أفضل 4 شركات عقارية في السعودية

شركات عقارية في السعودية

شركات عقارية في السعودية، نالت المملكة العربية السعودية قسطا كبيرا من الازدهار في السنين الماضية وتطورت تطورا ملحوظا، في كافة المجالات، ونال الجانب العقارى تطورا مذهلا بالمملكة السعودية. 
حيث انتشرت الأبراج السكنية الشاهقة الأرتفاع، والمولات التجارية ذات التصميمات الهندسية البديعة و المشاريع السكنية المتميزة، وكل ذلك زاد من رواج السوق العقاري بالمملكة، وكثر البيع والشراء للعقارات.
مما أتاح الفرصة لكثير من الشركات العقارية في الظهور والبدء في ممارسة نشاطها بقوة، وسوف نعرض في هذا المقال مزيد من المعلومات عن أهم شركات عقارية في السعودية.

أفضل شركات عقارية في السعودية

1. شركة لدن العقارية السعودية

توجد بالمملكة السعودية مجموعة متميزة من شركات عقارية في السعودية، التي استطاعت أن تحصد قدر كبير من النجاح، وساهمت في تطوير وازدهار سوق التطوير و الاستثمار العقارى في داخل المملكة السعودية. 
ومن ضمن أشهر و أبرز الشركات العقارية بالمملكة السعودية، التي استطاعت في فترة وجيزة أن تحصد نجاحا كبيرا في السوق العقاري خلال السنوات الماضية،
شركة لدن للاستثمار العقارى، حيث تأسست شركة لندن للعقارات في عام ١٩٦٨ ميلادية.
استطاعت شركة لدن للتطوير والاستثمار العقاري، تحقيق شركة قدر كبير من النجاحات الكبيرة في الأسواق العقارية، حيث ساهمت في إتمام كثير من المشاريع العقارية.
زاد رأس مال الشركة نتيجة نجاحاتها المتتالية، حيث أصبحت تمتلك شركة لدن رأسمال يصل إلى ٥٠٠ مليون ريال سعودي.
تحتوي الشركة على فريق كبير من الخبراء المدربين على أعلى مستوى، من المهندسين والاستشاريين في السوق العقاري،الذين يضعون معايير وخطوات تقدم و تطور الشركة.
كما يوفر لك الفريق المدرب، يستطيعون امدادك بأهم المعلومات عن العقارات و أفضل النصائح الشرائية.
استطاعت كذلك شركة لدن للاستثمار العقاري وضع شكل مميز لمشاريعها السكنية و مشاريعها التجارية، جعلها تتميز عن غيرها بدون منافس لها.
تهدف شركة لدن إلى أن تكون من ضمن أفضل خمس شركات استثمار عقاري في المملكة العربية السعودية، وذلك في خلال السنوات القادمة.
استطاعت شركة لدن تنفيذ مجموعة كبيرة ومتنوعة من المشاريع العقارية مثل مجمعات لدن، ومشاريع لدن، والوحدات السكنية
info@ladun.sa ايميل شركة لدن للاستثمار العقاري.
920011560 رقم هاتف الشركة.

2. شركة إنماء العقارية السعودية

تعد شركة إنماء العقارية بالمملكة العربية السعودية من الشركات المتميزة في المملكة، و التي حصدت شهرة كبيرة في مجال التسويق والاستثمار العقاري،واستطاعت تطوير السوق العقاري في المملكة، حيث وفرت الشركة، ما يلي:
تمتلك شركة إنماء للتطوير والاستثمار العقارى فريق كبير من الخبراء والاستشاريين والمهندسين والفنيين على أعلى مستوى، الذين يوفرون للشركة نصائح عن كيفية تنفيذ خطوات تطوير الشركة.
تقدم شركة إنماء كذلك مجموعة متنوعة من الخدمات الكثيرة للعملاء، منها تسويق أملاكهم العقارية و امدادهم بأفضل النصائح، أو الوسائط العقارية.
توفر الشركة كذلك لعملائها خدمة إدارة الأملاك للعميل.
تتميز الشركة بمراعاة المعايير العالمية في تنفيذ مشاريعها العقارية.
920009734 رقم تليفون الشركة.
Office No. 03, 1nd floor, Building No. 7359, Postal Code: 12487, Othman Bin Affan Branch Road, Al Izdihar,

3. شركة مزاد العقارية السعودية

توجد داخل المملكة العربية السعودية مجموعة كبيرة من الشركات العقارية المتميزة، التي ساهمت في ازدهار السوق العقاري في المملكة، ومن أهم هذه شركات عقارية في السعودية،شركة مزاد العقارية
توفر شركة مزاد العقارية للعملاء داخل المملكة العربية السعودية، مجموعة متنوعة من الخدمات المتميزة في القطاع العقاري.
حيث توفر شركة مزاد العقارية بداخلها منصة الكترونية ضخمة جدا، يستطيع من خلالها العملاء الدخول في مزادات إلكترونية من أي مكان، وتتيح الشركة للعملاء إدارة المزادات الإلكترونية بأعلى مستوى من الجودة على العقارات بواسطة أحدث التقنيات العلمية.
توفر الشركة للمستخدمين خدمة إدارة أملاكهم العقارية، وتأجير الشقق السكنية الخاصة بهم، وتوقيع العقود العقارية، و أجراء عمليات البيع و الشراء،وتقديم النصائح من مجموعة من أكفأ الاستشاريين العقاريين.
كل ذلك يتاح من خلال إدارة إلكترونية لتسهيل سرعة التواصل مع العملاء في أي مكان،
تقدم الشركة كذلك خدمة الفواتير الالكترونية لتوثيق كل الفواتير بصورة إلكترونية لتوفير أكبر قدر من الأمان للمستخدمين.
وتوفر الشركة كذلك للمستخدمين تطبيق لها، يستطيع العملاء من خلال هذا التطبيق استخدامه في أي مكان.
كما يوجد للشركة برنامج إلكتروني يهتم بتحصيل الإيجارات.
توفر شركة مزاد العقارية كذلك الأهتمام بكل متطلبات الصيانة المطلوبة للعقارات، تهتم بمتابعة طلب طلبات العملاء و تنفيذها.
تقدم الشركة خدمة الاستشارات العقارية للعملاء للحصول على نصائح متميزة، توفر على العميل أموال وجهد، بواسطة فريق من الاستشاريين المحترفين في داخل الشركة.
تقدم الشركة برنامج إلكتروني متكامل بداخلها، لتسويق الوحدات العقارية.
TEL: +966 920033023 رقم تليفون الشركة.
إيميل شركة مزاد العقارية customercare@asaas.rent
عنوان الشركة توجد في الرياض عند تقاطع شارع العباس بن المطلب مع شارع أبي منصور الخطيب مبنى فاد للاستثمار والتطوير الدور الأول.

4. الشركة العقارية للتطوير والاستثمار العقاري بالمملكة السعودية

تعد الشركة العقارية من الشركات التي ساهمت في التطور والازدهار في السوق العقاري في المملكة، حيث تتبع الشركة في تنفيذ مشاريعها العقارية أحدث المعايير العالمية، كما تقدم الشركة العقارية السعودية مجموعة كبيرة من الخدمات المتميزة لعملائها،ومنها ما يلي:
  • حيث استطاعت الشركة حصد الكثير من النجاح في السنوات الماضية في الأسواق العقارية.
  • واستطاعت كذلك الشركة أن تطور من نفسها، وأصبحت تملك رأس مال الشركة ليصبح ٢٤٠ ترليون جنيه،
  • قدمت الشركة العقارية مجموعة كبيرة من المشاريع العقارية متميزة، ذات التصاميم المبهرة، منها مشروع كمباوند لاكازا، وهو عبارة عن مجمع سكني متكامل الخدمات مغلق.
  • تتبع الشركة في إدارة فريق العمل داخلها مجموعة من المعايير الأخلاقية تتمثل في الالتزام بالانضباط و التفاني في العمل والالتزام بتنفيذ المطلوب على اكمل وجه.
  • يوجد الكمبوند في منطقة متميزة في شمال العاصمة،كما قدمت الشركة باقة كبيرة من المشاريع العقارية التي حظت بإعجاب الكثيرين.
  • صندوق بريد الشركة ص.ب 3572 الرياض 11481
  • 92 000 3938 رقم هاتف الشركة.

في نهاية مقال شركات عقارية في السعودية، نكون قدمنا لك عزيزي القارئ باقة من أفضل شركات الاستثمار والتطوير العقاري، في داخل المملكة العربية السعودية التي ساهمت في تطوير وازدهار السوق العقاري في داخل المملكة. 
وتم عرض أهم الخدمات التي تقدمها تلك الشركات من مشاريع عقارية وإدارة أملاك و عقود تمليك وتحصيل الإيجارات، والمزادات الإلكترونية، و الكثير من المميزات التي تقدمها تلك الشركات و تم تقديم عناوين الشركات لمن يرغب في التواصل معهم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -