أفضل 23 شركة تعقيم منازل في الإمارات

شركات تعقيم منازل في الإمارات

أن عملية تطهير المنازل لابد أن تُقام بشكل جيد، حيث أن البكتيريات والجراثيم تسبب الأمراض، لذلك يجب الاعتماد على شركة متخصصة في المجال ليتولى أمر تعقيم المنازل من خلال مواد تعقيم وتطهير عالية الجودة وبأيدي خبراء في هذا المجال. 

إن أمر تعقيم المنازل أو الأماكن بشكل عام أصبح من الأمور المهمة جدًا خاصة بعد ظهور الفيروسات، لذلك في هذا المقال سنعرض عليك أبرز شركات تعقيم المنازل في الإمارات وأرقام هواتفهم للتواصل معهم بسهولة. 


أبرز شركات تعقيم منازل في الإمارات

1. شركة Super number للتنظيف

تعد شركة سوبر نمبر من اوائل الشركات في مجال تعقيم المنازل، حيث أنها تُقدم خدماتها بجودة عالية، فهي تقوم بتعقيم المنزل بشكل كامل وهذا التعقيم يشمل الكنب والسجاد والأرضيات وأيضًا جميع الأسطح.

كل ركن في المنزل تقوم الشركة بتعقيمه بأدوات ومواد فائقة الجودة، وتعتمد الشركة في عملية التعقيم على مركب بيروكسيد الهيدروجين، وهو مركب قوي وفعال في القضاء على الجراثيم والبكتيريا. 

يمكن التواصل مع الشركة عن طريق الاتصال بهم على الرقم الآتي 0551470949.


2. شركة العالمية لخدمات جلي الرخام ومكافحة الحشرات والتعقيم

تقوم شركة العالمية بتقديم خدمات تعقيم وتطهير البيوت، كما أن خدماتها لا تقتصر على المنازل فقط بل أيضًا تقوم بتعقيم الفلل، وبعد انتشار الفيروسات أصبحت الشركة تقوم أيضًا بعملية تطهير البيوت ضد الفيروسات. 

تحرص الشركة على أن تقوم بعملية التعقيم دون أن تُسبب تلف لأي أثاث في المنزل، وذلك عن طريق اعتمدها على مواد تنظيف وتطهير مستوردة. 

بالإضافة أن لديها عمالة متدربة ومتخصصة في تلك المهام، فضلًا استخدامها لأجهزة حديثة ومتطورة مثل أجهزة التنظيف بالبخار التي تعمل على القضاء على الفيروسات والميكروبات بنسبة عالية.

للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي 0547137168. 


3. شركة الغول الإماراتي للتنظيف

أن شركة الغول من أفضل شركات التعقيم في الإمارات حيث إنها تهتم بأن تقوم بتطهير كل ركن في المنزل ليس فقط الأرضيات والأسطح والجدران وغيرهم من أثاث البيت بل أيضًا يقوموا بتعقيم أجهزة الكمبيوتر داخل المنزل. 

أي شيء يوجد في المنزل يقوموا بتعقيمه. لا يقدمون خدمات التعقيم للمنازل فقط بل أيضًا للمكاتب والشركات التجارية، وكذلك المدارس والمطاعم والعيادات والصالات الرياضية. 

وغيرهم من الأماكن الأخرى التي تكون في حاجة إلى تعقيم، ويتضمن عملية التطهير جميع السلالم والمصاعد بشكل جيد. 

للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي 0588405766. 


4. شركة سما كلين للتنظيف ومكافحة الحشرات

تقدم شركة سما كلين العديد من الخدمات ومن ضمنهم تعقيم وتطهير المنازل والفلل وأيضًا المكاتب، وتعتمد في عملية التعقيم على أحدث الأجهزة والأدوات ة.

فضلًا عن وجود عمالة متخصصة في تلك المهام ذات خبرة في هذا المجال. لدى الشركة العديد من الفروع داخل الإمارات، للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي 0544027750


5. شركة مالك لخدمات التنظيف المنزلي 

تقدم شركة مالك خدمة تعقيم وتطهير البيوت في الإمارات، ولها فروع عديدة في كل مكان داخل الدولة مثل فرع الشارقة وعجمان، أبو ظبي، والعين، وغيرهم من الأماكن. 

تحرص الشركة أن تقدم خدماتها بشكل متميز ولتحقيق ذلك تقوم بتقديم خدمة التعقيم بأسعار مناسبة، وأيضًا لا يقتصر عملها على تطهير المنزل بس تعمل على تطهير المكاتب والشركات التجارية.

تعتمد الشركة في عملية التطهير على مواد متطورة التي تقوم بتشكيل طبقة وقائية تقتل أي جرثوم أو بكتيريا عند ملامستها، وتدوم تلك الطبقة لمدة 30 يوم، فضلًا عن وجود الأيدي العاملة المهارة. 


6. شركة الإمارات كلين للخدمات المنزلية 

تقدم شركة الامارات كلين خدمات تعقيم وتطهير المنازل، وبعد انتشار الفيروسات أصبحت أيضًا تقوم بتطهير البيوت بعد الإصابة به، ولا يقتصر عملها على المنازل فقط بل أيضًا تقوم بتطهير المؤسسات حيث أنها تحتاج للتطهير كل ستة ساعات بالإضافة إلى تعقيم المصاعد والسلالم بسبب كثرة روادها. 

وتقوم أيضًا بتعقيم المدارس للمحافظة على صحة الطلاب، فالشركة تقوم برش وتعقيم كافة أنحاء المدرسة من فصول خاصة بالطلاب وغرف المعلمين وأيضًا باحات المدرسة.

بالإضافة إلى تطهير المقاهي والمحلات التجارية فتلك الأماكن في حاجة مستمرة لعمليات التطهير حيث يكثر تواجد الناس بها، وكذلك أيضًا المطاعم. 

تعتمد الشركة في عملية التعقيم على مواد مرخصة من وزارة الصحة السعودية وموصي بها من منظمة الصحة العالمية، فضلًا عن وجود عمالة متدربة لتلك المهمة. 

للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي 0545125152. 


7. شركة الزيتونة للخدمات المنزلية 

تقدم شركة الزيتونة خدمات تعقيم وتطهير المنازل والفلل وأيضًا القصور، وذلك عن طريق أحدث المعدات وأفضل مواد التعقيم المستوردة من الخارج وبأيدي عمالة متخصصة في هذا المجال، وتسعى الشركة أن تنظم تلك العملية في وقتٍ قياسيٍ. 

للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي 0567540424. 


8. شركة الأمانة للتنظيف ومكافحة الحشرات

تقدم شركة الأمانة خدمة تعقيم المنازل والفلل وأيضًا القصور بأفضل جودة، حيث تستخدم أحدث الأجهزة التي تعمل على القضاء على الفيروسات والميكروبات بنسبة كبيرة. 

بالإضافة إلى مواد التعقيم المستوردة. تقوم الشركة بشفط بيارات وتنظيفها، بالإضافة إلى مكافحة كافة أنواع الحشرات بمبيدات آمنة على الصحة سواء للكبار أو الصغار.

للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي 0508783205.


9. شركة البيت الوردي لخدمات التنظيف 

تعد شركة البيت الوردي من أفضل شركات التعقيم في عجمان بالإمارات، حيث أنها تستخدم مواد ذات فعالية عالية في عملية التطهير، فعند تطهير الأرضيات أو الحوائط تستخدم مادتي H2O2 وHAMA-   BACTA. 

وعند تطهير الأسطح تستخدم الشركة مادة 3M وهي مادة أمريكية تقوم بإزالة كافة التربة المتراكمة على الأسطح. وتحرص الشركة على أن تستخدم مواد لا تضر بالأفراد. 

للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي 0563163808. 


10. شركة الماسة للتنظيف 

تقوم شركة الماسة بتعقيم وتطهير المنازل باستخدام الكلور بالإضافة إلى المواد الأخرى المستوردة، وتقوم الشركة أيضًا بتنظيف وتعقيم السجاد والمفروشات وأيضًا الستائر باستخدام أحدث الأجهزة التي تعتمد على الرغوة الجافة والبخار.

فضلًا عن قيام الشركة بتعقيم الأرضيات والأسطح وكل مكان داخل المنزل باستخدام أفضل المعدات، للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي 0547309049 


11. شركة سمارت كلين SCC

تسعى شركة سمارت كلين على تقديم خدمة تعقيم المنازل بأفضل المواد حتى لا تُسبب تلف على مفروشات المنزل أو الملابس، لذلك تحرص كل الحرص على أن تكون موادها آمنة وصحية. 

لذلك تعتمد في عملية التطهير على مادة بيروكسيد الهيدروجين، فهي مادة فعالة في القضاء على الفيروسات والجراثيم في وقت قياسي مع الحفاظ على صحة الأفراد والمفروشات. كما أن الشركة تحرص على أن الاطلاع على أحدث طرق التعقيم المستخدمة حتى تتطور من نفسها. 

توفر الشركة أيضًا خدمات التعقيم لكافة الأنشطة التجارية مثل المدارس، المستشفيات، الصيدليات، المصانع، المكاتب، وكذلك المباني التجارية والشركات، فضلًا عن المباني السكنية. 


12. شركة بيت الإيمان لخدمات التنظيف 

للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي 0558132379


شركات تعقيم منازل اخري في الامارات

  • 13. شركة سما الخليج لخدمات التنظيف: للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي 0555406983
  • 14. شركة دار الخليج لخدمات التنظيف: للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي 0555406983
  • 15. شركة ولاد البلد لخدمات التنظيف: للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي 0508084006
  • 16. شركة ZamZoma لخدمات التنظيف: للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي +971 58 210 8680
  • 17. شركة درع الثقة لخدمات التنظيف: للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي 0569807023
  • 18. شركة الفرح لخدمات التنظيف المنزلي: للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي +971 56 310 2479
  • 19. شركة المستقبل الذهبي لخدمات التنظيف: للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي 0506490923
  • 20. شركة الرحاب للتنظيف ومكافحة الحشرات: للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي 00 971 50 703 6261
  • 21. شركة رغدة لخدمات التنظيف: للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي 055 5406983
  • 22. شركة بيت الريم لخدمات التنظيف: للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي 0501640311
  • 23. شركة بروفيشنال كلين لخدمات التنظيف: للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي 0566552346

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -