أفضل 9 شركات توظيف في تونس

شركات توظيف في تونس

إذا كنت تبحث عن وظيفة وانت مقيم داخل تونس فعليك أن تتجه لشركات ومكاتب التوظيف في تونس، وستجد الكثير من المكاتب المتخصصة في ذلك الأمر، أن أكثر رواد لك الشركات والمكاتب هم الخريجين وأصحاب الشهادات الذين لا يستطيعون أن يعثروا على وظيفة تناسبهم.
كما أن هناك مكاتب للتوظيف الشباب التونسي خارج البلاد، كل ما عليك هو أن تقوم بإرسال سيرتك الذاتية إلى مكاتب التوظيف وهم سيعثرون على وظيفة تناسبك، في هذا المقال سنعرض عليك أبرز شركات التوظيف في تونس.

أهم شركات التوظيف في تونس

وزارة التدريب المهني والتشغيل في تونس قامت بإعطاء تراخيص لبعض مكاتب التوظيف، حيث إنها تهدف الى توجيه الخبرات التونسية للطرق السليمة وتوفير لهم العمل وفقًا للدستور التونسي، ومن أبرز تلك الشركات:

1. مؤسسة Adecco Tunisie للتوظيف في الخارج

تعد مؤسسة Adecco Tunisie للتوظيف في الخارج من أوائل الشركات المتخصصة في مجال توفير الوظائف خارج تونس التي حصلت على الترخيص، تحرص الشركة على أن تقوم بتوفير مجموعة من الوظائف التي تناسب الباحثين عن العمل في مجالات مختلفة ومتنوعة، تحصل الشركة على السيرة الذاتية الخاصة بالفرد ثم تقوم بتوفير له مجموعة من الوظائف التي تناسبه.
يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم الآتي 71198162، أو عن طريق إرسال بريد الكتروني عبر إيميل الشركة الآتي recrutement.experts@adeccotunisie.com، ويوجد مقر الشركة في منطقة نهج البورصة، على ضفاف بحيرة تونس، عند القسم الثالث من حدائق البحيرة.

2. شركة Manpower Tunisie للتوظيف بالخارج

تعد شركة Manpower Tunisie للتوظيف بالخارج واحدة من أهم شركات التوظيف التي توجد في تونس، حيث تقوم الشركة بتوفير عدد من الوظائف المتعددة في مجالات مختلفة للباحثين عن وظائف خارج تونس، وتقوم بترشيح الوظيفة المناسبة للشخص حسب سيرته الذاتية التي يقوم بإرسالها.
يمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم الآتي 71656230، أو ارسال بريد الكتروني عن طريق الإيميل الخاص بالشركة ines.kochbati@manpower-tunisie.com.
ويوجد الفرع الرئيسي للشركة في عمارة كفال نهج، على صفاف بحيرة تونس، عند بحيرة لوشناس.

3. مؤسسة express solutions للتوظيف في الخارج

تعد مؤسسة express solutions للتوظيف في الخارج واحدة من أهم شركات التوظيف التي توجد داخل تونس، فهي تقوم بتوفير العديد من الوظائف داخل الشركات الأجنبية الكبرى، كما تقوم الشركة بتوفير مجموعة من الوظائف المتعددة في مجالات مختلفة لتناسب كل الباحثين عن العمل.
يمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم الآتي 71282230، أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني عن طريق الايميل الخاص الآتي express.solutions@hotmail.com، يوجد الفرع الرئيسي للشركة في منطقة نهج المهدية، مبنى 1002.

4. المؤسسة التونسية لاستكشاف الوظائف في الخارج

أن المؤسسة التونسية لاستكشاف الوظائف في الخارج تعد واحدة من أهم شركات التوظيف التي توجد في تونس، فهي تقوم بتوفير مجموعة من الوظائف المتميزة والمختلفة في العديد من المجالات، تقدم الشركة خدمات مميزة، حيث تساعد الشركة الباحثين عن العمل على إيجاد الوظيفة التي تناسبهم خارج تونس في الكثير من الدول مثل أوروبا وأمريكا.
يمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم الآتي 71493358، أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني عن طريق الايميل الخاص atavd.inf@gmail.com، يوجد الفرع الرئيسي للشركة في المركز العمراني الشمالي، في مبنى 1072، في الدور الثالث.

5. شركة مهارات تونس للتوظيف بالخارج

أن شركة مهارات تونس للتوظيف بالخارج تعد واحدة من أهم الشركات المتخصصة في مجال التوظيف في تونس، حيث تعمل الشركة على توفير عدد من الوظائف التي تناسب مع الشخص طبقًا للسيرة الذاتية التي يقوم بإرسالها، كما إنها تقوم أيضًا بإجراء مقابلة مع الشخص المتقدم للوظيفة كي تضمن أنه جدير بالفعل بتلك الوظيفة، وتقوم تلك المقابلة من قبل لجنة موثوقة من مديري الموارد البشرية الخاصة بالشركة.
يمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم التالي 71909450 أو عن طريق ارسال ايميل الى الإيميل الخاص بالشركة train@tuniskills.com
يوجد مقر الشركة الرئيسس في حي نهج سيدي الهاني.

6. شركة INTERNATIONAL BROTHER SARL الدولية للتوظيف بالخارج

أن شركة INTERNATIONAL BROTHER SARL تعد شركة دولية متخصصة في توفير الوظائف للتونسيين خارج تونس، تقوم الشركة بإرسال العمالة التونسية الى الدول الأخرى مثل كندا، أو استراليا، كما توفر الوظائف في الولايات المتحدة الأمريكية، وتقوم الشركة بتوفير عدد كبير من الوظائف المختلفة في مجالات متنوعة ومتعددة في الشركات الكبرى.
يمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم الآتي 73690990 أو عن طريق ارسال الايميل على البريد الالكتروني الآتي bscontact@yahoo.fr، يوجد المقر الرئيسي للشركة في منطقة المهدية.

7. مؤسسة ARABIAN CENTERS CONSULTING SUARL للتوظيف

مؤسسة ARABIAN CENTERS CONSULTING SUARL هي واحدة من أفضل وأهم الشركات في مجال التوظيف الخارجي التي توجد داخل في تونس، تقوم الشركة بإرسال العاملة التونسية إلى الخارج، وذلك بعد الاطلاع على السيرة الذاتية وتحديد أي مهنة تناسبه.
يمكنك التواصل مع المؤسسة من خلال الرقم الآتي 71 841 148، أو عن طريق إرسال بريد الكتروني الى إيميل الشركة الآتي job@gnet.tn، يقع مقر الشركة الرئيسي داخل حارة نهج العراق، في مبنى غالاكسي.

8. شركة رتاج للتوظيف بالخارج

شركة رتاج هي شركة متخصصة في مجال التوظيف، وتعد من أهم الشركات التي توجد في تونس، تقد العديد من الخدمات المميزة فهي تقدم خدمات التوظيف في الخارج والدفع يكون بعد استلام العمل كما تقدم الكثير من الخدمات الاستشارية للشركات الكبرى. تعد شركة رتاج شريكة للمؤسسات الكبرى التي تطلب العمال من تونس لذلك فهي تستطيع توفير مجموعة من الوظائف المميزة والمختلفة في مجالات متعددة.
يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الأرقام الآتية 73655110, أو 71903000, أو 53205205. أو عن طريق ارسال ايميل على البريد الإلكتروني التالي aidibeya@hotmail.coms
يقع المقر الرئيسي للشركة في منطقة قصر الهلال، في شارع الحبيب بورقيبة، داخل بناء حامد الديماسي، في الدور الثاني.

9. المؤسسة الأولى التونسية للتوظيف العالمي بالخارج

تعد المؤسسة الأولى التونسية للتوظيف العالمي الأولى في مجال توفير فرص العمل خارج تونس، وخاصة توفير الوظائف في الدول الأوربية والولايات المتحدة الأمريكية، حيث تقوم الشركة باستلام السيرة الذاتية للمتقدم ومن ثم ترشيح له الوظيفة التي تناسب مهاراته وشهادته وتناسب ما يريده أيضًا، تحرص الشركة على أن توفر مجموعة متنوعة من الوظائف كي تساعد أكبر عدد من الباحثين عن العمل في إيجاد الوظيفة التي تناسبهم.
يمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم الآتي 71835125، أو عن طريق إرسال ايميل عبر البريد الإلكتروني الخاص بالشركة eloulatunisia@hotmail.com، يوجد مقر الشركة الرئيسي في منطقة نهج ايران.

شركات توظيف اخري في تونس

  • شركة شهد الأمل
  • شركة الأولى التونسية للتوظيف بالخارج
  • موقع بيت دوت كوم
  • شركة بريق العرب للاستقدام
  • شركة الخبير للتوظيف بالخارج
  • شركة سيجما للتوظيف
  • شركة الشهاب للاستشارات والتوظيف
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -