أفضل 13 من مطاعم عربية في البرازيل

مطاعم عربية في البرازيل

تعد البرازيل خامس أكبر دول العالم من حيث المساحة ومن حيث عدد السكان وهي أكبر دولة في أمريكا الجنوبية وهي تتحدث اللغة البرتغالية ويوجد بها عدد كبير من العرب الذين فضلوا العيش فيها وأقامه العديد من المشاريع الناجحة مثل فتح مطاعم للمأكولات العربية الشهيرة التي تقدم الأكل الحلال بالإضافة لأشهر الأكلات في كل بلد وسوف نقدم أشهر المطاعم العربية في دولة البرازيل.

مطاعم عربية في البرازيل

تمتلك البرازيل لعدد من المطاعم العربية المميزة، منها:

1. مطعم كاستلو اللبناني

يقع مطعم كاستلو اللبناني في مدينة فوز دو إيغواسو البرازيلية فهو مطعم يتسم بالأجواء المريحة فهو مناسب للأطفال ولكل أفراد العائلة للاستمتاع بالجو الأسري الممتع ويوجد بداخله مكان مناسب للذوي الاحتياجات الخاصة ويقدم المطعم أشهي المأكولات اللبنانية الشهيرة مثل المشاوي ولحوم الاستيك والتبولة والعديد من المشروبات الطازجة.

2. مطعم تورو

يقع مطعم تورو في أهم المناطق المتميزة في البرازيل فهو يقع بالقرب من منطقة السفارات وزارة الغرف ويقدم المطعم أكثر من 30صنف مختلف للمأكولات العربية مثل لحم النعام ولحم الضأن ولحم الغنم والبقر ويقدم أيضا أنواع مختلفة من الفطائر والسلطات والبرجر المميز الشهي ويوجد بداخل المطعم أنترنت مجاني ومكان مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة.

3. مطعم شام العربي

يقع مطعم شام العربي في ولاية ساو باولو البرازيلية وأكثر شيء يميز المطعم عن غيره الأطباق الشهية المقدمة التي تحتوي علي أفضل النكهات ويقدم المطعم أنواع مختلفة من المعجنات المحشوة بالزيت والزعتر، والبطاطس المهروسة، والجبنة مع الزعتر، والمعجنات المحشوة بالنوتيلا، ويقدم معهم أيضا الكبة السورية وبعض أنواع المشروبات.

4. مطعم فيزي التركي

يقع المطعم في ولاية ريو دي جانيرو فهو يقدم الأطباق التركية الشهيرة مثل الكفتة النيئة، وكباب إسكندر، وشرائح اللحم المدخن، وتقدم الأطباق النباتية

5. مطعم قبو اللؤلؤ

يقع مطعم قبو اللؤلؤ علي بعد من شاطئ كوبا كابانا ويقدم المطعم المأكولات البحرية، وأطباق سمك الحدق، وسمك القد، ويقدم أيضا لحم الماعز والجبن الشهي فهو مطعم مناسب لكل أفراد الأسرة ويتم الدفع في المطعم إلكتروني.

6. مطعم Barak Culinaria Arabe

هو مطعم لبناني ويقع في ولاية ساو باولو البرازيلية فهو يقدم أشهي المأكولات اللبنانية الشهيرة وأفضل المشروبات الطازجة.

7. مطعم Arabia

يقع المطعم في ولاية ساو باولو البرازيلية فهو مطعم لبناني يقدم وجبات صحية ووجبات مناسبة للأشخاص النباتين، ويقدم المأكولات الخالية من الجلوتين، ويتميز المطعم بتقديم الشاي المغربي، وتقديم عصير الليمون بالنعناع الطازج.

8. مطعم Kome Kome

يقع المطعم في ولاية ساو باولو البرازيلية فهو مطعم تركي شهير يتميز بالبساطة ويقدم المطعم بعض المأكولات الخفيفة الطازجة مثل الشاورما، ويقدم وجبات نباتية وتتميز المأكولات بالطعم اللذيذ الشهي.

9. مطعم Receita do papai

يقع المطعم في ولاية ساو باولو البرازيلية وهو واحد من أهم المطاعم العربية التي تقدم الطعام اللبناني والحلويات الشهيرة، وبعض أنواع المعجنات اللذيذة

10. مطعم Esfiha Mustafa

هو مطعم صغير يقدم مأكولات عربية ولبنانية ووجبات سريعة ويقع المطعم في ولاية ساو باولو البرازيلية، ويقدم المطعم الصفائح اللبنانية الشهية وبعض أنواع الحلويات العربية الشهيرة وأهم شيء يميز المطعم الأسعار القليلة لديهم.

11. مطعم Alkassem Gelato

يقع المطعم في ولاية ساو باولو البرازيلية فهو مطعم عربي يتميز بالبساطة من الداخل، ويقدم المطعم أنواع كثيرة ومتنوعة من الآيس كريم بنكهات مختلفة مثل نكهة الفستق، والفانيليا، والشوكولاتة النباتية، وآيس كريم مع التين المجفف والتمر، وآيس كريم بالقهوة والهيل، ويقدم المطعم أيضا القهوة العربي وذلك بأسعار قليلة.

12. مطعم Jaber EspecialidadeS ArabeS

يقع المطعم في ولاية ساو باولو البرازيلية فهو مطعم يقدم المأكولات الخفيفة مثل كفته الحمص، وسلطة الأرز السورية والكبة السورية الشهية وبداخلها المكسرات، ويقدم أيضا الحلويات وحلويات الزبادي.

13. مطعم Aboud Shawarma& Comida Arabe

يقع المطعم في ولاية ساو باولو البرازيلية فهو مطعم لبناني صغير من حيث المساحة فهو يقدم أفضل المأكولات اللبنانية ، والمأكولات الخاصة بالأشخاص النباتين، ومتميزون في الشاورما العربية.

المطاعم الحلال في ريو دي جانيرو البرازيلية

تعتبر ريو دي جانيرو من أجمل المدن السياحية في البرازيل التي يوجد بها الكثير من المعالم السياحية فعندما تذهب إليها تبحث علي المطاعم التي تقدم الوجبات الشهية التي يتم طهوها علي الشريعة الإسلامية ومن ضمن هذه الأطباق برجر الدجاج واللحم، وتقدم المطاعم الأكلات الخاصة بالنباتين.

1ـ مطعم فيزنا

تخصص مطعم فيزنا في تقديم الأكلات الإيطالية ومن أكثر هذه الأكلات شهرة البيتزا لإيطالية، ويقدم المطعم أنواع كثيرة من المكرونة.

2ـ مطعم شوون كو

يقدم المطعم الأكلات الصينية مثل دجاج سويت اند ساور، وأطباق السوشي، وبودينج الأرز.

3ـ مطعم يلا

يقدم المطعم وجبات البحر المتوسط مثل لحم البقر بصوص الفطر، وتقديم أنواع المشاوي.

4ـ مطعم تاج محل

يقدم المطعم المأكولات الهندية الشهيرة مثل الدجاج التندوري والبرياني.

5ـ مطعم روتيسيريا سيريو ليبانيزا

يقدم المطعم أشهي الأطباق اللبنانية مثل الكبة، فتة الشاورما، المقلوبة، المنسف.

6ـ مطعم بيج بي

يقدم المطعم بعض الوجبات الخفيفة، وأنواع متنوعة من العصائر، ويقدم الوجبات الخاصة بالنباتين.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -