أشهر 5 ماركات احذية أمريكية

أشهر ماركت الاحذية الأمريكية

نحن نعيش حاليًا في القرن الواحد والعشرون وهو الوقت  أحدث ماركت الأزياء والموضة والبحث عن حلول أنيقة ومميزة وجديدة، وتتمثل الأزياء المتطورة ليس فقط في اختراعات وتطورات الملابس. 

إلا أنه تم توجيه الاهتمام للملحقات ومن أهمها الأحذية، وتوجد حاليًا الكثير من العلامات التجارية الرائدة والمميز في مجال الأحذية. 



ماركة أحذية مشهورة

إن السمة الأساسية المميزة في الأحذية المصنعة في أمريكا تتمثل نمط مؤشرات الخياطة وجودتها، وشهدت الكثير من النماذج الأمريكية المعروفة تغيرات هائلة خلال فترة زمنية معينة.

وأفضل مثال على ذلك أحذية أكسفورد، فقي البداية كانت تمتلك الأحذية قمم عالية، إلا أن النماذج الحديثة أصبحت تميل للأحذية الكلاسيكية أكثر، ولكن بالنسبة لنوعية الأحذية والاستثنائية فيها لا تزال ثابتة دون تغير، ومن ماركات الأحذية المشهورة في أمريكا:


Red Wing

يمتد وجود ماركة Red wing إلى أكثر من قرن من الزمان، كانت بداية هذه الأحذية في مدينة ريد وينج، حيث انها خواص أصيلة ومتينة. 

ويمتد الأمر للخياطة التي من الممكن أن تعتبر مؤشرًا للرجولة، ومن الجدير بالذكر أن هذه الأحذية تُصنع من الجلد الطبيعي فقط مع الاهتمام بالجودة والقوة فهي أحذية مريحة. 


مايكل كورس 

تنتج ماركة الأحذية المعروفة باسم مايكل كورس مجموعة فريدة ومميزة من الأحذية النسائية، وبالرغم من كونها صغيرة إلى حد ما، إلا أنها تتمتع بإقبال كبير من قِبل خبراء الموضة المعاصرين. 


كينيث كول

هي شركة تقوم بتصنيع أنواع متنوعة ومختلفة من الأحذية، وأهم ما يميزها أنها أحذية مريحة وعملية. تميل أحذية كينيث كول إلى الشكل الكلاسيكي لأنها تمتلك إصبع مدبب ولون أحادي، بالإضافة إلى قلة المطبوعات.

رقم الهاتف: 18005362653. 


كولومبيا

هي شركة متخصصة في خياطة الأحذية والملابس الرياضية، تحظى الأحذية التي تنتجها هذه العلامة التجارية بإقبال جماهيري كبير لأنه يتم صنعها من المواد الطبيعية بالإضافة إلى أحدث المواد الخام، وبشكل عام يعتبر حذاء كولومبيا حذاءً رياضيًا في المقام الأول وبعيد تمامًا عن النمط الكلاسيكي.


ناين ويست

علامة تجارية شهيرة، احتلت الأحذية التي تنتجها منذ ثلاثين عام تقريبًا المرتبة الأولى في الشعبية بين الكثير من المصنعين الأمريكيين.

كول هان

علامة تجارية تنتج أحذية رياضية وكلاسيكية وتعتمد على تقنيات Nike حيث يستخدم التقنين والمصممين خامات باهظة الثمن من جلد التمساح أو جلد العجل المصقول أو جلد الغزال، ويتم تربيتها داخل مزارع خاصة. 

تتبع هذه العلامة التجارية على مبدأ تصنيع كل زوج حذاء على يد سيد واحد فقط، ويكون التصميم أنيق وصارم، ولا تتضمن زخارف غير ضرورية. 

وتتميز هذه العلامة التجارية بإصدار منتجات تركز على احتياجات ومتطلبات محددة، ويتم فيها العمل يدويًا ويتم تصميم الديكور الخارجي بحيث يراعي الظروف الجوية. 


أشهر ماركت الاحذية الأمريكية 

لا يمكن أن نعتبر أن أحذية الرجال وسيلة للراحة فقط إلا أنها عنصر هام لاستكمال الصورة الأنيقة، حيث يفضل الرجال دائمًا أن يظهروا بمظهر جميل ولائق.

وفي أغلب الأوقات يصعب عليهم الاختيار أكثر من السيدات، وبشكل عام فإن الأحذية عالية الجودة تساعد على الراحة وفي نفس الوقت لابد أن تكون دائمًا جذابة، وهذا هو دور الشركة 

وفي السوق العالمي الحديث، توجد الكثير من الشركات التي تنتج مجموعة كبيرة من منتجات الأحذية، والتي تساهم بدرجة كبيرة في عالم الموضة وحازت لسنوات طويلة على إعجاب ورضا المستهلكين.

وتتميز موديلات أحذية الرجال الأمريكية بالبساطة والجودة كقاعدة أساسية، يتم توظيفها لتوفير الراحة، وفيما يلي أشهر ماركات الأحذية الأمريكية:

1. Alden

أحد أكثر العلامات التجارية شعبية حول العالم، وهي شركة Alden Shoe Companyتأسست عام 1884م على يد تشارلز ألدن في ميدلبورو، ماساتشوستس. 

وهي شركة متخصصة في صناعة الأحذية الجلدية اليدوية، وفي القرن الواحد والعشرون شهدت هذه الماركة تطورًا كبيرًا في عالم أحذية الرجال حيث أصبح الذوق الكلاسيكي محور اهتمام وتركيز خط إنتاج Alden

وبالرغم من تعرض الشركة للانخفاض أواخر عام 2000 وارتفعت أسعار المنتجات بشكل نسبي إلا أنها صمدت نتيجة للاهتمام بالأحذية وهذا ما ساعد الشركة على تجنب السقوط. 

  • المقر: سان فرانسيسكو. 
  • رقم الهاتف: (800) 273-7463، (415) 421-6691
  • فاكس:  (415) 421-6763 


2. NIKE

بطريقة أساسية تتمثل شركة NIKE في الأحذية الرياضية، حيث تهدف الشركة إلى الراحة في المقام الأول، وهو أمر أساسي ومهم عند ممارسة الرياضة. 

ووفقًا لرأي التقنين المتخصصين فإن الجزء الأهم في الحداء هو الجزء العلوي والنعل الخارجي والداخلي. وبالنسبة لشركة NIKE فإنها تركز على هذه المكونات وتعمل يتم تطويرها بشكل مستمر. 

تقدم هذه الماركة تشكيلة كبيرة ترضى جميع الأذواق، وتتضمن نماذج للمشي والجري والتدريب وكرة القدم والبيسبول وكرة السلة وغيرها. 

توفر شركة NIKE أحذية تمنع الانزلاق ذات مسامير جر، تمنحك التحرك بسرعة وسهولة ويعد ذلك مهم جدًا أثناء ممارسة رياضة كرة القدم وكرة السلة. 


3. Florsheim

من أكبر ماركات الأحذية الأمريكية مرحبا تأسست عام 1892، تتضمن صناعة أحذية الرجال والسيدات والأطفال، وكذلك عدد كبير من الملحقات، ففي البداية كانت عبارة عن مصنع صغير تأسس على يد  ميلتون فلورشايم ووالده.

حيث بدأوا بخياطة الأحذية ونجحوا في تحقيق فور كبير، وعن طريق صنع منتجات مفضلة لغالبية المستهلكين، نالوا إعجاب العديد من الشعب الأمريكي، وبمرور الوقت تم الاعتراف بها في كافة أنحاء العالم. 

تتبع شركة Florsheimثلاثة مؤشرات أساسية وتتمثل في الأناقة والراحة والجودة، فجميع الأحذية مثالية أنيقة مناسبة لكل رجل.

يتم توزيع منتجات الشركة في غالبية دول العالم حيث يتزايد أعداد مصانعها عام بعد عام، حيث أنه لا يوجد أي انتقاد أو سلبيات توجه لأحذية Florsheim رقم الهاتف: 1.866.454.0449 


4. CATERPILLAR 

في بداية الأمر كانت هذه الشركة تعمل على تطوير الأحذية، وفي نفس الوقت ابتعدوا عن الأساليب التقليدية، مما منحها الفرصة لأن تأخذ مساحة كبيرة في السوق.

حيث يعد أهم ما يميز هذه العلامة التجارية أن تدمج بين الراحة والتصميم الأصلي وذلك من أجل متانة وجودة المنتج، تتيح ماركة  Caterpillar نعل مريح. 

وهي أحذية مصممة للاستخدام يوميًا فهي مقاومة بشكل كبير للحرارة نتيجة لأنها مصنوعة من نعل الجرار التي تساعد على عدم الانزلاق، وهي عملية للارتداء خلال فصل الشتاء. 


5. مشجرة 

شركة معروفة ومشهورة في كافة أنحاء العالم بأنها تقدم أفضل الأحذية عالية الجودة، ومن أهم مميزات هذه العلامة التجارية أنها تمتلك تقنية الالتصاق الوحيد.

وبفضل هذه التقنية يتم التخلص فورِا من الرطوبة الموجودة داخل الأحذية، وتتميز جميع المنتجات أيضًا بالبساطة والأصالة والأناقة فضلًا عن كونها منتجات مقاومة للتآكل ومتينة واحذية موثوق بها. 

تتوفر الأحذية التابعة لهذه الماركة التجارية بألوان مختلفة ومتعددة والتي يتم إعدادها من الصلب الغير قابل الصدأ، والأربطة النايلون، والنعل المحدد، ونتيجة الرقابة الصارم على منتجات الشركة قد نجحت في تحقيق نتائج مرتفعة. 


ماركات أحذية عالمية 

Reebok

تأسست الشركة على يد جيف وجو فوستر عام 1958، ومنذ عام 2005 أصبحت ريبوك هي العلامة التجارية الفرعية للشركة الأم Adidas وتتعامل ريبوك مع تصميم إنتاج وبيع أحذية CrossFit و اللياقة البدنية والركض بالإضافة إلى الملابس الرياضية، وتخدم هذه العلامة جميع أنحاء العالم. 

مقرها الرئيسي في بوسطن، الولايات المتحدة الأمريكية. 


سكيتشرز

تُصنف سكيتشرز بأنها ثالث أكبر علامة تجارية متخصصة في الأحذية الرياضية النسائية، وفي الآونة الأخيرة وصلت الشركة إلى آفاق جديدة بفضل الأحذية الغير رسمية والاحذية النشطة التي قامت بإنتاجها.

كما أنها توفر مجموعة متوازنة من المنتجات والبضائع التي تُباع بسعر معقول وذلك بسبب قاعدة المصادر الاقتصادية. 

تمتلك هذه الماركة حوالي تسعمائة شكل وتصميم لجميع العملاء ضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة حيث يعتبر البعض أنها من ضمن ماركات الأحذية الطبية الأفضل على مستوى العالم. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -