أهم 12 من شركات عقارات في الكويت


شركات عقارات في الكويت

يعتمد كثير من الدول علي شركات دولة الكويت، ومنها شركات التسويق عقاري لان دوله الكويت دولع عاملة ومتطورة، وفي هذا المقال سوف نسهل عليك جميع ما تحتاجه عن شركات العقار، ونقدم جميع شركات العقار بالكويت.


1. شركة الارجان العالمية للعقار بالكويت

تعتبر شركه الارجان العالمية من اكبر الشركات العقارية في دولة الكويت، وتعمل الشركة على تطوير من عقارها لكي تصبح علامه تجاريه معروفه ليرتبط اسمها بالجودة والابتكار، تعمل الشركة علي ان تكون من اقل الاسعار المناسبة والمصداقية، انشأت الشركة في عام. 1994 

نشاط الشركة تعمل الشركة على تصميم جميع المشروعات على نحو ابتكاري ليتماشى مع اليات السوق المطلوبة، تتوسع الشركة في دول الخليج وعملت على انشاء شركات تابعه لها في المملكة العربية السعودية، وتتوسع ايضا في مملكة البحرين و سلطنه عمان ليصبح اسم شركه الارجان علامه مميزه للمصداقية.

رقم الهاتف. (+965)22263222

العنوان الكويت، محافظة العاصمة، الشويخ، بداخل مركز الارجان، المنطقة الحرة. 


2. شركه مباني للعقارات بالكويت

هذه الشركة شركه مباني شركة مساهمه كويتية و مدرجه في سوق الاوراق المالية الكويتي، تعمل شركة المباني الكويتية في مجال العقار منذ 1999، رأس مال الشركة حوالي 50 مليون دينار كويتي، تعتبر الشركة بها مساهمين كبار وهم مساهمين شركه مباني.

هم من اكبر المؤسسات الكويتية ومن الشخصيات الاعتبارية ذات الملاءة المالية في الدولة الكويت، يبلغ عدد مساهمين شركه مباني حوالي 1500 مساهم، مجال الشركة هو العقار والاستثمار والمقاولات

رقم التليفون (+965)22244444

عنوان الشركة محافظه الفرعونية، داخل مجمع الافنيوز، مجمع الافنيوز المرحلة الثانية، الكويت.


3. شركة الاتحاد العقاري بالكويت

رقم الهاتف (+965)22623176

عنوان شركة  العقاري، محافظه العاصمة، شارع 81 مجمع غزوه. الكويت. 


4. الشركة التجارية العقارية بالكويت

الشركة التجارية العقارية بالكويت تعمل في مجال العقارات منذ ان تم تأسيسها عام 1968 تعمل في مجال العقارات، قد تم ادراج الشركة في سوق الكويت للأوراق المالية في نهاية عام 2004، تعمل الشركة على التركيز بمجال العقار الشركة التجارية العقارية تتجه نحو الاستثمار في العقار بالكويت و منطقه الخليج.

وهي كانت شركه متعددة الأنشطة وتأخذ عليك كافة الاوجه المالية ولها شريعة اسلاميه، وتعتبر الشركة التجارية من اكبر الشركات العقارية في دول الكويت من ناحيه راس المال، وقد تم منح الشركة التجارية العقارية شهاده الايزو 9001 : 2008.

لقد تم منح الشركة كابيتا للتصنيف الائتماني BBB وتصنيفها محليا Azkw، رقم الهاتف (+965)1805252، عنوان شركة التجارة العقارية ، محافظه العاصمة، مدينه الكويت برج التجارية.


5. شركه عذراء العقارية بالكويت

تم تأسيس الشركة عام 2015 وهي تمت سنوات قليله في مجال التطوير العقاري في دوله الكويت و يكون موقعها ضمن مواقع كبري شركات العقارية والاستثمارية في دوله الكويت ودول مجلس التعاون الخليج، رقم الهاتف. (+965)22248080، عنوان الشركة محافظه العاصمة, القبلة قطعه 15 ,شارع فهد السالم, الكويت.


6. شركه الارجوان المتحدة العقارية بالكويت

هذه الشركة شركة الارجوان تم تأسيسها عام 2008 لتصبح من احد الشركات الرائدة في المنطقة، هذه الشركة بها اشراف من الكوادر المهنية المتخصصة من نخبه المدراء المنفذين، تقدم الشركة حصص متنوعه من الخدمات الشاملة والمنتجات العقارية المتكاملة.

وتستهدف اعلى العوائد باقل نسبه مخاطر وتوفير فرص التطوير العقاري والاستثمار، رقم الهاتف (+965)22458307، عنوان الشركة محافظه العاصمة، شرق، شارع احمد الجابر، الكويت.


7. شركه الراية المتحدة بالكويت

تعمل الشركة علي تطوير وتشغيل العقاري شرق الكويت، تأسست الشركة في عام 1994، شركة الراية الكويتية للتطوير العقاري والاستثمار، هذه الشركة تدعم التطور الاقتصادي وتشارك ايضا في تنشيط وتطوير قطاع العقار والاستثمار.

عبر خطط استراتيجية فعاله نجحت الشركة في تحقيق سمعه مميزه رياضيه موثوقة لها في قطاع العقار السياحي والديني، تقدم الشركة مجموعه شامله ومتكاملة من الخدمات والمنتجات العقارية والاستثمارية، رقم الهاتف . (+965)22923398، عنوان الشركة محافظه العاصمة، شرق، قطعه 2، شارع عبدالله الاحمد، برج سنابل، الكويت.


8. شركه اجيال العقارية بالكويت

هي شركه مساهمه كويتية ادرجت في سوق الاوراق المالية براس مال مدفوع بحوالي64,1700 مليون دينار كويتي، نشاط الشركة الرئيسي في مجال العقار وايضا بيع وشراء وتأجير الاراضي والمباني، والشركة نشاط في القطاع الترفيه واداره الصناديق العقارية لحساب الشركة وحساب الشركات الاخرى، رقم الهاتف. (+965)22233063، عنوان الشركة محافظه العاصمة, شرق, برج الحمراء, الكويت.


9. شركه عقارات الكويت

هذه الشركة واحده من الشركات العقارية الرائدة في الكويت لها عده مجالات وهي اول شركه عقاريه تدرج في سوق الكويت للأوراق المالية، تعمل الشركة على تطوير مفهوم متعدد الاستخدامات في المباني التجارية بين بيع التجزئة والمكاتب التجارية ومواقف السيارات في الكويت.

هي اول من قدم اليه البناء التشغيل التحويل قبل اعتماد نظام رسمي تملك الشركة وتدير وتطور العديد من المباني التاريخية في الكويت، تسعي دائما الى استمرار وتحقيق عائدات الاستثمار الممتازة مع القليل من المخاطر، رقم التليفون. (+965)1828999، عنوان الشركة محافظه العاصمة،  القبلة، مبني سوق الكويت التجاري، الكويت.


10. شركه ابيار للتطوير العقاري بالكويت

شركة ابيار هي احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في منطقه الشرق الاوسط، هذه الشركة تقدم الكثير من المشاريع العقارية بجوده عالية ومشهوره بالتصميمات العصرية وافضل المواقع المختارة، تأسست الشركة في عام 2002  وهي شركه ذو مسئوليه محدودة.

وفي عام 2005 تغير الشكل القانوني للشركة واصبحت شركه مساهمه مقفله براس مال قدره 35 مليون، رقم الهاتف. (+965)22390019، عنوان الشركة محافظة العاصمة, القبلة, قطعه 13 شارع السور شارع محمد ثنيان الغانم, بالكويت.


11. الشركة الكويتية العقارية القابضة بالكويت

تأسست الشركة في عام 1980، وتعمل في مجال العقار واداره وصيانه الممتلكات واداره المشاريع والتنظيف والامن، نظرا الى الخطط التي تسعى اليها الشركة الطموحة بان توسع شركتها وتعمل على التوسع والنمو بقدر المستطاع، رقم الهاتف.  (+965)22323232، عنوان الشركة محافظه العاصمة، القبلة، برج الخرافي، شارع اسامة بن منقذ، الكويت.


12. شركة دار سما العقارية بالكويت

رقم الهاتف (+965)22444366، عنوان الشركة محافظة العاصمة، شرق قطعه1، شارع مبارك الكبير، الكويت.

في نهاية مقالنا نتمنى ان نكون سهلنا عليك البحث الكثير والمجهود في تضيع الوقت وقدمنا لك جميع شركات العقار في الكويت .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -