أفضل 15 شركة دعاية وإعلان في دبي

شركات دعاية وإعلان في دبي

شركات الدعاية والإعلان من أهم وابرز المؤسسات التي تخدم قطاع كبير من الشركات في تسويق وترويج المنتجات الخاصة بيهم وأيضا عمل تصميم للصفحات الإلكترونية.
ويعد أكثر شيء يساعد العملاء في اختيار شركة عن الأخرى هو تميزها في هذا المجال من حيث ابتكار أفكار جديدة ترفع من نسبة مبيعات العملاء واستخدام أحدث الأدوات والتقنيات والمواقع في تقديم أفكار وتصميمات إبداعية وابتكار علامات تجارية جديدة.

 شركات دعاية وإعلان في دبي

1. شركة سفن جي ميديا

تعتبر من أهم شركات الدعاية والإعلان في دبي حيث تقوم بتصميم الإعلانات والعلامات التجارية إلي جانب إعلانات الشوارع وعمل دعاية للمنتجات الغذائية والمطاعم ودعاية للملابس والماركات الخاصة بها .
العنوان: الخليج التجاري، برج سيتاديل
هاتف: 04 4495427

2. شركة ساند بيبر

أهم ما يميز هذه الشركة هو الدقة في العمل وتقديم الخدمات المتعددة والخبرة الكبيرة في مجال الدعاية وتصميم الإعلانات علي مواقع التواصل الاجتماعي باحترافية ودقة وتميز كبير
العنوان: أبراج بحيرات جميزا
هاتف: 04 4308801

3. شركة ايس تيوليب

أنشئت هذه الشركة سنة2014 وكان مقرها دولة لبنان ونظرا لتميز ونجاح الشركة فكرت في إنشاء عدة شركات في عدة دول عربية مثل الإمارات والكويت وعمان وقطر وتضم الشركات مجموعة من أفضل الاستشاريين في مجال الترويج التجاري ومجال إدارة مواقع التواصل الاجتماعي وإدارة إعلانات الشوارع وتعتبر من أشهر وأهم شركات الدعاية علي منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتوتير.
العنوان: مدينة دبي للإعلام
هاتف: 04 3752060

4. شركة بيستر كابتل ميديا

تعد واحدة من أهم شركات الدعاية في دبي حيث تساعد العملاء في اختيار مقترحات جديدة لتسويق المنتجات الخاصة بيهم لجذب عدد أكبر من العملاء لشراء المنتجات المعلن عنها .
العنوان: مجمع الذهب والألماس
هاتف: 04 338 8823"

5. شركة بوبن

تعتبر من أبرز شركات الدعاية المتميزة في قطاع الدعاية الإلكترونية ولديها عدة فروع في دولة الإمارات العربية وخارجها ولديها أيضا شركات في دولتي سنغافورة وشنغهاي.
العنوان: أبراج بحيرات جميرا
هاتف:04 425 5365

6. شركة دوت أريبيا

تمتلك الشركة مجموعة من أهم رواد الإعلان الذين يقومون بعملهم دون تعب أو ملل حتي تتفوق الحملات الإعلانية الخاصة بيهم فهم لديهم حلول كثيرة ومقترحات جديدة للإعلان الإلكتروني للشركات.
العنوان: شارع الشيخ زايد
هاتف: 050 188 4264

7. شركةPrism Action Communication

تستخدم هذه الشركة أحدث المواقع والتطبيقات وأجدد الأفكار الإبداعية في مجال تصميم الإعلانات فهم لديهم فريق من الفنيين أصحاب الخبرة الطويلة في مجال إنشاء الإعلانات والعلامات التجارية.
العنوان: مبني لماـ البرشاء خلف وزارة التربية والتعليم ـ دبي

8. شركة Adcom للدعاية والإعلان

تقدم الشركة خدمة الدعاية والإعلان والاستشارات التسويقية للعملاء ونشر العلامات التجارية الخاصة بالعملاء.
العنوان: أتريوم سنتر ـ شارع خالد بن الوليد ـ دبي

9. شركة موليس للإعلان الإمارات ـ وكالة دبي للإعلان

تم إنشاها سنة 1959 فهي لديها شركة في دبي ولديها أيضا عدة شركات في دول أخري أوروبا وأفريقيا.
العنوان: برج الثريا، مدينة دبي للإعلام، دبي

10. شركة فليب ميديا ـ وكالة الإعلان الرقمي دبي

تمتلك هذه الشركة عدة مكاتب في عدة دول حول العالم ولديها عدد هائل من المهنين لكي يقدموا كل أنواع الحلول الإلكترونية والرقمية.
العنوان: مدينة دبي الإعلامية، Arjaan Alsufouh

11. شركة دعاية وإعلان بدبي Damas Advertising

أحدي الشركات الرائدة في مجال الدعاية والإعلان فهي تقدم خدمات عديدة لعملائها مثل الدعاية التسويقية وتصميم المواقع وتقديم الأفكار الإبداعية وتصميم العلامات التجارية.
العنوان: دبي

12. شركة Easy Media

بدأت الشركة أعمالها في عام 2001 فهي تقدم الخدمات الإعلانية للشركات والأفراد مع عمل التصاميم بمنتهي الدقة واستخدام أحدث التقنيات والأدوات.
العنوان: مبني مردف أ، الصفا1، شارع الشيخ زايد، دبي، الإمارات

13. شركة Crayons communication Dubai

تتمتع هذه الشركة بخبرة كبيرة في مجال الدعاية والإعلان فهي تقدم خدمات كثيرة للعملاء مثل تسويق أعمالهم والإعلان عنها واستخدام أحدث التصميمات في عمل العلامات التجارية.
العنوان: مدينة دبي للإعلام، دبي، الإمارات

14. شركة O2 Network

تعتبر من أفضل شركات الدعاية والإعلان في الشرق الأوسط فهي رائدة في هذا المجال وذلك بفضل جودة الخدمات المقدمة والخبرة الواسعة لديهم ودقة التصاميم وتميز العلامات التجارية لديهم.
العنوان: برج اسكبت، دبي، الإمارات

15. شركة دعاية في دبي: Alter Ego

تقدم الشركة لعملائها خدمات كثيرة منها خدمة الدعم التجاري وبعض الخدمات المتعلقة الهوية وتصميم العلامات التجارية والمواقع الإلكترونية والرقمية.
العنوان:Business Tower، دبي، الإمارات
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -