أفضل 9 محلات ملابس في أبوظبي

محلات ملابس أبوظبي

محلات ملابس أبوظبي، مجموعة مميزة للغاية من محلات الملابس التي لها إسم كبير ويزورها الكثيرون بشكل يومي، محلات ملابس مختلفة ومنتشرة في جميع أحياء مدينة أبوظبي ، حيث يمكنك الحصول على جولة تسوق رائعة للغاية خلال جولتك في مدينة أبوظبي.
فهي تكون من الأمارات التي بها عدد ضخم من مراكز التسوق والتي يكون أشهرها أبوظبي مول وغيره من المولات العمالقة التي تجد بها أشهر متاجر ماركات الملابس العالمية.

أفضل محلات ملابس في أبوظبي

1. سوق يوم الجمعة

يعد واحد من الأسواق الرخيصة الشعبية في مدينة أبو ظبي ، والذي يكون ذات تصميم خارجى مختلف ويكون عبارة عن مجموعة أسوار بنيت من سعف النخيل ويأخذ الطابع التقليدي. 
كما تجد في سوق الجمعة أكثر من 50 محل تجاري ويكون من بينهم 20 محل داخلي و 20 آخرين خارجيين، وتجد بالسوق مجموعة من متاجر الملابس الشعبية والمميزة وهناك متاجر تبيع مختلف السلع مثل البهارات وأدوات الصيد والفروسية.

2. مركز روتانا

يمكنك ان تجد مركز روتانا بكل سهولة في شارع زايد بأبو ظبي، ويذكر انه كان قديما واحد من أشهر المراكز التجارية التي تقدم مجموعة من الملابس المميزة والمنتجات المختلفة بأسعار رخيصة، و لكن حاليا تجد مجموعة من المراكز الاخرى التي اصبحت تقدم السلع بأسعار ارخص.
ويكون من المميز بشكل خاص في مركز روتانا أنه يعرض مجموعة من المنتجات المناسبة لمختلف الفئات من المستهلكين من الطبقات الاجتماعية المختلفة، يحرص المول على تقديم كل ما يحتاجه السكان المحليين والزائرين من السائحين من مختلف دول العالم.

3. سوق قرية البري

يعد من الأسواق التقليدية للغاية في مدينة أبو ظبي ولكنها في ذات الوقت تواكب مجموعة من المولات المتطورة للغاية لكنها تقدم بضائعها بأسعار قليلة للغاية، وتجد في السوق مجموعة محلات لبيع الملابس والأحذية الماركات ومحلات لبيع مختلف العطور والمكياج، ونجد به أيضاً مجموعة محلات أخرى لبيع مختلف الديكورات المنزلية ويكون بالإضافة إلى متاجر بيع الزهور المتنوعة.

4. أسواق ميناء زايد

وتكون عبارة عن مجموعة أسواق شهيرة للغاية في مدينة أبو ظبي وهي تعرض جميع منتجاتها العديدة والمتنوعة وتكون بأسعار رخيصة للغاية وفي متناول الجميع، وتتميز أيضاً جميع الأسواق بضمها لمختلف المحلات للمنتجات اليدوية والألبسة المميزة للغاية ومحلات خاصة تكون مخصصة لبيع الأطعمة.

5. طيف سناء

وهو يكون من المحلات التجارية التي تقدم الكثير من ماركات الملابس العالمية وتكون بأسعار رخيصة، وحيث قد تجد داخل سوق طيف سناء أيضا مجموعة اخرى من الاكسسورات المميزة التي تفضلها جميع النساء، و يعرف عن مركز طيف سناء وجود مجموعة من المستلزمات النسائية والأغراض الخاصة بهن وتكون ذات تصاميم مختلفة تجذب العين.

6. سوق العين

يكون من أقدم الأسواق الشعبية والتقليدية في مدينة أبو ظبي وأشهرهم منذ سنوات طويلة و يحتفظ الى الان بأجواء دولة الإمارات القديمة، و قد تم بنائه بشكل عام في النصف الأول من القرن الماضي وذلك حيث كان بناءا على أمر أصدر من الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.
وتجد في هذا السوق كل ما تحتاج من ملابس نسائية ومختلفة، ويكون مزار يومي لجميع السكان المحليين وذلك لرخص أسعاره، و يقبل على زيارته عدد كبير أيضاً من السياح الأجانب فهو يكون معبر عن تاريخ الإمارات المنعكس في السوق.

7. الوحدة مول أبوظبي

الوحدة مول أبوظبي يكون أحد أشهر مولات مدينة أبوظبي ويمتاز أيضاً بموقع حيوي للغاية يقع في وسط المدينة وهو يكون مجمع تجاري مميز و متكامل ومنظم تجد فيه كل احتياجاتك. 
ويجتذب بشكل عام أكثر من 30 مليون زائر سنوياً فهو يكون المجمع التجاري الضخم الذي له تصميم عصري جذاب و ملفت وديكورات خارجية راقية وله سطح مصمم بشكل متطور لنفاذ أشعة الشمس مباشرة من خلاله وذلك يكون لتوفير الكهرباء في فترة النهار.

8. أفينيو أبراج الاتحاد

انه يعد وجهة راقية للغاية تساعدك في قضاء وقت طويل للغاية في التسوق وهو يكون ضمن مشروع أبراج الاتحاد في داخل العاصمة أبوظبي، وهو يكون اكبر مول حالياً في مدينة أبوظبي. 
يحتوى على مجموعة من محلات الملابس تكون حوالى 43 ماركة عالمية والتي يكون أبرزها هرمس وكلوي وتوم فورد، وتجد به كثير من صيحات الموضة والاكسسوارات والساعات المختلفة لترضي مختلف الأذواق من رجال ونساء، كما تجد في فيه عدد كبير من مطاعم أبراج الاتحاد الشهيرة مثل” الجيتسو” الإيطالي.

9. دلما مول أبوظبي

يمكننا الإشارة إلى أن دلما مول أبوظبي يكون أحد هذه المشاريع العمرانية الحديثة والتي تكون على الطريق السريع الذي يصل أبوظبي مع مدينة العين، ويذكر أنه تم افتتاح دلما مول أبوظبي بشكل عام في عام 2015م ويعد مركز تسوق إقليمي كبير ويضم مجموعة من محلات الملابس العالمية والمحلية والتي تزيد عن 450 واجهة تجارية كما تجد هناك فرع لماركت كارفور ضخم للغاية بالإضافة لعدد كبير من المرافق الخدمية والترفيهية العالمية.

محلات ملابس رجالية أبوظبي

تجد في مدينة أبوظبي مجموعة كبيرة للغاية من محلات الملابس الرجالية والتي يقصدها الزوار من مكان لشراء ملابس فخمة وذات تصاميم عالمية ويكون من أشهرها ما يلي:

1. ساكور برذرز

واحد من أفضل المحلات التي تتخصص في بيع البدل الرجالي في مدينة أبوظبي وتجده مباشرة في مركز المارينا مول، حيث يمكن من خلاله شراء بدل رجالية مميزة لا يضاهي في فخامته وأناقتها اي مكان اخر في العالم.
فتجد جميع تصاميم البدل غير مألوفة ولا تشبه اي تصميم آخر وهذا ما سيلفت أنظار الجميع إليك، تجذه في الطابق الأول، مركز المارينا مول أبوظبي.

2. نيكست

مكان من أشهر أسماء محلات بدل الرجال في أبوظبي، والتي يمكنك من خلاله استكشاف عدد ضخم من الأزياءٍ العصرية التي تنافس محلات البدل العالمية، و ينفرد هذا المحل بأسعاره التي تكون مناسبة للتصاميم العظيمة التي يقدمها، وتجده مباشرة في الطابق الأرضي، من ياس مول.

3. بوجي ميلانو

مكان مميز يقدم لك أجمل البدل الرجالية العالمية والتي تكون الأفضل بين جميع محلات أبوظبي الشهيرة، حيث يمكنك اختيار بدلة رجالية مميزة لحفل زفافك، أو جاكيت يناسب بعض من المناسبات العائلية.
فستجد طلبك بشكل جيد وراقي، يقدم المحل بشكل شهرى تشكيلة واسعة من البدل بألوان وخامات مختلفة، وتكون بأحجامٍ عديدة تناسب مختلف الزوار من الرجال، تجده في أبوظبي مول، الزاهية.

محلات ملابس محجبات في ابوظبي

1. ركن الهدى للألبسة الشرعية

وهو متجر ملابس حريمي في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة
الموقع: المشرف مول
العنوان: CCM7+F3M - Zone 1 - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة
الهاتف: +971 2 447 0800

2. قصر النور للملابس النسائيه

العنوان: الحِصِن - غرب 4 - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة
الهاتف: +971 54 529 4449

3. سما الحرير للأزياء النسائية

الموقع: مركز مدينة زايد للتسوق
العنوان: F9M7+PRH - Zone 1 - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -