أفضل 8 شركات نظافة في ليبيا

شركات نظافة في ليبيا

شركات نظافة في ليبيا، مجموعة مختارة من أفضل الشركات التي تعمل في مجال النظافة في بعض من اليبية والتي يبحث عنها الكثير من المواطنين.
شركات نظافة تساعدك في التخلص من أعباء تنظيف مكان العمل الخاص بك والسكن وبعض من الحدائق المنزلية كبيرة الحجم التي يعاني البعض من نظافتها.
هذه الشركات تقدم لك كل ما تحتاج من خدمات مميزة مقابل أسعار متفاوتة يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك ويناسب الميزانية الشخصية التي تضعها لمثل تلك الأعمال.

شركة تنظيف منازل في بنغازي

فيما يلي نقدم لكم عرض مفصل حول مجموعة مختارة من أفضل شركات التنظيف في مدينة بنغازى وفي عدد كبير للغاية من المدن المنتشرة بشكل عام وتجدها في دولة ليبيا ويكون من بينها ما يلي:

1. شركة الرؤى الحديثة للنظافة والخدمات العامة

هذه الشركة التي لها اسم كبير للغاية في عالم شركات التنظيف المنزلي والذي يحرص الكثيرون على التعاون معها بشكل دورى، فهي تختص بتقديم جميع أنواع الخدمات المنزلية والتي يكون من بينها الطبخ والقلى وتنظيف السجاد والموكيت والحمامات، شركة الرؤى تساعدك في التخلص من جميع أنواع الحشرات الصغيرة والكبيرة في وقت قصير للغاية.
العنوان: طرابلس - الظهرة - جنزور
رقم تليفون 1: 00218926736502
رقم تليفون 2: 00218918759459

2. شركة البيت المثالي لجلي الرخام

انها الشركة الافضل فى عالم التنظيف السريع والذي يحتاج إليها جميع المواطنين في مختلف المدن في ليبيا، تساعدك في التخلص من جميع مشكلات البلاط الغير نظيف والرخام الذي يحتاج الى جهود كبيرة كي يتم تنظيفه والحصول على لمعان مختلف فيه، هذه الشركة لديها المهارات الفنية المختلفة التي تساعدك في الحصول على منزل مثالي للغاية في يوم واحد فقط.
العنوان: طرابلس، ليبيا
رقم تليفون: 0915299511

شركة تنظيف منازل في طرابلس

مجموعة كبيرة للغاية ومميزة من اسماء الشركات التي تقدم عدد كبير للغاية من خدمات التنظيف العامة والشهيرة في مدينة طرابلس، وهذه الشركات تكون لديها الخبرة القوية للغاية في الوصول إلى أعلى درجات النظافة العالية في المنزل الخاص بك ويكون منها التالي:

3. شركة الأحياء لخدمات النظافة وتنسيق الحدائق

شركة مميزة للغاية تساعدك في تنظيف المنزل الخاص بك بشكل سريع للغاية، فهي لديها الكثير من الخبرات المختلفة في مجال تنظيف جميع قطع أثاث المنزل الصغيرة والكبيرة، كما أنها تقدم خدمات الطبخ وتزيين المنزل في المناسبات.
ولديها خبرة كبيرة في مجال مكافحة جميع أنواع الآفات الصغيرة والكبيرة والنظافة العامة في جميع أركان البيوت وتنسيق الحدائق، الشركة لديها كفاءة عالية للغاية من المهندسين والفنيين المتحصلين على عدد كبير من المؤهلات الجامعية الحصرية في مجال التخصص لنظافة المنازل وخبرة كبيرة تصل إلى أكثر من 15 سنة في مجال التخلص من الحشرات.
العنوان: قاريونس شارع الوادي.
رقم تليفون 1: 0921777171
رقم تليفون 2: 0918877171

4. شركة الضياء الليبية للنظافة ومكافحة الحشرات

هذه الشركة المميزة اليوم تكون خيار مثالي للغاية لكل من يريد الحصول على منزل نظيف للغاية وحديقة منظمة، انها الخيار المثالي للغاية والذي يكون حل للتخلص من مشكلات غسيل السجاد والكنب والموكيت، شركة الضياء تقدم لك مجموعة كبيرة للغاية من أدوات التنظيف سريعة الإنجاز تخلص من عبء الحمل والنقل، هذه الشركة المختلفة للغاية تقدم لك افضل الاسعار في العالم العربي.
العنوان: طابلينو
رقم تليفون 1: 0021892307588

أسماء شركات نظافة

مجموعة مختارة اليوم بعناية شديدة من افضل الشركات المميزة التي تقدم لك جميع خدمات النظافة الشهيرة للغاية والتي تقدم جميع خدماتها الخاصة في جميع المدن في ليبيا ويكون من بينها ما يلي:

5. شركة هشام للتنظيف

شركة مميزة و متكاملة تساعدك في الحصول على قدر كبير للغاية من بعض أعمال النظافة والتعقيم الشهيرة وخصوصاً تنظيف المواقع الإدارية المختلفة والخدمية، هذه الشركة المميزة تقدم لك كل ما تحتاج في مكان واحد.
كما أن الشركة تقدم الخدمات المختلفة لجميع الشركات العامة والسفارات المختلفة والقنصليات أيضاً وذلك يكون بشكل عام على حسب جميع المواعيد والأوقات المختلفة التي تناسب عدد كبير للغاية من المواطنين، شركة هشام تكون خيار مثالي أيضاً للتخلص من جميع الحشرات.
التليفون: 0213362487
العنوان:برج طرابلس- طرابلس - ليبيا

6. شركة سيتى سيرفيس لخدمات النظافة

هذه الشركة المميزة اليوم تقدم للجميع مستوى عالى للغاية من الخدمات وهذا الأمر يعكس بشكل مباشر سنوات كبيرة للغاية من الخبرة التي تملكها هذه الشركة فى مجال تقديم كل ما يخص خدمات النظافة.
حيث ان الشركة لديها فريق عمل مميز و كامل من الفنيين و المشرفين والعمال أيضاً والعاملات الذين يكونوا من ذوي الكفاءة الدقيقة و العالية والتدريب ايضا في هذا المجال.
كما أن شركة سيتي سيرفس الشهيرة تقدم لك كل ما تحتاج من خدمات النظافة اليومية والعامة ومكافحة الحشرات وتنظيف الحدائق العامة والخاصة والمساجد أيضاً.
البريد الالكترونى: shamal kafraw@gmail.com

شركات عاملات نظافة

مجموعة من المكاتب والشركات الخاصة والتي تقدم لك كل ما تحتاج من عاملات النظافة العرب والأجانب وهذا يكون متاح بشكل حصرى في هذه الشركات ويكون متاح مقابل مجموعة من الأسعار القليلة ومنها التالي:

7. شركة الابداع للتنظيف في ليبيا

هذه الشركة المميزة اليوم نقوم بتوفير مجموعة كبيرة للغاية من خدمات التنظيف العامة والصيانة أيضاً والتي تكون متاحة بشكل إحترافي ومباشر لمجتمع كبير من المواطنين في ليبيا.
حيث يستخدم موظفي هذه الشركة الكثير من الأدوات الهامة و المدربين تدريبا عاليا على استخدامها وايضاً يعتمدون على منتجات مميزة من أجل التنظيف تكون صديقة للبيئة.
ويقوم جميع مشرفينا بعمل عدد من الزيارات الميدانية المتكررة المباشرة والتي تكون مخصصة لمواقع العمل وذلك حتى تضمن لك الشركة سير كل ما يخص العمل بالشكل المطلوب، هذه الشركة تكون خيار مثالي للجميع اليوم فهي لديها خبرات قوية وواسعة.
العنوان: صندوق بريد 7667، عين زارة,
طرابلس - ليبيا
الهاتف : (+218) 92 427 2386

8. شركة النسيم للنظافة

شركة مميزة من اشهر وافضل الشركات القوية التي تعمل في مجال التنظيف وتقديم الخدمات المنزلية العامة، تقدم الشركة جميع انواع الخدمات المنزلية المختلفة والتي يكون منها تنظيف الحدائق الكبيرة والمطابخ والارضيات بجميع انواعها المختلفة، وهذا يكون من خلال الخبرة الواسعة في المجال من قبل الفنيين فيها والعمالة الماهرة للغاية.
الهاتف للتواصل: 218 91-5152000
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -