أجمل 4 مدن سياحية في فنزويلا ومعلومات هامه قبل السفر

أماكن سياحية في فنزويلا

أماكن سياحية في فنزويلا ، تعد فنزويلا واحدة من أكثر الدول التي يحرص الكثيرون للسفر اليها من حين الى آخر، فهي تكون دولة مميزة للغاية ذات مناظر طبيعية خلابة.

حيث انها تكون الخيار المناسب الذي يناسب الكثير ممن يحبون الطبيعة والهدوء والسلام النفسي الكبير ، فتجد أن المدن هناك تحتوى على مجموعة كبيرة من الشواطئ الكبيرة والمميزة ومجموعة ايضاً شهيرة من القمم الجبلية والشلالات التي تكون على الجبال.

 مما يجعل مميزة للغاية، ويذكر أن فنزويلا تكون من الدول القليلة التي بها الكثير من الظواهر والعجائب الطبيعية المميزة.


 السياحة في فنزويلا

يمكنك أن تقرر السفر الى دولة فنزويلا إذا كنت من محبي السلام والنقاء والهدوء وسط طبيعة خلابة للغاية، حيث يمكنك ان تزور شبكة واسعة للغاية من الشواطئ الساحلية العملاقة والتي تكون مطلة  مباشرة على نهر الكاريبي. 

كما ان المسافرون العرب يفضلون على الدوام بعض من معالم الصحارى في الدول التي يذهبون إليها وهذا ما تجدونه في فنزويلا ، فهناك الكثير من الكثبان الرملية والجبال والهضاب القصيرة والطويلة.

كما أن المسافر العربي يمكنه أن يجد في فنزويلا بيئة مميزة وجميلة فيها الكثير من الأراضي التي بها أشكال وأنواع من الأسماك المفترسة و الأناكوندا القاتلة، ومجموعة مختلفة من الحدائق الكبيرة التي تطل على البحر ايضاً وهي تساعدك على تناول طعامك وسط الطبيعة الخلابة والبحر.


تكلفة السفر الى فنزويلا

السفر والسياحة في دولة فنزويلا من أهم مصادر الدخل التي يعتمد عليها الاقتصاد هناك في السنوات الاخيرة وخاصة بعد ان اتجهت أنظار السائحين من مختلف قارات العالم إليهم.

فهي تعد بالرغم من ذلك بتكلفة سفر مناسبة للكثيرين وتختلف ايضاً بشكل عام حسب الأماكن التي تريد زيارتها هناك والفنادق التي تختلف حسب سعرها والمكان الذي تجدها فيه.

حيث تكون الأسعار في مختلف المدن في دولة فنزويلا قليلة للغاية في بعض من أوقات العام  حيث أنها على سبيل المثال تكون خلال شهر أكتوبر وحتى شهر مارس تكون رخيصة للغاية فيمكن أن تكلفك الرحلة كلها حوالي 812 دولار.

بالإضافة الى تكاليف المصاريف الاخرى والتي تكون من أجل المزارات الرسمية وشراء بعض من الهدايا التذكارية والمواصلات وغيرها.


أجمل 4 مدن فنزويلا

1. مدينة باركيسيميتو 

وهي تكون من أشهر المدن السياحية واجملها على الاطلاق وقد تأسست بشكل في عام 1552، ومدينة باركيسيميتو بشكل عام تكون هي رابع أكبر مدينة من حيث المساحة في دولة فنزويلا وتجد فيه عدد كبير من المعالم السياحية والتي يكون منها كاتدرائية باركيسيميتو.


2. مدينة كاراكاس 

افضل عاصمة دولة فنزويلا وهي تكون مدينة مميزة و صاخبة للغاية ومزدحمة على الدوام، وتجد بها مجموعة كبيرة للغاية من المتاحف الوطنية والمناطق التاريخية المختلفة وحديقة الحيوان كبيرة للغاية بها اندر انواع الحيوانات.


3. مدينة كاروبانو 

وهي من المدن المميزة التي تطل على البحر الكاريبي ويتوجه اليها اعداد ضخمة من السياح لقضاء مجموعة من الإجازات والاسترخاء، ويكون بها عدد كبير للغاية من الشواطئ الرائعة.


4. مدينة كورو

والتي كانت منذ سنوات عديدة هي  العاصمة الرسمية لدولة فنزويلا، وتتميز بشكل عام بمجموعة من المباني التي لها تصاميم مميزة من الهندسة المعمارية كما انها لها مجموعة من الألوان الزاهية المميزة للغاية وتكون على الطراز الأندلسي الإسباني.


الأمان في فنزويلا

يعد عنصر الأمان من أهم التي ينشغل بها المواطنين قبل السفر الى أي مكان، فالجميع يريد ان يحصل على رحلة مميزة وهادئة خالية من الصراعات الامنية والسرقة وغيرها.

لذا يعد عنصر الأمان في فنزويلا هام جداً وهي تكون دولة أمنة للغاية، تنتشر فيها عناصر الشرطة المركزية في كل مكان من حولك، مما يجعل جميع المناطق السياحية الهامة هناك على درجة عالية من الأمن والأمان.

العاصمة في مدينة فنزويلا بشكل عام من اكثر المناطق اماناً حيث يمكنك ان تتنقل فيها في أي وقت على مدار اليوم دون خوف، كما أن الشعب هناك يتميز بالتعاون وحب السائحين ويدعمهم ويساعدوهم بشكل عام اذا واجهتك اي مشكلات على مدار الرحلة.

نسب الجرائم السنوية هناك تكون ذات معدل طبيعي مثل عدد كبير من الدول العربية اي ان الامر يكاد يكون طبيعي للغاية، فيكون عنصر الأمان من العناصر الهامة التي تساعدك في الذهاب إلى فنزويلا.


مدينة فنزويلا 

مدينة جميلة للغاية وهادئة نوعاً ما ، تجد فيها كل ما تحتاج من أجل تحيا تجربة مختلفة عن باقي الدول الغربية، يمكنك الذهاب اليها بكل سهولة من خلال الطيران الخاص بها والذي ينتشر في مختلف دول العالم.

كما ان الفنادق في هذه المدينة مجهزة بشكل عام وفي جميع شهور السنة كي يمكنها استقبال عدد كبير من السائحين من مختلف الثقافات.

يمكنك ان تحصل على تجربة مميزة في عدد من النشاطات هناك والتي يكون منها الإبحار في البحر الكاريبي وتسلق عدد من اعلى القمم الجبلية في العالم، وزيارة مجموعة كبيرة للغاية من المدن والأحياء الريفية واستنشاق الهواء النقي الخالي من الغازات.


الحياة في فنزويلا 

تعتبر الحياة بوجه عام في دولة فنزويلا مميزة للغاية والتي يمكنك ان تختارها من اجل ان تحظى بإقامة كاملة، تتوافر في فنزويلا عدد ضخم من المدن والقرى الصغيرة التي يمكنك ان تختار المكوث فيها لوقت طويل وسط الطبيعة الساحرة.

الحياة هناك مختلفة فهي هادئة بشكل كبير وعدد السكان ليس كبير بالنسبة للمساحات الضخمة التي تتسم بها فنزويلا، حيث يمكنك ان تختار الحياة في العاصمة على سبيل المثال وسط عدد كبير من المولات والمصالح الحكومية المتنوعة.

هناك الكثير من المصانع والتي تساعدك في الحصول على فرصة عمل مميزة براتب مناسب، التعليم هناك ايضاً متقدم نوعاً ما والسكان يعتمدون على التعليم الحكومي.

مواطني دولة فنزويلا يجيدون العديد من الحرف والتي نخص منها الزراعة التي يتقدمون فيها كثيراً يوماً بعد الأخر، بسبب الارض الواسعة من حولهم والطبيعة الخلابة.


عملة فنزويلا 

 تعد العلمة الرسمية التي يتم تداولها في دولة فنزويلا هي بوليفار فويرتي فنزويلي وتسمى بالإنجليزية: VEF، وهي العملة الرسمية التي تم اعتمادها في البلاد منذ أكثر من ١٥ عام ، حيث أن البوليفار الواحد يتكون من مئة سنت.

وهناك العملات تشهد حالة من الاستقرار الشديد والتحكم فيها من قبل ادارة البنك المركزي الفنزويليّ ويتولى في نفس الإطار مهمّة إصدار العملة بشكل مستمر.

والعملات المعدنية هناك تتنوع ما بين عدد من  الفئات التي تتراوح ما بين 1 سنت و 1 بوليفار فنزويلي، وهناك ايضاً تجد مجموعة من الأوراق النقدية المختلفة والتي تكون ما بين اثنين ومائة بوليفار فنزويليّ.


عاصمة فنزويلا 

تعد مدينة كاراكاس الفنزويلية هي العاصمة الرسمية من دولة فنزويلا، ويذكر انها من اكبر وافضل المدن هناك، حيث انها تقع مدينة بشكل عام في شمال دولة فنزويلا وتجد انها تكون بالقرب من منطقة وادي كاراكاس الذي يبعد قليلاً عن شاطئ البحر الكاريبي هذا بالإضافة الى انها تكون مليئة بعدد مميز من الجبال والهضاب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -