أفضل 7 شركات تنظيف المسابح في تبوك

شركات تنظيف المسابح في تبوك

تعد المسابح من الأشياء المفضلة لدى الصغار والكبار أيضًا، حيث يفضل الجميع الاستمتاع بهذه المسابح وقضاء وقت ممتع ومميز بها مع الأسرة والأصدقاء.
بالرغم من ذلك فإن الغالبية العظمى من محبي المسابح يجهلون خطورتها وأنها من الممكن أن تكون مصدرًا رئيسيًا لانتقال الكثير من الأمراض مثل: الزلات المعوية ونزلات البرد وغيرها من الأمراض.
هذا ما يؤدي إلى ظهور الكثير من مختلف أنواع الجراثيم والبكتريا في هذه المسابح، ولتفادي هذه المشكلة لا بد أن ندرك جيدًا أنه يوجد ضرورة هامة للقيام بتنظيف المسابح وتعقيمها بشكل مستمر، وذلك للقضاء على البكتيريا الضارة التي تهدد حياة الأسرة وتعرضها للخطر.

شركات تنظيف المسابح في تبوك

1. شركة الممتاز


هي شركة رائدة تقدم خدمات تنظيف وتطهير مياه المسابح وتعقيمها للقضاء على ما تحتويه من جراثيم وبكتريا، وتقدم هذه الشركة خدماتها في الفلل والقصور والملاهي والاستراحات وجميع الأماكن.
تمتلك الشركة الكثير من المهارات والخبرات التي تؤهلها لكي تتصدر قائمة الشركات المتخصصة في هذا المجال، فهي تمتلك فريق متخصص ومدرب على أعلى مستوى.
العمالة الفلبينية: تمتلك الشركة كوادر فنية من العمالة الفلبينية وذلك لتلبية جميع رغبات العملاء الذين يرغبون في التعامل مع هذه الجنسيات.

رقم الشركة: 0507240005.

2. شركة هداية

ستقدم لك الشركة كل ما تريده بأحدث التقنيات والاساليب وبأرخص الأسعار، ستمنحك الشركة خدمة مثالية ومتميزة بدون أي مشاكل وذلك عن طريق فريق عمل الشركة المدرب على أعلى مستوى ولديه خبره في التعامل مع جميع المشكلات باحترافيه.
فمنذ نشأة الشركة وهي تسعى لتكوين سمعة طيبة في السوق السعودي، وتتمثل الخدمات التي تقدمها شركة هداية في:
  • تقوم الشركة بالتعامل مع جميع أنواع المسابح وتنظيفها جيدًا.
  • الكشف عن مضخات المياه والفلاتر وتنظيفها وتعقيمها
  • كذلك التحكم في نسبة الكلور.
  • صيانه المسبح في حالة وجود أي تشققات قد تؤدي إلى تسرب المياه.
  • تمتلك الشركة فريق عمل
  • رقم الشركة: (012) 345 - 6789.
  • فاكس:555 675 0037.

3. شركة قمة الخليج

تقدم شركة قمة الخلية مدمنة تنظيف وتعقيم المسابح وتطهيرها للحصول على مياه مسبح نظيفة وآمنه، حيث تعتمد الشركة على أفضل الوسائل واحدثها فهي تمتلك خبراء مدربين ومتخصصين في مجال تنظيف مياه المسابح، فهي تمتلك خبرة في هذا المجال لأكثر من 5 سنوات، كما تقدم الشركة أسعار مناسبة للجميع.

رقم الشركة: 0501515313.

4. شركة الأندلس

من اوائل الشركات المتخصصة في تنظيف المسابح، تعمل منذ سنوات عديدة حيث كرست الشركة جهودها لخدمة جميع العملاء بأقل الأسعار الممكنة.
فهي تقدم أفضل الخصومات والعروض على خدمتها على مدار العام، حيث نجحت شركة الأندلس في تحقيق التوازن بين الأسعار المناسبة للجميع والخدمات المميزة.
حيث يعد تنظيف وتعقيم المسابح من أهم أولويات شركة الأندلس الأفضل في تنظيف حمامات السباحة، حيث أن لهذه الشركة أهمية كبيرة جدًا في حياة الكثير من الأفراد.

5.  شركة الرحمة

  • عنوان الشركة: 10 ابن العميد – مخرج 8 السلي – الرياض.
  • رقم الشركة: 055 0070601.
  • مواعيد العمل: جميع أيام الأسبوع، على مدار 24 ساعة.

6. شركة أضواء تبوك لتنظيف المسابح

نتيجة للحر َارتفاع درجات الحرارة قد يلجأ البعض منّا إلى استخدام حمام السباحة سواء في النادي أو الفلل أو الفنادق، فهي وسيلة هامة من وسائل الترفيهية التي تساعد على تلطيف وترطيب الجو.
ومع تزايد معدل استخدام الناس لهذه المسابح قد يكون من السهل جدًا انتقال العدوى والأمراض، لذلك يجب على كل صاحب مسبح أن يهتم بنظافته وتعقيمها.
لذلك تقدم شركة أضواء تبوك خدمة تنظيم حمامات السباحة فهي تقوم بتفريغ المسبح من المياه وتنظيف الحوائط والأرضيّات بإتقان واستخدام الفرش والأدوات المتخصصة لذلك.
وكذلك استخدام مواد تنظيف ذات جودة عالية، وبعد ذلك يقوم عمال الشركة بتنظيف وتعقيم مضخات المياه التي تقوم بتعبئة مياه المسبح.
كما تقوم الشركة بعمل صيانة متكاملة للمسبح والتأكد من عدم وجود أي كسر أو ثقب فيه حتى لا يحدث تسرب للمياه، كما أنها تقدم خدمة تغيير أي قطعة تالفة أو غير صالحة في المسبح.
وبعد الانتهاء من عمليات التنظيف والتعقيم يقوم العمال بتعبئة المسبح بالمياه مرة أخرى وإضافة مواد التعقيم بنسب خاصة وقياس هذه النسبة للتأكد من أنها ليست ضارة على بشرة الإنسان.
  • عنوان الشوكة: تبوك – المملكة العربية السعودية.
  • رقم الشركة: 0530349389.
  • واتساب: 0530349389.
  • مواعيد العمل: جميع أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

7. شركة السوداني لتنظيف وتعقيم المسابح

هي شركة متخصصة في تنظيف حمامات السباحة تمتلك خبرة لسنوات عديدة في هذا المجال، وتقدم شركة السوداني الكثير من الخدمات لعملائها منها سرعة الحجز حتى في حالات الضغط الشديد.
وتقديم خصومات هائلة على الأعمال، تستخدم الشركة في أعمال التنظيف مواد خاصة للتعقيم باستخدام حمض الهيدروتيك والذي يساعد في التنظيف بعمق.
تعتمد الشركة على عمال مهرة وفنيين على أعلى مستوى للقيام بأعمال الفحص، وإلقاء نظرة على فلاتر المسبح والمدخنة والديمنو الخاص به


شركات اخري لتنظيف المسابح في تبوك

شركة الهدى للخدمات المنزلية: رقم الشركة: +966 53 008 9912.

 شركة السلام كلين: رقم الشركة: +966 54 048 2370.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -