستائر، فضلًا عن أنها توفر خدمة تنظيف المباني التجارية الكبيرة، وكل تلك الخدمات يتم تقديمها على يد مجموعة من العاملين المتميزين والمدربين على مستوى عالي.
تقوم شركة نور مسقط تقديم تلك الخدمات بأسعار معقولة ومناسبة كما أنها تقوم بتوفير تخفيضات مميزة للاماكن كبيرة المساحة.
تحرص شركة نور المسقط على أن تستخدم أحدث المعدات وأفضل المواد لتحقق نتيجة مرضية للعميل.

شركات تنظيف السجاد في سلطنة عمان

هناك العديد من الشركات التي تقوم بتوفير خدمة تنظيف السجاد داخل سلطنة عمان، ومن أبرز تلك الشركات الآتي:
  • شركة الجيد الذهبي
  • مغسلة أهل كايرو
  • شركة الرونق الأحمر
  • شركة المهندم الأحمر
  • شركة شعاع نور القمر
  • مغسلة نقاء اللؤلؤ
  • قوافل مزون
  • البساط الحريري
  • شركة أماكن المتحدة
  • شركة آفاق الزهور
  • شركة تلال ريسوت
  • شركة إشراق
  • مغسلة نقاء
  • شركة اللمعة المثالية

شركات مكافحة حشرات في سلطنة عمان

هناك العديد من الشركات التي تقوم بتوفير خدمة مكافحة الحشرات داخل سلطنة عمان، ومن أبرز تلك الشركات الآتي:
  • شركة آرت
  • شركة بلوكير
  • شركة فاست لاين
  • المكنسة البرونزية
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -