أفضل 15 من شركات السياحة في دولة الإمارات ( عناوين + ارقام هاتف )

شركات السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة

 تولي دولة الإمارات اهتماماً كبيراً بقطاع السياحة من خلال تطوير بنية تحتية ومرافق متطورة تلبي متطلبات السائحين، فضلاً عن الارتقاء بمستوى الخدمات في قطاعي الفنادق والنقل.

 تقدم طيران الإمارات السبع العديد من الخدمات التي توفر عليك الوقت والجهد والتكلفة عند التخطيط للسفر، وتتخذ شركات السياحة ومكاتبها خطوات مهمة وأساسية لاستكمال طلبات السفر والتأشيرات.

بما في ذلك حجز تذاكر السفر للعملاء وحجوزات الفنادق وغيرها، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أشهر شركات السياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة.


افضل شركات السياحة في دبي

هل تريد الذهاب في رحلة خارج دولة الإمارات العربية المتحدة لغرض السياحة وكسر الروتين اليومي؟ إذا كان هذا هو الحال، فأنت بالطبع تبحث عن أفضل الشركات السياحية في دبي التي تقدم أفضل الخدمات وأفضل العروض، سواء: لتذاكر الطيران، وحجوزات الفنادق، وما إلى ذلك، في هذه المقالة، تعرف على أفضل الأسماء من شركات السياحة في دبي.

عندما تريد زيارة اي دولة طبعا تلجأ الى مكاتب السياحة في دبي من اجل حجز تذاكر طيران وغيرها والتنافس فيما بينها لتقديم افضل العروض والاسعار ولتسهيل الامر عليك سنعرض لك لكم افضل شركات السياحة في دبي.


شركات السياحة في دبي

1. وكالة طاير

من ابرز الشركات السياحة في دولة الامارات  العربية المتحدة و تحديداً دبي والتي نشأت عام 1979، فهي تعتبر من أقدم الشركات السياحية بالدولة، و التي تحرص على عرض احسن الخدمات وأفضل العروض للعملاء على الرحلات الخارجية و الداخلية ايضاً.

كما تتعامل الشركة مع فنادق متعددة في دول مختلفة من العالم، لذلك يمكنك حجز الفنادق من خلالها حسب السعر الذي تريده، حيث تقدم الشركة حجوزات للجولات المحلية والرحلات البحرية.

كما انها تتيح خدمة تأجير السيارات لدى المسافرين والتي يمكنك استخدامها لترتيب برنامجك السياحي الخاص.

الموقع: مبنى B62 ، شارع المكتوم ، ديرة

رقم الاتصال: 04 5000205.


2. عطلات الإمارات

تقدم الإمارات للعطلات العديد من العروض على الرحلات الداخلية ، وتعتبر من أفضل وكالات السفر في دبي، سواء كنت ترغب في الذهاب في رحلات شهر العسل أو إجازة عائلية أو رحلة سياحية أو رحلة عمل.

يمكنك استخدام الإمارات للعطلات والحصول على أفضل الأسعار و تقدم الشركة العديد من الرحلات إلى وجهات متعددة في دول مختلفة من العالم

الموقع: طيران الإمارات (مكتب التذاكر)، مركز الإمارات للتكنولوجيا (المقر القديم لطيران الإمارات)، برج الساعة، ديرة

رقم الاتصال: 8004969


3. شركة HolidayMe في دبي

من اشهر الشركات في دبي التي تخص الرحلات السياحية من و الى البلاد، والتي حصلت على الكثير من الجوائز و المكافئات تقييماً لما تقدمة من خدمات رائعة، تنظم الشركة البرامج السياحية المتميزة منها الترفيهية و الاستكشافية حسب احتياج العملاء.

بالإضافة إلى إمكانية تعديلها بعد الحجز. تعرض الشركة أسعار و عروض مذهلة لحجوزات الفنادق و تذاكر الطيران بدون الاحتياج الى دفع رسوم إضافية لخدمة افضل، و حرصها الرئيسي على إرضاء جميع العملاء.

المكان: شركة رقم 1503، الموجود بالبرج السويسري، الخاصة بأبراج بحيرة جميرا

رقم الاتصال: 800545454


4. دناتا ترافيل

من بين أفضل شركات السياحة في دبي دناتا ترافيل والتي تتمتع بشعبية عظيمة في جميع انحاء الإمارات العربية المتحدة، و تعرض الكثير من العروض المتميزة لجميع الرحلات منها البحرية و الجوية وايضا عروض على حجز الفنادق.

كما تعرض خصومات مذهلة في المناسبات والاعياد السنوية مثل اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، هذا إلى جانب العديد من الفعاليات العامة، وتحرص الشركة على تنظيم جميع تفاصيل الرحلات الاساسية اذا كانت وسائل المواصلات من والى أو تأجير السيارات اثناء الرحلة، وتعد هذه الشركة أشهر مكتب سياحي داخل دبي.

المكان: الدور الأرضي بالمبنى، مبنى دناتا، الموجود بشارع الشيخ زايد - في الخليج التجاري.

هاتف: 04 6521703.


5. تجول

من أفضل مكاتب حجز الطيران في دبي للسياحة وأفضل شركة سياحة في دبي شركة تجول وهي شركة الكترونية تقدم العديد من عروض السفر الخارجية والمحلية والعديد من الخصومات في مناسبات مختلفة، يوفر الموقع تطبيقًا مجانيًا لسهولة الاستخدام.

يمكن من خلاله حجز تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق من هاتفك بسهولة من مكانك وبأسعار مناسبة ويوفر العديد من طرق الدفع التي تناسب مختلف الأشخاص وتكون آمنة تمامًا.

الموقع: مكتب رقم 215 ، مبنى إيفل 1، أم الشيف.

الاتصال: 4086 018 800.


6. وكالة الغيث والموسى للسفريات

وكالة الغيث والموسى للسفر في دبي والإمارات العربية المتحدة عموماً، و هي تهتم بشكل كبير ان تقدم تأشيرات سياحية للعملاء بطرق سهلة و منظمة، حيث يعمل الموظفون من فريق العمل على إنجاز جميع الخطوات و المعاملات الخاصة بالتأشيرات.

 كما يوجد فريق عمل متخصص للرد استفساراتك و تقديم المعلومات التي تريدها في اي وقت، الموقع: شارع المكتوم، ديرة، هاتف: 5666294-04.


7. الرستماني للسفريات

إذا كنت تبحث عن احسن شركة او وكالة السياحة في دبي، فإن شركة الرستماني للسفريات هي واحدة من أفضل الشركات التي تأسست عام 1957 واستطاعت بمرور الوقت أن تتطور لتصبح واحدة من أفضل شركات الطيران ومكاتب حجز السفر في دبي.

والتي يمكنك من خلالها حجز رحلات عمل أو رحلات سياحية وغيرها من جميع الانواع الاخرى للسياحة، مع اختيار البرامج الترفيهية المتميزة اذا كانت محلية او خارج البلاد، و لكن اهتمام الشركة الاكبر هو الرحلات السياحية الداخلية لتلبية رغبة العملاء. 

الموقع: مبنى الرستماني، شارع الشيخ زايد.

رقم الاتصال: 04 3300454


8. بالحصا العالمية للسفر والسياحة

تعتبر الشركة من أفضل شركات السياحة في دبي. تأسست عام 1996، وقد حرصت حتى الآن على تقديم أفضل الخدمات للعملاء وتزويدهم بأفضل العروض والخصومات.

كما توفر الساحات الداخلية سواء رحلات السفاري أو رحلات اليهود أو رحلات الصيد، حيث يمكن حجز الفنادق والرحلات بأسعار خاصة، كما تريد، تقدم الشركة خدمة تأجير السيارات في أي مكان وتعتبر من أبرز مكاتب السفر والسياحة في دبي.

الموقع: شارع النهضة القصيص


9. شركة الكنز للسياحة بالشارقة

يتضمن ذلك تنظيم الرحلات و البرامج السياحية بجميع أنواعها، والسفر إلى أي مكان حول العالم، كما تقدم الشركة خدمة حجز الفنادق، المنتجعات الفاخرة والشاطئية، من بين أمور أخرى، مما يجعلها واحدة من أفضل الخيارات لمن يبحثون عن مكاتب سياحية في الشارقة.

الموقع: بناية الريم 2 ، شارع كلباء ، مقابل المنطقة الصناعية 17، وقت العمل: السبت - الخميس: 09:30 صباحًا - 01:30 مساءً ومن 04:30 مساءً - 10:00 مساءً الجمعة: 05:30 م - 09:30 م.

الاتصال: 3325539 06 | 1665140 055


10. اروى للسياحة

يوجد على قائمة أبرز الشركات السياحية داخل الشارقة في دولة الامارات، يقدم حجوزات للبرامج الخاصة بال الأنشطة و الرحلات الداخلية في لجميع انحاء دولة الإمارات، وايضا الرحلات الدولية المختلفة، وتشتهر بتقديمها خدمات عالية الجودة، والتي حصلت بالفعل على شهادة تقييم من Trip Advisor.

وتعرض الكثير من عروض الجولات السياحية و حجز التذاكر الخاصة بالطيران بأسعار تنافسية. 

الموقع: الدور الأرضي بالمبنى، مبنى العروبة، الموجود في شارع العروبة، بالرولة

الاتصال: 056 828 3111 | 1157561 06


11. ديرة للسفر والسياحة

تعتبر الشركة من ابرز شركات السياحة الموجودة في مدينة الشارقة بالإمارات، حيث يقع مقرها الرئيسي في دبي، و تضم عدة فرع في مختلف الاماكن بمدينة الشارقة، كما ان لها من الخبرة الواسعة في مجال تنظيم الرحلات السياحية حيث تأسست عام 1994. 

ومن ذلك الوقت فإنها حريصة على خدمة العملاء بصورة كبيرة بتقديم ما هو أفضل من حيث الخدمات و عروض الحجوزات التي تناسب جميع الفئات الاجتماعية لدى  العملاء، كما حصلت شركة ديرة على عدة مكافئات و جوائز تقييماً لما تقدمة في قطاع السياحة و جذبها للكثير من العملاء.

وهي حالياً تصنف من أفضل و ابرز شركات السياحة الداخلية و الخارجية في الشارقة بأكملها.

الموقع: مبنى فندق روتانا الغوير

هاتف: 06563 7878


12. النيل الوطنية للسياحة (ناتا)

بدأت نشاطها السياحي في 2012، تقدم برامج متميزة لجميع فئات العملاء، وهي من أبرز الشركات المسجلة في قائمة احسن المكاتب السياحية و ابرزها من حيث الكفاءة و مستوى الخدمات بمدينة الشارقة بالإمارات.

الموقع: شارع الميناء، بجوار بريد الشارقة المركزي 

هاتف: 06562 6444


أفضل مكاتب السياحة في أبوظبي

يوجد العديد من المكاتب السياحية في ابوظبي والتي سنستعرض أهمها كالتالي:

13. نيرفانا للسياحة والسفر

من الشركات التي تقدم خدمات مميزة، وذو دقه عاليه في مواعيدها ومستوي عالي في تقديم الخدمات

الموقع: شارع الشيخ زايد

التواصل: 6222 644 02


14. شمس ابوظبي للسفر

تتكون شركة شمس أبوظبي من طاقم عمل مؤهل وذو خبرة مهنيه علي مستوي عالي، والعمل علي مساعدة العملاء في اختيار الأنسب لهم ولوجهاتهم السياحية والاستكشافية.

الموقع: منطقة النادي السياحي

التواصل: 4494 644 02 | 8899 665 050


15. سفريات اكسبرس الخليج

للشركة مكانة خاصة نظراً لتقديمها أفضل خِدْمَات رفيعة للعملاء، وتقدم الخِدْمَات الخاصة بحجز تذاكر الطيران وتقديم أفضل الأسعار للعملاء.

الموقع: شارع زايد الأول

التواصل: 3498 634 02


هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا عن أفضل شركات السياحة في دبي، أظهرنا لكم أفضل الشركات وأفضل مكاتب حجز الطيران التي تقدم العديد من الخدمات سواء: للرحلات السياحية الداخلية أو الخارجية، ويمكنك الاستعانة بهم لحجز الرحلات الداخلية في إمارة دبي أو إمارة أبوظبي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -