أفضل 5 مكاتب توظيف في كندا

 .

شركات توظيف في كندا

تقوم مكاتب التوظيف في كندا بعمل حلقة وصل تربط بين المهاجرين الراغبين في العمل باللغة العربية أو بلغات أخرى وبين أصحاب العمل والشركات التي تحتاج عمالة ذو مهارة عالية، ومن أمثلة تلك المكاتب:


1. شركة خدمات التوظيف الدولية الكندية

تلبي الشركة خدمات التوظيف لكلًا من الباحثين عن العمل باللغة العربية في كندا والشركات الباحثة عن عمالة في كندا سواء كانت شركات معروفة أو شركات جديدة في سوق العمل.

حيث يتمكن الباحث عن العمل من اختيار وظيفة من عدة وظائف متاحة مع توفير ميزات وتسهيلات الاقامة للموظفين المُقدمة من قبل أصحاب العمل الكنديين الجنسية.


2. خدمات الهجرة والتوظيف العالمية Global Hire

يعد من أفضل مكاتب التوظيف في كندا، ويوجد مقر الشركة في " ادمونتون"، وتساعد الشركة في تقديم خدمات الهجرة والتوظيف، ويوجد مقر المكتب الرئيسي في مدينة " تورنتو"


3. Canadian Staffing Consultants Ltd

هي من أشهر وكالات التوظيف بداخل كندا، وتقدم وظائف باللغة العربية واللغات الأخرى في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، وقطاعات الصحة والخدمات المالية.

  • شركة WorkVantage International Workforce Solutions Inc.
  • وكالة التوظيف تورونتو.
  • جلوبال كونسلتينج جروب إنك.
  • مكتب ريناد الدولي.
  • شركة Goldbeck Recruiting Inc.
  • Work Global Canada Inc. 


وظائف للناطقين بالعربية في كندا

يتمكن الباحثين عن وظائف للناطقين باللغة العربية في كندا من البحث عن وظيفة شاغرة تناسبهم من خلال مواقع التوظيف الالكتروني التي تتيح مزايا عديدة للباحثين عن العمل من ناحية تحديد المدينة الكندية المراد الالتحاق بالعمل فيها. 

وتحديد جهة العمل المرغوبة وكذلك السعر، وفيما يلي نذكر أهم المواقع الإلكترونية التي تعرض وظائف للناطقين باللغة العربية في كندا:


4. موقع لينكد ان كندا linkedin canada

يتم طرح العديد من الوظائف الشاغرة التي تناسب الباحثين عن فرصة عمل باللغة العربية على الموقع الالكتروني، وذلك من قِبل الشركات والمؤسسات والجهات التي تبحث عن  مدرس باللغة العربية في عدة مدن كندية.

حيث يمكن للباحث عند دخوله الموقع الالكتروني من  اختيار شركة محددة يرغب الالتحاق بالعمل بها، أو اختيار الوظيفة بدوام جزئي أو كامل وتحديد المرتب المطلوب، وكذلك تحديد المدينة الكندية التي يرغب العمل بها


5. ‏موقع انديد كندا indeed canada

يعتبر هذا الموقع من المواقع المفضلة للبحث عن العمل في كندا سواء للناطقين بالغة العربية أو بلغات أخرى، وذلك نظرًا لما يقدمه الموقع من خدمات وتفاصيل دقيقة غير موجودة في أي موقع توظيف أخر.

حيث يتم ذكر تفاصيل الوظيفة وسعر ساعة العمل في دولة كندا، وكذلك يتمكن البحث عن وظيفة من معرفة الراتب الشهري لأي وظيفة مطروحة على الموقع.


الصحف الإلكترونية

يمكن من خلال الصحف الإلكترونية البحث عن وظيفة مناسبة للعمل في كندا باللغة العربية مثل العمل في خدمة العملاء والعمل كمستشار في اللغة العربية و العمل في مجال رياض الاطفال.


‏أفضل وظائف في كندا للعرب الناطقين بالعربية

ذكرت الاحصائيات التي تمت خلال الخمس سنوات الماضية بأن أكثر مجالات العمل في كندا بالنسبة لناطقين اللغة العربية كانت كتالي:

  • تدريس اللغة العربية.
  • الترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الفرنسية والعكس.
  • الترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية والعكس.
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 11 سبتمبر 2022 في 2:23 م

    سلام عليكم انا ابحث عن مكتب تشغيل في كندا

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 29 سبتمبر 2022 في 11:02 ص

      مرحبا

      حذف
    • غير معرف 21 سبتمبر 2022 في 3:09 م

      سلام عليكم انا كنشتغل معلم الاىومنيوم عندي خبرا اكثر من 15 سنة كنقلب على شي عقد عمل في كندا

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -