أفضل 12 شركة تنظيم حفلات في قطر

شركات تنظيم حفلات في قطر

شركات تنظيم حفلات في قطر ترغب كل عروس في حفل زفاف فريد وجميل، هذا النحو، فهي تبذل قصارى جهدها لحضور كل تفاصيل الحفل. لتحقيق ذلك، تختار غالبية العرائس العمل مع منظمي حفلات الزفاف لإنشاء حفلة أحلامهم.

سيوفر لك اختيار منظم حفل الزفاف الوقت والجهد؛ كل ما عليك فعله هو توصيل رؤيتك إلى منظم حفل الزفاف، وسيعمل الفريق بأكمله على تحويلها إلى حقيقة. ومع ذلك، قد تستغرق مهمة العثور على منظم حفلات الزفاف وقتًا طويلاً منك.


شركات تنظيم حفلات

نظرًا لأن حفلات الزفاف في قطر تعتبر من أفخم حفلات الزفاف في العالم، نوصيك بالاطلاع على حفلات الزفاف الحقيقية الجميلة التي أقيمت في قطر للإلهام!

لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة من منظمي حفلات الزفاف الأكثر شهرة ومهارة في قطر من أجلك.


1. فانتسي ايفينت 

علي عبد الله هو أحد أشهر منظمي حفلات الزفاف في قطر، حيث عمل في هذه الصناعة لمدة 15 عامًا على التوالي.

تقدم Fantasy Event مجموعة متنوعة من الخدمات في مجال التخطيط للمناسبات، بما في ذلك حفلات الزفاف والخطوبة والمناسبات الخاصة الأخرى، فضلاً عن قسم مخصص للديكور المنزلي والتصوير الفوتوغرافي والإضاءة والصوت.


2. أوكايجين 

تقوم Oxygen بتصميم أكشاك الزفاف وتزيين قاعات الاستقبال والطاولات وتوفر مستلزمات حفلات الزفاف الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم خدمات الضيافة مثل طاولات الحلوى والهدايا وطباعة بطاقات الزفاف والتصوير وعروض الغناء.


3. سيجناتشور

 هي شركة رائدة في تخطيط الأحداث في منطقة الخليج. على الرغم من أن المقر الرئيسي للشركة يقع في الإمارات العربية المتحدة، إلا أنها تقدم خدمات للعديد من دول الخليج، بما في ذلك الكويت وقطر والمملكة العربية السعودية.

تتعامل الشركة مع جميع تفاصيل الحفل، بما في ذلك الزخارف والزهور والإضاءة وأي شيء آخر ضروري لجعل القاعة تبدو فاخرة.


4. اليجانت ايفينتس

ستوفر لك إليجانت إيفينتس مصور زفاف، ومصمم زفاف، وطاولات حلويات، بالإضافة إلى خدمات أخرى مثل الإضاءة وأجهزة الصوت، وعروض الغناء والموسيقى، والزفة.


5. فيرست لاين ديزاين 

فيرست لاين ديزاين هي شركة متخصصة في تصميم الأرائك وصالات الولائم لمختلف المناسبات. وهي شركة تابعة لشركة First Line Design، المتخصصة في التصميم السكني والحدائق والتصميم الداخلي.

First Line Design متخصص في دعوات الزفاف والضيافة والتصوير الفوتوغرافي والفيديو وإضاءة القاعة، من بين خدمات أخرى.


6. جولدلاين ايفينتس

Goldline Events Wedding Planning هي واحدة من أكبر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة في قطر، وهي متخصصة في حفلات الزفاف الملهمة ذات التصميمات المذهلة من قبل المصممين الأوروبيين.


7. لو مرياج

في Le Mirage، يعتقدون أن تصميم الحفل هو مجال مهم للبحث في ما هو وما يمكن أن يكون. إنهم لا يخافون في نهجهم ويعتقدون أن التصميم الجيد يجب أن يلهم الرهبة والعاطفة. تجمع تصميماتهم، التي تجمع بين الفن والهندسة المعمارية، بين رؤيتك واستكشافك الإبداعي.


8. بلش ايفينتس آند ديزاين 

تسعى شركة Plush Events and Design، وهي شركة فريدة من نوعها لتخطيط وتصميم حفلات الزفاف في قطر، إلى جعل كل مناسبة فريدة من نوعها. 

لا يقتصر الأمر على تخطيط وتصميم حفلات الزفاف والمناسبات فحسب، بل يقومون أيضًا بإنشاء تصميمات فنية وتشغيل متجر على الإنترنت وتقديم خدمات ديكور المنزل.


9. ايل بارتيتو 

شركة تخطيط أحداث متكاملة الخدمات ومتخصصة في تصميم وتنظيم الحفلات والمناسبات الخاصة الأخرى. سيضمن النهج الفريد لفريقنا واهتمامه بالتفاصيل أن حفلتك خالية من العيوب ولا تُنسى أبدًا.

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات وتلبي احتياجات الأشخاص من جميع الأعمار، حيث يتخصصون في المناسبات الرسمية وغير الرسمية، وكذلك حفلات أعياد الميلاد.


10. Swan Group Qatar 

تتكون مجموعة Swan Group من عدد من الشركات المتميزة والمتخصصة والتقدمية التي تأسست في قطر عام 1980 مع وجود معقل في مجموعة متنوعة من القطاعات.

وكلها تسعى جاهدة لتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا الكرام والمحترمين. تفخر مجموعة Swan Group بأنشطتها التجارية المتنوعة في قطر، ويعمل بها موظفون موهوبون ومحترفون، مما أدى إلى الاعتراف بها كشركة رائدة في السوق.


11. Dana Club Doha نادي الدانة الدوحة 

نادي الدانة هو نادي خاص للأعضاء يقع بالقرب من كورنيش الدوحة وبجوار منطقة الخليج التجاري الغربي. إنها واحة ضيافة لها تاريخ فخور ولامع يمتد لأكثر من عقدين. 

نادي الدانة هو نادي خاص للأعضاء يوفر للعائلات مكانًا للاسترخاء وتناول الطعام وممارسة الرياضة واللعب.

يتحول نادي الدانة إلى منزل بعيدًا عن المنزل مع مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والمطاعم والصالات وأنشطة الأطفال وغرف الاجتماعات. 

يوفر نادي الدانة الخصوصية والراحة والمتعة من خلال التأكيد على المرافق المخصصة للسيدات فقط والحفاظ على أجواء دافئة موجهة نحو الأسرة.


12. المرجان للحفلات في قطر 

المرجان هي شركة رائدة في السوق في تنظيم حفلات الزفاف والمناسبات. 

منذ إنشائها في عام 1991، نظمت المرجان أكثر من مائة حفل زفاف ومجموعة متنوعة من الفعاليات والحفلات في قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة. دول الخليج. 

الآن على رأس أفضل منظمي الفعاليات وحفلات الزفاف في الدوحة، سنستخدم كل خبراتنا لتلبية متطلباتك وتحقيق أحلامك بغض النظر عن الطلبات أو الرغبات.

سيتمكن المصممون لدينا من دمج الإحساس بالانسجام والجمال في جميع أنحاء الديكور، مما يضمن أن يكون يوم زفافك يومًا لا يُنسى. سنخلق جَوًّا يفضي إلى تحقيق أحلامك وأفكارك.


كيف تنظم حفل زفاف

يجب اتباع إجراءات معينة بدقة لضمان حفل زفاف ناجح وسلس، ولهذا قمنا بتضمين هذه القائمة من إجراءات الزفاف في المنزل، والتي تتخللها بعض النصائح وأفكار التزيين لحفل زفاف صغير في المنزل.


1. تحديد مكان الحفلة

للبدء، من الضروري تحديد مكان إقامة حفل زفاف صغير في المنزل، سواء كانت الحديقة أو الصالة الرئيسية، مع مراعاة تخصيص مساحة لكرسي العروسين "الكوشة" وركن للضيافة طاولة، ومن الواضح أن منتصف ساحة الرقص سيكون الخيار الأفضل.


2. قائمة المدعوين

ثانيًا، ستحتاج إلى تضييق قائمة الاحتفالات بناءً على المساحة المتاحة، سواء في قاعة المنزل أو الحديقة، بالإضافة إلى ذلك، يمكن لسكان الفلل إقامة حفل زفاف صغير على سطح المنزل.


3. تجهيز منزل العروس

الآن يأتي الجزء الأكثر إثارة وهو يتطلب وجود شخص منظم يتمتع بالهدوء وله ذاكرة طويلة، ويفضل ألا تكون العروس متواجدة بسبب التزامات أخرى، لذلك يمكن تكليف أحد أفراد الأسرة بهذه المهمة وتقديم قائمة تحضيرات الزفاف في المنزل لتوجيهه إلى ما يجب القيام به.

يمكنك استئجار منظم حفلات في الدوحة أو منظم حفلات زفاف في قطر لتنظيم الحفل من البداية إلى النهاية، أو يمكنك القيام بذلك بنفسك لتوفير المال.


تصاميم حفلات الزفاف 

للبدء، يجب تحديد نمط ديكور الحفلة بحيث يكون للكوشا وطاولة الضيوف وبطاقة الدعوة نفس التصميم، حيث إن التناسق في هذه التفاصيل الصغيرة يرفع الحفلة إلى مستوى جديد من الأناقة والجمال. 

يمكن الاتصال بشركات تصميم الجرافيك لطلب تصميم موحد للقطع التالية بناءً على تفضيلات المتزوجين حديثًا:

ملصق لبطاقة دعوة الدخول (إلكترونية/ ورقية) ملصقات لزجاجات المياه

في التوزيعات، سيتم وضع بطاقة اسم العروسين.

توضع بطاقة شكر العروسين على المنضدة أمام كل ضيف.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -