أفضل 11 شركة هندسية في قطر

شركات هندسية في قطر

نساعدكم اليوم بشكل حصرى للتعرف على مجموعة من افضل شركات المقاولات و الإنشاءات في دولة قطر، والتي تعد من الموضوعات الهامة للغاية التي يحتاج إليها البعض.
كما نساعدكم في التعرف على مميزات كل شركة بشكل خاص وما يمكن ان تقدمه لكم من خدمات وكيف يمكنك التواصل معها الحصول على تلك الخدمات، تعد دولة قطر اليوم من أهم الدول العربية التي يسعى الكثيرون للعيش فيها والحصول على حياة مميزة وسط أجواء سلام وامان.

افضل شركات المقاولات و الإنشاءات في دولة قطر

1. شركة دانا العالمية للمقاولات DANA WORLD CONT CO. WLL

حيث تعتبر واحدة من الشركات التي لها شهرة واسعة للغاية في مجال الانشاءات و المقاولات، فهي تعتمد في عملها على مجموعة من التقنيات الحديثة والمعدات العالمية المتطورة.
وتستطيع من خلال التعاون مع هذه الشركة اليوم أن تحصل على مجموعة من أفضل الخدمات الممكنة التي يمكنك الحصول عليها في البناء الخاص بك، كما أنها تضمن لك معيار السلامة والتوجيه المهني ويمكنك التواصل مع هذه الشركة من خلال الرقم التالي: 44313911 55527538.

2. شركة هاس للمقاولات ذ م م HASTE CONTRACTING & TRADING WLL

تعتمد هذه الشركة على مجموعة ضخمة من المهندسين أصحاب الخبرة المهنية الكبيرة و التي تجعلهم يمكنهم من التعامل مع مختلف أحجام المشاريع الصغيرة والكبيرة و التي يتم تنفيذها من قبل الشركة. 
وتعتمد على الاستشاريين المعروفين في العالم العربي ايضاً من أصحاب الخبرات العالية في مجال المقاولات، وهذه الشوكة من أهم مميزاتها أنه لديها رأس مال احتياطي وذلك حتى تتمكن من التعامل مع مختلف الحالات الطارئة، ويمكنك التواصل معهم من خلال هواتف الشركة وهي 44513876 33442620.

3. شركة السعد للمقاولات العامة AL SAAD GENERAL CONTRACTING

و تعتبر واحدة من الشركات المتميزة للغاية في مجال الإنشاءات و المقاولات، وقد قامت باعتماد مجموعة كبيرة للغاية من المختبرات التي ستساعدك من خلالها على تحليل دقيق خاص بجميع أنواع التربة والخلطات المختلفة التي تعتمد عليها في عملية إنشاء المشاريع الكبرى، وأيضًا يكون لديها تكامل كبير في إدارتها، فهي تكون ممتازة من ناحية الهرم التنظيمى للعاملين بها، وأرقام هواتف التواصل مع هذه الشركة هي 44317050.


4. شركة الكعبي للمقاولات والتجارة ذ م م AL KAABI CONTRACTING & TRADING CO WLL

كما تعتبر من الشركات المميزة التي تأسست في مجال التطوير العمراني للإنشاءات والمقاولات، واستطاعت ايضاً هذه الشركة أن تقوم بتقديم مجموعة كبيرة و شاملة من الخدمات الإنشائية المختلفة وذلك سواء كانت تخص القطاع العام أو القطاع الخاص والأقاليم الصغيرة أيضًا بدولة قطر.
وهذه الشركة لها مجموعة شهيرة من الأعمال الضخمة الناجحة في السوق القطري، ونفذت عدد كبير لا حصر له من المشروعات، ويكون من بينها مشاريع متكاملة مثل المدن والمولات أو مشاريع صيانة وإنشاء وإصلاح بعض من المدن القديمة.
فهي مميزة جدًا في مجال الهندسة الإنشائية، ويمكنك التواصل معها من خلال هواتف هذه الشركة والتي تكون 44329441/44325741.

5. شركة آل عمران للمباني الجاهزة في قطر

هذه الشركة لها شهرة عالمية و تساعدك في الحصول على مباني مختلفة ومميزة، لها خبرة كبيرة في مجال المباني الجاهزة والمولات وانشاء القصور وغيرها، وبها خبرة واسعة في هذا المجال فقد تم إنشاؤها منذ عام 1981.
وتمكنت من أن تتميز بشكل عام في نظم المباني المختلفة، وحصلت على مجموعة من الجوائز في مجال المقاولات والإنشاءات، ويمكنك اليوم أن تتواصل مع هذه الشركة بشكل مباشر من خلال رقم الهاتف الخاص بها وهو 0097444684545.

6. الشركة العربية المتحدة للبناء أركون

تعد من أشهر شركات الإنشاءات الشهيرة في دولة قطر والتي تأسست رسمياً منذ عام 2001 وهي لها اسم آخر هو شركة هندسة الخليج، وتعمل بشكل عام هذه الشركة في هذا المجال منذ فترة طويلة، وتخصصت ايضاً في نشاط البناء والمشاريع الضخمة والمولات على مستوى قطر وبعض من دول الخليج المجاورة لها.
وهي تكون شركة تعمل فقط في مجال المقاولات بشكل عام منذ أكثر من ثمانية عشر عام اي انها لديها الخبرة الكافية لكي تنفذ لك مشروعك الخاص مهما كان تصورك عنه، ويمكنك اليوم التواصل معها بشكل مباشر من خلال رقم الهاتف الخاص بها وهو 009744582893.

شركات هندسية للمقاولات في قطر

مجموعة مختلفة من الشركات المميزة للغاية والتي تقدم لك خدمات هندسية تكون على اعلى مستوى، ويكون لديها خبرات كبيرة في هذا المجال داخل دولة قطر ومن بينها:

7. شركة إزدان العقارية

هذه الشركة تعد من أشهر شركات الهندسة والبناء في دولة قطر، وهي لها نشاط كبير للغاية في الاستثمار العقاري وذلك سواء على المستوى المحلي أو حتى الدولي، ويكون بالإضافة إلى أنها تمكنت في وقت قصير للغاية ان تحقق شهرة ضخمة وأن تساهم في تطوير الكثير من مشروعات البنية التحتية في دولة قطر. 
وذلك كما أنها تعتمد في انشاء جميع المشاريع التي تقوم بها أن تكون متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويمكنك التواصل مع هذه الشركة للحصول على خدماتهم عبر رقم الهاتف 0097444094001.

8. شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري

انها تعد اليوم من أهم المؤسسات التي تقدم خدمات المقاولات والإنشاءات و التي تكلفت بكل ثقة ودقة على أن تحقق عدد من الرؤي الخاصة ببناء المدن السكنية المختلفة و المجتمعات الجميلة.
واعتمدت ايضاً في هذا على خبراتها ومهاراتها المختلفة، وقد تمكنت هذه الشركة من تنفيذ عدد من المشروعات العملاقة والصناعية في مجال المقاولات، ويمكنك التواصل معهم من خلال رقم الهاتف الخاص بها هو 00944974444.

9. شركة البلاغ للتجارة والمقاولات

حيث تعتبر واحدة من كبرى الشركات العامة في مجال قطاع البناء والصناعات المختلفة والمقاولات بجميع أنواعها، ويكون لها سنوات طويلة من الخبرة في هذا المجال وبشكل عام داخل دولة وقد سعت بشكل كبير ايضاً إلى أن تعمل وتتخصص فقط في مجال بناء وإنشاء العقارات العملاقة.
وتخدم عدد كبير لا حصر له من العملاء، ونفذت أيضًا مشاريع كبرى وضخمة على مستوى دولة قطر، ورقم الهاتف الخاص بها يكون هو 009444667714.

كبرى شركات المقاولات في قطر

مجموعة مميزة للغاية من الشركات الكبيرة في الشارع القطري ومنطقة الخليج والتي يمكنك اليوم الحصول من خلالها على كل ما تحتاجه من خدمات في عالم البناء ويكون أشهرها:

10. شركة الجابر للتجارة والمقاولات في قطر

حيث تعد واحدة من الشركات المتخصصة بشكل عام في قطاع المقاولات داخل دولة قطر، والتي يكون لها فضل كبير للغاية في مجموعة من المشاريع الكبرى من التي قد تم إنجازها في دولة قطر. 
ويمكنك أن تتواصل مع هذه الشركة للحصول على الخدمات المميزة التي تقدمها في عالم المشروعات التي نضمن لك أن تكون ممتازة التصميم والتشطيب، فقط من خلال التواصل مع رقم الهاتف الخاص بها وهو 097444323737.

11. شركة البندر للمقاولات في قطر

وهذه الشركة تعد من الشركات التي لها خبرة طويلة في الهندسة والإنشاءات في دولة قطر وقد كان تأسيسها رسمياً منذ أكثر من 29 عام، ولها انجازات كبيرة في مجال المقاولات الدولية بشكل عام، وصناعة كل ما يخص البنية التحتية.
وقامت ايضاً بالعديد من المشاريع العملاقة مثل بعض من مشاريع الطرق، وشبكات الكهرباء والبناء والتعمير في دولة قطر ، ويمكن التواصل معها من خلال رقم الهاتف الخاص بها وهو 009744440850.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -