أفضل 9 شركات الشحن في أمريكا

شركات الشحن في أمريكا

 قد يواجه بعض من المواطنين العرب وجود مشكلة عند الرغبة في التسوق من المتاجر الامريكية الكترونيًا، حيث يشترط لإكمال عملية التسوق وجود عنوان فعلي يتم شحن البضائع وعليه. 

لذلك دعت الحاجة إلى تواجد شركات الشحن في أمريكا حيث تساعدك هذه الشركات على توصيل الشحنات آمنة إلى باب منزلك.


شركات الشحن في أمريكا

هناك العديد من شركات الشحن داخل أمريكا والتي تقدم خدمات تنافسية تجعل الاقبال متزايد عليها من قبل العملاء، حيث تسعى تلك الشركات إلى الالتزام بالمواعيد وتقديم الضمانات والتعهد بوصول الشحنة آمنة، مع اتباع الطرق السليمة للشحن والتغليف  والتعبئة، ومن أهم شركات شحن في أمريكا:


1. شركة ماي يو إس MyUS 

تتصدر شركة ماي يو إس قائمة أفضل شركات الشحن بداخل الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر الشركة رائدة في مجالها ومفضلة بالنسبة لعدد كبير من العملاء، فقد تم تأسيس الشركة عام ١٩٩٧، حيث تركز الشركة عملها على جمع الطرود ومن ثم إعادة توجيهها بالشحن إلى أي مكان.

وتحرص الشركة دائمًا على أن تتميز عن غيرها من الشركات المنافسة، فقد قامت الشركة مبالغ هائلة بغرض تحسين مستوى خدماتها والتعهد بوصول الطلبيات دون حدوث أضرار أو تلفيات.

حاذت الشركة على ثقة العملاء نتيجة التفاني في العمل وتقديم الخدمات على أكمل وجه، وترتب على ذلك حصولها على اقبال منقطع النظير، فقد بلغ عدد عملائها حول العالم ٣٠٠ألف شخص.

ومن الجدير بالذكر أن شركة ماي يو إس تسعى لأن تكون عامل مساعد في تقديم العناوين الالكترونية المحلات الأمريكية للعملاء من خارج الولايات المتحدة الأمريكية حتى تسهل عليهم أمور التسوق.

يمكن التواصل بالشركة عن طريق، رقم الهاتف: 1.941.227.4444، فاكس: 1.941.827.2985.


2. شركة Usaddress 

تعتبر الشركة من أكبر وأفضل شركات الشحن من وإلى أمريكا، تم انطلاق الشركة في الأسواق الأمريكية منذ أكثر من ١٥ عام، حيث تعمل على تجميع الطلبات وتخزينها بطريقة آمنة وتغليفها بما يتناسب مع نوعية الشحنة، ومن ثم إعادة توجيهها بالشحن إلى أي مكان مرغوب فيه.

تسعى الشركة إلى تلبية كافة احتياجات العملاء في مختلف دول العالم وذلك مقابل أسعار تنافسية، وتقدم الشركة لعملائها التواصل الالكتروني من خلال طرح عنوان أمريكي ذو ثقة كبيرة من قِبل الشركة. 

ومن ثم يقوم العملاء بالتسوق والشحن عبر شركة الشحن بسهولة ويسر، ومن ثم يأتي دور شركة الشحن في تجميع البضائع والطلبيات بمختلف أنواعها وتوصيلها إلى العميل خارج أمريكا.


3. شركة Ship7 

تعتبر شركة Ship7 واحدة من أكبر شركات الشحن بداخل المملكة المتحدة وأمريكا، تستقبل الشركة كافة أنواع الطرود من أشهر مواقع التسوق بداخل الولايات المتحدة الأمريكية و المملكة المتحدة. 

ويتم ذلك من خلال عناوين الكترونية تحددها الشركة للعملاء حول العالم، ومن الجدير بالذكر أن تلك العناوين تكون تابعة للمتاجر البريطانية والمتاجر الأمريكية.

ويتم ذلك عن طريق استقبال الطرود وتجميعها ومن ثم تغليفها بالطرق المناسبة لكل طرد، ثم يتم ارسالها للعميل في أي مكان في العالم وببذل مجهود لوصول الطرود آمنة في أقل وقت ممكن وبأقل التكاليف.

يمكن التواصل بالشركة عن طريق رقم الهاتف: +1302-265-0777، البريد الالكتروني للشركة.


4. شركة ستاكري stackry

تقدم الشركة خدماتها بعروض تنافسية لا مثيل لها، حيث تركز الشركة عملها على تجميع الطلبيات من تطبيقات التسوق الالكتروني في أمريكا، ومن ثم إعادة شحنهم إلى خارج أمريكا، يوجد مقر الشركة الرئيسي في:  ولاية نيوهامبشير.

ويرجع الاقبال المتزايد على ستاكري هو أن الولاية الأمريكية التابع لها الشركة لا ينطبق عليها نظم الضرائب، بما يحقق النفع والفائدة للعميل.

 يمكن التواصل بالشركة عن طريق رقم الهاتف: +1 781-491-0874، البريد الالكتروني للشركة.


5. ورلد شيب world ship 

ترجع أصول الشركة إلى المملكة العربية السعودية، وقد تم  تأسيس الشركة عام ٢٠١٠،  حاذت الشركة على نجاح واقبال مبهر ينافس كبرى الشركات الأمريكية المتخصصة في تجميع الطرود والشحنات من مواقع التسوق الشهيرة، ومن ثم اعادة شحنها إلى خارج البلاد.

يوجد مقر الشركة الرئيسي في: هدسون بولاية أوهايو الأمريكية.

تعتبر ركيزة شركة ورلد شيب الأولى هي تقديم الخدمات المختلفة إلى دول الخليج العربي ودول الشرق الأوسط، مما يجعل الاقبال متزايد عليها من محبي التسوق في المنطقة العربية.

حاذت الشركة على اقبال متزايد من عمليات الشراء الإلكتروني من المتاجر الامريكية مقابل أسعار تنافسية تناسب كافة الفئات.


6. شركة فيا بوكس

تعتبر واحدة من أفضل شركات الشحن في أمريكا حيث تقوم بتجميع الطلبيات واعادة شحنها مرة أخرى لأي مكان في العالم، وتنصح الشركة بالتعامل مع المتسوقين خارج البلاد من خلال البرامج الالكترونية.

تتميز فيا بوكس بعدة مميزات أهمها تخزين الطلبيات مجانا لمدة تصل إلى ٤٥يوم، ثم اضافة دولار واحد فقط عند تجاوز المدة، وأيضًا امكانية تجميع كافة طلبات العميل في شحنة واحدة حتى يتم تخفيض رسوم الجمارك، وتدعم الشركة امكانية الشحن السريع فقد يتمكن العميل من استلام طلبياته في غضون خمس أيام. 


7. شركة Qwintry 

يعتبر البعض أن شركةQwintry هى أفضل شركة شحن داخل ألمانيا وامريكا، وقد تم تأسيس الشركة عام ٢٠١٠، أي أنها ذات خبرة مقبولة في مجال إعادة الشحن لمختلف الدول.

وتمنح الشركة لعملائها عنوانين أحدهم أمريكي والأخر ألماني حتى يتمكن العملاء من التسوق الالكتروني.


8. شركة فور شيب

تغطى خدمات فور شيب حوالي ٢٢٠ دولة حول العالم، تمنح الشركة للعملاء اشتراك مجاني على صفحتها،  وتوفر الشركة عناوين أمريكية وصينية للتسوق من خلالها.

وتسعى الشركة إلى ارضاء العملاء من حيث تجميع الطلبيات وشحنها في شحنة واحدة واستبدال صندوق التخزين بصندوق أصغر اذا لزم الأمر وكذلك لتخفيض تكلفة الشحن.


9. شركة Fishisfast

يوجد مقر الشركة الرئيسي في ولاية Delaware الأمريكية، وتكون هذه الولاية غير خاضعة لأنظمة فرض الضرائب على الشحنات، وتقوم الشركة بشراء المنتجات نيابة عن العميل من خلال الدفع السريع.

بالإضافة إلى امكانية تخزين الشحنات في مستودع الشركة بشكل أمن ومجاني لمدة لا تتجاوز ١٨٠ يوم فقط، وفي حالة التجاوز يضاف ٢ دولار بشكل أسبوعي


شركات الشحن العالمية

هناك شركات شحن بضائع وطرود ذو شهرة عالمية من أهمهم:


1. شركة الشحن العالمية UPS

تقدم الشركة خدمات الشحن الدولي ولكن في مواعيد مختلفة، ويتم تحديد سعر الشحنة بعد معرفة وزن الشحنة والبلد المتجهة إليها ونوع الشحنة، وتقدم الشركة خدمة شحن سريعة بأسعار مقبولة.

وتتميز الشركة في أمور شحن الطرود كبيرة الحجم، بالإضافة إلى الحرص الشديد على وصول الشحنة بأمان من خلال أنظمة تتبع الشحنة.


2. شركة الشحن العالمية FedEx

تم تأسيس الشركة عام ١٩٧١،  ويوجد المقر الرئيسي للشركة في ممفيس – تينيسي – أمريكا.

تمتلك الشركة ٦٥٤ طائرة تستخدمها في أعمال نقل الطرود، حيث يكون المتوسط العام لنقل الطرود بداخل الشركة ٣,٤ مليون طرد يوميًا، وما يقارب ٧ مليون رطل من البضائع.


3. شركة الشحن العالمية DHL

تم تأسيس الشركة عام ١٩٦٩، ويوجد مقر الشركة الرئيسي في مدينة بون – المانيا، لدى الشركة خمس شركات طيران، وتمتلك أسطول من الطيارات قد بلغ عددهم ٩٦ طائرة بالإضافة إلى ٢١طائرة يتم حجزهم بالطلب.

ووفقًا للإحصائيات فقد بلغ اجمالي عدد الحزم التي تم شحنها بواسطة DHL سنويًا ١,٣ مليار حزمة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -