أفضل 4 شركات نقل أثاث في المغرب

شركات نقل أثاث في المغرب

شركات نقل الأثاث من أهم الشركات التي توجد في المغرب، وهناك العديد من الشركات المتخصصة في ذلك، عندما تزعم النقل من منزل لأخر أو من مكتب لأخر جديد يكون أهم شيء تهتم بِه هو البحث عن شركة متخصصة تُجيد عملية نقل الأثاث باحترافية حتى لا يحدث بِها تلف أو خدش.
مهمة تلك الشركات أنها توفر خدمات النقل لعملائها على يد متخصصين وبأفضل الأسعار، وفي هذا المقال سنعرض عليك أبرز شركات نقل الأثاث في المغرب.

شركات نقل أثاث في المغرب

1. شركة الزهراء

شركة الزهراء هي شركة متخصصة تقوم بنقل العفش من الاحساء إلى المغرب، وتحرص الشركة على تقديم أفضل خدمات نقل الأثاث على يد مجموعة من العاملين المدربين على أعلى مستوى.
حيث أن الشركة تهدف إلى إتمام عملية النقل دون حدوث أي تلف أو شرخ أو كسور في الأثاث، كما أن الشركة تمتاز بأنها تلتزم بمواعيدها التي تقوم بتحديدها مع العميل، وتقدم الشركة خدماتها بأسعار مناسبة.
شركة رحيلكم شركة رحيلكم من الشركات المتخصصة في مجال نقل الأثاث الموجودة داخل المغرب، تتميز الشركة بثلاث عناصر هامة وهي حرصها الشديد على الأثاث التي تقوم بنقله كما أن لديها فريق متخصص يتولى هذا الأمر ليس مجموعة من الهواة.
كما تتميز بالمصداقية العالية في تعاملها، وأيضًا بأن لديها خبرة كبيرة في مجال نقل الأثاث ويظهر ذلك في احترافية العمال في إتمام عملية النقل سواء من تعليف الأثاث بشكل يجعله في مأمن من أن يتعرض لأي خدش أو كسر، أو في طريقة النقل والعربيات المجهزة بشكل عالي من الجودة، ويتم التعامل مع القطعة حسب نوعها والمادة المصنعة لها، وتوفر كل تلك الخدمات بأسعار مناسبة.

2. شركة نقلي

شركة نقلي هي من أفضل شركات نقل الأثاث في المغرب، وتعتبر الشركة واحدة من رواد النقل المتخصصين في مجال تركيب وفك ونقل العفش وذلك بأحدث المعدات، مهما كان حجم ونوع الأثاث، لدى الشركة فريق عمل متميز لديه خبرة كبيرة في مجال نقل الأثاث.
كما أنهم يستخدمون أفضل المعدات وأحدث الأدوات في عمليات فك وتركيب الأثاث، وتمتلك شركة نقلي أسطول من السيارات المجهزة لعمليات نقل العفش، بجانب خدمة النقل توفر الشركة أيضًا خدمة تغليف الأثاث بخامات ثقيلة لتحفظ الأثاث من أن يتعرض لأى خدش أو كسر، وكل تلك الخدمات المميزة توفرها الشركة بأسعار مناسبة وبجودة عالية.

3. شركة Rabat Demenagement

شركة Rabat Demenagement هي شركة متخصصة في مجال نقل الأثاث في المغرب، توفر الشركة العديد من خدمات نقل الأثاث المميزة على يد مجموعة من أكفأ العاملين المدربين على أكمل وجهه، فهم يتولون أمر فك العفش وكذلك تركيبه ونقله بدون أن يتعرض لأي كسر أو خدش.
العنوان: 6 زنقة وادي سبو، الرباط 10000، المغرب
المناطق التي تشملها الخدمة: جهة الرباط سلا القنيطرة والمناطق القريبة
ساعات العمل: 
مفتوح على مدار 24 ساعة
الهاتف: +212 664-988988

4. شركة AGS CASABLANCA

شركة AGS CASABLANCA هي شركة نقل دولي يوجد لديها العديد من الفروع في أكثر من دولة، ومن ضمن تلك الدول دولة المغرب، توفر الشركة العديد من خدمات النقل والشحن المميزة ومن ضمن تلك الخدمات خدمة نقل الأثاث للمغرب، تعتبر شركة AGS من الشركات الرائدة في مجال النقل الدولي للأثاث.
العنوان: 01, Rue Tayeb Bossir, App 8, Agdal, Rabat, المغرب
الهاتف: +212 5376-82892

أسماء بعض شركات نقل العفش في المغرب

هناك العديد من شركات نقل الأثاث الدولي المتميزة التي توجد في المغرب، ومن ضمن تلك الشركات
  • شركة LEON RELO SERVICES
  • شركة DARLOG
  • شركة PREMIER TRANSPORT
  • شركة P TRANS
  • شركة R.T.I
  • شركة KHALLADI
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -