ِأشهر 16 من شركات عقاريه في امريكا

شركات عقاريه في امريكا
يعتبر مجال العقارات من اهم وانجح المجالات التي تهتم بها الكثير من الدول، كأحد واكبر مشاريع الاستثمار والتي تتمتع بالكثير من المميزات. لذلك تسعى كل دول العالم لتوفير اكبر قدر من الشركات.
والتي لديها القدرة على توفير كل توصيات العملاء وتقديم الخدمة على اكمل وجه لتساهم في جعل البلد افضل. ومن اهم الشركات العقارية في امريكا.

أشهر شركات عقاريه في امريكا

في السطور التالية سيتم سرد أشهر وأكبر شركات العقارات في الولايات المتحدة الأمريكية:

1. Keller Williams Realty

تعتبر من اقدم شركه العقارات حيث تم تأسيسها عام 1983 واستطاعت بنجاحها التقدم والسيطرة حيث تمكنت من تحقيق اكثر من 332 مليار دولار من عائد المبيعات. وتقوم الشركة بتوزيع ارباحها بنسبه 70% للوكيل و30% للسمسرة.

2. RE MAX

تعد من اقدم الشركات التي تأسست منذ عام 1973 في دنفر ،واستطاعت ان تضمم لوكالتها اكثر من 125000 وكيل من جميع انحاء العالم، وتتميز الشركة بقوه علامتها التجارية واستقرارها مما جعل الشركة تستحوذ على لقب افضل مانح وساطة عقاريه لعام 2020 .

3. Cold well Banker real estate

تمكنت الشركة من جعل اسم قوي لها حيث تمكنت من تواجدها في اكثر من 3000 مكتب في 49 دوله في جميع انحاء العالم.

4. Century 21

تسعي الشركة دائما الى تقديم تجارب غير عاديه كما انها تمكنت من الفوز بجائزه اعلى مستوى من الرضا بين البائعين والمشتريين. كما انه اصبحت من اهم العلامات التجارية الدولية بالإضافة لتواجدها في 83 دوله وتضم 11,600 وسيط امتياز.

5. Berkshire Hathaway home services

ترجع ملكية الشركة الي وارن بافيت والذي يعتبر من انجح المستثمرين على المستوى العالم، حيث تمكن من الوصول بشركته الى النجاح حيث تمكنت الشركة من تحقيق اكبر قدر من الصفقات العقارية السكانية المختلفة مقارنه بباقي الشركات المنافسة. كما انها تمتلك اكثر من 90 شركه اخرى.

6. Square yards

تعتبر واحده من اهم الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري والتي استطاعت ان تتواجد في 29 مدينه مختلفة.

7. شركات بيترسون

تعتبر بيترسون من اهم شركات العقارات في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تقع في مدينه واشنطن، وتميزت الشركة في ادارتها وتطويرها حيث تمكنت من تأجير اكثر من 30,000 وحده سكنيه بالإضافة الي دورها في اداره بعض المكاتب والمشاريع البارزة والناجحة.

8. PN Hoffman

تتميز الشركة بتميزها في خدمات التصميم والبناء بالإضافة الى مشاريع التطوير الفردية والجماعية ودورها في احياء مدينه واشنطن حيث تمكنت من بناء اكثر من 28 مشروع.

9. Clark construction

تأسست الشركة في عام 1992 وانفردت في تميزها بالمساكن الفاخرة والاسكان العائلي والعسكري وتعتبر الشركة واحده من افضل وافخم الشركات العقارية متعددة الجنسيات في البلاد المختلفة. وتنفرد ايضا بالكثير من المشاريع المتميزة على مستوى العالم.

10. Bozzouto group

تعد من احدى الشركات العقارية المتميزة حيث تدير الشركة اكثر من 40 الف وحده سكنيه في المنطقة الشمالية الشرقية بالولايات المتحدة الأمريكية. 
كما استطاعت الشركة في تطوير ذاتها حتى تمكنت من الحصول على اكثر من 35,000 شقه بالإضافة الى دورها في تقديم العديد من الخدمات العقارية المختلفة والمتميزة. ويقع المقر الرئيسي للمجموعة في واشنطن العاصمة.

11. Federal really investment trust

تعد الشركة واحده من اهم شركات الاستثمار العقاري والمتميزة والمهتمة بتمليك وتطوير العقارات ذات الجودة العالية بالتجزئة، بالإضافة إلى كونها واحده من اهم الشركات التي تشمل على العديد من الممتلكات المحلية في الكثير من المناطق المختلفة داخل الولايات المتحدة الأمريكية. 
كما يمتلك صندوق العهدة حصه ملكيه قدرها 1.0مليون قدم مربع من مساحه البيع بالتجزئة من خلال مشروع يتمتع فيه الصندوق بنسبه فأئده 30%.

12. Rapport

تأسست الشركة منذ اكثر من 30 عام وتمكنت من تقديم العديد من الخدمات التي تمثلت في التأجير التجاري واداره الممتلكات والتطوير والتسويق واداره البناء وايضا تمثل المستأجرين منها بالإضافة لخدمه الحراسة لجميع الممتلكات باستخداماتها المختلفة. ويقع المقر الرئيسي للشركة في ماكلين، فرجينيا.

13. Level 2 development

تأسست الشركة في عام 2005 واستطاعت ان تطور اكثر من 750 وحده سكنيه مختلفة حيث تتخصص الشركة في تطوير المشاريع المتعددة الاستخدام والوحدات السكنية المختلفة ويمثل حجم المعاملات بالشركة ما يزيد عن 230 مليون دولار.

14. شركات كورديشن

تعد الشركة من اهم واكبر الشركات العقارية على مستوى العالم حيث تتمتع الشركة بخبرات كثيره جدا وكبيره في مجال الترفيه والمكاتب والوحدات السكانية والمراكز الكبرى والتطبيقات مختلفة الاستخدام بالإضافة الى الكثير من مشاريع التطوير العقاري الخاص بالكثير من الشركات العامة.

15. Akridge

تأسست الشركة منذ عام 1074 وقامت بتوفير الكثير من الخدمات العقارية من تطوير واستحواذ وتأجير الممتلكات السكنية والتجارية المختلفة. 
كما شملت الشركة الكثير من المشاريع المعروفة مثل معرض بلايس بليس المعترف به دوليا، وايضا مشروع بورنهام بلايس المخصص لتطوير حقوق الانسان. كما انها تشمل مشاريع اكثر من 12 مليون قدم في مناطق كثيره بمنطقه واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية.

16. Bf soul

تأسست شركه عام 1931 في منطقه العاصمة واشنطن وعملت الشركة على تجديد وتطوير الكثير من الوحدات السكنية في منطقه واشنطن بالإضافة الى دورها في اداره الكثير من المباني المكتبية ومراكز التسوق وحدائق المكاتب وغيرهم من الكثير من المعالم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -