أفضل 8 شركات توصيل في الكويت

شركات توصيل في الكويت

شركات التوصيل اليوم تكون خيار مهم للغاية يبحث عنه الكثير من الأشخاص للحصول على الكثير من الأشياء على مدار اليوم والتي يكون من الصعب على الشخص أن يحصل عليها بنفسه.

والمدن الكويتية شهدت في السنوات الماضية إقبال كثير للغاية على مثل تلك الشركات، واليوم سوف نساعدكم في الحصول على اسماء عدد من أهم الشركات التي تعمل في مجال التوصيل في دولة الكويت للحصول على خدماتها المتنوعة.


أفضل شركات توصيل في الكويت

1. شركة البريطاني دليفري

واحدة من أفضل واشهر شركات التوصيل التي تعمل بشكل مكثف داخل جميع المدن في الكويت، حيث يمكنك اليوم طلب جميع الخدمات التي تريدها والطلبات من أي مدينة أو حي داخل الكويت على مدار اليوم. 
وسوف تصلك مباشرة شحنتك الخاصة خلال وقت قصير للغاية، كما يمكنك اليوم التواصل مع هذه الشركة من خلال الصفحة الخاصة بهم عبر منصة الفيس بوك او من خلال التطبيق الرسمى التي أطلقتها الشركة منذ شهور والحصول على خدمة الدليفري.
ويمكنك التواصل مع شركة البريطاني للتوصيل من خلال:
  • Www.british delivery.com
  • Tel : +965 98080801 WhatsApp
  • Tel : +965 98080802 WhatsApp

2. شركة كاريدج للتوصيل

هذه الشركة المميزة التي تكون منصة تختص فقط في توصيل الطعام، وتم تطويرها وإنشاءها بشكل عام على يد عدد من الشباب الكويتي، وكان ذلك بشكل رسمى في عام 2016.
حيث تسعى الشركة إلى تحقيق عدد كبير من الخدمات التي يحتاجها البعض في السوق المحلية والتي يكون مفادها اليوم هو تحقيق رغبة الزبائن بتوصيل عدد كبير للغاية من الأطعمة التي يفضلونها الى جميع أماكن تواجدهم وبالسرعة المطلوبة.
العنوان: 12th Floor, Al Ghawali Mall, شارع الشهداء، مدينة الكويت، الكويت
الهاتف: Tel: +965 1800 550

3. شركة دليفري إكسبرس

شركة مميزة في مجال خدمات التوصيل العامة والتي تقوم بتقديم خدمة التوصيل إلى جميع المدن في دولة الكويت، وتحرص على أن تصل السلعة إلى شخص العميل في الموعد لها دون تأخر، تساعدك الشركة في الحصول على جميع المنتجات التي تريدها وانت في مكانك، دليفرى إكسبرس من الشركات التي يمكنك التواصل معها على مدار اليوم ومن خلال حساباتهم المنتشرة عبر مختلف مواقع الإنترنت.
الهاتف: Tel: +965 2221 5222

4. شركة طلبات الكويت

يمكنك اليوم أن تحصل على جميع منتجاتك التي تريدها فقط من خلال الموقع الخاص بهذه الشركة، وذلك فهي تقدم خدمات التوصيل بشكل عام داخل وخارج مدن الكويت، يمكنك الاعتماد عليها اليوم للتوصيل الأمن والتي لن تجد مثله في أي مكان أخر، العمالة لديهم تساعدك في الحفاظ على خصوصية الطلب الخاص بك.
العنوان: قطعة 3، حولي، الكويت
الهاتف: Tel: +965 512 12126

5. شركة أرامكس الكويت

يمكنك اليوم من خلال هذه الشركة الحصول على خدمات توصيل مميزة داخل وخارج المملكة، فهي تعد من شركات الشحن العالمية التي تقوم بنقل كميات كبيرة للغاية من البضائع وطلبات المواطنين على مدار اليوم من داخل الكويت إلى خارجها.
وهذا يكون عن طريق التواصل مباشرةً مع خدمة العملاء الخاصة بهم والتي تجدها بشكل حصرى على التطبيق الخاص بهم او يمكنك الاتصال بأرقام هواتف الشركة التي تساعدك في التواصل مع خدمة عملاء الشركة، شركة أرامكس اليوم تمكنك من تتبع جميع شحناتك وهطا يكون لضمان وصولها بشكل آمن في الوقت الذي تريده، و يمكنك الاتصال طوال الوقت بدعم الشركة للإستفسار عن مسار الطلب.

العنوان: شارع الشهداء، مدينة الكويت، الكويت
الهاتف: Tel: +965 1820 011

6. شركة ديليفري تو جو

شركة مميزة للغاية تقدم خدمة توصيل ذات دقة عالية لجميع انواع الطلبات في مختلف مدن دولة الكويت، حيث تساعد في توصيل جميع السلع والبضائع بسرعة، وتعمل هذه الشركة طوال أيام الأسبوع وذلك من خلال توصيل جميع الطلبات.
الشركة تتعامل مع عدد كبير ومتنوع من مواقع التسوق الإلكترونية، وتساعدك في الحصول على وجبتك المفضلة من مطاعم الوجبات السريعة و جميع المحلات التجارية والتموينية، ويمكنها ان تساعد في بإيصال جميع الطرود التي تخصك، ويمكنك التواصل معهم على مدار اليوم من خلال الموقع الرسمى.
العنوان:  الفروانية، الكويت
الهاتف: Tel: +965 9999 0276

7. شركة سبيشل دليفري

شركة مميزة للغاية تعمل بشكل عام في مجال التوصيل و هي تكون شركة متخصصة في توصيل جميع الطلبات والسلع الاستهلاكية المتنوعة التي يريد الجميع الحصول عليها دون الحاجة الى الذهاب الى الأسواق، تقدم الشركة خدماتها بشكل يومي في جميع المدن داخل دولة الكويت، هذه الشركة المميزة اليوم تساعدك في الحصول على كل ما تريد وانت في مكانك ومقابل مبلغ بسيط من المال.

8. شركة فوكس دليفري

شركة متخصصة بشكل عام في مجال توصيل جميع المنتجات والسلع الاستهلاكية المختلفة التي يحتاج إليها المنزل والمكان الخاص بك، الشركة لديها عمالة قوية ومتنوعة تساعدها في تنفيذ جميع الطلبات الخاصة بها بشكل دقيق وسريع للغاية.
ولديها سمعة طيبة وتتعامل مع كثير من الشركات والمطاعم المنتشرة في جميع أركان دول الكويت، يمكنك التواصل معها من التطبيق الخاص بهم المتاح على متجر جوجل بلاي وآب ستور. 
تحرص الشركة على تقديم جميع خدماتها المختلفة مقابل أسعار قليلة للغاية تتناسب مع جميع المواطنين فى الكويت، هذه الشركة تعد الأحدث في المجال لكنها الافضل من بينهم.
العنوان: شارع عبدالله المبارك، مدينة الكويت، الكويت
الهاتف: Tel: +965 2244 6116
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -