أفضل 16 شركة شحن في الإمارات

شركات الشحن في الإمارات

 أن شركات الشحن من أهم الشركات التي توجد في دولة الإمارات؛ حيث أنها تسهل على الأفراد عملية نقل الأثاث المنزلي أو البضائع والمنتجات سواء صناعية أو تجارية سواء داخل الإمارات أو خارجها.

فهدفها الأساسي هو تلبية احتياجات الأفراد وتقديم خدمات النقل على أيدي خبراء حتى لا يحدث أي ضرر. وفي هذا المقال سنعرض عليك أبرز شركات الشحن في الإمارات وأرقام هواتفهم للتواصل معهم بسهولة. 


أبرز شركات الشحن في الإمارات

هناك العديد من شركات الشحن المتميزة المتواجدة في دولة الإمارات، وأبرزهم:


1. شركة فاست ترانس للشحن

أن شركة فاست ترانس تعد من أفضل شركات الشحن في الإمارات، حيث أنها تقدم خدمات متميزة في نقل المنتجات والبضائع المتنوعة ومختلفة الأحجام، وتقوم بالنقل البحري والحلوى وكذلك البري. تقوم الشركة بالشحن إلى دول أوروبا وآسيا، وبعض دول أفريقيا مثل المغرب. 

للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي 971507866475+


2. شركة السندس للشحن

شركة السندس من أفضل شركات النقل التي تُقدم خدمات متنوعة في عملية النقل، فهي تُتيح خدمة النقل البحري والجوي وأيضًا البري، وتوفر خدماتها تلك داخل دولة الإمارات وخارج الدولة مع دول مجلس التعاون الخليجي ودول العالم بأجمعه. 

كما أن الشركة تقدم خدمات التغليف وخدمات شحن السيارات، للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الأرقام الآتية 4700 434 052 / 2811 551 02


3. شركة برايت لينك للشحن BRIGHT LINK

أن شركة برايت لينك من أكثر الشركات شهرة في أبو ظبي، حيث أنها تُقدم خدماتها بجودة عالية وبأسعار مناسبة. تقوم الشركة بنقل المنتجات والبضائع باختلاف أحجامها وأنواعها من داخل دولة الإمارات إلى دول الشرق الأوسط، آسيا، أوروبا، أمريكا، وكذلك أفريقيا، للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي 4800 134 058

البيت الماسي للشحن الدولي: للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي +971 50 356 6655. 


أبرز شركات الشحن البري في الإمارات 

هناك العديد من شركات الشحن البري المتميزة المتواجدة في دولة الإمارات، وأبرزهم:


4. شركة الفرعونية للشحن البري 

تعد شركة الفرعونية من أكثر شركات الشحن كفاءة في عملية الشحن، كما أنها تتسم بالأمانة والحرص الشديد على نقل البضائع والمنتجات المتنوعة بدون أن يصيبها أي خدش. 

يوجد للشركة فرعين داخل الإمارات، الفرع الرئيسي يوجد في شارع مازدا القديم أمام فندق كابيتال الديار، والفرع الثاني يوجد في مدينة مصفح الصناعية تحديداً بين المستشفى الأمريكي ومدرسة الإمارات لتعليم القيادة.

للتواصل مع الفرع الرئيسي للشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي 026748984، وللتواصل مع فرع المصفح يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي 025575646. 


5. شركة ميد لاند للشحن MID LAND CARGO 

تعد شركة ميد لاند من أفضل شركات الشحن البري في الإمارات، فهي تحرص على تقديم خدمات الشحن المميزة لعملائها سواء داخل حدود البلد أو مع دول مجلس التعاون الخليجي مثل قطر، الكويت، البحرين، سلطنة عمان.

وأيضًا المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى دول أخرى في منطقة الشرق الأوسط. كما أن الشركة تُقدم خدمة مميزة وهي تتبع شحنتك عن طريق (GPS). 

تقع الشركة داخل مول مزيد في مدينة محمد بن زايد. وللتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الأرقام الآتية 4003 558 02 / 2242 546 055. 


6. شركة المرسال للشحن البري

للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي +971 56 447 8448


7. شركة رهوان للشحن

للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي +971 55 110 3438. 


أبرز شركات الشحن الجوي في الإمارات 

يوجد العديد من الشركات المتخصصة في الشحن الجوي في دولة الإمارات، ومن أبرز تلك الشركات:


8. شركة النجمة المباشرة للشحن الجوي

أن شركة النجمة المباشرة تعتبر من أقدم شركات الشحن في الإمارات وأكبرهم، وتتميز بتقديمها لخدمات الشحن الجوي السريع، ولا تقتصر خدماتها على الشحن الجوي فقط بل أيضًا يوجد لديها خدمة الشحن البري والبحرين.

كل ما على العميل فعله أن يقوم بتسليم البضاعة إلى الشركة ويتم تخزينها في المخزن الخاص بالشركة في المطار، ومن ثم يتم إصدار أوراق التصدير، ويتم تحميل الشحنة المراد نقلها على متن الطائرة، للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي 0097142207575.


9. شركة فلاي دبي

شركة فلاي دبي تقدم خدمات النقل الجوي وخاصة المنتجات الثمينة والمنتجات القابلة للكسر؛ لإنها تسعى بكل حرص على أن تُحافظ على البضائع َتقوم بنقلها دون أي تلف.

كما أنها تقوم بتقديم خدمة مميزة أخرى وهي نقل الطرود بشكل سريع ويمكن تتبع الطرود من خلال موقعهم الرسمي، للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي +97146033556.


10. شركة J N T Cargo & Packing Services 

تقوم شركة Jnt cargo بتقديم خدمات الشحن الجوي منذ سنين عديدة، فهي لديها خبرة متميزة في هذا المجال، كما إنها تحرص أن توفر خدمات الشحن الجوي بين دبي وبين أكثر من دولة، وتتعامل مع الأشياء التي يتم شحنها بحرص شديد حتى لا يحدث تلف، للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي +971 4 261 1505


11. شركة Project arabia shipping services LLC

أن شركة Project arabia shipping تمتاز بخبرتها العالية في مجال الشحن الجوي، ولعل أكثر ما يميزها أن تقوم بنقل الأشياء في أسرع وقت سواء داخل الدولة أو خارجها مع الدول الأخرى.

كما أن الشركة تقوم بنقل كافة أنواع البضائع والمنتجات سواء كانت مواد تجارية أو صناعية وأيضًا توفر شحن الأثاث المنزلي، للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي +971 6 744 7845.


12. شركة IAL Logistics Emirates LLC

أن شركة IAL Logistics تتميز بكونها تقوم بنقل كافة أنواع البضائع والمنتجات مختلفة الأحجام سواء كانت مواد تجارية أو صناعية، وتسعى الشركة دائمًا إلى تقديم أفضل الخدمات بأحسن جودة. 

للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي +971 4 506 5600. تقع الشركة في شارع الشيخ زايد في المركز التجاري الأولى، دبي.


أبرز شركات الشحن البحري في الإمارات 

يوجد العديد من الشركات المتخصصة في الشحن البحري في دولة الإمارات؛ ومن أبرز تلك الشركات:


13. شركة الفارس للنقل البحري

تعد شركة الفارس من أفضل شركات الشحن في الإمارات حيث أن لها أسطول بحري يتميز بكونه معد بأحدث التقنيات، فضلًا عن أن الشركة لديها خبراء ومتخصصين في هذا المجال.

وتقوم الشركة بنقل المنتجات والبضائع باختلاف أحجامها من الإمارات إلى الدول المختلفة، وتتميز بأنها تقدم خدماتها على مستوى عالي من الأمان. 

تقوم أيضًا الشركة بشحن السيارات، فضلًا عن خدمات الشحن فهي تُقدم خدمات التغليف والتخليص الجمركي. لا يقتصر أعمال الشركة على النقل البحري فقط بل أيضًا تقوم بالنقل الجوي والبرى.

للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي 971507259940+


14. شركة نايف للخدمات البحرية 

للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي +971 4 277 7333

 

15. شركة قبطان المحيط للنقل البحري

للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي +971 56 668 7707


16. شركة التاج لخدمات النقل البحري

للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي +971 6 563 7344

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -