أفضل 10 شركات مظلات سيارات في قطر

شركات مظلات سيارات في قطر

شركات مظلات سيارات في قطر هي من أهم ما يبحث عنه أغلب ملاك السيارات في قطر، وذلك لرغبتهم في الحصول على مظلة جيدة لحماية سياراتهم من أشعة الشمس الشديدة خاصتًا في فصل الصيف، ولذلك فيما يلي سوف نتعرف على أفضل شركات المظلات في قطر، كما سوف نتعرف على أهمية المظلات وأنواعها المختلفة وتكلفة الحصول عليها أيضاً.

شركات مظلات سيارات في قطر

هناك العديد من شركات مظلات سيارات في قطر تعد متميزة ومتخصصة في مجال تركيب المظلات في قطر، وفيما يلي سوف نعرض بعض أفضل هذه الشركات من حيث التقييم:
  1. الواحة للمظلات، وقد حصلت شركة الواحة على تقييم خمس نجوم، وتتواجد الشركة في الدوحة، ورقم الهاتف الهاتف الخاص بهم هو(97431186826+).
  2. المناعي للمظلات، وقد حصلت شركة المناعي أيضا على تقييم خمس نجوم، وتتواجد شركة المناعي في شارع الصناعة، غرب، الدوحة، ورقم هاتف الشركة هو(97430308066+).
  3. من الشركات التي حصلت على تقييم خمس نجوم أيضاً هي شركة صن سبان، وفي حال الرغبة في التواصل معهم رقم الهاتف الخاص بالشركة هو (97444127788+).
  4. رواد الظل للتجارة والمقاولات، ورقم الهاتف الخاص بهم للتواصل هو (97433351116+)، أما عن مقر الشركة فهي تقع في شارع 24، الدوحة، قطر.
  5. Doha kwik span،  ويقع مقرها في مبنى 403، طريق سلوى، الدوحة، ورقم هاتف الخاص بالشركة هو (97444444088+)، في حال أردت التواصل معهم.
  6. شركة مزاد قطر ويعد هذا تصنيف جيد، وتقع الشركة في لوسيل الدور 25 مكتب 2504، الدوحة، ورقم هاتفه هو (97433342920+)، كما ان الشركة تقدم العديد من الخدمات الاخرى غير تركيب مظلات السيارات.
  7. Al zhbya international، وشركة الذهبية يوجد مقرها تماماً على طريق سلوى، شارع الغانم الجديد، مبني 465، الدور الاول، مكتب رقم 15، الدوحة، ورقم الهاتف الخاص بالشركة هو (97444830384+).
  8. Al baqali automatic doors & shades، ويوجد مقرها في منطقة المنتزه الدوحة، ورقم الهاتف الخاص بالشركة هو (97444684280+).
  9. Mazallati trading، ومن الممكن التواصل معهم عن طريق الرقم التالي (97450106746+).
  10. Qayed international، ورقم الهاتف الخاص بهم هو (97444666650+).

مميزات شركات مظلات سيارات في قطر

تتميز شركات مظلات سيارات في قطر بعديد من المميزات التي تجعلك ترغب في تعامل معهم، ومن أهم صفاتهم ما يأتي:
  • توفر شركات مظلات سيارات في قطر جميع أنواع المظلات سواء كانت ثابتة أو متحركة، كما توفرها بجميع خاماتها المختلفة، سواء كانت الخشبية أو الجلدية أو غيرها من الخامات.
  • توفر الشركات العمال الماهرين لإتمام تركيب المظلة في وقت جيد وبكل أمان واحترافية.
  • الأسعار المناسبة التي تقدمها بعض الشركات مقابل الحصول على مظلة جيدة بجودة عالية لسيارتك، وتكون مناسبة تماما من حيث المساحة التي يتم وضعها بها ومن حيث الأسعار أيضاً.

أهمية مظلات السيارات

توفر شركات مظلات سيارات في قطر العديد من المظلات التي تعود في الواقع بالكثير من الفوائد على السيارة، وذلك حيث تقوم بحجب أشعة الشمس المرتفعة عن السيارة، مما يجنب السيارة إرتفاع درجة حرارتها والذي يقلل من طاقة عملها وكفاءتها أيضاً، كما تحميها من الأمطار والرياح الشديدة وجميع عوامل تقلب الجو، كما يحافظ على السيارة من الغبار وتمنع وصولة للأجزاء الداخلية لها.
لما تقدمه مظلات السيارات من حماية لها من العوامل الجوية المختلفة أثر إيجابي على العمر الافتراضي للسيارة، حيث إنها تحفظ السيارة من أي مؤثرات سلبية، أو اي تغيرات جوية فيزيد ذلك من عمر السيارة، كما يمكن الحصول عليها بجميع المقاسات والخامات المختلفة التي تناسب سيارتك والمساحة التي سوف تضع فيها المظلة.

تكلفة الحصول على مظلات السيارات

نظرا لتعدد انواع مظلات السيارات وأحجامها وخامتها المختلفة التي تقدمها شركات مظلات سيارات في قطر فإن الأسعار أيضاً تكون متعددة وذلك حسب حجم المظلة، والخامة المراد استخدامها، والشكل الخاص بهذه المظلة ونوعها، وبناء على اختياراتك يتم تحديد السعر من قبل شركات مظلات سيارات في قطر، ولكن في الغالب تكون اسعار المظلات جيدة وفي المتوسط.

انواع مظلات السيارات

توفر شركات مظلات سيارات في قطر كثيراً من مظلات السيارات بالعديد من الأشكال والأنواع المختلفة، ومن هذه الأشكال ما يأتي:
  • المظلات المتحركة، ويتم تركيب هذه المظلة عن طريق جهاز كهربي ليتم استخدامها وفتحها وإغلاقها بالكهرباء، وتسمي أيضاً بالمظلات الكهربائية.
  • المظلات الثابتة، أو كما تسمى المظلات المعلقة، ويتميز هذا النوع من المظلات بقوته وحمايته للسيارة من جميع التقلبات الجوية المختلفة، كما يسهل فكه وتركيبه ونقله من مكان لآخر.
  • المظلات المخروطي، أهم ما يميزها هو سعرها المناسب جدا، كما أنها مقاومة للحرائق.
  • المظلات الهرمية، تعد من أكثر المظلات طلبًا، حيث أنها مرنة في التركيب والنقل من مكان لآخر، كما أنها مرنة في التصميم والمقاسات المختلفة.
  • مظلات سيارات متنقلة، أو كما يطلق عليها اسم مظلات سيارات جاهزة، وذلك لأنها يتم تثبيتها في الجدار بواسطة بعض المسامير بدون لحام، مما يسهل تغيير مكانها.

خامات صنع مظلات سيارات

تقوم شركات مظلات سيارات في قطر بصناعة مظلات السيارات من العديد من الخامات المختلفة والتي لكل منها مميزاتها، ومن هذه الخامات ما ياتي:
  • مظلات البولي ايثيلين، وأكثر ما يميز هذا النوع من المظلات أنه بالاضافة إلى قدرته على عزل حرارة الشمس والأشعة فوق البنفسجية مع السماح بمرور بعض الضوء والهواء، فإنه أيضاً يتوفر بالوان عصرية تناسب جميع الديكورات، كما يحافظ على لونه مع الوقت، ويمكن الحصول عليه بأي مقاس، كما أنها مقاومة الحرائق وتمنع الاشتعال.
  • مظلات لكسان للسيارات، وأهم ما يميزها هو أنها تتوافر بعدة أسعار مختلفة تناسب الجميع، كما تتوافر بسمك مختلف أيضاً، فيوجد منها سمك2,3,4 مل، كما أنها تصنع من مواد عالية الجودة غير قابلا تماما للكسر أو الصدئ أو التشقق، بالاضافة لذلك فانها من الأنواع المتحركة سهلة الفك والتركيب.
  • مظلات السيارات المصنوعة من الخشب، تعد من أكثر أنواع المظلات التي يتم طلبها من المستخدمين، وذلك لكونها تصنع من اخشاب عالية الجودة مما يضمن قوتها العالية، كما أنها أيضاً سهلة في التنظيف وعمرها الافتراضي يدوم حتى 20 عام.
  • المظلات المصنوعة من الحديد، وغالبا ما تكون هذه المظلات صلبة وقوية وتتحمل العوامل الجوية، ولمقاومة الصدء والعوامل الجوية الاخرى يتم دهان تلك المظلات بعازل جيد، كما تتوافر في فئات سعرية مختلفة لتناسب الجميع.
  • مظلات الشد الإنشائية، والتي يتم صنعها عادتا من خامة البي في سي (PVC) أو قماش التفلون، وهي مرنة من حيث تغيير شكلها، وتستمد قوتها من كونها مقوسة.
وبعد أن تعرفنا على أفضل شركات مظلات سيارات في قطر، و تعرفنا ايضا على اهمية الحصول على واحدة وتكلفة الحصول عليها، نتمنى في نهاية مقالنا أنكم قد استفدتم مما قدمناه.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -