أفضل 6 شركات مظلات في الكويت

شركات مظلات في الكويت

الكثير من الناس يتساءلون عن أفضل شركات مظلات في الكويت، وذلك لرغبتهم في امتلاك مظلات السيارات أو مظلات الحدائق، ولذلك فيما يلي سوف نتعرف على أفضل شركات مظلات في الكويت، بالإضافة إلى بعض مميزات المظلات واسعارها فيما يلي.

شركات مظلات في الكويت

هناك العديد من شركات مظلات في الكويت والتي تعد متخصصة ومتميزة في مجال تركيب المظلات، وفيما يلي بعض تلك الشركات التي حصلت على تقييم عالي:
  1. الشركة الخليجية الأمريكية المتميزة، وقد حصلت الشركة على تقييم خمس نجوم، ويوجد مقر الشركة في المرقاب قطعة 3 قسيمة 13 الدور الرابع مجمع سكوير، ورقم الهاتف الخاص بالشركة هو (96599134277+).
  2. شركة حداد للمظلات، وقد تم تقييم الشركة بتقييم خمس نجوم، ويوجد المقر الخاص بها في مدينة الكويت القطعة الثانية، وفي حال اردت التواصل معهم فإن رقمهم هو (95696624560+).
  3. شركة البادية للخيام والمظلات، حصلت شركة البادية أيضاً على تقييم خمس نجوم، ويوجد مقر الشركة في 17 شارع الشويخ التجارية، ورقم الهاتف الخاص بهم هو (96599100084+).
  4. سعد عبد الله للمظلات، من الشركات التي نالت تقييم خمس نجوم أيضاً، للتواصل يمكن الاتصال على الرقم (96555367649+).
  5. تركيب مظلات في الكويت، تم تقييم الشركة على جوجل بخمس نجوم أيضاً، ويوجد مقرهم في شارع احمد بن طولون، مدينة الكويت، رقم هاتف الشركة هو (96560076402+).
  6. Al duha، مظلات سيارات الكويت، وتقييم الشركة هو 4,8 من النجوم، ورقم هاتف الشركة هو (96566986740+).

مميزات شركات المظلات في الكويت

تتميز الشركات المتخصصة في مظلات السيارات في الكويت بعديد من المميزات التي تحث على التعامل معهم لشراء مظلتك، ومن أهم صفاتهم ما يأتي:
يوجد في شركات مظلات السيارات المتواجدة في الكويت كل أنواع المظلات، سواء كانت تلك الثابتة أو الكهربية، كما توفر المظلات بجميع خاماتها المختلفة، بدء من تلك الخشبية أو الجلدية وحتى الحديدية وغيرها من الخامات.
توظف الشركة فقط العمال المتمكنين لإتمام تركيب مظلة السيارة في وقت قياسي وبأعلى أمان واحترافية.
تقدم الكثير من شركات المظلات في الكويت قائمة اسعار زهيدة ومناسبة للجميع، مقابل توفير مظلة لطيفة لسيارتك، ذات جودة عالية، مناسبة تماما للمساحة التي ترغب بوضعها فيها.

مميزات مظلات السيارات

تصنع شركات مظلات في الكويت العديد من المظلات التي تعود في الواقع بالكثير من الفوائد على السيارة الخاصة بك، وذلك حيث تقوم المظلة بإبعاد أشعة الشمس العالية عن السيارة، مما يجنبك ارتفاع درجة حرارة السيارة، والذي بدوره يقلل من طاقة عمل السيارة ويقلل من كفاءتها أيضاً، كما تحميها من الأمطار وهبت الرياح وجميع عوامل تقلب الطقس، كما أن المظلة تحفظ السيارة أيضا من الأتربة وتمنع دخولها للأجزاء الداخلية من السيارة.
مما تقدم مظلات السيارات من حماية لها من التقلبات الجوية المختلفة تأثير إيجابي على عمر السيارة الافتراضي، وذلك حيث تحافظ على السيارة من أغلب المؤثرات الخارجية، أو أي تقلبات جوية مما يعود بالنفع على عمر السيارة، كما أن المظلات متوفرة بجميع المقاسات التي تناسب جميع المساحات والفئات السعرية أيضاً، مما يجعل من السهل الحصول عليها.
تكلفة الحصول على مظلات السيارات
تختلف اسعار مظلات السيارات التي تقدمها شركات مظلات في الكويت، ويرجع ذلك لاختلاف انواع المظلات وتعددها، بالإضافة إلى تعدد الخامات التي يتم تصنيع المظلات منها، فتقوم الشركة بتحديد سعر التكلفة الذي سوف تحتاج دفعه للحصول على مظلة ما حسب اختيارك لنوع المظلة والخامة الخاصة بها أيضاً، ولكن لا داعي للقلق، فهناك العديد من المظلات الجيدة ذات الأسعار المناسبة.

أشهر الخامات المستخدمة في مظلات السيارات

إن شركات مظلات في الكويت تقوم بتصنيع العديد من أشكال المظلات المختلفة، وبالطبع تقوم باستخدام خامات مختلفة، ولذلك فيما يلي سوف نتعرف على أشهر الخامات المستخدمة في صناعة المظلات:
  • مظلات البولي إثيلين، ومن أكثر ما يميز النوع هذا من مظلات السيارات أن له قدرته قوية على عزل درجة حرارة الشمس والأشعة فوق البنفسجية بالإضافة إلى السماح بمرور بعض الضوء والهواء، كما انه يتواجد أيضاً بالعديد من الالوان العصرية التي تناسب جميع الديكورات، بالاضافة الى ذلك فإنه يحافظ على لونه مع مرور الوقت، ومتواجد بجميع المقاسات المختلفة التي تناسبك، ولها ميزة اخرى وهي كونها مقاومة للحرائق وتمنع الاشتعال.
  • مظلات لكسان، ومن أهم ما يميز هذا النوع من مظلات السيارات انها موجودة في الأسواق بصور عديدة ومتنوعة وبسمك يتراوح بين 2 وحتى 4 ملل، كما تتواجد في السوق بفئات سعرية مختلفة وذلك لتكون في متناول الجميع، بالإضافة إلى ذلك يتم صناعة هذا النوع من المظلات بواسطة مواد جودتها عالية للغاية، حيث أنها غير قابلة للتعرض للتلف كالكسر أو التشقق او الصدأ.
  • مظلات سيارات خشبية، تعتبر المظلات المصنوعة من الخشب من أكثر أنواع المظلات التي يطلبها الناس، ويرجع ذلك غالبا لط نها تصنع من مواد عالية الجودة كما أن عمرها الافتراضي قد يصل حتي العشرين عام، وكذلك تعد المظلات الخشبية سهلة في التنظيف جدا، وتحجب اشعة الشمس بنسبة 90% عن السيارة.
  • مظلات سيارات مصنوعة من الحديد، من أكثر أنواع المظلات قوة ومتانة ومقاومة لعوامل الجو المختلفة خاصتا انه يتم عزلها بمواد وطبقات حماية لمساعدتها على مقاومة الصدأ، كما انها تتوافر في السوق بعدة فئات سعرية مختلفة تناسب جميع الطبقات.
  • مظلات الشد الإنشائية، يتم صناعة هذا النوع من المظلات بواسطة قماش التفلون كما يمكن استخدام قماش البي في سي (PVC) وذلك لزيادة جودة المنتج وتتميز المظلة تلك بسهولة الفك والتركيب والنقل كما أن أسعارها زهيدة جدا.

أنواع المظلات

يوجد في شركات مظلات في الكويت العديد من مظلات السيارات بكثير من الأشكال والأنواع المتعددة، ومن أهم هذه الأشكال ما يأتي:
المظلات الكهربية، ويتم تركيب المظلة الكهربية من خلال جهاز كهربي وذلك لاستخدامها وفتحها وإغلاقها بواسطة الكهرباء، كما تسمى المظلات المتحركة.
المظلات المعلقة، أو كما يمكن تسميتها بالمظلات الثابتة، ويقوم هذا النوع من المظلات بحماية السيارة من جميع التقلبات الجوية المختلفة، وفي حال أردت تغيير مكان المظلة فيسهل فكها وتركيبها.
المظلات المخروطية، تتميز المظلات تلك بانها تتوافر بأسعار جيدة، كما أنها مقاومة للحرائق أيضاً.
من أكثر أشكال المظلات طلبا وهي المظلة الهرمية والتي تعد مرنة جدا في التركيب والفك، كما تتواجد بجميع المقاسات.
المظلات الجاهزة، تأتي هذه المظلة من المصنع جاهزة ويتم تسبيتها في الحائط باستخدام بعض المسامير دون الحاجة لأي لحام مما يسهل نقلها من مكان إلى آخر، وتسمى أيضا المظلات المتحركة.

اسعار مظلات سيارات في الكويت

كما ذكرنا سابقاً فإن شركات مظلات في الكويت تقدم العديد من أنواع المظلات والخامات المختلفة، كما أن اختلاف حجم المظلة يختلف في السعر.
ولذلك فإنك تقوم باختيار النوع الذي تريده والخامة أيضاً وحجم المظلة ثم تقوم شركات مظلات في الكويت بتحديد التكلفة الخاصة بالمظلة،ولكن في أغلب الأوقات تكون اسعار المظلات جيدة ومناسبة ومن المؤكد أن تجد ما يناسبك منها.
وفي نهاية مقالنا وبعد أن تعرفنا على كل ما يخص شركات مظلات في الكويت، وماما مميزاتها، و تعرفنا على أنواع وخامات المظلات المختلفة، نتمنى انكم قد استفدتم مما قدمناه لكم في مقالنا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -