أفضل 6 شركات و13 موقع توظيف في أمريكا

شركات التوظيف في أمريكا

إن شركات التوظيف اليوم تعد من أهم الشركات في العالم كله، وخاصة شركات التوظيف في أمريكا، حيث أن سوق العمل اليوم أصبح يعاني بشكل كبير بسبب سوء الأوضاع الاقتصادية الناتجة عن تفشي فيروس كورونا، أثناء تلك الجائحة أصبح هناك العديد من العاطلين الفاقدين لوظائفهم.
كما أن عدد الشباب في تزايد وهم في حاجة إلى وظيفة تناسبهم وتناسب حياتهم، لذلك فهناك شركات خاصة في هذا الأمر وهو توفير مجموعة من الوظائف المختلفة في العديد من المجالات.
وترشيح الوظيفة المناسبة للفرد بعد الاطلاع على سيرته الذاتية كي تتناسب مع مؤهله وخبراته وفي نفس الوقت تكون مناسبة لما يريده، في هذا المقال سنعرض عليك أبرز مكاتب وشركات التوظيف في أمريكا.

بداية شركات التوظيف في أمريكا

مكاتب وشركات التوظيف في أمريكا تعد أولى الشركات المتخصصة في هذا المجال في العالم.
بعدما تم إخلاء العديد من الوظائف وهذا الأمر كان السبب في حدوث عجز كبير في الموظفين وأصبح هناك العديد من الوظائف فارغة وهذا ساعد على ظهور ما يُعرف بمكاتب التوظيف في الولايات المتحدة الأمريكية.
انتشرت مكاتب وشركات التوظيف في أمريكا، وأصبح هناك عدد كبير من الوظائف لذلك ظهر ما يُعرف بوكالات التوظيف، ومن ثم انتشر الأمر خارج حدود الولايات المتحدة وأصبحت فكرة توجد في الكثير من دول العالم.
أن مكاتب وشركات التوظيف التي توجد في الولايات المتحدة أمريكا لم يقتصر عملها على توفير وظائف محددة في مجال واحد، بل أنها قامت بتقديم العديد من الوظائف في مجالات مختلفة وصناعات عديدة، هناك مكاتب وشركات تقوم بتوفير عدد كبير من الوظائف المختلفة في مجالات متعددة وهناك شركات ومكاتب أخرى أكثر تخصصية تقوم بتوفير الوظائف في مجال محدد،

أفضل شركات التوظيف في أمريكا

هناك العديد من مكاتب وشركات التوظيف في أمريكا مهمتها هي إيجاد الكفاءات والمهارات المناسبة للعمل في مجالات متنوعة، ومن أبرز تلك الشركات:

1. شركة Open Arc

شركةOpen Arc هي شركة استشارات تكنولوجية، تقدم العديد من الخدمات المميزة ومنها خدمة توفير فرص عمل في مجال تكنولوجيا المعلومات، كما أن الشركة تقوم بتزويدك بأفضل حلول تطوير البرمجيات.
يمكن التواصل بالشركة من خلال الاتصال على الرقم الهاتف الخاص بهم وهو 724-602-0286، أو من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني contact@openarc.net

2. شركة PACE Staffing Network

شركة PACE Staffing Network تعد من أهم الشركات التي تعمل في مجال توفير فرص عمل داخل الولايات المتحدة، فهي تقدم مجموعة من الوظائف في مختلف المجالات كي تساعد الباحثين عن العمل على إيجاد وظيفة تناسبهم.
يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الرقم الخاص بهم وهو 425-637-3311، أو إرسال رسالة على البريد الإلكتروني candidateservices@pacestaffing.com

3. شركة TelePro Group

تعد شركة TelePro Group واحدة من أفض وكالات التوظيف داخل الولايات المتحدة الأمريكية، فهي مقصد الكثير من الباحثين عن وظائف شاغرة، تأسست الشركة في عام 2003 واستطاعت أن تحظي على ثقة الكثير من العملاء وأن تفرض نفسها على الساحة بقوة، وذلك بسبب قدرتها على توفير عدد كبير من الوظائف في مختلف المجالات فيجد كل باحث مقصده.
يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بالرقم الخاص بهم وهو 773-463-3300، أو من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني وهو info@teleprogroup.com

4. شركة Newland Associates

شركة Newland Associates تعد واحدة من شركات الرائدة في مجال التوظيف داخل الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أنها تتيح عدد كبير من الوظائف وفي مجالات متنوعة حتي يستطيع كل باحث عن عمل أن يجد الوظيفة التي تناسبه.
يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الرقم الخاص بهم وهو (888) 739-8504

5. شركة Barracuda Staffing

شركة Barracuda Staffing هي أقدم الشركات التي تعملت في مجال التوظيف داخل الولايات المتحدة الأمريكية، تقدم الشركة العديد من الخدمات ومنها خدمة توفير العديد من الوظائف لكي تسهل على الباحثين عن عمل في إيجاد وظيفة تناسبهم، كما أن الشركة تتميز بقدرتها العالية على التنظيم وتوفير الموارد البشرية والكوادر الفنية المتميزة وحصلت الشركة على العديد من الجوائز.
يمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم الخاص بهم وهو (918) 488-0887.

6. شركة CS Recruiting

أن شركة CS Recruiting تعد من أفضل الشركات التي تعمل في مجال التوظيف داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وهي شركة توظيف تنفيذية متخصصة في توفير الوظائف في مجموعة متنوعة من الصناعات من إدارة سلسلة التوريد، والخدمات اللوجستية.
بالإضافة إلى توفير فرص عمل في مجال النقل والشحن، وأيضًا التصنيع والتوزيع، فضلًا عن عدد من فرص العمل في قطاعات أخرى مختلفة.
يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بهم على الرقم الخاص بهم وهو 847-780-4628، أو من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني info@cs-recruiting.com

مواقع التوظيف في الولايات المتحدة الأمريكية

هناك العديد من المواقع المتخصصة في مجال التوظيف داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وأبرز تلك المواقع:

1. موقع روبرت هالف (Robert Half)

موقع Robert Half يعد من أفضل المواقع التي يمكن أن تعثر من خلاله على عمل داخل الولايات المتحدة الأمريكية، يوفر الموقع الآلاف من إعلانات عن الوظائف المتاحة في الشركات التي تعمل مع روبرت هالف، كل ما عليك هو أن تقوم بإرسال السيرة الذاتية الخاصة بك لهم، ويوفر التطبيق العديد من الوظائف المؤقتة أو بدوام كامل.

2. موقع كارير بيلدر (Career Builder)

موقع Career Builder هو موقع متخصص يقوم بتوفير العديد من الوظائف في مختلف المجالات داخل الولايات المتحدة الأمريكية، كل ما عليك هو أن ترسل السيرة الذاتية الخاصة بك ومن خلالها يتم تقيمك، ويستخدم الموقع Google AI الذي يقوم بمطابقة الباحثين عن عمل بالفرص المناسبة ويوفر لهم الوظيفة المناسبة.

3. موقع إنديد (Indeed)

موقع Indeed من أهم المواقع التي توفر فرص عمل مميزة، يقدم الموقع العديد من الخدمات المميزة فهو لا يقوم بنشر الوظائف الذي يضيفها صاحب العمل على الموقع فقط بل أيضًا يقوم بجمع المنشورات من جميع أنحاء الويب سواء محليًا أو عالميًّا ليضيف فرص عمل أخرى.

4. موقع لينكد إن (LinkedIn)

موقع LinkedIn من أشهر المواقع عالميًّا التي تُتيح العديد من الوظائف في مختلف دول العالم، ومن ضمن الدول تلك الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يساعد لينكد إن العثور على وظائف متعددة داخل امريكا، والملف الشخصي الذي تقم بإنشاء عند التسجيل في الموقع يعد بمثابة السيرة الذاتية الخاصة بك.

5. موقع جوب (Job.com)

يوفر موقع Job.com العديد من الوظائف في مختلف المجالات داخل الولايات المتحدة الأمريكية، يستخدم الموقع تقنية AI و blockchain كي يساعد الباحثين عن عمل والشركات في التواصل مع بعضهم البعض من خلال عملية أوتوماتيكية بالكامل.

6. موقع لادرز (Ladders)

موقع Ladders هو موقع مميز في مجال توفير الوظائف، حيث أنه لا يقوم بتوفير الوظائف العادية بل يركز على أن يوفر فرص العمل للمهنيين ذو المستوى العالي والمدراء التنفيذيين، أي أنه مناسب إذا كنت تبحث عن مناصب إدارية عليا.

7. موقع جلاس دور (Glass door)

موقع Glassdoor يعد من أفضل مواقع التوظيف داخل الولايات المتحدة الأمريكية، فهو يقدم العديد من الخدمات المميزة، موقع جلاس دور لا يقدم فقط فرص عمل مختلفة في مجالات متعددة بل يتيح أيضًا إمكانية أن يقوم الشخص بتقيم الشركة الذي كان يعمل بها ومشاركة معلومات الرواتب والمزايا.

8. موقع لينك أب (LinkUp)

موقع LinkUp هو موقع يوفر العديد من الوظائف في مختلف المجالات، كل ما عليك فعله أن تقوم بإرسال رسالة مباشرة إلى موقع الشركة على الويب لتقديم الطلب على الوظيفة المتاحة.

9. موقع مونستر (Monster)

موقع Monster من أوائل المواقع التجارية كما أنه أول موقع رئيسي للبحث عن الوظائف، يقوم الموقع بتوفير عدد كبير من الوظائف المختلفة في مجالات كثيرة، ويتيح إمكانية تحميل السيرة الذاتية الخاصة بك على الموقع، ويوجد في أكثر من 40 دولة منها الولايات المتحدة الأمريكية.

10. موقع سيمبلي هايرد (Simply Hired)

موقع SimplyHired هو موقع ويب متخصص في البحث عن الوظائف، حيث يقوم بجمع القوائم والإعلانات من صفحات وظائف الشركات أو مواقع الوظائف المتخصصة وغيرهم، وعرضها على الموقع كي يسهل على الباحثين العثور على الوظيفة التي تناسبه.

11. موقع جوجل للأعمال (Google for Jobs)

موقع Google for Jobs هو من أهم المواقع الذي يقوم بتجميع العديد من الوظائف المختلفة، ومن السهل أن تقوم بالبحث عن الوظيفة التي تريدها من خلاله.

12. موقع دايس (Dice)

أن Dice يعد واحدة من أكبر وأشهر المواقع المتخصصة في مجال توفير الوظائف في مجال التكنولوجيا وتكنولوجيا المعلومات، على الرغم من ذلك إلا أنها تقدم أيضًا العديد من الوظائف الأخرى مثل المحاسب، المساعد الإداري، ومحرر النسخ وغيرهم من الوظائف.

13. موقع زيب ريكروتر (ZipRecruiter)

موقع Ziprecruiter يعد من أفضل المواقع التي يمكن من خلالها أن تحصل على عقد عمل داخل الولايات المتحدة الأمريكية، بدأت شركة ZipRecruiter مجرد أداة للشركات الصغيرة التي توجد في أمريكا التي تقوم بالإعلان عن الوظائف الشاغرة عندها.
ومن ثم كبرت الشركة لتصبح اليوم سوقًا للتوظيف عبر الإنترنت، تستخدم الشركة الذكاء الاصطناعي لربط الشركات بالباحثين عن عمل.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -