أفضل 11 شركة شحن من أمريكا إلي السعودية

 

شركات شحن في امريكا

تعتبر امريكا من الدول النامية اقتصاديا، وبها كثير من التعاملات مع البلاد في التصدير والاستيراد، ولذلك هي باحتياج دائما لشركات الشحن المميزة، وفي مقالنا سوف نعرض عليكم شركات الشحن داخل اميركا.


شركات شحن من امريكا الي المغرب 

شركة my us

هي شركه من افضل شركات الشحن داخل امريكا تعمل على مجال تجميع الطرود و اعاده شحنها، تقوم الشركة بشحن المنتجات في اي مكان في العالم والي دولة المغرب ايضا.

تأسست الشركة في عام 1997 وهي مده طويله في العمل في مجال الشحن داخل امريكا، تتمتع الشركة بدرجه كبيره من المصداقية  وخدماتها المتميزة.

  • رقم الهاتف 941227-4444.
  • العنوان express ln, sarasota, fl 429934238.


افضل شركة تجميع شحنات امريكا

شركة Usaddress

تعتبر الشركة من اكبر شركات الشحن في امريكا تعمل الشركة على الطلبيات وتخزينها وتغليفها وشحنها الى منازل العملاء، تأسست الشركة في عام 2005 وتعمل دائما الشركة على تطوير خدماتها لجذب العملاء من جميع دول العالم.

تتعامل الشركة مع كبري شركات الشحن العالمية التي تقوم بشحن المنتجات والبضائع والطلبيات اي كان نوعها وحجمها وزنها الى منزل العميل خارج امريكا.

تعمل الشركة على منح عملائها عناوين أمريكية مجانية بدون مقابل لاستخدامه والدفع عند الشحن، تقوم الشركة بجمع الطلبيات في شحنه واحده لتوفير تكاليف الشحن والرسوم الجمركية على العملاء.

تعمل الشركة على تسويق كافه أنواع المنتجات من المتاجر الإلكترونية الأمريكية مثل الكمبيوتر والإلكترونيات والملابس والأكسسوار وغيرها.

تعمل الشركة على دمج العديد من الطلبيات في مواقع تسويق أمريكية مختلفة داخل صندوق واحد لتخفيض كثير من تكاليف الشحن.

  • رقم الهاتف 973-253-3800.
  • العنوان hillside new jersey473 mundet.


شركة Ship 7

شركه أمريكية كبيره تعمل في مجال الشحن تمنح الشركة لعملائها حول العالم عناوين أمريكية و بريطانية، حتى تعمل على تسهيل التسوق داخل المتاجر الإلكترونية الأمريكية والبريطانية في الخارج بسهوله وأمان.

تعمل الشركة على خفض رسوم الطرود والبضائع من مواقع التسوق المختلفة ويكون الدفع نظير الشحن فقط، توفر الشركة خطط اسعار مذهله و تنافسيه على حسب الطلبيات وعلى حسب المنطقة او البلد الذي يذهب اليها الشحن.

تقدم الشركة خصومات لعملائها الجدد قد تصل الى 80% من اجمالي نسبه الشحن، توفر الشركة خدمه تخزين مجاني للطلبيات لمده شهر او اكثر من بدأيه استلامها من مواقع التسويق، رقم الهاتف .Tel+1302-265-0777


شركات شحن من أمريكا إلي السعودية

1. شركة Stackry

الشركة من الشركات الكبرى في مجال الشحن الرائدة في العالم التي تقدم عروض وخدمات وأسعار تنافسيه ما بين الشركات الأخري، وما يميز الشركة عن باقي الشركات ان موقعها لا يخضع للضرائب التي تكون على المبيعات.

تقدم الشركة عناوين أمريكية مجانيه للعملاء للدفع مقابل الشحن الى المنزل، يوفر موقع الشركة اللغة الإنجليزية واللغة العربية أيضا.

تعمل الشركة في اكثر من 200 دوله وبالأخص المملكة العربية السُّعُودية وتعمل علي تجميع الشحنات  وشحنها في صندوق واحد لخفض التكاليف، رقم الهاتف +1781-491-0874.


2. شركة World Ship

شركه ورلد شيب هي شركه سعودية تأسست في عام 2010 الولايات الأمريكية في هدسون، تعمل الشركة دائما على أن تضع نفسها وسط كبري الشركات.

وتعمل الشركة على تجميع الشحنات من مواقع التسويق الأمريكية وشحنها خارج أمريكا، توفر الشركة كباقي الشركات عناوين أمريكية لاستلام الطرود والشاحنات من مواقع التسويق.

تعمل الشركة مع كبري شركات الشحن الدولي في العالم، كما تعمل الشركة على التخزين المجاني للطلبيات لأكثر من شهرين.

يوجد داخل الشركة الشحن السريع الذي يكون حوالي من يومين الى خمسه ايام، توفر الشركة الشحن العادي بأسعار مناسبه، رقم الهاتف +201227226633.  


3. شركة Viabox

تعتبر الشركة من الشركات الرائدة في تجميع الطلبات من المتاجر الإلكترونية الأمريكية و اعاده شحنها، لا يوجد رسوم على إعادة تغليف المنتجات وكذلك أيضا إعادة التخليص الجمركي.

تغطي الشركة اكثر من 220 دوله حول العالم، يوجد داخل الشركة مخازن متطورة من خلال تجهيزات ضخمه و سريعة لفرد الشاحنات و تركيبها و مراقبه الجودة بسرعه كبيرة.


4. شركة Usendhome 

شركة أمريكية لاستلام الطرود والشاحنات من المتاجر الأمريكية، من مميزات الشركة لكل جميع العملاء صندوق خاص به للطرود.

تعمل الشركة علي تجميع الشحنات وتغلفها وشحنها من اجل تخفيض التكاليف، كما تعمل الشركة علي تصوير المنتجات والطلبيات بأسعار مميزه.


5. شركة Qwintry

لدي الشركة عملاء كثيرين حول العالم، وتتميز الشركة بالجودة والأمان في تقديم خدماتها لدي الشركة، وللشركة موقع مجاني العملاء للتسجيل فيه.

يوجد داخل الشركة خدمه تصوير الطلبيات والشاحنات المستلمة بأسعار رمزيه، يتم اعاده تغليف الشحنات على حسب الطلب و بأسعار معقوله.

يوجد خدمه تامين على الطلبيات وتتميز الشركة بان اذا وقع اي ضرر او تلف يلحق به المنتجات تعوض الشركة ماديا على هذا الضرر اين كان نوع المنتجات.


6. شركة Shipster 

تأسست الشركة في عام 2002 وهي شركه أمريكية تعمل في مجال النقل البحري والشحن الدولي عبر العالم، توفر الشركة عنوان أمريكي للعملاء حتى يتمكنوا من التسويق داخل مختلف المتاجر الإلكترونية الشهيرة.

تقدم الشركة خدمات ومزايا لتوفير نوعين من العضوية والاشتراك في خدمتها، تعمل الشركة على تخزين مجاني لأكثر من شهر والتامين على البضائع والشاحنات، وتقدم خدمه تصوير الشحنات مقابل رسوم تحددها الشركة. 


7. شركة 4 Ship

من مزايا الشركة أن الاشتراك على مواقع الشركة مجاني بدون اي رسوم، تعمل الشركة على ما يقرب من 220 دوله حول العالم، توفر الشركة عناوين مجانيه كثيره أمريكية وصينيه يمكنك التسويق من خلالها.

يوجد بالشركة إمكانية تجميع الطلبيات في شحنه واحده  لخفض التكاليف والرسوم الجمركية، تخزين لا اكثر من مده من 60 يوم، تعمل الشركة على دعم الموقع باللغة العربية واللغة الإنجليزية. 


8. شركة  Boxinus

تأسست الشركة في عام 2003 في ولاية نيوجرسي الأمريكية، هذه الشركة تعمل في مجال تجميع الطلبيات في مختلف المتاجر الإلكترونية الأمريكية لشحنها إلى المسوقين في الولايات المتحدة الأمريكية.

تعمل الشركة بنفس طريقه الشركات الأخري علي منح العميل عنوان أمريكي يمكن الاستقبال شحنتك طلبيتك عليه، لا يوجد حساب خاص او رسوم للتسجيل في الموقع.

يوجد داخل الشركة إمكانية التحكم في شحنتك على الموقع، يتوفر مخزن الشركة من 30 يوما الى اكثر من شهرين، تعمل الشركة على إعادة تغليف وتجميع الصناديق واحده لتخفيض رسوم الشحن بها مجال تصوير السلع والشاحنات مجاني.


9. شركة Fishisfast

شركه مميزه يقع مقرها في ولاية الأمريكية من الولايات التي لا تفرض ضرائب على قيمه المنتجات، تقدم الشركة خدمه تصوير الشحنات والطلبيات مجانا.

تعمل الشركة على الشراء نيابة عن العميل، وتعمل على تخزين مجاني بمستودعات ومخازن الشركة لمده حوالي 180 يوم أو اكثر.


10. شركة Amid Logistice

تعمل الشركة على الشحن البحري من جميع ولايات أمريكا الى دول العالم، وبها أمكانية تأخذ الشحنة الى أي موقع وأي مدينه في الولايات المتحدة الأمريكية.

وشحنها من اقرب ميناء تقوم بتحديده ويمكنها أيضا استلام شحنتك من اي ميناء في الولايات المتحد، تعمل الشركة على شحن الأوزان الثقيلة والأحجام الكبيرة التي ترفضها معظم شركات الشحن.


11. شركة Shipito

شركه شيب تو شركه لها خبره كبيره في خدمات شحن المنتجات من أمريكا إلى أي مكان، مقر الشركة يوجد فيه يوتاه مقطعه يوتاه في أمريكا.

وتقدم خدمه الشحن لأكثر من 200 دوله لا يوجد ضريبه مبيعات غلي جميع الشحنات او المشتريات، يوجد بالشركة مخازن  لتخزين المنتجات لمده سبع أيام، رقم الهاتف /  +1310-349-1172، +1310-349-1182


وفي نهاية مقالنا اخبرنا إذا أفادك المقال.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -