أفضل 7 مطاعم في السالمية بالكويت

أفضل مطاعم السالمية الكويت 2021

محافظة السالمية بالكويت ، تعد محافظة السالمية من المدن الصناعية في الكويت، وهي من أهم المدن بها، وتتميز بوجود المطاعم الفريدة، التي تقدم وجبات شهية وتناسب العائلات ولأفراد أيضا، سنعرض في هذا المقال ، أفضل مطاعم الكويت الموجودة في السالمية، تابعونا.

 

قائمة احسن مطاعم السالمية بالكويت 

1. مطعم دامبا فيست dampa feast  السالمية

لعشاق المأكولات البحرية ، نقدم لكم مطعم دامبا فيست بالسالمية الكويت، والذي يقدم أشهي وأروع المأكولات البحرية، مثل الجمبري ، وشوربة السي فود ، والإستاكوزا.

 وغيرها من الأسماك المنوعة، وبأسعار مناسبة أيضا كما أن المطعم مناسب للعائلات ، ومسموح باصطحاب الأطفال فيه.

يمكنك الإستفسار عبر رقم هاتف مطعم دامبا فيست السالمية +96599397147


2. مطعم جاموار Jamawar Salmya Kuwait

إذا كنت من محبي المأكولات الهندية ، أو تريد تجربتها، يقدم لكم مطعم جامورا الأطباق الهندية علي طريقة جديدة ومميزة ، يمكنك اصطحاب عائلتك.

أو حتي أصدقاءك لخوض تجربة فريدة في مطعم جامورا السالمية، وللمزيد من الاستفسار، يمكنك الاتصال علي رقم مطعم جامورا +96525760222


3. مطعم ايام زمان اللبناني السالميه الكويت

يقدم مطعم ايام زمان السلمانية، الوجبات اللبنانية، وهو مناسب للعائلات والأفراد، كما يتميز بديكوره المميز الذي يظهر فيه الطراز اللبناني، كمان يمكنك تناول وجبة الإفطار فيه حيث أنه يفتح من الساعة الثامنة والنصف صباحا.

رقم هاتف مطعم ايام زمان : +96525760444


4. مطعم دار حمد بالسالمية

يعد مطعم دار حمد من أفضل مطاعم وجبات الشرق الأوسط، حيث يقدم الشاورما، وورق العنب ، واللحوم والأرز ، وهو من المطاعم الكويتية  التي تعد رومانسية. 

حيث أنه يتميز بديكور هادئ للغاية، مع الموسيقي، وهو مناسب للعائلات ، رقم مطعم دار حمد بالكويت السلمانية +96522275555


5. مطعم سلطان شيف التركي بالسالميه الكويت 

واضح من اسم المطعم أنه يقدم المأكولات التركية، حيث يوجد في مطعم سلطان شيف بالكويت مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق التركية.

 والتي يمكنك الاستمتاع بمذاقها المميز، وأيضا الحصول علي تجربة مميزة في هذا المطعم ذو الديكور المريح للعين، وتشعر وكأنك في تركيا.

رقم التواصل لمطعم سلطان شيف بالسلمانية هو:  +9652296800


6. مطعم نارنج السالمية افضل مطاعم السالمية

لم ننسي المأكولات السورية اللذيذة، وافضل مطعم وجبات سوري بأسعار مناسبة في الكويت السالمية ، مطعم نارينج ، حيث يمكنك الاستمتاع فيه بأفضل وأشهي الوجبات السوية.

وفريق المطعم يمتاز بأسلوب مميز في معاملة الزبائن، وأخذهم علي أكفة الراحة، مطعم نارينج السالمية، مناسب للعائلات والأفراد.

رقم مطعم نارينج السوري :96522268666+


7. مطعم بابل اهم مطاعم السالمية

مطعم بابل من اسمه ، مطعم عراقي ، من المطاعم النادرة الوجود في الدول العربية، هو مطعم عراقي في الكويت، يقدم أطباقا مميزة بأطعمة مختلفة. 

ولكن اسعار مطعم بابل في السالمية مرتفعة عن باقي المطاعم، نظرا لتميزه في أطباقه ، وأيضا يوجد في المطعم رفاهية كبيرة للزبائن وديكور فخم جدا، وتجربة الأكل في مطعم بابل الكويت، فريدة من نوعها.

رقم هاتف مطعم بابل السالمية الكويت : 96522283920+

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -