أسرع 16 شركة شحن في السعودية

اسماء شركات شحن في السعودية

 تعد شركات الشحن من أهم الشركات داخل المملكة العربية السعودية، حيث يوجد العديد من الشركات التي توفر الكثير من خدمات الشحن المختلفة، فهناك شركة شحن متخصصة في النقل الجوي.

وشركات أخرى للنقل البري، فضلاً عن شركات للنقل البحري، كما يوجد شركات تقدم كل تلك الخدمات. أن شركات الشحن في غاية الأهمية سواء لنقل الشحنات والبضائع داخل المملكة أو خارجها مع الدول الأخرى. 


أسرع شركات شحن في المملكة العربية السعودية 

1. شركة زاجل

تعد شركة زاجل من أفضل شركات الشحن في السعودية، وتُقدم العديد من الخدمات المميزة لعملائها، فهي توفر خدمة تتبع الشحنات وخدمة من الباب إلى الباب.

 حيث تقوم الشركة جمع الشحنات من مكان التاجر أو الشخص الذي سيقوم بإرسال شيء ثم إيصالها إلى مكان العميل، وتوفر أيضًا كما خدمة الدفع الفوري عند الاستلام. وتقدم الشركة تاك الخدمات بأسعار مناسبة. 


2. شركة أرامكس

تعد شركة أرامكس من أهم شركات الشحن في المملكة، وهي شركة أردنية في الأصل تأسست في الأردن عام 1982، ثم توسعت وانتشرت في دول العالم حتى أصبحت من أكبر شركات الشحن في العالم.

فهي لديها العديد من الفروع في مختلف الدول. وتنتلك 484 مكتبًا في السعودية. توفر الشركة العديد من الخدمات على عملائها، حيث توفر خدمة تتبع الشحنات، وكذلك الدفع عند الاستلام، وتخزين المواد الخطرة. 


3. شركة دي إتش إل

شركة DHL هي شركة شحن جوي تتمتع بأسطول ضخم من الطائرات، وتنتشر حول العالم حيث أنها تمتلك أكثر من 2000 مكتب في مختلف دول العالم، ولها 104 مكتبًا في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية. 

توفر الشركة خدمة تتبع الشحنات، وكذلك خدمة الدفع عند الاستلام، والشحن السريع، والشحن العالمي، وأيضاً خدمة التخليص الجمركي، فضلًا عن توفير الحلول لمشكلة التخزين، وتُقدم تلك الخدمات بأسعار تنافسية.

ومن الخدمات المميزة لشركة DHL أنها توفر إمكانية حساب تكلفة الشحن المحلي والدولي من خلال حاسبة الأسعار على موقعها الخاص DHL. 


4. شركة الما إكسبريس

تأسست شركة الما إكسبريس منذ أكثر من سبعين عام، وشعار الشركة هو "خيارك الأول للنقل السريع بالمملكة". تقدم الشركة العديد من الخدمات المميزة مثل خد نقل الطرود سواء داخل أو خارج المملكة العربية السعودية، وأيضا تُقدم خدمات النقل الخاصة للبضائع بأمان وسرعة حيث تصل الشحنة خلال 24 ساعة.


5. شركة أجنحة الظافر

تأسست شركة أجنحة الظافر منذ 40 سنة، وتُقدم الشركة في المملكة العربية السعودية العديد من خدمات الشحن الجوي والبحري، كما أنها تُقدم خدمة الدعم اللوجيستي، وخدمة التخزين التجاري، كما تُقدم خدمة عمليات الشحن والتفريغ بجودة عالية، وكذلك خدمة تتبع الشحنات وخدمة التخليص الجمركي. 


6. شركة سمسا

تعد شركة سمسا من أفضل شركات الشحن السعودية، ولها العديد من المكاتب داخل المملكة العربية السعودية، وتوفر الكثير من الخدمات المميزة مثل تتبع الشحنات، وكذلك خدمة التوصيل في نفس اليوم، وخدمة الدفع عند الاستلام. 

تُقدم شركة سمسا خدمة مميزة لتجار أعمال الحرف اليدوية وصفقات شبكة التواصل الاجتماعي وهي خدمة سمارت شب. 


7. شركة ناقل إكسبريس

تعد شركة ناقل إكسبريس من أفضل شركات الشحن المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية. تُقدم الشركة العديد من الخدمات المميزة وذلك بالتعاون مع البريد السعودي وهلا العربية.

ولعل أكثر الخدمات التي تُركز عليها هي خدمة توفير حلول متجددة للتجارة الإلكتروني، أن تلك الخدمة توفر إمكانية تتبع الشحنات، وخدمة الدفع عند الاستلام، وخدمة من الباب إلى الباب، Door-to-Door، كما توفر أيضًا خدمة توفير مساحات التخزين لتجار التجزئة عبر الإنترنت.


8. شركة فيديكس إكسبريس

تعد شركة فيديكس إكسبريس من أبرز شركات الشحن الموجودة داخل المملكة العربية السعودية، على الرغم من أنها تُعد شركة حديثة إلا أنها استطاعت أن تكسب ثقة العملاء فيها؛ وذلك يعود إلى توفير خدمات الشحن بجودة عالية وأسعار مناسبة. 


9. شركة المقيطيب للنقل

تعد شركة المقيطيب للنقل من أفضل شركات الشحن المتواجدة في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب توفير الشركة العديد من الخدمات المميزة مثل خدمة التوصيل بسرعة. 

بالإضافة إلى خدمة تغليف البضائع والمنتجات، فضلاً عن خدمة تحصيل الأموال من العميل بعد إتمام العملية بنجاح ووصول الشحنة دون حدوث أي ضرر، ويمكن التواصل مع الشركة عبر الرقم الآتي 014055107 أو 014026873.


10. شركة ريتيكس

شركة ريتيكس من أبرز شركات الشحن في المملكة العربية السعودية. تتميز الشركة بقدرتها على توفير خدمة توصيل الشحنات خلال 24 ساعة، كما تتميز بخدمة تغليف البضائع بشكل ممتاز. 


11. شركة يو بي اس

أن شركة يو بي اس من أهم شركات الشحن في المملكة العربية السعودية، كما تعد شركة عالمية فهي لها الكثير من الفروع في مختلف دول العالم، حيث وصل عدد فروعها إلى 220 فرع، ويوحد الفرع الرئيسي لها داخل الولايات المتحدة الأمريكية.


12. تي إن تي TNT

تعد شركة TNT واحدة من أبرز شركات الشحن الدولي للبريد السريع وللتجارة الإلكترونية. مقر الشركة الرئيسي يقع في هولندا. توفر الشركة العديد من الخدمات المميزة مثل خدمة استيراد المنتجات من دول أخرى، وتوفر الشركة خدمات الشحن المختلفة سواء الشحن البري، أو الشحن البحري، وكذلك توفر خدمة الشحن الجوي.


13. شركة سلاسة

تعد شركة سلاسة واحدة من أفضل شركات الشحن في المنطقة العربية، حيث انطلقت الشركة من المملكة العربية السعودية ثم بدأت في التوسع والانتشار في المنطقة، حتى أصبحت الآن من أهم شركات الخدمات اللوجستية. 

تُساعد الشركة في تسهيل عمليات التجارة الإلكترونية. كما أن الشركة تمتلك أسطول من الطائرات للنقل الجوي، فضلاً عن أسطول من السيارات للنقل البري. 

شركة سلاسة لا تقتصر خدماتها على الشحن فقط، بل أيضًا يوجد لها ثلاثة مشاريع أخرى، وهو مشروع خاص بالخدمات اللوجستية، ومشروع آخر للخدمات التقنية، ومشروع ثالث للتحليل البياني.


14. شركة ساعي

أن شركة ساعي هي شركة سعودية حديثة متخصصة في الشحن والنقل المحلي. أن ما يميز شركة ساعي ويجعلها مختلفة عن غيرها من شركات الشحن أنها تعتمد على تطبيق خاص بها يتم تحميله على هاتف المحمول، وعبر ذلك التطبيق يتم تحديد الخدمة التي تُريدها والتواصل ما بين العميل ومقدم الخدمة. 


15. شركة مناولة 

شركة مناولة هي شركة شحن سعودية تم تأسيسها عام 1997. تُقدم الشركة العديد من خدمات الشحن المميزة كما تحرص كل الحرص على أن تُقدم تلك الخدمات على أعلى مستوى من الكفاءة، فضلاً عن أسعارها المميزة. يوجد الفرع الرئيسي في مدينة الدمام، فضلاً عن فرع آخر في الرياض وجدة. 


16. شركة البدر الدولي للشحن والتغليف BIS

تُقدم شركة البدر الدولي العديد من خدمات الشحن اللوجستية، كما أن لدى الشركة فريق متخصص في مجالات الشحن، حيث أنها تُقدم مختلف خدمات الشحن مثل الشحن البحري، والشحن الجوي.

كما تُقدم الشركة خدمة التغليف المتميز حيث أن لدى شركة البدر شريك متخصص يتولى مهمة التغليف وهي شركة بيت التغليف. 

يوجد مقر الشركة في الرياض، في حي الورود، داخل منطقة الشيخ عبد الله العنقري. يمكن التواصل مع الشركة عبر الرقم الآتي TEL: +966 55 110 9080

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -