أفضل 8 شركات ديكور في إيطاليا

 

شركات ديكور في إيطاليا

إذا كنت ترغب في إعادة ترميم المنزل الخاص بك مرة أخرى أو تقسيم بيتك مرة أخرى وتغيير أماكن الغرف أو تغيير أثاث منزلك للأحداث، فإنك بالطبع سوف تكون في حاجة إلى شركات متخصصة في عالم الديكور والتصميم الداخلي لتقوم بتنفيذ جميع أفكارك وتطبيقها بأفضل طريقة على أرض الواقع. 

ومن الجدير بالذكر أن هذه الشركات تقدم مجموعة من النصائح للعملاء بناءً على خبرتهم في مجال التخصص، حيث أنه بمجرد وصف ما تريده للشركة فإنها فورًا تقوم بعمل تصميم ثلاثي الأبعاد حتى تتخيل تنفيذ أفكارك على الطبيعة، وفيما يلي توضيح لبعض شركات ديكور في إيطاليا.


شركات ديكور في إيطاليا

نجحت التصميمات الإيطالية أن تسحر وتجذب خيال عاشقي التصميم في العالم أجمع ولقرون عديدة، حيث توجد العديد من الشركات الإيطالية المتخصصة في فن الديكور ومنها:


1. شركة Fendi casa

تعد الشركة علامة تجارية متميزة وفريدة في عالم التصميم حيث يعتبر المجال الأساسي للشركة هو الديكور والأثاث المنزلي،  تأسست الشركة الإيطالية عام 1989 لذلك فهي تمتلك خبرة لأكثر من 30 عامًا.

تتعدد وتتنوع المنتجات التي تقدمها الشركة حيث تشتهر بتصميم وتنفيذ الفراغات الداخلية بالإضافة إلى أنها تقوم بإنتاج مجموعة مميزة من إكسسوار المنزل وأجهزة الإضاءة التي تعتمد على الزجاج كنصر أساسي في تصنيعه.

يمكنك التواصل مع الشركة على رقم: 00902126409266، موقع الشركة على شبكة


2. شركة Edra

بدأت الشركة مجال العمل 1987 في إيطاليا، حيث تهتم بتصنيع كافة أنواع الأثاث مثل الكنب والكراسي ومقاعد الجلوس والطاولات وخزينة الملابس، وعندما تبحث عن معنى اسم الشركة تجد المقصود منه "النقش الفلسفي".


3. شركة Manetti

تعتبر من أهم وأفضل شركات الديكور داخل إيطاليا، تعمل الشركة على تصنيع ورق الذهب بينما تتخصص في تصميمات الطلاء ذات اللون الذهبي الخارجي المذهل والآخر. 

بمعنى أن الشركة تقرم بتصنيع نوع من الذهب التجميلية تم تخصيصه للهندسة المعمارية وعالم التصميم ومن الجدير بالذكر أن للشركة تقدم بتصدير كافة منتجاتها لكافة أنحاء العالم، وتضمن لك الشركة أعلى درجات الجودة والأمان.

يمكنك التواصل مع الشركة على رقم +39 055 436261، فاكس: +39 055 352817


4. شركة Antiquemirror

يمكنك التواصل مع الشركة على رقم: +39 0577 314479، موقع الشركة على شبكة 


شركات إيطالية ذات تخصصات مختلفة ذات صلة بعالم الديكور

من ضمن تلك الشركات:

5. شركة Greggio

تتخصص الشركة في صناعة المنتجات والإكسسوارات التي تتميز ب الفخامة والرقي لأنها مصنوعة من الفضة، تجمع تصميماتها بين الإيقاع الميكانيكي والتشطيبات والتصميمات الثمينة التي تتم بشكل يدوي.

تمتلك الشركة مجموعة من المتخصصين والفنيين والعديد من المشروعات المبهرة التي جعلتها الشركة الوحيدة في هذا التخصص لمدة تتخطى ال 70 عامًا، موقع الشركة على 


6. شركة Maroso

متخصصة في تصنيع الاكسسورات الراقية من السيراميك، تقدم منتجات ذات جودة وكفاءة عالية، تأسست عام 1978 تعمل على تصنيع السيراميك ذات الذوق الكلاسيكي الراقي بالإضافة إلى مجموعة من الإضاءات المختلفة.

يمكنك التواصل مع الشركة على رقم: +39 (0) 424 590662


7. شركة studio Sabina ascanelli

متخصصة في تصنيع الحلى من الخزف والزجاج، يمكنك التواصل مع الشركة على رقم: 12551191005


8. شركة Mosaiquepam

تتخصص في صناعة الموزايك، أو "الفسيفساء"، حيث يتم الدمج بين الفسيفساء الرائعة وابداعات المنازل المعاصرة.

يمكنك التواصل مع الشركة على رقم: +39030 9991606

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -