أفضل 9 شركات دعاية واعلان في قطر

شركات دعاية واعلان في قطر

شركات دعاية واعلان في قطر سوف نذكرها لكم في هذا المقال، حيث يوجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل شركات للدعاية والإعلان في دولة قطر، وبالتأكيد هناك العديد من الشركات الخاصة بالإعلان والدعاية، وتقدم هذه الشركة الكثير من الخدمات الموجودة في دولة قطر.

دليل شركات الدعاية والإعلان في قطر

هناك الكثير من الشركات الخاصة بالدعاية والإعلان في دولة قطر، ومن أبرز تلك الشركات كالآتي:

1. شركة النور للدعاية والإعلان

تعتبر هذه الشركة من أفضل الشركات الموجودة في دولة قطر متخصصة في الإعلان والدعاية ويمكن التواصل معها عن طريق رقم الهاتف وهو 15564468974.

2. شركة استديو دلوب للإعلان والدعاية

تعد هذه الشركة من أكثر الشركات المعروفة بشكل كبير في دولة قطر وبالتحديد الدوحة، حيث يمكن التواصل مع شركة استديو دلوب عن طريق الاتصال على هذا الرقم 44214441974.

3. وكالة ميديا تراك للدعاية والاعلان

حيث تكون هذه الشركة من إحدى الشركات الكبرى الموجودة في دولة قطر وبالتحديد الريان، ويمكن التواصل على الرقم الآتي 25227472974.
من أفضل الشركات الموجودة في قطر وكالة قطرة للإعلان ويمكن التواصل من خلال هذا الرقم 16444001974.

4. شركة البرق للدعاية والإعلان

تعتبر هذه الشركة من أفضل الشركة المتخصصة في مجال الدعاية والإعلان والتي تقع في دولة قطر وبالتحديد العزيزية، ويمكن التواصل مع هذه الشركة عن طريق هذا الرقم 12134039974.

5. شركة جم

حيث تعد هذه الشركة من أفضل الشركات المتخصصة في الدعاية والإعلان وتكون من الوكالة العامة، وتقع شركة جم في دولة قطر وبالتحديد في الدوحة.

6. شركة دبي للإعلان

حيث تكون هذه الشركة من أفضل الشركات الموجودة في دولة قطر وبالتحديد تقع في الدوحة، ويمكن التواصل مع هذه الشركة من خلال الاتصال على الرقم الآتي 70956663974.

7. وكالة إعلانات شركة صدف للإعلان

يمكن التواصل مع هذه الشركة عن طريق الاتصال على الرقم الآتي 14134472974 وبالتحديد الخور والتي تقع في دولة قطر.

8. شركة الاعلانات

تكون وكالة إديلويس السويسرية والتي تقع في الدوحة في دولة قطر وأيضاً وكالة الإعلان وهذا الرقم الخاصة بهم 05074002974 في الدوحة، قطر.

9. شركة دار الإعلام القطرية للإعلان والدعاية

تعتبر هذه الشركة من أكثر الشركات المعروفة والرائعة بشكل كبير في دولة قطر، ويمكن التواصل معاهم بكل سهولة عن طريق الرقم الآتي 64444478974.
شركة Euro media LLC، حيث يوجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة للوصول إلى هذه الشركة، وبالتأكيد هناك رقم الهاتف الخاص بهذه الشركة 5552640091944432974

شركات طباعة الإعلانات

يوجد العديد من الشركات الخاصة بطباعة الإعلانات في دولة قطر، ومن أبرز تلك الشركات كالآتي:
  • وكالة بيكسل جرافيكس للدعاية والاعلان، حيث يمكن التواصل مع هذه الشركة عن طريق الاتصال على الرقم الآتي 70493838.
  • شركة الفن للدعاية والاعلان، حيث تعتبر هذه الشركة من أفضل الشركات الموجودة في قطر ومن أبرز تلك الشركات كالآتي 66037744.
  • شركة ريجا، تعد شركة ريجا من إحدى الشركات الرائعة والمعروفة في دولة قطر والتي تكون متخصصة في مجال الدعاية والإعلان، ويمكن التواصل مع هذه الشركة عن طريق هذا الرقم 44604522.
  • ومن ضمن الشركات التي تكون متخصصة في مجال الدعاية والإعلان هي شركة الخبراء، حيث تعد من أفضل الشركات الموجودة حاليا في قطر ويمكن التواصل معها من خلال الاتصال على هذا الرقم 44688094.
  • شركة الفنار للنيون، حيث تعتبر هذه الشركة من أفضل الشركات الموجودة في دولة قطر والتي تكون متخصصة في مجال الدعاية والإعلان، ويمكن التواصل مع هذه الشركة طريق رقم الهاتف وهو 44434998.

شركة إعلانات

يوجد الكثير من الخدمات المهمة للغاية وأيضاً المربحة التي من الممكن أن تقدمها هذه الشركة للعملاء الخاصة بهم، ومن أبرزها كالآتي:
  • الكثير من التصميمات الإلكترونية ومن أمثلتها القوائم والشعارات والكتيبات والكتالوجات والكثير من ذلك.
  • منشورات ورقية.
  • إعلانات جميع الطرق الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.
  • الكثير من الهدايا الترويجية ومن أمثلتها الأقلام المطبوعة والقلائد والنتائج وجداول الأعمال والحقائب المطبوعة اسم الشركة وشعارها.
  • القيام بتنفيذ الحملات الإعلانية للشركات ومن أمثلة ذلك التقليدي وأيضاً التسويق الالكتروني.

تصميم طوابع قطر

يكون معتمد تصميم الأختام على النقاط الهامة ومن أبرزها كالآتي:
  • من الألوان المعتمدة والأساسية عند القيام بالاختام ومنها الأحمر والأزرق والأسود دون استعمال أي تدرجات لونية، وتعتبر هذه الألوان الثلاثة هي أكثر الألوان المعتمدة في التصميم.
  • يجب اختيار لون محدد عند التصميم بشكل كامل ومن الواجب إلا يستعمل أكثر من لون واحد فقط.
  • وبالإضافة إلى ذلك يجب تنسيق حفظ التصميم عند الانتهاء منه، وأيضاً من الواجب حفظ العمل حفظ العمل بتنسيق Png، بحيث من الممكن تصدير العمل بدون خلفية لكي يعمل على تسهيل وضعه على أي مستند.
وفي ختام هذا المقال تحدثنا عن شركات دعاية واعلان في قطر، شركات طباعة الإعلانات، دليل شركات الدعاية والإعلان في قطر، شركة إعلانات، تصميم طوابع قطر، ونتمني أن نكون تحدثنا عن كل شئ يتعلق بهذا الشأن وأن ينال اعجابكم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -