أفضل 14 شركة شحن في السعودية

شركات شحن في السعودية

إن عملية الشحن تعد من أكثر العمليات المهمة في هذا الوقت، فالعديد من الأشخاص يهتمون بالبحث عن شركات متخصصة في الشحن داخل المملكة العربية السعودية. 

أن شركات الشحن هي من أهم الشركات حيث توفر لك إمكانية نقل العفش من مكان لأخر أو البضائع سواء داخل المملكة العربية أو خارجها، وزادت أهميتها بشكل كبير خاصة بعد جائحة كورونا حيث أصبح هناك انتشار كبير للتسوق عبر الانترنت مما جعل الكثيرين من أصحاب الأعمال خاصة الاونلاين يتجهون للبحث عن شركة شحن جيدة ولها مصداقية.

يوجد العديد من الشركات التي تقوم بتسهيل عملية النقل، حيث يوجد شركات شحن متخصصة في النقل الجوي، وشركات أخرى متخصصة في النقل البري، فضلاً عن شركات النقل البحري، بالإضافة إلى أن هناك شركات تقدم كل أنواع الشحن.

أفضل شركات الشحن في المملكة العربية السعودية

1. شركة زاجل

شركة زاجل هي واحدة من أفضل شركات الشحن المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية، حيث تتميز بمصداقيتها والخبرة العالية في نقل الشحنات حتى لا يحدث لها أي تلف. تقدم الشركة العديد من الخدمات المختلفة لعملائها مثل خدمة تتبع الشحنات وتلك الخدمة تساعدك على معرفة في أي مرحلة وصلت شحنتك.

وأيضًا خدمة من الباب إلى الباب حيث تقوم الشركة بجمع الشحنات من مكان المرسل سواء كان تاجر أو شخص ثم إيصالها إلى مكان العميل المحدد، كما توفر أيضًا خدمة الدفع الفوري عند الاستلام. 

ومن أبرز مميزات الشركة أنها لديها فريق متميز يتولى عملية النقل وكذلك مصداقيتها العالية فضلًا عن حرصها على توفير كل تلك الخدمات بأسعار مناسبة للعميل.
توجد الشركة على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، في المدينة المنورة. ويمكن الاتصال بهم من خلال الرقم الآتي Tel:  +966 9200 00177


2. شركة أرامكس

شركة أرامكس للشحن هي شركة أردنية في الأصل تأسست في الأردن عام 1982 وأصبحت من أهم شركات الشحن في العالم، وتعد من أفضل شركات الشحن في المملكة العربية السعودي، حيث تمتلك داخل المملكة فقط 484. تقوم شركة أرامكس بتوفير العديد من الخدمات المتميزة لعملائها، حيث توفر خدمة تتبع الشحنات، وكذلك الدفع عند الاستلام، وتخزين المواد الخطرة. 

توجد الشركة على طريق أبو بكر الصديق، في حي الفتح، في المدينة المنورة. ويمكن الاتصال بهم من خلال الرقم الآتي Tel: 920027447


3. شركة دي إتش إل

شركة DHL هي شركة شحن ألمانية ومن أهم الشركات الرائدة في مجال الشحن على مستوى العالم فهي تقدم كل خدمات الشحن سواء شحن بري أو جوي أو بحري، تمتلك الشركة أكثر من 2000 مكتب في مختلف دول العالم، منهم 104 مكتبًا في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية. 

حيث تسعى الشركة على تقديم أفضل خدماتها داخل المملكة حيق توفر الشركة خدمة تتبع الشحنات، وكذلك خدمة الدفع عند الاستلام، والشحن السريع، والشحن العالمي، وأيضاً خدمة التخليص الجمركي، فضلًا عن توفير الحلول لمشكلة التخزين، وتُقدم تلك الخدمات بأسعار تنافسية.
توجد الشركة على طريق الهجرة، في المدينة المنورة. ويمكن الاتصال بهم من خلال الرقم الآتي Tel: +966 14 840 6589


4. شركة ناقل إكسبريس

شركة ناقل إكسبريس هي واحدة من أفضل شركات الشحن المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية. تقوم الشركة بتقديم العديد من الخدمات المميزة لعملائها، حيث قامت بالتعاون مع البريد السعودي وهلا العربية. 

وأبرز الخدمات التي تقوم بتوفيرها هي خدمة توفير حلول متجددة للتجارة الإلكتروني، تقوم تلك الخدمة بتويفر إمكانية تتبع الشحنات، وخدمة الدفع عند الاستلام، وخدمة من الباب إلى الباب، كما توفر الشركة أيضًا خدمة توفير مساحات التخزين لتجار التجزئة عبر الإنترنت.
توجد الشركة في المدينة المنورة. ويمكن الاتصال بهم من خلال الرقم الآتي Tel: +966 9200 205050


5. شركة فيديكس إكسبريس

شركة فيديكس إكسبريس هي شركة أمريكية متخصصة في نقل الشحنات ومقرها الرئيسي يقع في تينيسي بالولايات المتحدة ولها العديد من الفروع حول العالم، حيث تتواجد داخل المملكة العربية السعودية.

وتعد واحدة من أبرز شركات الشحن الموجودة داخل المملكة، تقوم الشركة بتوفير خدمات الشحن بجودة عالية على يد فريق متدرب وبأسعار مناسبة.

6. شركة المقيطيب للنقل

شركة المقيطيب للنقل هي شركة متخصصة في الشحن داخل المملكة العربية السعودية، وتتميز بسرعتها في توصيل الشحنات دون حدوث تلف بها، كما أن لديها خدمة تغليف البضائع والمنتجات، فضلاً عن أنها تقوم بتحصيل الأموال من العميل بعد إتمام عملية التوصيل.
توجد الشركة على طريق سعيد بن ثابت الأنصاري، المنصورة، في الرياض. ويمكن التواصل مع الشركة عبر الرقم الآتي Tel:  +966 11 448 4411


7. شركة يو بي اس

شركة يو بي اس هي شركة عالمية متخصصة في الشحن ولديها العديد من الفروع في مختلف أنحاء العالم، حيث وصل عدد فروعها إلى 220 فرع، ويقع مقرها الرئيسي داخل الولايات المتحدة الأمريكية. يوجد للشركة فرع داخل المملكة العربية السعودية وتقوم بتوفير كافة خدمات الشحن بأفضل جودة وعلى يد مجموعة من العاملين المتدربين على الشحن بدون حدوث تلف.
توجد الشركة على طريق الملك عبد الله الفرعي، في المدينة المنورة. ويمكن الاتصال بهم من خلال الرقم الآتي Tel: +966 9200 02555


8. تي إن تي TNT

شركة TNT مقرها الرئيسي يقع فو هولندا إلا أن لديها العديد من الفروع في كثير من الدول حول العالم ومنهم المملكة العربية السعودية. شركة تي أن تي هي شركة متخصصة في الشحن الدولي للبريد السريع وللتجارة الإلكترونية.

تقوم الشركة بتوفير العديد من الخدمات المميزة مثل خدمة استيراد المنتجات من دول أخرى، كما أنها توفر خدمات الشحن المختلفة سواء الشحن البري، أو الشحن البحري، وكذلك خدمة الشحن الجوي.

9. شركة سلاسة

شركة سلاسة للشحن هي من أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال في المنطقة العربية، وهي شركة سعودية في الأساس حيث كانت المملكة مقر انطلاق خدماتها للعالم بأجمعه. 

الآن شركة سلاسة واحدة من أبرز وأهم شركات الخدمات اللوجيستية فهي لا تقوم بتقديم خدمات الشحن فقط بل أيضًا لديها ثلاثة مشاريع تابعة لها وهو مشروع خاص بالخدمات اللوجستية، ومشروع آخر للخدمات التقنية، ومشروع ثالث للتحليل البياني.


10. شركة ساعي

شركة ساعي هي شركة سعودية حديثة متخصصة في الشحن والنقل المحلي، تم تصميم تطبيق خاص بها يمكنك من خلاله التواصل مع الشركة وطلب الخدمة التي تريدها بسهولة، فهي تقدم كل خدمات الشحن داخل المملكة وبأسعار مناسبة.


11. شركة مناولة

شركة مناولة هي شركة متخصصة في أعمال الشحن والنقل وهي شركة سعودية في الأصل تم تأسيسها عام 1997. تقوم الشركة بتقديم العديد من خدمات الشحن المميزة التي يحتاجها عملاءها وتحرص كل الحرص على أن تُقدم تلك الخدمات على أعلى مستوى من الكفاءة وبأسعار مناسبة.
يقع مقر الشركة الرئيسي في مدينة الدمام، ويوجد لها فروع أخرى في الرياض وجدة والمدينة المنورة.

12. شركة البدر الدولي للشحن والتغليف BIS

تعد شركة البدر الدولي واحدة من أهم وأفضل شركات الشحن التي تتواجد داخل المملكة العربية السعودية، فهي تقدم العديد من خدمات الشحن اللوجستية، فضلًا عن حرصها على أن يكون لديها فريق عمل متخصص في أعمال الشحن حتى لا يحدث أي خطأ. 

كما تقوم الشركة بتقديم مختلف خدمات الشحن من الشحن البحري، والشحن الجوي، فضلًا عن توفيرها لخدمة التغليف المتميز وذلك عن طريق شريك متخصص يتولى هو مهمة التغليف وهي شركة بيت التغليف. 

يوجد مقر الشركة داخل منطقة الشيخ عبد الله العنقري في الرياض، في حي الورود. يمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم الآتي Tel: +966 55 110 9080.


13. شركة أجنحة الظافر

شركة أجنحة الظافر لها خبرة كبيرة في مجال الشحن تفوق ال 40 عام، وخلال تلك المدة كانت الشركة تحرص على رضى عملاءها وتوفير لهم أفضل خدمات الشحن سواء شحن جوي أو بحري.

فضلًا عن أنها تُقدم خدمة الدعم اللوجيستي، وخدمة التخزين التجاري، وأيضًا خدمة عمليات الشحن والتفريغ بجودة عالية، بالإضافة إلى خدمة تتبع الشحنات وخدمة التخليص الجمركي.

14. شركة سمسا

شركة سمسا هي واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في مجال الشحن داخل المملكة العربية السعودية. تقوم الشركة بتوفير خدمات الشحن على يد فريق متميز وله خبرة عالية في عمليات الشحن وذلك بأسعار مناسبة، ومن الخدمات التي تقوم بتوفيرها خدمة تتبع الشحنات، وكذلك خدمة التوصيل في نفس اليوم، وخدمة الدفع عند الاستلام. 

توجد الشركة على طريق الملك عبد العزيز، الإسكان، في المدينة المنورة. ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم الآتي Tel: +966 9200 09999

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -