أفضل 8 شركات تأمين في أمريكا

شركات تأمين في أمريكا

شركات التأمين واحدة من أهم الشركات في أمريكا، يحرص كل فرد أن يجد شركة تأمين جيدة ليتعاقد معها، هناك شركات خاصة بتأمين السيارات فقط، وشركات متخصصة في مجال التأمين البحري حيث يتقوم الشركة بالتأمين على بضائع وأجسام السفن، وهناك شركات أخرى خاصة بالتأمين على الحياة.
وشركات آخرى تقوم بالتأمين على الممتلكات، والجدير بالذكر أن التأمين على الممتلكات يشمل التأمين نتيجة مخاطر الحريق والسطو، فضلًا عن وجود شركات خاصة بالتأمين الهندسي فهي تقوم بالتأمين على المشروعات وتأمين الأخطار الطبيعية. 
بالإضافة إلى أن هناك شركات تقوم بتوفير خدمة تأمين البترول والكهرباء والطاقة وتأمينات الطيران، وهناك شركات أخرى تقدم العديد من الخدمات التأمينية المختلفة.
يوجد في الولايات المتحدة الأمريكية العديد من شركات التأمين المميزة، وفي هذا المقال سنعرض عليك أبرز تلك الشركات.

أبرز شركات تأمين السيارات في أمريكا

عندما تقوم بشراء سيارة جديدة أو لديك سيارة بالفعل وتريد التأمين عليها تقوم بالبحث عن أفضل شركات التأمين للسيارات في الولايات المتحدة الأمريكية، وهنا سنعرض عليك أبرز شركات تأمين السيارات في أمريكا:

1. شركة USAA الأمريكية للتأمين

تعد شركة USAA الأمريكية من أفضل شركات تأمين السيارات داخل أمريكا، ويتقد تلك الخدمة في جميع الولايات الأمريكية الخمسين والعاصمة واشنطن، ولكن كل خدماتها تكون متاحة فقط للعسكريين والمحاربين القدامى وعائلاتهم ليس للمدنيين.
كما أن شركة USAA تقوم بتقديم العديد من الخصومات المميزة، ومن ضمن تلك الخصومات هناك خصم خاص للسائقين في الجيش، كما أنه يوجد خصم مقابل الاحتفاظ بسيارتك في مرآب في قاعدة عسكرية، ومن العروض المميزة أيضًا التي تقوم الشركة بتقديمها هي توفير دورات في القيادة الدفاعية وكسب درجات جيدة وتأمين سيارة جديدة، وكل ذلك بأسعار بسيطة ومناسبة للجميع.
تحرص الشركة على أن تقدم أفضل الخدمات للعسكريين والمحاربين، لذلك فهي تهتم بكفاءة خدمة العملاء حيث يوجد لديها فريق مميز يقوم بتولي تلك المهمة، كما أنها تسهيلًا على العملاء قامت بإنشاء موقع إلكتروني لها يمكن التواصل معهم من خلاله، وتتميز بسرعة صرف التعويضات.

2. شركة American Family للتأمين

شركة American Family Insurance هي شركة تأمينات أمريكية متخصصة في تأمين السيارات، توجد في 19 ولاية، وتتواجد خاصة في الغرب الأوسط وشمال غرب المحيط الهادئ. تتميز الشركة بأنها تقدم خصومات متميزة للسائقين في بعض الولايات، وتوفر لهم دورة القيادة الدفاعية، كما توفر تلك الخصومات للطلاب خارج المدرسة.
تحرص الشركة على أن تقوم بتقديم أفضل الخدمات لعملائها وبأسعار مناسبة كما تمتاز بسرعة صرف التعويضات، ومن مميزات الشركة أيضًا أنها تهتم بأن يكون العميل راضٍ عن التعامل لذلك تهتم بتوفير فريق خدمة عملاء مميز، ولكي تسهل على العميل قامت بإنشاء موقع إلكتروني خاص بها.

3. شركة Allstate للتأمين

شركة Allstate هي شركة أمريكية مختصة في مجال تأمينات السيارات، وتعمل الشركة في جميع الولايات الخمسين وفي العاصمة واشنطن، تقدم الشركة العديد من الخدمات التأمينية المميزة على السيارات بأسعار مناسبة.
كما توفر العديد من الخصومات للسائقين في بعض الولايات وخاصة هؤلاء الذين يستخدمون برنامج الشركة عن بُعد، وهذا البرنامج عبارة عن نظام يتتبع مدى أمان القيادة. 
كما أن شركة Allstate تمنحك أيضاً خصماً على المبلغ المقتطع إذا قمت بالتسجيل في برنامج المكافآت الاختيارية القابلة للخصم، وهذا يساعد على التقليل من نفقاتك الشخصية عندما تتعرض السيارة لحادث.
تحرص الشركة على أن تنال رضا عملاءها وذلك عن طريق تقديم أفضل الخدمات وأسلوب تعامل جيد، لذلك فهي لديها فريق متخصص يتولى هذا الأمر.
كما أنها تتميز بأسعارها المناسبة وسرعة صرف التعويضات للعميل وهذا يزيد من مصداقيتها، فضلًا عن أنها تحرص على راحة العميل لذلك قامت بإنشاء موقع إلكتروني خاص بها وتطبيق على الهاتف لتسهيل الأمور التأمينية.

شركات التأمين الطبي في أمريكا

التأمين الطبي من الأمور الهامة جدًا لذلك يجب أن تحرص على اختيار أفضل الشركات التي تقدم العديد من الخدمات المميزة، لذلك سنعرض عليك أبرز شركات التأمين الطبي في أمريكا:

4. شركة Horizon BCBS of New Jersey الأمريكية للتأمين

شركة Horizon BCBS of New Jersey هي واحدة من أهم شركات التأمين الطبي في أمريكا، حيث تقوم الشركة بتقديم مجموعة مميزة من الخدمات التأمينية في المجال الطبي وتقدم مجموعة من البرامج العلاجية لعملائها.
فضلًا عن توفيرها عدد من المستشفيات.
تتميز الشركة بأنها تقوم بتقديم الخدمات التأمينية بأسعار مناسبة وبأفضل شكل، كما أنها تقوم بصرف التعويضات في أسرع وقت لذلك فهي لها مصداقية كبيرة، وتهتم الشركة أن توفر الراحة للعميل لذلك قامت بإنشاء تطبيق خاص بها على الهاتف المحمول.

5. شركة Emblem Health للتأمين

شركة Emblem Health تعد من أهم شركات التأمين في المجال الطبي، فهي تقدم العديد من الخدمات الطبية المميزة لعملائها، حيث تقوم بإعداد برامج علاجية والتعاقد مع مستشفيات لخدمة العملاء، وتحرص كل الحرص على أن توفر كل تلك الخدمات بأفضل شكل يناسب العميل وبأسعار مناسبة.
تتميز الشركة بأن لديها فريق عمل متميز يتكون من أطباء وعاملين، كما أنها تقوم بصرف التعويضات بشكل سريع مما ازاد مصداقيتها عند الناس، ومن المميزات التي قامت بها الشركة هي إنشاء تطبيق خاص بهم على الهواتف المحمول ليسهل على العميل.

6. شركة Humana للتأمين

شركة Humana للتأمين هي شركة تقدم خدمات تأمينية في المجال الطبي، وتتميز بأنها لديها برامج تأمينية عالية الجودة وبأسعار مناسبة بشكل كبير، كما أنها لديها فريق عمل متميز من الأطباء والعاملين، وتحرص على صرف التعويضات بشكل سريع.

شركات تأمين على الحياة في أمريكا

التأمين على الحياة أمر في غاية الأهمية وهناك شركات تقوم بتوفير خدمة التأمين على الحياة، ومن أبرز تلك الشركات داخل الولايات المتحدة:

7. شركة Lincoln Nationalالأمريكية للتأمين

تعد شركة Lincoln National واحدة من أفضل ثلاث شركات توفر خدمة التأمين على الحياة داخل أمريكا، تأسست الشركة عام 1905 في ولاية إندينا، ومن ثم توسعت الشركة وأصبحت تعمل في ال 50 ولاية.
تقوم الشركة بتوفير العديد من الخدمات المميزة والمختلفة لعملائها في مختلف الأعمار، فهي لها خطط وبرامج مميزة تقوم بعرضها على العميل، تمتاز الشركة أن تكلفتها مناسبة كما أن لديها فريق عمل متميز.

8. شركة MetLife للتأمين

شركة MetLife هي واحدة من أفضل شركات التأمين على الحياة داخل الولايات المتحدة الأمريكية، تقدم العديد من الخدمات المميزة والمتعددة لعملائها بأسعار مناسبة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -