أبرز 4 مكاتب الدراسة في روسيا

مكاتب الدراسة في روسيا

 هل تبحث عن فرصة لدراسة بجامعة أجنبية؟ لكنك لم تجد من يمدك بالمعلومات الكافية، ولم تجد من يمدك بتفاصيل الزيارة ومكان الإقامة.

 وكيفية تقديم ورقك في الجامعات بروسيا؟ سوف اوضح لك في هذا المقال كثير من أبرز المكاتب المشهورة التي تتيح فرصة الدراسة الآمنة في روسيا، مع وجود عدد كبير من الاستشاريين الذين سوف يعاونك على الانتهاء سريعا من ورق الإقامة و ورق التقديم والقبول في الجامعات هناك. 

سوف يوفر المكتب  لك كذلك مجموعة من المرشدين  الذين سوف يتابعوك خلال مراحل دراستك الجامعية، حتى تعود بأمان إلي أسرتك وأنت تحمل شهادتك الجامعية، لكن دعنا نتعرف أولا قبل ذكر هذه المكاتب على بضع شروط و طلبات الدراسة في روسيا


نصائح تقدمها مكاتب الدراسة في روسيا

تستطيع الحصول على فرصة الدراسة في روسيا، عن طريق أتباع الخطوات التالية خطوة بخطوة، و يجب التأكد من تنفيذ لكل هذه الخطوات حتى لا تفاجأ بعد ذهابك للدراسة بمشكلات لا تستطيع مواجهتها، و من هذه المتطلبات للدراسة في روسيا ما يلي:

  • يجب عليك أولا تصفح الصحف الإلكترونية الرسمية للجامعات في روسيا للتأكد من أنها موثقة من جهات رسمية، تتوفر على كل صفحة ارقام  للاتصال تستطيع من خلالها الاستفسار عن الاقسام الموجودة بالجامعة و التخصصات.
  • يبدأ قبول طلبات الالتحاق للدراسة بالجامعات الروسية في شهر مارس حتى شهر أكتوبر من نفس العام الدراسي، ويجب على كل طالب أن يكون لديه جواز سفر يصلح للسفر إلي روسيا و لا ينقصه تأشيره.
  • يتم قبول الطلبات المقدمة من الطلاب الراغبين في الدراسة في الجامعات الروسية، وفقا إلي الأماكن المتاحة بهذه الجامعات للدراسة فيها، لذا ينصح بمجرد قبول طلبك للالتحاق بالجامعة الروسية عدم التأجيل وذلك لضيق عدد الأماكن المتوفرة، و كثرة عدد الطلاب الراغبين في الالتحاق بالدراسة هناك
  • يتساءل كثير من الطلاب هل يجب أن أتحدث الروسية حتى أقوم بالدراسة في الجامعة الروسية، الإجابة لا، توجد في داخل الجامعات الروسية برامج للدراسة لدرجة البكالوريوس و الماجستير باللغة الإنجليزية، و يمكنك إذا اخترت الدراسة باللغة الروسية آخذ دورة تمهيدية بالجامعة. 
  • تتوفر اماكن ايضا للإقامة للطلاب الأجانب الذين يدرسون داخل الجامعات الروسية، و ذلك وتحتوي الغرف على كل احتياجات الطالب من فرش وأغطية و اجهزة و جهاز تدفئة للتغلب على برودة الجو هناك. 
  • تتوفر كذلك بأماكن الإقامة للطلاب ملاعب رياضية و أماكن للترفيه. 
  • ينفق الطالب الروسي للدراسة حوالي ٣٠٠ إلي ٤٠٠ دولار شهريا، بالإضافة إلي وجود نفقات شخصية. 


مكاتب الدراسة في روسيا

توجد كثير من المكاتب التي تقدم خدمة توفير أماكن إقامة في روسيا، و فرص للدراسة في الجامعات الروسية عن طريق مساعدة الطلاب في القبول وتحقيق شروط القبول في القبول بالجامعات في روسيا.

وتقدم كذلك المكاتب مجموعة من استشاريين والمرشدين ذوي الخبرة لمساعدة الطلاب في التعرف على كيفية الحياة في روسيا والدراسة هناك، كما توفر لهم أماكن إقامة لهم ولكن تختلف الأماكن حسب جودتها وسوف نقدم لكم أبرز وأهم هذه الأماكن الموثوقة للدراسة في روسيا


1. .Study in russia. Ru

يتيح  مكتب الدراسة في روسيا توفير فرصة الدراسة في الجامعات الروسية عن طريق تحديد مجموعة من الاستشاريين الذين يمدون الطلاب بمعلومات عن أفضل الجامعات الموجودة في روسيا.

والتي تتيح للطلاب التعلم فيها كما يوفر لك المكتب أماكن متميزة لإقامة داخلها أثناء الدراسة في روسيا، وتحتوي كذلك على كل ما تحتاجه من الطعام والشراب و الأجهزة الالكترونية كما توفر لك مرشد يقوم بحل مشاكلك.

وانهاء الورق الخاص بقبولك في الجامعة ومساعدتك في تخليص أوراق السفر من وإلى روسيا، كما تمدك بمعلومات مهمة حول شروط القبول والدراسة وكيفية الحياة في روسيا وجهات الاتصال بالجامعة. 

 تتيح لك  كذلك المكاتب فرصة الحصول على منحة دراسية من الحكومة الروسية، كما تمده بمزيد من المعلومات حول الاعتراف بالشهادة التعليم الدولية.

كما تمده بمعلومات موثوقة لطلب للحصول على التأشيرة للسفر الى روسيا ما عليك سوى اختيار البرنامج للتعرف على كافة التفاصيل، يمكنك زيارة موقع الجامعة، أو التوجه إلى مقر الجامعة في بوتابوفسكي بيرلوك، المبني الخامس الطابق الرابع في موسكو، الاتحاد الروسي


2.Recas

يوفر المكتب تقديم الاستشارات والمعلومات التنافسية للطلاب الراغبين في الدراسة في الجامعات الروسية، حيث يوفر لهم كيفية القبول وتحقيق شروط قبول في جامعات بروسيا.

ومساعدتهم في اجتياز الاختبارات، كما يوفر لهم مرشدين لإنهاء تأشيراتهم للدخول إلى روسيا لإنهاء أوراق قبولهم بالجامعات، يوفر لهم  كذلك أماكن للإقامة كاملة بها كل الأجهزة الكهربائية و الملاعب الرياضية والمطاعم كما يوفر لهم كيفية الحياة داخل روسيا حتى لحصوله على شهادته من الجامعي. 

رقم التليفون للتواصل 74993227595+، كما يمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني أو عبر موقع الجامعة،  العنوان المكتب هو الاتحاد الروسي بيلغورود غرفة رقم ١،شارع بوبيدي ٦٩


3.Russian Education Center

يوفر مركز الروسي للتعليم فرصة توفير تأشيرات وصول وهجرة للطلاب الراغبين في الدراسة في الجامعات الروسية، كما يوفر لهم المساعدة في تحقيق شروط القبول في الجامعات و دفع المصاريف الجامعية. 

كما توفر لهم أماكن إقامة بها ما يحتاجونه من فرش و تغطية و أجهزة تدفئة للوقاية من برودة الشتاء واجهزه الكترونية وتلفاز كما يوفر لهم مرشدين يساعدونهم في الحياة في روسيا. 

كما يوفر فرصة الحصول على دورات تمهيدية للراغبين في الدراسة باللغة الروسية، قبل الالتحاق بالجامعة، رقم تليفون المكتب للتواصل هو 79859208020+، البريد الالكتروني، العنوان هو Office 321k,bogdan khmelnitsky Avenue 131,Belgorod,Russian,federation.


4.sky education

يوفر مكتب سكاي للتعليم فرصه للطلاب للدراسة بالجامعات الروسية و يمكنكم معرفة كثير من المعلومات عن المكتب عن طريق زيارة الموقع للتعرف على كل تفاصيل وشروط القبول بالجامعات المصرية. 

وجميع الخدمات التي يقدمها المكتب والمتاحة كما يوفر لك معلومات كثيرة عن خطوات الدراسة في الجامعات الروسية، وكثير من المعلومات عن الأقسام وعن الحياة وعن أماكن الإقامة التي يوفرها ومواصفات أماكن الإقامة وأسعارها. 

ويوفر لك كثير من الاستشاريين للتعرف على جميع تفاصيل الدراسة في روسيا رقم التليفون للمكتب 79991201319+، البريد الإلكتروني للمكتب.


في ختام المقال مكاتب الدراسة في روسيا نكون قد قدمنا لكم مجموعة كبيرة من المعلومات عن الخدمات التي تقدمها مكاتب الدراسة في روسيا من مستشارين.

و أماكن اقامة ومساعده في تخليص الاوراق جواز السفر والقبول بالجامعات وتوفير مجموعة من الاستشاريين ومرشد للطلاب لمساعدتهم في الحياة في روسيا خلال السنوات دراسات امامك معرفة مجموعة من أشهر مكاتب الدراسة في روسيا الموثوق التي تتاح للطلاب السفر


مواضيع ذات صله

شركات الاتصالات في روسيا

شركات شحن في روسيا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -