أفضل 6 شركات تنظيف منازل في دبي

شركات تنظيف منازل في دبي

شركات تنظيف منازل في دبي، مجموعة مختارة من افضل شركات التنظيف التي يحرص الجميع على الاستعانة بها في مدينة دبي، وهذه الشركات تقدم للكثيرين مجموعة متنوعة من الخدمات المنزلية التي توفر لك الوقت والجهد والمال، فتتخلص من المعاناة في تنظيف المنزل من الأتربة العميقة والفيروسات التي تنتشر يوم بعض الأخر وقد تكون السبب وراء مرض الصغار والكبار.
ولذا اليوم نساعد في اختيار الشركة التي تناسب احتياجاتك المنزلية على مدار اليوم والمقارنة العادلة بين الشركات المختصة لاختيار الأفضل.

أفضل شركات تنظيف منازل في دبي

1. شركة رينو للتنظيف

انها واحدة من الشركات التي تعمل في هذا المجال رسمياً منذ عام 2008 وحتى الآن، وهي تكون من أفضل شركات تنظيف السجاد و الكنب في مدينة دبي والأثاث بشكل عام، كما أنها توفر لك خدمات تنظيف عالية الجودة من خلال مجموعة كبيرة من الموظفين والخبراء في إتمام جميع مهام التنظيف وتلبية احتياجاتك في وقت قصير للغاية.
ويكون الموقع الخاص بها هو، مكتب 1009، برج أوبال، الخليج التجاري ، و أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 06:00 مساءً (يومياً عدا الجمعة) ، ويمكنك التواصل من خلال: 6221 513 04.

2. شركة درة البيت للخدمات المنزلية

فهي تقدم لك الكثير من خدمات تنظيف المنازل وتعقيمها مهما كان حجم المنزل الخاص بك، وايضاً تساعدك في الحصول على خدمات صيانة وتنظيف جميع انواع المكيفات ومكافحة جميع أنواع الحشرات الصغيرة والكبيرة وأعمال الجبسن بورد التي يهتم بها الكثيرون، كما أنها تعد من أشهر شركات تنظيف المباني في مدينة دبي.
كما يجدر بالذكر أنها تساعدك في تنظيف الموكيت و السجاد، ويكون الموقع الخاص بها : الطابق 17، آيريس باي، الخليج التجاري ، أما عن أوقات العمل: يومياً على مدار 24 ساعة و التواصل يكون من خلال: 5661 270 055.

3. شركة نيت & نت

شركة مميزة وشهيرة تعمل في مجال التنظيف والصيانة في مدينة دبي، فهي تعمل بشكل عام لإرضاء زبائنها بقبل أي شيء آخر، وتجد انها من الشركات التي لها المصداقية والدقة والسرعة في فريق العمل، حيث يتّبع الفريق أحدث الأساليب العامة في تنظيف جميع فلل دبي و شققها المختلفة وحتى شركاتها ومكاتبها.
كما أن الشركة تحرص على استخدام أفضل أنواع المنظفات والمعقمات المعتمدة بشكل عام، ويكون عليك إلا تنسَ الاطلاع بشكل عام على جميع اسعار شركه تنظيف منازل دبي وفللها والتي تكون من خلال زيارة الموقع الرسمي الخاص بهم ، ويكون الموقع الخاص بهم مكتب 302، برلنتي تاور، الخليج التجاري و أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 06:00 مساءً (يومياً) والتواصل: 6661 427 04.

4. شركة توب اتش لخدمات التنظيف

شركة مميزة للغاية تعمل في مجال التنظيف بالساعه في مدينة دبي وتجدها بشكل عام في المدينة العالمية، كما أن شركة توب اتش تكون مخصصة لخدمات التنظيف والتعقيم وهي تحتل مكانة خاصة لدى جميع عملائها.
وتوفر مجموعة من الخدمات المتكاملة والتي تكون بأعلى معايير من الجودة، وتتمثل في تنظيف جميع المنازل والفلل وتنظيف مختلف انواع السجاد والموكيت ، وايضاً التخلص من مشكلات تنظيف خزانات المياه والتنظيف ما بعد عمليات التشطيب.
إلى جانب توفير خدمات التعقيم والتطهير ضد الفيروس ، وتجد الموقع الخاص بها: الحي الروسي، المدينة العالمية و أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل (يومياً) و التواصل يكون من خلال : 0000 956 058.

5. شركة عهد أحمد لخدمات التنظيف

شركة عهد أحمد لخدمات التنظيف في مدينة دبي تكون من أكبر اسماء شركات التنظيف المعتمدة في مدينة دبي وتكون من الخيارات الأولى التى يمكنك اللجوء إليها عند التفكير بأفضل شركة تنظيف متاحة في مدينة دبي، تساعدك في تنظيف جميع غرف المعيشة والمطابخ وكوي وتنظيف الملابس والمساعدة في كل ما يخص اعمال الطبخ والعزومات الكبيرة. 
كما أنها توفر لك بعض من الخدمات الخاصة بالتخلص من الصراصير وتقليم الأشجار وتنظيف الحدائق ، الموقع الخاص بها: شارع برج خليفة و أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 09:00 مساءً (يومياً عدا الجمعة) و التواصل: 1411 181 050.

6. شركة بيور زون لخدمات التنظيف

شركة مميزة للغاية من الشركات المعروفة في مدينة دبي والتي يمكنك الإعتماد عليها طوال العام في تنظيف المنزل ومكان العمل، الشركة تقدم لك كل ما تحتاج من عمالة عربية او أجنبية، كما انها تستخدم معدات متطورة للغاية ومنظفات ذات جودة عالمية مختلفة، كما أنها تساعدك في الحصول على قدر كبير من التعقيم لمختلف جوانب المنزل، ويمكنك التواصل من خلال الموقع الرسمى الخاص بهم فقط لا غير.

شركة تنظيف في دبي 24 ساعة

عدد من الشركات المميزة للغاية والتي يمكنك الحصول من خلالها على خدمات مختلفة للتنظيف والتعقيم للمنزل الخاص بك وتكون على مدار اربعة وعشرون ساعة، والتي يكون أبرزها ما يلي:

1. شركة الرواد للتنظيف في دبي

من الشركات الشهيرة التي يمكن التعاون معها على مدار اليوم وتقدم لك الكثير من خدمات التنظيف العامة للمنزل والحديقة والتخلص من الحشرات الصغيرة والكبيرة، كما انها سريعة الاستجابة في أي وقت يمكنك اللجوء إليهم وهذا يكون من خلال رقم التواصل المخصص ويكون : 0567424272.

2. شركة الفرسان للتنظيف في دبي

مجموعة من المميزات الحصرية التي يمكنك اليوم الحصول عليها من خلال شركة الفرسان التي تختص في تنظيف المنزل والحديقة والتعقيم العميق لجميع اركان البيت من الداخل والخارج، كما أنها تساعدك في التخلص من مشكلات الخزانات التي تحتاج الى تنظيف عميق وتقدم لك العمالة اليومية والسنوية حسب ما تفضل ويكون
رقم التواصل الخاص بهم هو : 0508036816.

شركات تنظيف بالساعه في دبي

شركات مميزة للغاية تعمل بنظام الساعة في مدينة دبي يمكنك الاستعانة بها في أي وقت لاعمال التنظيف البسيطة وفي المناسبات أيضاً:

1. شركة رويال الإماراتية للتنظيف

حيث تعد من أفضل شركات التنظيف بالساعه في مدينة دبي، شركة مميزة تقدم لك مجموعة من أحدث أساليب وطرق التنظيف المختلفة، وهذا يكون إيماناً منها بأن النظافة بشكل عام تكون هي سر الهدوء والراحة العامة في المكان. 
لذا تحرص على تقديم أفضل الخدمات، ويمكنك من خلالها اليوم الحصول على خدمات غسيل السجاد وتنظيف مختلف انواع الستائر والكنب وتلميع الأرضيات وتعقيم الحمامات ويمكنك ايضاً التواصل من خلال الرقم : 7127 344 050.

2. شركة العالميه للتنظيف

شركة مميزة للغاية توفّر للعميل عدد من الخادمات التي تعمل بالساعة في مدينة دبي لديها طاقم عمل مختار بعناية ودقة شديدة، حيث يحرص طاقم عمل الشركة على القيام بعملية تنظيف دقيق لمختلف زوايا المكان الخاص بك، مع وجود إمكانية العناية بشكل يومي الحدائق والفلل التي لها مساحات كبيرة ويصعب الاهتمام بها، ويمكنك التواصل معهم من خلال الرقم التالي : 9849 388 056.

3. شركة الجوهرة كلين

تعد واحدة من أهم وأكبر الشركات التي تقدم خدمات تنظيف بالساعه في مدينة دبي، ويكون لديها مجموعة من مميزة من العاملات الماهرات من دول إندونيسيا وأثيوبيا والفلبين.
كما تستخدم الشركة مجموعة منظّفات عالية الجودة بشكل عام تقضي على جميع الأوساخ دون أن تترك أي نوع من الآثار الجانبية، كما أنها تكون مطابقة لمواصفات الجودة والسلامة العالمية، ويكون التواصل من خلال : 8336 889 050
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -