أهم 10 شركات مقاولات في كندا


شركات مقاولات في كندا

من أشهر شركات المقاولات في كندا ما يلي:

1. شركة بناء PCL 

تم تأسيس الشركة عام ١٩٠٦، ولدى الشركة فروع في كندا والولايات المتحدة واستراليا والبحر الكاريبي، يلتحق بالعمل في الشركة أكثر من ٤٠٠٠موظف.

ووفقًا للإحصائيات قد بلغت إيرادات الشركة في الوقت الحالي حوالي ٨,٤ مليار دولار أمريكي، وتعد من أهم انجازات الشركة هو بناء مبنى مجلس الشيوخ الكندي و فندق الفور سيزون ز وعدد من المؤسسات التجارية والتعليمية والسكنية.


2. شركة إليسدون

تعتبر واحدة من أفضل وأشهر شركات البناء في كندا وتمتد نطاق عملها إلى عدة دول على مستوى العالم، ووفقًا للإحصائيات قد بلغت إيرادات الشركة  السنوية ٤ مليار دولار أمريكي.

وتعد من أهم انجازات الشركة بناء مستشفى برامبتون سيفيك، ومكتبة هاليفاكس المركزية، ومقر مختبر النظائر، التجديدات الواقعة على معرض الفنون الشعير الموجود في أونتاريو بالإضافة إلى إنشاء جامعة كولومبيا البريطانية، ومركز التسوق الشهير يوركدل.


3. مجموعة شركات إيكون

قامت الشركة ببناء العديد من المسارح والمكتبات والمباني والتجارية والسكنية الشاهقة الارتفاع، والعديد من الفنادق والمصانع والطرق في دول أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وآسيا. 

بالإضافة إلى دول الشرق الأوسط، بلغت إيرادات الشركة وفقًا لأخر احصائيات تمت في عام ٢٠١٩ نحو ٣مليلر دولار امريكي، ومن أهم الانجازات في تاريخ الشركة انشاء مشروع  برج "CN Tower " وبرج " Gardiner Expressway "ومطار "Montreal-Trudeau " الدولي  ومحطة معالجة المياه Britannia".


4. شركات ليدكور

بلغت وايرادات الشركة السنوية نحو ٢,٦ مليار دولار أمريكي، وقامت الشركة ببناء العديد من مشاريع الطاقة و تنفيذ العمليات البحرية و التعدين والبنية التحتية للمدن.


5. شركة بناء الطيور

لدى الشركة تاريخ حافل بأعمال البناء طوال المائة عام الماضية، وتختص الشركة في أعمال التعدين والطاقة والبنية التحتية والمشاريع السكنية.


6. شركة بوميرلو

تقدم الشركة خدمات البناء في مجالات مختلفة، واستطاعت الشركة احداث طفرة في أرباحها السنوية بعد ما كانت اجمالي اربحاها ١٨ ألف دولار أمريكي أصبح اجمالي أرباحها ١،٦ مليون دولار أمريكي.


7. مجموعة والش كندا

واحدة من أكبر شركات للمقاولات العامة وتختص في أعمال البناء والتصميم داخل كندا وأمريكا الشمالية، ومن أهم انجازات الشركة إجراء تحديثات وتطويرات في مطار لوس انجلوس وكذلك جسر المحاربين القدامى الموجود في مدينة فلوريدا.


8. اس ان سي لافالين غروب انك

تقدم الشركة خدماتها في أكثر من ١٦٠ دولة حول العالم، ويعتبر من أهم انجازات الشركة انشاء محطة دارلينجتون لتوليد الطاقة النووية والإشراف على تنفيذ مشروع ممر جسر القسيس الجديد  وكذلك انشاء خط النقل الخفيف.


9. داوسون والاس للإنشاءات

تاريخ الشركة حافل بإنشاء المخازن والمكاتب والمدارس والمرافق الصحية وغيرهم.


10. جراهام للإنشاءات

ولها الكثير من الشركات التابعة مثل جراهم كابيتال، جراهام للإنشاءات وتقول بالعديد من المشروعات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -