أفضل 10 شركات توظيف في العراق

شركات التوظيف في العراق

أن شركات التوظيف تعد واحدة من أهم الشركات التي توجد في العراق، وخاصة لدى الشباب حديثي التخرج الذين يبحثون عن فرص عمل مناسبة لهم، يوجد في بغداد العديد من المكاتب والشركات والشركات المتخصصة في ذلك الأمر.
هدفهم الأساسي أن يقوموا بتوفير أكبر عدد من الوظائف في مجالات عديدة ومتنوعة لكي يستطيع الباحث عن وظيفة أن يجد ضلته، لذلك إذا كنت تبحث عن فرصة عمل وانت مقيم داخل البحرين فعليك أن تتجه لشركات ومكاتب التوظيف في العراق، في هذا المقال سنعرض عليك أبرز شركات التوظيف التي توجد في العراق.

أبرز شركات التوظيف في العراق

هناك العديد من شركات التوظيف في العراق ومن أبرزها:

1. مكتب بغداد للتوظيف

يعد مكتب بغداد للتوظيف من أهم مكاتب التوظيف التي توجد داخل العراق، فهو لديه خبرة كبيرة في مجال التوظيف، يقدم العديد من الخدمات المميزة كتوفير مجموعة مختلفة ومتعددة من الوظائف في مختلف المجالات، حيث أنه يهدف إلى توفير عدد كبير من الوظائف للباحثين عن عمل.
يقوم مكتب بغداد للتوظيف بتوفير الوظيفة التي تناسب الفرد بعد الاطلاع على سيرته الذاتية، كما أن المكتب يحرص على توفير الوظيفة الأمثل للشخص التي تناسب مهاراته وشهادته وأيضًا تناسب ما يريده.
يقع المقر الرئيسي للمكتب في العاصمة بغداد، بالقرب من ساحة عقبة بن نافع، ويمكن التواصل مع الشركة عن طريق الاتصال بهم على الرقم الآتي Tel: +964 790 135 6484

2. شركة أنوار الشرق لتشغيل الأيدي العاملة

أن شركة أنوار الشرق لتشغيل الأيدي العاملة واحدة من أهم الشركات المتخصصة في مجال التوظيف التي توجد داخل العراق، تعد شركة أنوار الشرق وكالة عمالة مؤقتة، توفر الشركة مجموعة من الوظائف المتعددة في العديد من المجالات المتنوعة.
تحرص الشركة على أن تسهل على الباحث عن فرصة عمل سواء كان شاب أو فتاة في إيجاد الوظيفة التي تناسب مهاراته وشهادته وتتوافق مع ما يريد، فهي تهدف إلى المساعدة في حل مشكلة البطالة التي يعاني منها الكثير من الشباب في الوقت الحالي.
يوجد المقر الرئيسي للشركة شارع الظباط الاعظمية، في العراق، يمكن التواصل بالشركة عن طريق الاتصال بهم على الرقم الآتي Tel: +964 771 110 8103
أو من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بهم وهو mstfahero567@gmail.com
تعمل الشركة يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 8:00 مساءًا، ما عدا يوم السبت عطلة.

3. شركة أحباب العراق للتوظيف الفوري

تعد شركة أحباب العراق للتوظيف الفوري واحدة من أهم شركات التوظيف التي توجد في العراق، تقدم الشركة العديد من الخدمات المميزة في مجال التوظيف داخل بغداد، حيث أنها تعمل على توفير العديد من الوظائف المختلفة في مختلف التخصصات لتساعد الباحثين عن العمل على إيجاد وظيفة تناسب مؤهلاتهم وخبراتهم.
يوجد مقر الشركة الرئيسي في شارع الربيع، بجوار تي تاون ماركت في العاصمة بغداد، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الرقم الآتي Tel: +964 771 508 2357
تعمل الشركة يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءًا، ما عدا يومي الجمعة والسبت عطلة.

4. شركة المندوب الحر

تعد شركة المندوب واحدة من الشركات المتخصصة في مجال التوظيف التي توجد داخل العراق، مقرها الرئيسي يقع في العاصمة بغداد.
حيث أنها تسعى إلى توفير عدد كبير من الوظائف الشاغرة للباحثين عن عمل داخل العراق، تقوم شركة المندوب الحر بالاطلاع على السيرة الذاتية الخاصة بالشخص ثم ترشيح له الوظيفة التي تناسب مؤهلاته وما يريده.
يقع مقر الشركة الرئيسي في الشارع التجاري، في بغداد. ويمكن التواصل مع الشركة عن طريق الاتصال بهم على الرقم الآتيTel:  +964 780 188 8337

5. شركة روعة للتوظيف

تعد شركة روعة للتوظيف واحدة من أهم شركات التوظيف التي توجد داخل العراق، حيث أن الشركة تهدف إلى توفير العديد من فرص عمل داخل المؤسسات المختلفة، كما أنها تقوم بتوفير العديد من الوظائف في مختلف المجالات لتناسب كافة الأشخاص.
تسعى شركة الروعة إلى المساهمة في حل مشكلة البطالة التي يعاني منها الكثير وخاصة الشباب داخل العراق. ما يميز شركة روعة أنها لديها خبرة كبيرة في مجال التوظيف لذلك هي تساعد الباحثين عن العمل في إيجاد الوظيفة التي تتناسب مع مؤهلاتهم وخبراتهم، كما إنها تقوم بتقييم المرشحين لتضمن التوظيف الناجح.
يقع مقر الشركة الرئيسي في العاصمة بغداد، في منطقة كرادة داخل، بالقرب من محطة وقود أبو قلام. ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الارقام الخاصة بهم الآتية وهم 07709616888 / 07902290500 / 07709979459.
أو من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بهم وهو rawaat_baghdad@yahoo.com

6. مؤسسة زين بغداد للتوظيف

أن مؤسسة زين بغداد تعد واحدة من أهم الشركات المتخصصة في مجال التوظيف التي توجد داخل العراق، تهدف الشركة في الأساس على التركيز على حل مشكلة البطالة التي يعاني منها الكثير وخاصة الشباب.
وذلك عن طريق توفير مجموعة من الوظائف المختلفة في العديد من المجالات لكي يستطيع كل باحث عن فرصة عمل على إيجاد الوظيفة التي تتناسب مع مؤهلاته وخبراته.
يقع مقر الشركة الرئيسي في العاصمة بغداد، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الارقام الخاصة بهم الآتية وهم 07710504480 / 07800669515، أو من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بهم وهو zain.zainbaghdad@gmail.com.

7. شركة بشائر الخير للتوظيف

أن شركة بشائر الخير هي شركة متخصصة في هي واحدة من أهم شركات التوظيف التي توجد داخل العراق، ولديها خبرة كبيرة في مجال التوظيف، تقوم الشركة بتوفير العديد من الوظائف في التخصصات المتنوعة، حتى يستطيع كل شاب وفتاة في بغداد في العثور على الوظيفة التي تناسبهم.
يقع مقر الشركة الرئيسي في العاصمة بغداد، في كرادة داخل، أمام حسينية عبد الرسول علي، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الرقم الخاص بهم وهو 07808531818، أو من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بهم وهو bashaeralkhaer@yahoo.com

8. شركة الرنين لتشغيل الايدي العاملة

شركة الرنين لتشغيل الايدي العاملة هي شركة متخصصة في مجال توفير فرص العمل للباحثين عن وظائف في بغداد، تهدف الشركة منذ تأسيسها على أن تقدم أكبر عدد من الوظائف الشاغرة في مختلف التخصصات والمجالات في العديد من المؤسسات والمكاتب التجارية وأيضًا المكاتب الشخصية.
حيث أنها تسعى إلى مساعدة الباحثين عن عمل وخاصة الشباب. تقوم الشركة بتوفير العمالة المناسبة للمكان، حيث أن الباحث عن عمل يقوم بإرسال سيرته الذاتية للشركة ووفقًا لها يتم ترشيحه للوظيفة التي تناسبها.
يقع مقر الشركة الرئيسي في العاصمة بغداد، أمام مطعم النعمان في بغداد الجديدة، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الارقام الخاصة بهم وهم07733370293 / 07812762865 / 07733370294 / 0781276286، أو من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بهم وهو alraneen.com@gmail.com

9. شركة زهو لتشغيل الايدي العاملة

شركة زهو لتشغيل الايدي العاملة تعد واحدة من الشركات المتخصصة في مجال التوظيف، تقدم الشركة العديد من الوظائف في مختلف التخصصات لكي يجد كل شاب الوظيفة التي تناسبه.
يقع مقر الشركة الرئيسي في العاصمة بغداد، في المنصورة، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الارقام الخاصة بهم وهو 009647730233759 أو من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بهم وهو zho.z@yahoo.com

10. شركة الأفكار للتدريب

شركة الأفكار للتدريب والتطوير هي شركة عراقية متخصصة في مجال التوظيف، تهدف الشركة في الأساس إلى إعداد برامج تدريبية لتأهيل الشباب للحصول على وظيفة في إحدى الشركات العالمية الكبرى.
يقع مقر الشركة الرئيسي في حي الغدير، في البصرة، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الارقام الخاصة بهم وهم 07807599447-07742135341 أو من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بهم وهو info@alafkar-iraq.com

فرص عمل اون لاين في العراق

هناك الكثير من المواقع التي تستطيع من خلالها العمل أونلاين نذكر أهمها في السطور التاليه:
  1. موقع مستقل
  2. موقع خمسات
  3. موقع Upwork
  4. موقع الامنيات برس
  5. موقع Freelancer

دليل الشركات النفطية في العراق

  • شركة المروج لخدمات النفط المحدودة
  • عشتار لخدمات النفط 
  • مجموعة الإنفراج
  • شركة بغداد للوحدات الغازية المحدودة
  • شركة الاستكشافات النفطية العراقية
  • مجموعة الياقوت
  • نيبور لخدمات النفط
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -