أفضل 9 شركات نظافة في اليمن

شركات نظافة في اليمن

تعتبر شركات النظافة من أهم أنواع الشركات التي تتواجد في العالم، حيث أنها منتشرة على نطاق واسع في دول العالم وليس في دولة بعينها ولكن يظل بعض الدول لها تميز خاص في هذا النوع من الشركات خاصة الدول العربية وعلى رأسهم اليمن.
وتقدم شركات النظافة مجموعة من الخدمات المتعددة التي تساعد الكثير من الأشخاص في منازلهم أو أي مكان يمتلكونه ويرغبون في تنظيفه طوال الوقت والاعتناء به على أكمل وجه، ونحن اليوم من خلال هذا المقال في موقعنا سوف نقدم أفضل الشركات المتخصصة في النظافة والتطهير في دولة اليمن.

شركات نظافة في اليمن

يرغب الكثير من النساء والرجال العثور أشخاص قادرون على مساعدتهم في منزلهم أو مكاتبهم الخاصة بشكل مستمر ليزداد من نظافته وتعقيم المكان على أكمل وجه، لذلك يلجأن إلى مساعدات من أطراف خارجية ووسائل متعددة ومن أهم تلك الوسائل هي الاتفاق مع شخص أو مؤسسة يقدمون هذه الخدمات.
وبسبب هذا أصبح الآن يوجد الكثير من الشركات التي تقدم خدمات النظافة لتساعد كل شخص يرغب في الاعتناء بمنزله على النظافة والتطهير من كافة الأوساخ والجراثيم المتناثرة في جميع أرجاء المنزل أو المكتب.
الجدير بالذكر أن هدف شركات النظافة مبني على توفير الراحة والوقت لأصحاب الأماكن المرغوب تنظيفها، وليس فقط المنازل هي من يسعى أصحابها للتنظيف والعثور على مسؤولين لذلك بل أن المصانع والشركات والكثير من المتاجر بجميع المستويات تبحث عن وسيلة لتنظيف وتطهير الأماكن.
ومن أكثر الدول التي تسعى إلي توفير شركات على أعلى مستوى هي دولة اليمن العربية حيث ترغب في توفير راحة المواطنين ومساعدتهم في الحصول على مكان نظيف خالي من أي شيء ملوث ومزعج، لذلك سوف نعرض في السطور التالية أسماء أفضل شركات نظافة في دولة اليمن على درجة كبيرة من الشهرة ولهم اسم كبير في هذا المجال بالإضافة إلى أسعارهم المتميزة بالنسبة للجودة التي يقومون بتقديمها، وتتمثل أسماء هذه الشركات فيما يلي:

1. شركة إنجاز لخدمات النظافة العامة

من أشهر الشركات في هذا المجال تتواجد في صنعاء باليمن، وتحتوي على فريق على درجة كبيرة من الاحترافية والخبرة في العمل والتعامل مع عملائها، وظيفتهم الأساسية تنظيف وتعقيم (المنازل، الفلل( ، العنوان: (صن مول – صنعاء - اليمن)، الهاتف: +967 777 648 081.

2. مكتب عدن للتنظيف

هي شركة متخصصة في تنظيف كافة المنازل بالإضافة إلى أنواع المفروشات والأثاث المنزلي بمختلف أنواعه والخزانات الخاصة بالمياه، العنوان: (خورمكسر الشابات جوار الكريمي – عدن - اليمن)

3. مكتب هايجين للتنظيف

يتواجد المكتب في دولة اليمن ويعمل على تنظيف جميع المنازل والعقارات، كما يوجد أيضاً فريق مختص في نقل الأثاث من مكان إلى مكان آخر، تتميز الشركة بأسعارها التي تعتبر في متناول الجميع فهي ذو أسعار مناسبة، وأيضاً تتمتع بجودة خدمة جيدة للغاية، العنوان: (خور مكسر حي اكتوبر امام الجامعة اللبنانية)، الهاتف: 00967779628995.

4. شركة فرصة لخدمات النظافة

واحدة من أكبر الشركات باليمن التي تعمل على تقديم الخدمات اللوجستية والأعمال الخاصة بالنظافة، كما تقدم خدمة مكافحة الحشرات والفئران وأعمال النظافة المنزلية بوجه عام، العنوان: (الشارع الرئيسي ، عدن ، اليمن)، الهاتف: +967 777 756 391

5. شركة دوميز يمن للنظافة والصيانة والترميم وتجهيزات المباني

تعتبر من الشركات اليمنية المتميزة في هذا المجال وتوفر لعملائها جودة متميزة في خدمات النظافة والتجهيزات الخاصة بالمباني القديمة والحديثة، العنوان: (صنعاء- اليمن)، رقم الهاتف: +967777222517

6. شركة بوار كلين لخدمات التنظيف

تعمل على تنظيف وتطهير المنازل والأثاث، العنوان: (صنعاء ـ شارع تعز ـ الجرداء ـ جوار حديقة الحيوان)، الهاتف: 967 1 636 462.

7. شركة النافذ لخدمات النظافة والنقل

من الشركات الشهيرة في دولة اليمن وتقوم بتنظيف المنازل والأثاث، بالإضافة إلى مكافحة الحشرات والآفات الضارة في المنازل والحدائق، (العنوان: تتواجد في صنعاء شارع تعز جولة المرور)، رقم الهاتف: 777768066.

8. مؤسسة بيجاد لخدمات نظافة المنشآت 

تعمل المؤسسة على تقديم خدمات عامة كثيرة بما يتناسب مع جميع المستويات المجتمعية، العنوان: محافظة عدن، تليفون (234977-02).

9. شركة ركسل للمقاولات وخدمات النظافة

شركة رائدة في مجال النظافة والمقاولات، وتقدم دورات تدريبية لكافة العمال بشكل مستمر لضمان تقديم أفضل جودة ممكنة لعملائها، العنوان: (شارع القيادة – صنعاء – اليمن)، الهاتف: 777440550

شركات نظافة منزلية

يوجد الكثير من المواطنين يتساءلون ما فائدة شركات النظافة التي أصبحت منتشرة بشكل كبير في اليمن وكافة الدول العربية بل ودول العالم جميعاً، حيث أن دور هذا النوع من الشركات كبير فهم داعم أساسي في نظافة المنزل أو العقارات بمختلف أنواعها حيث تعمل على توفير وقت كبير للمواطن.
بالإضافة إلى مجهود ضخم يمكن أن يقوم به فريق كامل مقسم عليهم حسب خبرة كلاً منهم لا يتحمله شخص واحد، بالإضافة إلى استخدامهم معدات وأدوات كثيرة تساعدهم في إنجاز العمل في وقت أقل من الذي كان سوف يستغرقه صاحب المنزل.
تقوم شركات النظافة بتوفير تعقيم وتنظيف كامل للمكان بمختلف نوعه وتحميه من خطر انتشار الحشرات وتعمل على إبادتها، أو لمن يمتلك مؤسسة كبيرة تحتاج إلى نظافة وتعقيم بشكل دوري.
كما نقدر أن نقول أن خدمات هذه الشركات متنوعة ومفيدة للغاية، بمعنى أن ليست النظافة فقط ما يتم تقديمها للمواطن كخدمة بل يوجد شركات تقدم التمريض المنزلي لكبار السن ووجود رعاية للأطفال وجليسات متخصصين في التعامل مع الأطفال بمختلف أعمارهم.
أي أن الشركات تقدم ما يصعب على ربة المنزل تقديمه بمفردها وتحاول توفير ما يساعدها قدر المستطاع بوسائل مختلفة بما يتناسب مع حالة كل ربة منزل.
ومع انتشار الأوبئة في العالم خلال السنوات الأخيرة أصبحت فكرة النظافة والتطهير جزء أساسي في كل منزل ومكتب أو شركات ومؤسسات، وأصبحت كل شركة نظافة تحاول توفير ما يضمن سلامة وصحة كل مواطن متواجد على أرض بلده عن طريق تقديم أفضل الأساليب التي تساعد في الحد من انتشار الأمراض الفيروسات المميتة أو المضرة بوجه عام. 
فلا يوجد بلد تخلو من الفيروسات والأمراض ويكون دورها استخدام كافة المنظفات والمطهرات التي تساعد في المحافظة على نظافة المكان وصحة الإنسان.

اسماء شركات نظافة

لكي تختار أفضل شركة للنظافة تقوم بتسليمها ما تمتلكه للتنظيف يجب أن تقوم باختيار اسمها بعناية كبيرة لكي تضمن الجودة وأفضل نتيجة، وسوف نعرض بعض النقاط التي يجب أن يتم أخذها في الاعتبار عند اختيار الشركة وتتمثل هذه النقاط في التالي:
  • يجب أن تتعرف عليها عن قرب وأخذ أراء من قاموا بالتعامل معها من قبل.
  • كن حريص على عمل مقابلة شخصية مع العاملات أو العاملين قبل البدء في العمل لكي تضمن مدى حسن أخلاقهم.
  • التدقيق والأخذ في الاعتبار الطريقة التي يتعامل بها المسؤولين عن شركة النظافة مع العاملين والمنظفين في فريقهم، يجب أن تكون بشكل أخلاقي وآدمي.
  • التأكد من كافة تراخيص الشركة وأنها تعمل بطرق وأوراق مرخصة.
  • رؤية البطاقة الشخصية للعاملين.
  • التأكد من اسم الشركة في السوق، لابد أن تكون معروفة إلى حد ما وغير مجهولة.
  • تحرص كل شركة على تقديم مستويات مختلفة من العاملين بها وتحتوي على جنسيات مختلفة حتى تضمن التوافق مع أغلب فئات المجتمع وتغطية شريحة كبيرة من العملاء في اليمن، ويوجد مجموعة متنوعة من الشركات اليمنية القادرة على توفير أفضل الخدمات في مجال التنظيف المنزلي.
وبذلك نكون قد قمنا بعرض كافة التفاصيل الخاصة بشركات النظافة في اليمن بالإضافة لعرض أفضل وأكبر أسماء للشركات والمؤسسات التي يرغب المواطن في البحث عنها ويحتاج إلى الخدمات التي تقدمها كلاً منهم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -