أفضل 9 شركات تنظيف في لبنان

شركات تنظيف في لبنان

أن مهمة تنظيف المنازل والشركات من المهمات الصعبة وتحتاج لوقت كثير ومجهود كبير، لذلك فهناك شركات متخصصة في أعمال النظافة يتولون أمر تنظيف المنازل وكافة المنشآت السكنية والتجارية وكذلك الشركات والفنادق وذلك على يد مجموعة من العاملين المتميزين وباستخدام أفضل وأحدث الأجهزة والمعدات، كما أن هناك شركات يقومون بتنظيف كافة مفروشات المنزل والكنب والموكيت والسجاد وغيرهم.
إذا كنت تبحث عن من يتولى أمر تنظيف منزلك أو الشركة الخاصة بك في لبنان، فعليك أن تتعرف على أبرز شركات التنظيف التي توجد في لبنان.

أبرز شركات تنظيف في لبنان

1. شركة Perfect Clean

شركة Perfect clean هي شركة رائدة في مجال التنظيف لديها خبرة كبيرة في هذا المجال أكثر من 10 سنوات، وتحرص الشركة على أن تقدم كل ما هو جديد وبمستوى عالي لكي تواكب التطورات التي تحدث وتنال رضا العملاء.
فهي تقدم العديد من خدمات التنظيف بأعلى مستوي وباستخدام أحدث الأجهزة والأدوات وأفضل مواد التنظيف الآمنة، وكل تلك الخدمات تقدمها الشركة على أيدي فريق متميز من العمال والمشرفين وأيضًا المهندسين المتخصصين في مجال التنظيف.
تقدم الشركة العديد من خدمات التنظيف ومنها خدمة تنظيف المنازل، والتنظيف ما بعد التشطيب، ومن الخدمات التي تقوم بتقديمها أيضًا خدمات تنظيف واجهات المباني الزجاجية والرخامية والكلادنج.
فضلًا عن ذلك فهي لديها مجموعة متميزة من العاملين يتولون أمر الفلل والشركات والمستشفيات، وكذلك المطارات والاندية الاجتماعية، ومن الخدمات المميزة أيضًا في الشركة هي إمكانية عمالة النظافة الثابتة والمتغيرة بشكل يومي او شهري ويوجد أيضًا تعاقدات. 
وكل تلك الخدمات تقدمها الشركة بأسعار مناسبة للعملاء، كما تتميز شركة نظافة برفكت في تقديم خدمات التطهير والتعقيم من الفيروسات، بالإضافة إلى خدمة مكافحة الحشرات والقوارض في المنازل والشركات باستخدام مواد آمنة.

2. شركة شاه المثالية

شركة شاه المثالية هي واحجة من أفضل شركات التنظيف التي توجد في لبنان، وتقدم العديد من الخدمات المميزة في مجال التنظيف على يد مجموعة من العاملين المتدربين بعناية، ومن ضمن تلك الخدمات التي تقدمها خدمة تنظيف المنازل والكنب والسجاد وكافة مفروشات المنزل.

3. شركة فارس الفرسان

شركة فارس الفرسان تعد من الشركات الرائدة في مجال التنظيف داخل لبنان ولديها العديد من الفروع في مختلف دول العالم، تسعى الشركة إلى توفير الراحة لعملائها عن طريق تقديم مجموعة من الخدمات المميزة على يد فريق عمل متدرب على أعلى مستوى، ومن ضمن تلك الخدمات خدمة تنظيف المنازل والمفروشات والكنب وكل ما يوجد داخل المنزل في حاجة إلى تنظيف.
 

4. شركة النسيم للنظافة العامة

تعد شركة النسيم واحدة من أبرز الشركات المتخصصة في مجال التنظيف في لبنان، تقدم الشركة مجموعة من الخدمات التي يحتاجها أصحاب المنازل ومن ضمن تلك الخدمات خدمة تنظيف المنزل والمفروشات وكذلك لديهم فريق يتولى أمر تنظيف السجاد والكنب، وكل تلك الخدمات تقدمها بسعر مناسب للعميل.

5. شركة بريق

تعد شركة بريق واحدة من أفضل شركات التنظيف داخل لبنان فهي تحرص على توفير كل ما يحتاجه الفرد من خدمات تنظيف، فهي تقوم بتوفير خدمة تنظيف المباني الجديدة والمنازل والخزانات.
وأيضًا تنظيف السجاد والكنب والموكيت والمجالس وجميع مفروشات المنزل، وكل تلك الخدمات تقوم الشركة بتوفيرها على يد مجموعة متدربة ومتميزة في مجال التنظيف كي تضمن انتهاء العمل على أكمل وجه. 
ومن الخدمات المميزة التي تقوم الشركة أيضًا بتوفيرها خدمة التعقيم من الفيروسات وتلك خدمة مهمة بشكل كبير وخاصة بعد جائحة وباء كورونا.
وتقدم أيضًا خدمة مكافحة الحشرات بأحدث المعدات وأفضل المواد، وكذلك خدمة كشف تسربات المياه وعزل الأسط، وكل تلك الخدمات تقوم بتقديمها بأسعار مناسبة للعميل.

6. شركة رياشي لخدمات التنظيف

تعد شركة رياشي واحدة من أفضل شركات التنظيف في لبنان، حيث تقوم بتوفير العديد من خدمات النظافة على يد فريق عمل مدرب بعناية، تقوم الشركة بتقديم خدمة تنظيف المكاتب والشركات وأيضًا المطاعم والمستشفيات.
كما أنها تقوم بتوفير فريق متميز ليتولى أمر تنظيف المنزل بشكل جيد، بالإضافة إلى أن لدى الشركة إمكانية توفير عاملات في المنازل لتولي الأمور المنزلية ويوجد عاملات في اليوم الواحد أو لمدة شهر.
ومن الخدمات التي تقوم شركة رياشي بتوفيرها أيضًا هو مكافحة الحشرات فهي لديها فريق متدرب على إنجاز تلك المهمة بدقة عالية وتستخدم أحدث المعدات والمواد، وتقوم الشركة بتوفير كل تلك الخدمات بأسعار مناسبة ومعقولة فهي الهدف الاسمى لها هو إرضاء العميل.
مواعيد عمل الشركة يوميًا على مدار 24 ساعة إلا يوم الأحد عطلة، ويمكن الاتصال بهم عبر الرقم الآتي +961 70 436 688.

7. شركة كلين ريبابليك

هي شركة رائدة في مجال التنظيف تأسست في عام 2009، تقدم العديد من خدمات تنظيف الاحترافية على يد فريق عمل متميز مدرب على اعلى مستىوى وبأحدث الأجهزة وأكثرها تطورًا لكي يحصل العميل على نتيجة مرضية .
ومن ضمن تلك الخدمات خدمة تنظيف الفنادق والمنازل والمستودعات، بالإضافة إلى توفير خدمة تنظيف النوادي الرياضية والمباني التجارية والسكنية والمستشفيات والمجمعات التجارية والمكاتب والمطاعم.
كما أنها لديها فريق يعمل على تنظيف الوجهات والسجاد وجميع مفروشات المنزل، كما أنها توفر خدمة التطهير من الفيروسات، وكل تلك الخدمات تقدمها بأسعار مناسبة للعملاء وبأحدث الطرق والمعدات والأساليب الحديثة، ومن ضمن التقنيات الحديثة التي تستخدمها الشركة هي تقنية النانو الوقائية.

8. شركة الصيانة

تقدم شركة الصيانة العديد من الخدمات المميزة ومنها خدمة التنظيف، فهي تسعى إلى مساعدة أصحاب الشركات والمنازل في عمليات الإصلاح ليوفر عليهم الوقت والمجهود.
شركة الصيانة متخصصة في أكثر من مجال فهي تقدم خدمات التنظيف في أكثر من دولة كلبنان والدوحة، ومن ضمت خدمات التنظيف تلك خدمة تنظيف المنزل والأرضيات والنوافذ.
وكذلك تنظيف السجاد وكافة مفروشات المنزل، وتنظيف البلاط والإسمنت، فضلًا عن خدمة التنظيف التجاري، والتنظيف الأخضر.
 ومن ضمن الخدمات التي تقوم بتقديمها ايضًا خدمة مكافحة الحشرات وتنسيق الحدائق والتعقيم والحماية باستخدام أحدث الأجهزة وأفضل المواد، كما أنها توفر خدمة إدارة المنشآت.
 

9. شركة مستر كلين

شركة ماستر كلين هي واحدة من أفضل شركات التنظيف داخل لبنان ويوجد لديها العديد من الفروع في مختلف دول العالم، فهي شركة متميزة في أعمال التنظيف سواء في تنظيف القصور والفيلل أو المنازل.
كما أنها توفر خدمة تنظيف المكاتب والشركات، ومن الخدمات التي توفرها الشركة أيضًا خدمة تنظيف السجاد والكنب والموكيت والفرشات والستائر وتنظيف واجهات الزجاج، بالإضافة إلى خدمة تنظيف فرش السيارات بأحدث المعدات.
وكل تلك الخدمات يتم تقديمها على يد مجموعة من العاملين المتميزين والمدربين بعناية وبأسعار معقولة ومناسبة، كما أنها تحرص على أن تستخدم أحدث المعدات وأفضل المواد لتحقق نتيجة مرضية للعميل.
ومن الخدمات المميزة لدى شركة مستر كلين هي خدمة التنظيف والتعقيم بالتكنولوجيا، كما أنه يتوفر لديها خدمة تنظيف أثار الحريق. ومن الخدمات التي تقوم شركة مستر كلين بتوفيرها بجانب خدمات التنظيف هي خدمة جلي الرخام ونقل الأثاث.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -