أفضل 10مسلسلات كورية


علي الرغم من اختلاف الشعوب واختلاف ثقافة ولغة كل شعب، الا ان الدراما الكورية حظيت علي اعجاب الكثير من الناس، كما انها تميزت بأسلوب طرح جديد وجذاب، مما جعلها اكثر مشاهدة وشهرة علي مستوى العالم، وتنوعت تلك المسلسلات ما بين الرومانسي والكوميدي والدراما والخيال والرعب وغيرهم من اعمال اخذت مكانا في قلوب المشاهدين .


أفضل 10مسلسلات كورية 

1- لعبة الحبار 

يعتبر مسلسل لعبه الحبار من اكثر المسلسلات مشاهده على موقع نتفليكس، والذي تصدر الترند بمجرد نزول الموسم الاول منه، يعتبر المسلسل من اكثر المسلسلات تشويقا والذي تدور احداثه حول مجموعه من الشباب يقولون بالمشاركة ب مجموعه من الالعاب المخيفة للحصول على جائزه ماليه قدرها38.5 مليون دولار، ويوضح لنا هذا العالم غير العادل والذي جعل الفائز يحصل على الجائزة مقابل العنف والمكر والخداع.


2- السيد الملكة

يعتبر المسلسل من افضل المسلسلات الكورية والذي حصل على المرتبة الثانية من ضمن افضل 8 مسلسلات كوريه، يعتبر المسلسل من المسلسلات الكوميدية الرومانسية والتي تدور احداثه حول البطل الذي يعمل رئيسا للموظفين ولكنه استطاع تروحوا ان ترجع بالزمن وتسكن جسد ملكه، وكان الملك يدعي شيول حونغ  رجل يتميز بالليل واللطف في معاملته ولكنه كان يملك   وجه اخر.


3- امرأة واحدة

يعتبر المسلسل من اجمل المسلسلات الكورية الرومانسية الطابع والذي تم طرحه عام 2021 والتي تدور احداثه حول البطلة والتي تم تبديلها اثناء حادث سيارة وتتحول من مدعيه عامه الى الابن الصغرى لرجل غني وزوجه لابن صاحب مجموعه مهمه،  والبطل الذي عاد الى كوريا ليعرف سر وفاه والده فيقابل الحب الاول بالصدفة ويقرر لا يغادر ويهجرها مره اخرى.


4- الجمال

يعتبر مسلسل الجمال من افضل المسلسلات الرومانسية التي قدمتها الدراما الكورية لنا، و تدور قصه المسلسل حول البطلة ايم هي طالبه بالمرحلة الثانوية ولكن لديها بعض المشاكل في مظهرها الخارجي، ولكنها قامت بمشاهده دروس تجميل من الانترنت و اصبحت مشهوره بجمالها ولكنها كانت دائما خائفة  ان يراه احد بدون مكياج.


5- خلايا يومي

تبدأ حلقات المسلسل مع البطلة يومي والتي كانت تمر  بعلاقه عاطفيه فاشله كما ادت بها الدخول في غيبوبة نتيجة سقوط خلايا الحب الخاصة بها، ولكن صديقها في العمل قام ببعض التطورات والتغيرات التي ادت الى استيقاظ خلايا الحب مره اخرى.


6- عشاق القمر

يعتبر المسلسل من الاعمال الشيقة والتي يتم تصنيفه على انه مسلسل تاريخي، درامي، رومانسي، وتدور قصه المسلسل حول فتاه عاديه من العصر الحالي بطريقه ما تجد نفسها رجعت  الف سنه الى الوراء في عصر يسمى جوسون ويكتب لها ان تلتقي بأوسم واجمل الامراء والتي تقع في حب احدهم في ظل الظروف الصعبة.


7- سائق التاكسي

يعد مسلسل سائق التاكسي من اجمل مسلسلات الاكشن واكثرهم اثاره، والذي تدور احداثه حول البطل كيم والتي تغيرت حياته من بعد مقتل والدته، من خريج الأكاديمية البحرية الى سائق، والمريب في الامر انه ليس مجرد سائق عادي بالأجرة وانما كانت الشركة تقدم خدمه خاصه تدعي (دعوه للانتقام )حيث اذا تم طلب هذه الخدمة من احد العملاء فما على كيم الا تنفيذها.


8- زهرة الشمس

يعتبر المسلسل من الاعمال الدرامية الفريدة، والتي تدور احداثه حول زوج يعمل فنان تشكيلي وزوجه تعمل محققه تقع تحت يديها جرائم قتل وجدت زوجها متهم فيها، فأصيبت بالحيرة  هل تصدق زوجها ام عملها كمحققة نزيهة تبحث عن الحقيقة لتحقيق العدالة، ثم تكتشف هويته الحقيقية التي تم اخفائها عنهم .


9- احفاد الشمس

يعتبر من الاعمال الرومانسية، والتي تدور قصته حول البطلة والتي تعمل دكتوره والبطل الذي يعمل ضابط وتبدا القصة عندما يتقابلان في المستشفى ويقعا بالحب، ولكنهم سرعان ما يفترقا ولكن للقدر راي اخر فشاء ان تجمعهم الظروف في دوله فقيره مليئة بالحرب والمجاعات وهنا بدأت قصه حب جديده في وسط تلك الظروف.


10- مطعم الساحرة

يعرض مسلسل مطعم الساحرة من المسلسلات الدرامية الخارقة للطبيعة، تطور احداثه حول البطلة جو هرا والتي تعرضت لحادث كاد ان يؤدى بحياتها، فقررت بعده ان تدير مطعم غامض برفقه امراه اخرى، واصبحت جو مشعوذة يأتي إليها اناس  غير طبيعيين يائسين يأتون لتناول اطبقها السحرية حتى ولو كان الامر على حساب حياتهم.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -