أفضل 10 شركات التأمين في السعودية

شركات التأمين السعودية

شركات التأمين هي من أهم الشركات التي يبحث عنا الفرد، فهي تقوم بتوفير العديد من الخدمات التي تساعد الشخص سواء في حياته الشخصية أو في عمله، فهناك شركات مختصة بالتأمين الطبي وشركات آخرى خاصة بالتأمين على السيارات وهناك شركات تقوم بتقديم كافة أنواع الخدمات التأمينية.
ومنها التأمين على الحياة وعلى الممتلكات، لذلك يجب أن تقوم باختيار شركة التأمين بعناية. يوجد داخل المملكة العربية السعودية العديد من شركات التأمين المميزة، وفي هذا المقال سنعرض عليك أبرز تلك الشركات.

أبرز شركات التأمين في السعودية

1. الراجحي للتأمين التعاوني

شركة الراجحي هي شركة مساهمة سعودية تم تأسيسها في عام 2008، وهي شركة متخصصة في مجال التأمين وتقوم بتقديم كافة الخدمات التأمينية التي يحتاجها الفرد بما فيها التأمين الطبي والتأمين على حياة الفرد.
بالإضافة إلى توفيرها لخدمة التأمين على السيارات والممتلكات وكذلك التأمين على الشحن الجوي والبحري، كما توفر أيضًا خدمة تأمين العمالة المنزلية. تحرص شركة الراجحي على توفير الراحة والخدمة الجيدة لعملائها لذلك قامت بتوفير خدمة اونلاين بالإضافة إلى خدمة تتبع طلبك.

2. الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني

شركة الخليجية العامة هي شركة مساهمة سعودية تم تأسيسها في عام 2009، تقوم الشركة بتوفير العديد من الخدمات التأمينية المتعددة داخل المملكة العربية السعودية، ومن ضمن تلك الخدمات خدمة التأمين على الأفراد وتأمين السفر الدولي والتأمين ضد الحوادث الشخصية وكذلك التأمين على السيارات والتأمين البحري، كما توفر خدمة تأمين أخطاء ممارسة المهن الطبية.
من أجل راحة العميل وتوفير الوقت قامت الشركة الخليجية العامة بإنشاء تطبيق لهم جديد تستطيع من خلاله اختيار أي خدمة تأمينية تريدها وإتمام الإجراءات من خلاله. يقع مقر الشركة في محافظة جدة، ويمكن التواصل معهم عن طريق تطبيق الواتس آب عبر الرقم الآتي Tel: +966 9200 12654

3. الشركة السعودية الهندية للتأمين التعاوني

الشركة السعودية الهندية هي شركة مساهمة سعودية تم تأسيسها في عام 2007، وهي شركة تعمل في مجال التأمينات، حيث تقوم بتوفير كافة الخدمات التأمينية داخل المملكة العربية السعودية بأفضل شكل وطريقة لتوفر الوقت والمجهود على عملائها. 
توفر الشركة السعودية الهندية التأمين على السيارات وكذلك تأمين الحماية والادخار، فضلًا عن توفيرها لخدمة الأمن المالي للأفراد والمؤسسات التجارية.

4. الشركة السعودية لإعادة التأمين التعاوني

شركة إعادة هي شركة مساهمة سعودية تم تأسيسها في عام 2008، وهي أول شركة تأمين كاملة في المملكة العربية السعودية، استطاعت الشركة أن تحقق نجاح كبير في مجال التأمينات فتوسعت خارج المملكة لتشمل خدماتها أكثر من 40 بلدًا في منطقة الشرق الأوسط، وأيضًا توجد في أفريقيا وأسيا.
مقر الشركة يوجد على الطريق الدائري الشمالي، في الوادي، الرياض. يمكن التواصل معهم من خلال الاتصال بهم عبر الرقم الآتي Tel: +966 11 510 2000

5. الشركة العالمية للتأمين التعاوني

شركة العالمية هي شركة مساهمة سعودية متخصصة في مجال التأمينات داخل المملكة العربية السعودية، وتقوم بتقديم خدمات التأمين المختلفة بأفضل وأسهل الطرق فهي تحرص على راحة العملاء وتوفير الجهد والوقت عليه.
تمتاز الشركة بأنها لديها خبرة كبيرة في هذا المجال كما أنها تقوم بتوفير كل تلك الخدمات بأسعار مناسبة ومنافسه لباقي الأسعار، كما أنها حريصة على أن تحقق النزاهة والمصداقية وتعمل وفقًا للوائح والقوانين.
تقدم الشركة العديد من الخدمات التأمينية مثل التأمين على السيارات وتأمين السفر وأيضًا تأمين المنازل والتأمين ضد الحوادث الشخصية، ويمكنك أن تقوم بتقديم الطلبات عبر موقعهم اونلاين دون أن تتكلف عناء الذهاب للفروع وإهدار وقتك، وهناك شرح لكيفية تقديم الطلب.
يمكن التواصل بهم عن طريق مركز الاتصال الخاص بهم على الرقم الآتي 8002444482، وإذا احتاجت مساعدة على الطريق يتم الواصل من خلال الرقم الآتي 8001166611. يوجد مقر الشركة في أكثر من مكان داخل السعودية فهي لديها فرع في جدة والرياض ومدينة غزة والخبر.

6. الشركة العربية السعودية للتأمين التعاوني "سايكو"

تأسست الشركة العربية السعودية في عام 2007، وهي شركة مساهمة سعودية تعمل في مجال التأمينات وتوفر العديد من الخدمات التأمينية لعملائها بأسهل وأفضل الطرق، فهي حريصة على أن تقوم بإرضاء العملاء من خلال خدمات مميزة.
ومن ضمت تلك الخدمات التأمينية خدمة تأمين السيارات وخدمة التأمين الصحي، كما أنها تقوم بتوفير خدمة التأمين على الممتلكات وتأمين الحياة للمجموعات، وكذلك التأميم البحري على البضائع وتأمين اجسام السفن والأعمال الهندسية.
يوجد مقر الشركة على طريق الأمير سلطان، في حي المحمدية، جدة. ويمكن التواصل معهم من خلال الرقم الآتي Tel: +966 12 604 5111

7. الشركة المتحدة للتأمين التعاوني

تأسست الشركة المتحدة في عام 2008، وهي شركة مساهمة سعودية متخصصة في مجال التأمينات تقوم بتقديم أفضل الخدمات التأمينية بأسهل وأسرع الطرق فهي هدفها الأساسي والاسمى هو راحة العميل والحصول على كل ما يحتاجه.
لذلك فهي توفر خدمة التأمين على السيارات وهي خدمة في غاية الأهمية كما أنها تقون بتوفير خدمة التأمين الطبي والتأمين على الحياة، ومن ضمن الخدمات التي تقوم بتوفيرها هي خدمة التأمين على الممتلكات والمطلوبات بالإضافة إلى خدمة التأمين على الشحن الجوي والبحر، وكل تلك الخدمات يقوموا بتوفيرها بأسعار جيدة.
يوجد مقر الشركة في حي الخالدية داخل شارع سعود الفيصل، في جدة. ويمكن الاتصال بهم عبر الرقم الآتي Tel: +966 800 244 4442

8. المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني

المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني هي واحدة من أفضل شركات التأمين داخل المملكة العربية السعودية وتم تأسيسها في عام 2007 لتعمل في مجال التأمينات وتقوم بتوفير عدد من الخدمات التأمينية التي يحتاجها الفرد في حياته مثل التأمين على السيارات وكذلك التأمين على الممتلكات سواء كانت مباني أو عقارات أو غيرهما، كما أنها توفر خدمة التأمين الطبي، ومن الخدمات المميزة أيضًا لديها هي خدمة التأمين البحري والجوي، علاوة على توفيرها لخدمة التأمين الهندسي والتأمين على الأعمال الهندسية.
يوجد مقر الشركة في جدة ويمكن الاتصال بهم عبر الرقم الآتي Tel: +966 9200 12331.

9. شركة بوبا العربية

شركة بوبا العربية هي شركة مساهمة عامة تم تأسيسها في بريطانيا في عام 1947، وهي شركة متخصصة في مجال التأمينات الطبية، ومن ثم انتشرت الشركة وتوسعت ودخلت في السوق العالمي وأصبحت لها العديد من الفروع في مختلف دول العالم.
ومنها المملكة العربية السعودية، التي استطاعت أن تثبت فيه نجاحها الباهر وتصبح واحدة من الشركات الرائدة في مجال التأمين الصحي داخل المملكة. تسعى الشركة دائمًا على أن تقوم بتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية لعملائها فقامت بإنشاء برنامج يوفر العديد من الخدمات الطبية المميزة لأعضاء الشركة وعائلاتهم.
مقرالشركة الرئيسي في السعودية يقع في محافظة جدة.

10. شركة ساب تكافل

شركة ساب للتكافل تأسست في عام 2007، وهي شركة مساهمة سعودية تقوم بتوفير العديد من خدمات التكافل المميزة وهي متخصصة في التكافل العائلي والتكافل العام، ومن ضمن البرامج التي تقدمها برنامج خاص بالتكافل للتعليم وآخر لحماية المنزل، كما أنها تقوم بتوفير خدمة تأمين السفر والحوادث الشخصية.

أبرز شركات التأمين في المملكة العربية السعودية

  • شركة أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني
  • شركة أمانة للتأمين التعاوني
  • شركة إتحاد الخليج الأهلية للتأمين التعاوني
  • شركة الأهلي للتكافل
  • شركة الإنماء طوكيو مارين
  • شركة الاتحاد للتأمين التعاوني
  • شركة التأمين العربية التعاونية
  • شركة التعاونية للتأمين
  • شركة الجزيرة تكافل تعاوني
  • شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني
  • شركة الصقر للتأمين التعاوني
  • شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني
  • شركة بروج للتأمين التعاوني
  • شركة تشب العربية للتأمين التعاوني
  • شركة ملاذ للتأمين التعاوني
  • شركة ولاء للتأمين التعاوني
  • وقاية للتأمين
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -