أفضل 5 شركات تسقيف في أمريكا

شركات ديكور في أمريكا

 إن شركات الديكور هي المنقذ بالنسبة لكثيرين فهي الاختيار الأهم والأول في حالة رغبتك في تشطيب منزلك حيث تتولى مسؤولية تنفيذ وتصميم منزلك وفقًا لأحدث التصميمات العصرية. 

حيث يمكنك الاعتماد على إحدى الشركات الموثوقة لتقوم بتنفيذ ما لديك من أفكار، كما أنها تقدم لك افضل الاقتراحات التي تتعلق بمجال الديكور والتشطيب. 

وكل ذلك بهدف الحصول على منزل مريح وعصري وأنيق وفقًا لرغبة اصحابها، حيث أن لكل عميل ذوق مختلف ووظيفة الشركة أن تقوم بتنفيذ أقرب شيء لذوق العميل وافكاره. 


أسماء شركات ديكور في أمريكا

عند اختيار شركة الديكور يجب أن تبحث أولًا عن سمعة الشركة بالنسبة بجودة الخامات المستخدمة والالتزام بمواعيد التسليم، كما أنه من الضروري أن تقرأ جيدًا عن كل ما يتعلق بالتصميم الذي ترغب في تنفيذه حتى لا تتكلف أموال باهظة وفي النهاية لا تحصل على ما تريد، ومن أهم شركات الديكور:


1. شركة ماريميكو

تعتبر من أهم وأفضل شركات الديكور في أمريكا، تتميز الشركة بتقديم تصميمات فريدة ومتميزة ذات طابع أنثوي رائع، كما أنها تشتهر باستخدام الألوان المتميزة حيث أنها تحاول أن تجعل تصميماتها مزيج بين الألوان المتميزة الممتعة وبين الراحة عند النظر إليها.

ومن الجدير بالذكر أن للشركة أصول فنلندية إلا أنها تمتلك الفرع الأكبر لها في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن أهم مميزات الشركة أنها توفر مفروشات وديكورات داخلية بمعني انك من الممكن أن تعتمد عليها في الأثاث


2. Ligne Roset

واحدة من أفضل شركات الديكور في الولايات المتحدة الأمريكية، تقدم الشركة تصاميم مميزة ذات طابع فرنسي فريد، وبالنسبة للمنازل الفرنسية التي تتولى الشركة مهمة تنفيذها دائمًا يبدو عليها البساطة وكذلك الأصالة.

تتيح الشركة تصميمات داخلية متكاملة الأركان بمعني أنها تقوم بتصميم الغرف وكذلك غرفة المعيشة بالإضافة إلى اهتمامها بأدق وأصغر التفاصيل مثل الإضاءة والديكورات البسيطة الهادئة.

تتمتع الشركة بروح فنية متميزة وتحقق التوافق بين الألوان الباردة الواضحة والتصميمات العصرية الحديثة


3. شركة موجي

تجمع الشركة بين الألوان الأساسية المعروفة والتصاميم الهندسية المبتكرة والغير تقليدية، يوفر المتجر كافة متطلبات الحياة المعاصرة مثل: (مستلزمات المطابخ – إكسسوار الحمام – الملابس) وكل ذلك بأسعار مناسبة للجميع.


أفضل 5 شركات تسقيف في الولايات المتحدة

لسقف المنزل دور كبير في جاذبيته، لذلك من الأفضل أن تلجأ إلي بعض المتخصصين لمساعدتك في التأكد من جودة سقف منزلك وفي حالة رغبتك في إصلاح سقف المنزل التالف يجب عليك أن تأخذ بعين الاعتبار ما يلي: ( الجودة – الحجم – المتانة – المواد المستخدمة – التواء المبنى – التصاريح – التكلفة)، وفيما يلي توضيح لاهم شركات تسقيف داخل أمريكا:


1. شركة تيكتا أمريكا التعاون

هي شركة رائدة في مجال الأسقف داخل الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أنها تقدم خدمة تركيب واستبدال وترميم أسقف المنازل فإنها تتميز بالإتقان والمهارة لا مثيل لها، تمتلك الشركة مجموعة من المتخصصين والعاملين القادرين على التعامل باحترافية مع المشروعات المعقدة.

تتمتع الشركة بخبرة أكثر من 60 عامًا، تتضمن الشركة أكثر من 70 موقع بالإضافة إلى 3500 شخص فني ومتخصص في الأسقف وعلى استعداد لتلبية رغبة جميع العملاء في اي وقت ولأي مكان. 

يمكنك التواصل مع الشركة على رقم:  3888-581-847، موقع الشركة: تيكتا أمريكا


2. RoofConnect

تعتبر من أهم الشركات المتخصصة في الأسقف في أمريكا، تأسست بشكل رسمي عام 2002، تعتبر الشركة متخصصة في حالات تسرب الأسقف خاصًة في الأوقات الطارئة و إدارة الأسقف بشكل كامل والترميم وإعادة الإصلاح و فيما يتعلق بالطاقة الخضراء خاصًة في وقت الشتاء. 

تمتلك الشركة فريق متكامل جاهز في حالات الطوارئ للتخلص من الجليد وإعادة إصلاح السقف التالف والمتضرر. 

يمكنك التواصل مع الشركة على رقم: 8662485164، موقع الشركة: RoofConnect


3. CMR البناء والسقوف

من أهم شركات التسقيف في أمريكا، تأسست عام 2002، وتشتهر الشركة بالسمعة الجيدة لأنها تقدم خدمة غير مسبوقة بالإضافة إلى رضا كافة عملاءها، تقدم الشركة خدمة إصلاح السقف أو استبداله و تركيب المزراب بالإضافة إلى أن الفحوصات والاستشارات تقدمها الشركة مجانًا. 

تساعد الشركة العملاء في تقديم طلبات التأمين التي تخصهم مع إمكانية التفاوض بشأنها، كان هدف الشركة الرئيسي هو إتاحة برامج تسقيف متكاملة لأصحاب المباني التي تعرضت لضرر نتيجة الكوارث الطبيعية، موقع الشركة: CMR


5شركة أسبن للمقاولات

يعود تسميتها بهذا الاسم إلى "شجرة أسبن" لأنها تتميز بالجذور المتينة القوية، تعد الشركة من أهم شركات الأسقف في الولايات المتحدة الأمريكية، تتيح خدمة تركيب مزاريب جانبية للمنازل وتركيب أسقف جديدة وترميم الأسقف المتضررة التالفة.

 تعتمد الشركة على افضل وأحدث المواد والمنتجات لضمان أن كافة المشاريع تتميز بالمتانة والجودة التي يفضلها العميل.


CentiMark

تعد من أكبر وأهم الشركات المتخصصة في مجال التسقيف، تقدم لعملائها الكثير من الخدمات مثل: (الصيانة الوقائية – الأسقف الخضراء – إصلاحات الأسقف – الأسقف المعدنية – الاستجابة السريعة). 

تحتوي الشركة على قسم خاص بالأرضيات يطلق عليه QuestMark، كما أنها تمتلك أكثر من 3500 موظف تم توزيعهم على أكثر من 80 مكتب. 

تتمكن  CentiMark من توفير حلول أسقف ذات جودة عالية في كافة المدن الكبرى. ويعتبر هدف الشركة الأساسي هو الحفاظ على مبني العميل بحيث يكون مانع للماء، وكذلك حماية ممتلكات العملاء. 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -