أفضل 8 شركات تنظيف منازل في أبو ظبي

شركات تنظيف منازل في أبو ظبي

شركات تنظيف منازل في أبو ظبي، نساعدكم اليوم في التعرف على مجموعة مميزة للغاية من شركات التنظيف التي يمكنك الاعتماد عليها بشكل دائم لتنظيف المنزل الخاص بك والشركة والحدائق وغيرها.
شركات تتميز بقوة العمالة والإتقان الشديد لجميع التخصصات التي تقوم بها في المكان التي تذهب اليه، عدد من شركات التنظيف التي تكون معتمدة من قبل الحكومة هناك في هذه الإمارة وتوفر لك خدمة عمل أربعة وعشرون ساعة.

شركات تنظيف منازل في أبو ظبي

1. شركة القدرة الذهبية

شركة تنظيف شهيرة للغاية في مدينة أبوظبي، لها الكثير من الخبرات في المجال و حاصلة على شهادة الأيزو 9001 أكثر من مرة في مجال التنظيف و التعقيم والتخلص من جميع انواع الحشرات.
حيث تقدم هذه الشركة كل ما يخص خدمات تنظيف المنازل في مدينة أبوظبي وهذا يكون من خلال مجموعة أساليب ذات تقنية حديثة وفريق عمل لديه خبرة واسعة و محترف في كافة مجالات التنظيف الدقيق للمنزل بتفاصيله الصغيرة.
وتشتهر ايضاً شركة القدرة الذهبية بأنها تقدم أفضل الأسعار المنافسة وخدمة عملائها الممتازة، ويكون الموقع الخاص بها هو : مكتب 62، بناية 189، شارع النجدة
  • أوقات العمل: 24 ساعة يومياً
  • ويمكنك التواصل من خلال: 1999 540 056.

2. شركة التعاون الذهبي

تعتبر شركة التعاون الذهبي واحدة من أفضل شركات التنظيف التي لها سمعة طيبة في مدينة أبوظبي فهي من الشركات المتخصصة في تنظيف وتعقيم المنزل والحديقة وأماكن العمل والمساجد ايضاً ولها خبرة في التخلص من الحشرات، كما تتنوع تقدم خدماتها من خلال مهندسين متخصصين وعلى درجة عالية من الكفاءة وفريق عمل يكون مدرب في هذا المجال.
وهذا بالإضافة إلى كونها اليوم من أشهر شركات تنظيف السجاد والمجالس والكنب، ويكون الموقع الخاص بها: مكتب 8، البناية 2، مصفح الصناعية
  • أوقات العمل: يومياً، 07:00 صباحاً – 08:00 مساءً
  • ويمكنك التواصل من خلال: 6338 525 050.

3. شركة سوليوشنز هايجين

شركة مميزة تساعدك في الحصول على جميع احتياجات في التنظيف المنزلي و التي تناسب جميع الميزانيات لمختلف الفئات، وبالإضافة إلى أن طاقمها المؤهل والمحترف، يمنحك الحرية في التنظيف المميز، و تشتهر الشركة بخدماتها الجيدة و المرنة وذلك وفقاً لما يرغب به الزبون. 
  • وتجد في الشركة أفضل النتائج التي تحصل عليها من خدمات التنظيف والتعقيم، كما تقدم خدمة تنظيف السجاد والموكيت في مدينة ابوظبي وجميع أنواع الأثاث والغرف، كما تقوم سوليوشنز هايجين بتوريد جميت الخادمات وعمال النظافة للمنازل، الموقع الخاص بها: بناية معرض إنفينيتي، شارع فاطمة بنت مبارك
  • أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 05:30 مساءً (السبت – الخميس)
  • التواصل: 565696 600.

4. شركة القوة الأولى في أبوظبي

تعد من أفضل شركات تنظيف المنازل في مدينة أبوظبي تتخصص في تقديم جميع خدمات التنظيف ومكافحة مختلف الحشرات والصيانة، كما انهت توفر مجموعة واسعة للغاية من خدمات التنظيف العميق والدقيق لجميع اركان المنزل ومن خلال كل تفاصيله الصغيرة.
هذا يكون بالإضافة إلى تقديم خدمة نقل الأثاث، وخدمات اخرى تخص التنظيف الخارجية للمباني والحدائق، وتقدم خصومات مميزة لجميع العملاء في عمليات التنظيف التجارية للشركات، ويكون الموقع: شارع الوثبة 12، بني ياس، وأوقات العمل: 24 ساعة يومياً و التواصل: 5216 740 055.

5. شركة النورس للتنظيف

تعتبر هذه الشركة رائدة للتنظيف وجلي وتلميع الرخام، تهدف بشكل عام لتقديم خدمة متميزة وتكون بأعلى جودة وبأفضل التكاليف القليلة في ظل حالة من المنافسة الكبيرة التي يشهدها هذا المجال.
كما تعتبر النورس من أبرز شركات التنظيف في أبوظبي والتي تعمل بالساعات، وتشتهر ايضاً باستخدامها المستمر لأحدث وأفضل مواد التعقيم وبعض من معدات التنظيف.
كما تشمل الخدمات التي تقدمها تنظيف زجاج الفلل الكبيرة في الحجم داخلي وخارجي، ويكون الموقع الخاص بها في مدينة شخبوط، و التواصل يكون من خلال أرقام الهاتف التالية: 4479 747 054 | 4478 747 054 | 9383 669 056.

6. شركة الإيمان

من أفضل شركات تنظيف الاثاث الشهيرة في مدينة أبوظبي كما انها تستخدم مجموعة من أفضل أجهزة ومعدات التنظيف، مثل مجموعة معدات التنظيف البخاري الأمن للغاية على الفرش وتقدم خدمات التعطير والتجفيف السريع للغاية.
وهي توفر للجميع عمالة مدربة ومواد تنظيف مختلفة فعالة تضمن لك مجموعة خدمات ذات جودة عالية وكفاءة للزبائن في جميع الأحياء، كما توفر خدمة تنظيف السجاد الموكيت بشكل رئيسي.
وتشمل جميع خدماتها تنظيف مختلف قطع الأثاث والغرف بشكل سريع وفعال، ويكون الموقع الخاص بها هو شارع محمد بن خليفة، وفيما يخص أوقات العمل: 24 ساعة يومياً
و التواصل يكون : 1557 158 056.

7. شركة سمارت كير

شركة تنظيف مميزة في مدينة أبوظبي وتكون صديقة للبيئة، تساعدك في توفير مجموعة من أفضل خدمات التنظيف والتعقيم المميزة ومكافحة جميع الحشرات على مستوى مختلف المدن في الإمارات، لديها فريق إداري مختلف و مميز يضم خبرات خبرة واسعة للغاية في مجال التنظيف.
وتتميز بأسعارها القليلة و التنافسية، تشمل خدمات هذه الشركة تنظيف جميع مباني أبوظبي والتعقيم والتعطير الداخلي للغرف والأثاث والموكيت والكنب هذا يكون بالإضافة إلى تقديم خدمة جلي الرخام، ويكون الموقع الخاص بالشركة : شارع الشيخ راشد بن سعيد
وتكون أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 10:00 مساءً (يومياً) ، وارقام التواصل: 1266 445 02 | 6387 582 055 .

8. شركة تنظيف المنازل ابوظبي

شركة مميزة ومختلفة تمتلك عمال لديهم الخبرة الكافية في التعامل مع جميع أنواع الأشياء في المنزل والذين يقومون بتنظيفها، فيكون خبرة تمتد لسنوات طويلة للغاية في مجال تنظيف المطابخ والأثاث والسجاد ومختلف مقتنيات المنزل الأخرى.
كما تهتم شركة تنظيف أبوظبي بتقديم مجموعة من الخدمات التي تساعدك في تنظيف الأرضيات بجميع بأنواعها مثل السيراميك والرخام، ومن خلال الحرص على استخدام الأدوات الحديثة المصنعة بشكل احترافي، كما تستخدم الشركة أحدث الماكينات والآلات التي تعمل على التنظيف العميق، التواصل من خلال رقم: 0505280071.


شركة تنظيف منازل ابوظبي بالساعة

1. جست موب JUSTMOP

تمتك الشركة مدربات موثوقات بالساعة، ويمكنك الأتفاق معهم علي مواعيد محددة، وتقدم الشركة خدمات مثل: التنظيف العميق، وتنظيف المراتب والستائر والسجاد، وايضاً كل الملابس
رقم الهاتف: التواصل: 5667 800

2. ستورات لخادمات النظافة

تقدم الشركة خدمات بالساعة وتمتلك امهر وأفضل العاملات المدربة، ويمكن الأعتماد عليهم في خدمات الضايفه للحفلات والمناسبات.
العنوان: شارع المطار القديم، منطقة الكرامة
رقم الهاتف: 272 532 600

3. إيزي كلين

تقوم شركة ايزي كلين بتقديم أفضل خدمات وتمتلك عاملات ذات مهارة واتقان عالي، وتعتبر الشركة من مكاتب خدم بالساعة في ابو ظبي.
تقدم الشركة خدمات تنظيف مثل تنظيف الأساس، والتنظيف العميق، والعادي وغيرها من خدمات التنظيف.
العنوان: مكتب إم 5، طابق الميزانين، بناية شركة بودي التجارية، مصفح
رقم الهاتف: 9853 445 0

شركة تنظيف فلل في  أبو ظبي

1. شركة التحدي

تقدم الشركة خدمة تنظيف الفلل والتي تشمل جميع الأعمال المنزلية مثل:
تنظيف السيراميك والبلاط، وتنظيف الحوائط، تعقيم وتنظيف الحمامات، الأثاث الخشبي و أي ديكورات سواء التحف والنحاس أو النجف.
رقم الهاتف: 3367 349 50 971 

2. شركة الفيروز

تقوم الشركة بتنظيف الفلل، وتقديم أعلي خدمات التنظيف والتعقيم والتلميع سواء المفروشات أو غيرها بمهارة واحترافية في التعامل مع البقع ومعرفة مدي النسب الصحيحه للمطهرات والمساحيق
رقم الهاتف: 0582647738

شركة تنظيف منازل في دبي

عدد من الشركات المميزة التي يمكنك الاستعانة بها لتنظيف المنزل الخاص بك في مدينة دبي ويكون منها:

1. شركة درة البيت للخدمات المنزلية

حيث يمكنك الحصول على جميع خدمات تنظيف المنازل وتعقيمها من هذا المكان، و حتى عدد من خدمات صيانة وتنظيف مختلف المكيفات ومكافحة الحشرات الصغيرة وأعمال الجبسن بورد، كما أنها تقدم خدمات تنظيف السجاد في دبي المفضلة لدى السكان.
  • ويكون الموقع الخاص بها هو : الطابق 17، آيريس باي، الخليج التجاري
  • وتكون أوقات العمل: يومياً على مدار 24 ساعة
  • ويمكنك التواصل من خلال: 5661 270 055.

2. شركة عهد أحمد لخدمات التنظيف

واحدة من أكبر شركات التنظيف المعروفة في مدينة دبي والتي تكون من الخيارات الأولى بشكل عام عند التفكير في الحصول على خدمات تنظيف غرف المعيشة والمطابخ وترتيب الملابس والتخلص من الحشرات والتنظيف العميق في المطبخ ورش الحدائق والاهتمام بنظافة الزجاج، ويكون الموقع الخاص بها: شارع برج خليفة، وتكون أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 09:00 مساءً (يومياً عدا الجمعة) والتواصل يكون من خلال: 1411 181 050.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -