أفضل 9 شركات استيراد وتصدير في الإمارات

شركات استيراد وتصدير في الإمارات

شركات استيراد وتصدير في الإمارات، مجموعة كبيرة ومختلفة للغاية من الشركات المميزة التي يمكنك اليوم التعامل معها في كثير من أمور الاستيراد والتصدير في جميع المدن داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

شركات معتمدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمات مميزة وسريعة يكون للمواطن الاستفادة منها بشكل كبير في أي وقت على مدار العام، وتعد شركات الاستيراد والتصدير متنوعة ويمكنك اختيار ما يناسبك من بينها، وفيما يلى مجموعة من أفضل وأشهر الشركات التي تعمل في هذا المجال في دولة الإمارات العربية.

1. شركة العمده عماد للتجاره العامة

حيث تعد هذه الشركة من افضل الشركات المميزة والتي لديها جميع التراخيص المختلفة للعمل في مجال التصدير والاستيراد، فتكون هذه الرخصة اليوم تمكنها بشكل عام من استيراد وتصدير عدد ضخم للغاية من المنتجات من جميع دول العالم دون مشكلة وفي أسرع وقت .
  • العنوان: شارع دمشق، منطقة صناعية القصيص، منطقة رقم ٣، دبي.
  • البريد الإلكتروني: alomda_in_dubai@hotmail.com.

2. شركة أبناء الخطيب التجارية ذات المسؤولية المحدودة

نساعدكم في التعرف على اسم من افضل اسماء الشركات التي تعمل في مجال التصدير والاستيراد من الخارج وهي شركة أبناء الخطيب التي تتخصص منذ سنوات طويلة في مجال استيراد وتصدير جميع أنواع المنتجات الزراعية والسلع العامة التي تكون من فاكهة وخضروات، وتكون متاحة اليوم في جميع أرجاء الإمارات وهذا يكون بشكل عام منذ تسعينيات القرن الماضي.
  • العنوان: شارع الميناء، بناية دائرة بلدية أبوظبي وتخطيط المدن.
  • رقم الهاتف: 97126611271.

3. شركة الهاشمي التجارية

تعتبر بشكل عام شركة علي الهاشمي ذات محدودة المسؤولية والتي تقدم لك الكثير من الخدمات العالمية وتتنوع جميع أنشطتها بشكل عام والتي تجمع بين الكثير من المميزات التي تتنوع ما بين تصاميم معمارية وتجارة جميع أنواع السلع والمنتجات ايضاً.

 التي تكون هي المتعلقة بالتصاميم والجرافيك المختلفة ويمكنك من خلالها الحصول على الكثير من الأحبار، وألوان، وأوراق، ومعدات مختلفة في جميع المجالات وهكذا .

  • العنوان: مدينة دبي للإنتاج، دبي.
  • بريد التواصل: sales@alialhashemi.ae
  • الموقع الإلكتروني: على الهاشمي للتجارة.

4. شركة نيو فارما

هذه الشركة مميزة للغاية وتكون من اشهر الشركات في جميع المدن التي نعرفها في دولة الإمارات العربية وهي ايضاً تكون مؤسسة عالمية للغاية تختص منذ سنوات طويلة في قطاع الأدوية العامة والصحة والرعاية الطبية المختلفة.

وذلك حيث تتنوع جميع ما تقدمه من خدمات ما بين توزيع وتسويق المنتجات الطبية المختلفة وعمليات ايضاً التخزين والأمور المصرفية التي يحتاج إليها الكثير من المواطنين.

  • العنوان: مكتب رقم 701، مبنى”6WA”، المنطقة الحرة بمطار دبي، دبي.
  • بريدهم الإلكتروني: info@newpharma.ae
  • الموقع على الإنترنت: شركة “نيو فارما“.

5. شركة ACME FOODSTUFF TRADING

هذه الشركة المميزة اليوم تعد من افضل الشركات التي تعمل في هذا المجال وهي عالمية تشارك بشكل مباشر في كل ما يخص اقتصاد ذوبة الإمارات، وذلك من خلال عدد كبير من المنتجات الأساسية مثل الأرز والبهارات المختلفة وعلف الحيوانات أيضاً والطيور، واستيراد الكثير من البقوليات، والحبوب والحلوى.
  • العنوان: شارع مزايا للأعمال، أبراج بحيرات جميرا، دبي، الإمارات.
  • بريدهم للتواصل: info@acmegt.com
  • الموقع الرسمي: “ACME” لتجارة الأغذية.

6. شركة Fuzzy International

شركة مميزة للغاية تعمل في مجال استيراد وتصدير عدد كبير ومتنوعة من السلع الهامة والخدمات اليومية التي يحتاج إليها الكثير من المواطنين بالإمارات، ولكن هذه الشركة تكون ذات أهمية كبيرة للغاية و لها تواجد كبير بشكل عام على شبكة الإنترنت.
  • العنوان: القرهود‎، دبي، الإمارات.
  • بريدهم للتواصل: info@fuzzyinternational.com

أسماء شركات استيراد وتصدير في الإمارات

مجموعة مميزة للغاية من الشركات القوية التي يمكنك اليوم التعامل معها بشكل مباشر والتي تساعدك في الحصول على مختلف الخدمات والتي يكون من بينها التالي:


7. وكالة الهلال الفضي التجارية

حيث تقوم هذه الوكالة بشكل مباشر بعمليات مختلفة من الاستيراد والتصدير التي تكون في جميع المدن العربية و داخل دولة الإمارات بشكل خاص، وهي تساعدك في الحصول على الكثير من الخدمات الأخرى.

فتقوم بشكل عام بتصدير واستيراد بعض من المنتجات مثل العسل والخضروات بشكل خاص والرز والشاي والسكر والطماطم والفلفل والسمن النباتي وعدد كبير للغاية من أنواع الفواكه والعصير الطبيعي.

8. شركة أحمد مسعود التجارية

انها اليوم تكون واحدة من أشهر شركات تصدير و استيراد الفواكه المختلفة والخضروات في جميع المدن داخل الإمارات وتقوم أيضاً هذه الوكالة بدور عدد كيير من شركات توريد مجموعة من المواد الغذائية للمطاعم والفنادق وهذا يكون رسمياً وفق جميع قوانين الاستيراد والتصدير المتبعة في دولة الإمارات بشكل قانوني،
كما أن هذه الوكالة عملت بشكل عام في عمليات الاستيراد من دولة الإمارات مباشرة إلى السعودية ويشحن مجموعة من المواد الغذائية الاساسية مثل السكر والرز والعسل والمعكرونة والزعتر.

9. شركة المدينة للاستيراد والتصدير للمواد الغذائية

كما تعتبر هذه الشركة واحدة من ارخص شركات الشحن التي يتم التعامل معها في دولة الإمارات وتستقر هذه الشركة بشكل عام في المدينة المنورة وتعتبر ايضاً وكالة كبيرة تضم عدد كبير للغاية من العمال والموظفين ويكون أغلبهم نخبة مميزة من المهندسين والخبراء في مجال التغذية من الذين يملكون واجهة جيدة عن جميع الأمور التي تتعلق بالمواد الهامة ومعايير الإنتاج المختلفة وعن ما يخص تاريخ انتهاء صلاحية المنتجات.
وتمتلك اليوم الشركة ارخص خدمات شحن للامارات في عدد من المخازن وذلك لكي تقوم بنقل جميع المنتجات من وإلى دولة الإمارات إلى مكان خاص بعمليات التصريف والاستهلاك البشري.

انشاء شركة استيراد وتصدير في الإمارات

مجموعة مختلفة من الخطوات التي يكون عليك اتباعها من اجل إنشاء شركة استيراد وتصدير في دولة الإمارات:
  • في البداية يكون عليك عمل دراسة جدوى مفصلة تخص التكاليف المبدئية التي تخص تأسيس الشركة والتعرف على كل المعدات والآلات المطلوبة،
  • كما يتم تحديد مجال أو خدمات الاستيراد والتصدير المتنوعة التي تقوم عليها شركتك.
  • ويكون عليك التعرف أيضاً على جميع الرسوم المطلوبة لإصدار ما يخص ترخيص تجاري معين لافتتاح شركتك والحصول أيضاً على ترخيص جديد،
  • ومن ثم يكون عليك التقديم على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة للتعرف على جميع التراخيص المطلوبة التي تقررها بشكل عام دائرة التنمية الاقتصادية.

تكلفة الرخصة التجارية في الإمارات

بشكل عام تكون تكلفة الرخصة التجارية في مدينة أبوظبي تتوقف بشكل مباشر على نوع النشاط الخاص بك وما هي الجهات التي تمنحك جميع التراخيص المختلفة.

وذلك حيث يوجد ترخيص اقتصادية في مدينة أبوظبي بشكل خاص تصدر لجميع أصحاب شركات الأعمال التجارية المختلفة ويكون ترخيص تجاري.

يمكنك اليوم الحصول على الترخيص التجاري لإنشاء شركة في مجال التجارة العامة والمقاولات والعقارات ، ويتم صدور هذه الرخصة حرفية للحرفيين، المعتمدين بشكل كبير على طاقاتهم ومهاراتهم المختلفة والمعتمدين على حالة جهدهم البدني.

والحصول على الرخصة الحرفية تكون أيضاً للعاملين في النجارة، والعاملين في مجال الحدادة، والعاملين بشكل عام في الطباعة، وهذه التراخيص تكون مميزة وسريعة الاستخراج في حالة استكمال جميع الأوراق.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -