أشهر 10 شركات العاب في الصين


لا احد يستطيع ان ينكر اهمية المنتجات الصينية المختلفة والسوق الصيني في حياتنا اليومية، فالصين تشهد تطورا كبيرا يوما بعد يوما مما مكنها من السيطرة على معظم المنتجات المختلفة وبالأخص الالعاب الصينية.



فاليوم اصبحت الالعاب الصينية الموجودة في السوق تشكل نسبة لا تقل عن 70٪ من اجمالي الالعاب. ويأتي سبب انتشار تلك الالعاب الي كثرة تنوعها وتنوع افكارها مقابل قلة اسعارها التي تلاءمت مع جميع الطبقات.

ويتوفر حاليا في السوق الصيني الكثير من الالعاب من الالعاب الإلكترونية والألغاز والعاب البناء والتشييد والدمي والعاب الطاولة وعربات الركوب والالعاب القطيفة وغيرهم من الكثير من الانواع والتي يتم انتاجها محليا بواسطه شركات تصنيع صغيرة واخري بواسطة شركات عالمية تحمل ماركات مشهورة.

شركات العاب الفيديو في الصين

1. شركة تينسنت القابضة المحدودة

تعتبر شركة تينسنت واحدة من اكبر شركات الالعاب في الصين والمتخصصة في مجال الانترنت والالعاب، حيث تضم في خدماتها الشبكات الاجتماعية والعاب الهواتف المحمول كما انها تضم اغلب خدمات الموسيقى العالمية. ولها حصص في اكثر من 600شركة.

تقع المقر الرئيسي في شينزين، غوانغدونغ، الصين

2. شركة نت إيز

تعتبر واحدة من اكبر شركات العاب الانترنت والفيديو في العالم وليس الصين فقط. فقد تميزت الشركة في تطوير وتشغيل الخدمات الاعلانية وخدمات البريد الالكتروني والعاب الانترنت والكمبيوتر.

يقع المقر الرئيسي في هانغتشو، الصين.

3. شركة يوبى سوفت شنغهاي

تأسست الشركة عام 1996وقدمت نجاحا باهر وتميزا في تطوير العاب الفيديو، ومن اشهر العابها فار كراي، اند وار، دبل ايجنت.

يقع المقر الرئيسي في شانغهاي، الصين.

4. شركة بيرفكت ورلد

تأسست الشركة في عام 2004م وتعتبر من اكبر شركات تطوير العاب الفيديو ونشر المنتجات الإلكترونية الترفيهية، كما تملك الشركة حصة في البورصة الأمريكية ناسدك.

تقع الشركة في بكين، الصين بالإضافة لامتلاكها فرع في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

شركات لعب الاطفال في الصين

5. Quanzhou Game Market

يعتبر من اكبر مصادر صناعة العاب الاطفال في الصين بدون منافس، حيث يعتبر الاكثر تميزا وشهرة في الصين

وتقع في مدينه تشيوانتشو مما ميزها عن غيرها من المدن.

6. سوق الالعاب في الصين

تتميز الصين بانها من اكبر الدول المصدرة للعب الاطفال على مستوى العالم، ويعتبر سوق الالعاب في الصين من افضل الاماكن المميزة والكبرى في الصين والتي تجمع الكثير من الالعاب والتي تناسب جميع الفئات العمرية و تناسب جميع الطبقات من حيث الاسعار كما انها تمتلك مراكز بيع بالجملة.

يقع في مدينة كوانزو، الصين

7. مجمع ايدا الدولي والقرطاسية

يعتبر مجمع ايدا من افخم الاماكن التي تتميز في بيع العاب الاطفال بمختلف انواعها النارية منها والعاب الركوب و الإلكترونية والقطيفة والتي تتميز بقله اسعارها.

8. سوق ايه جين يوان للالعاب

يتميز سوق ايه جين يوان بانه يضم جميع انواع الالعاب والتي يتميز بقله اسعارها مما جعلها تشهد اقبالا كثيرا من الناس و لا تقبل المنافسة.

9. سوق جيا لو صو للالعاب

يعتبر السوق من الاماكن الفاخرة التي تضم اكبر وافخم تشكيلة العاب، نالت اعجاب كلا من الاطفال والمستثمرين.

10. سوق دجونغانغ للالعاب

يعتبر من اكبر الاماكن التي تقوم بتوزيع وتوريد الالعاب في الصين حيث يجمع ما بين التنوع في الالعاب وقلة الاسعار.

مواقع لبيع الالعاب الصينية

تعتبر الصين واحده من اهم الدول التي اعتمدت على التطوير التكنولوجي والمعلوماتي في عصرنا الحالي، حيث قامت بأنشاء بعض المواقع للبيع الجملة في الصين والتي ساهمت بشكل كبير جدا في بيع منتجاتها مما جعلها من اكبر البلاد ذات قوي صناعيه وتجاريه عظيمه ومن هذه المواقع.

1. علي بابا

يعتبر على بابا واحد من اهم واكبر مواقع البيع الصيني للتجارة الإلكترونية والذي تم انشائه عام 1999 والذي ضم المبيعات على شبكه الانترنت من جميع انحاء دول العالم بلغات مختلفة.

ويزداد الطلب عليه يوم بعد يوم مما جعله يحقق ارباح خياليه، فيوجد على الموقع جميع الالعاب الصينية المختلفة بأنواع مختلفة بأسعار تناسب جميع الطبقات حيث يوجد منها المحلية الالعاب ذات الماركات المعروفة.

ويقع المقر الرئيسي في هانغتشو.

2. مؤسسة امازون

تعتبر مؤسسه امازون واحده من اهم المؤسسات العالمية الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والتي سميت سابقا سوق كوم والذي تم تأسيسه منذ 16 عام، وتعتبر امازون واحده من اهم المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي والتي يمكن من خلالها شراء جميع المستلزمات والالعاب الصينية.

يقع المقر الرئيسي في دبي، الامارات العربية المتحدة.

3. موقع sunsky-online

الموقع واحد من اهم المواقع والتي تقدم عروض وخدمات جذبت اليها العملاء من كل دول العالم، حيث يعتبر الموقع واحد من اهم واضخم المواقع التي تقوم ببيع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية والهواتف الذكية وكاميرات رقميه والعاب كهربائية والعاب اطفال.

كما انه يوفر شحن وتغليف مجانى لمعظم الدول، بالإضافة الى امكانيه التعامل مع الشركات العالمية مثل شركه ابل وسامسونج مما جعله اكثر ثقة ومصداقية كما انه يدعم جميع اللغات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -