افضل 6 شركات طيران في السعودية

شركات طيران في السعودية

 تتميز شركات الطيران السعودي بأنها تقوم بربط كثير من المدن بي بعضها البعض وتتميز ايضا بخدماتها عالية الجودة التي تقدمها لكل الركاب بالطائرة، كما توفر العديد من الخدمات لضمان راحة المسافرين.

وتوجد كثير من الشركات الطيران في السعودية، تختلف كل شركة طيران حسب جودتها وحسب معايير  اختيارها لفريق العمل بداخلها وسوف نوضح في هذا المقال أشهر شركات الطيران في السعودية والمميزات التي تتميز بها كل شركة منها و أرقام التواصل لهذه الشركات. 


عدد شركات طيران في السعودية

يوجد العديد من شركات الطيران في السعودية التي تتمتع بكثير من المميزات و الخدمات التي تقدمها للمسافرين على متنها ومن أبرز شركات الطيران في السعودية 




وكالات الطيران في السعودية

تتميز شركات الطيران في السعودية بالعديد من المعايير التي عند توفرها بداخلها تصبح من الشركات المتميزة من أهم الصفات والمعايير التي يجب توفرها في شركات الطيران ذات الجودة العالية ما يلي:

  • توفر شركة الطيران للعميل الكثير من  المعلومات عن جهات السفر التي سوف يقوم بالذهاب لها. 
  • كما تمد المسافر بمواعيد اطلاق الرحلات المحلية و الرحلات الدولية إلى خارج المملكة العربية السعودية. 
  • توفر كذلك الشركة خدمة حجز الطيران للسفر عن طريق الهاتف لتطبيق إجراءات التباعد. 
  • تتيح للمسافر إمكانية معرفة مواعيد السفر بالطائرات و الخطوط المميزة للطيران و الخدمات التي تقدمها.


شركات طيران في السعودية

توجد داخل السعودية العديد من شركات الطيران منها ما يلي:


1. شركة الخطوط الجوية السعودية

 تعد شركة الخطوط الجوية السعودية من  شركات الطيران ذات الخبرة العريقة و تمتلك الشركة عدد الوجهات 102 وجهة، تتميز كذلك شركات الطيران في السعودية بامتلاكها افضل  طيران في  داخل المملكة العربية السعودية، و تتمثل في سبع شركات. 

توفر كذلك الشركة العديد من الرحلات  المتعددة التي  تحتوي على ثلاث درجات للسفر بداخلها وتتمثل الدرجة الاولى و الثانية في رجال الأعمال

 تتمثل الدرجة الثالثة على درجة الضيافة السياحية،  يوجد كذلك العديد من البرامج التي تقوم بها شركات الطيران مثل إتاحة سفر مجاني عن طريق برنامج الفرسان. 

رقم الخطوط الجوية السعودية الساخن هو 1443 أهم الأرقام التي يستخدمها العملاء لحجز رحلات. يوجد كذلك رقم مجاني خاص  خطوط شركة طيران السعودية وهو 90022222، كما خصصت الشركة رقم لكل بلد

  • رقم فرنسا  080200505
  • رقم ألمانيا 080368888
  • تركيا90804551601
  • رقم الاردن0657777766
  • مصر 9898
  • عمان 80074248
  • الامارات 042485777
  • الولايات المتحدة 18004728342

2. شركة الطيران السعودية طيران اديل

تعد شركة طيران اديل من الشركات الحديثة العهد  ومن  أحسن الشركات في  تأسست في  عام 2016 في 16 شهر أبريل، أطلقت الشركة العديد من الرحلات الجوية للكثير من الأماكن، يبلغ حجم  أسطول شركة طيران اديل حوالي  25 طائرة.

تتميز شركه الطيران السعودية اديل بسهوله التواصل معها وسهوله الحجز و رقم مركز خدمة المسافرين : 920000212


3.  شركة الطيران السعودية طيران ناس

وتعد شركة طيران ناسا من الشركات الشهيرة في السعودية، تأسست الشركة في  عام 2007، تستخدم هذه الشرك مطارات رئيسية، مثل: مطار الملك خالد الدولي والملك عبد العزيز الدولي.

يوجد بالشركة 33 طائرة ففي عام 2007، وقد قامت شركه ناس بي خدمه جديده ومميزه ومن خلال هذه الخدمة تستطيع حجز الرحلة وتلقى الاشعارات باستخدام تطبيق الواتس اب، تعد شركه ناس من أوائل الشركات التي قامت بهذه الخدمة ورقم التواصل هو:966553003677.


4. شركة طيران السعودية نسما 

تعد شركة طيران نسما من الشركات الخاصة بالسعودية وتم تأسيسها عام 2010، تقوم هذه الشركة في تأمين رحلات الى 98 واجهة، تستخدم مطارات القاهرة الدولي والملك عبد العزيز الدولي.

يستطيع جميع المسافرين التواصل مع شركه الطيران نسما بكل سهولة والحجز وتلقى الإشعارات ايضا بكل سهولة وذلك عن طريق التواصل مع شركة نسما للطيران على الرقم التالي هو: 23229030 02.


5. شركة طيران السعودية دله افكو

تأسست شركة طيران دله افكو في عام 1975، نشأت الشركة  بالتعاون مع القوات المسلحة في السعودية، تمتلك العديد من الطائرات المميزة والتي تميزها عن الشركات الأخرى،

يمكن ايضا التواصل مع شركة دله افكو السعودية للطيران عن طريق رقم التواصل هو:966138832000.


6. شركه جت الشرق الاوسط للطيران

وتعد شركة جت الشرق الأوسط للطيران من  الشركات  المتميزة في تنفيذ عمليات النقل الجوي، تم تأسيس شركة جت الشرق الأوسط في عام  1990 ميلاديه، تحتوي الشركة على  اسطول من الطائرات به حوالي 11 طائره. 

يعد مطار الملك عبد العزيز هو المطار الرئيسي، تضم الشركة كذلك  7 شركات  يوجد في السعودية، يستطيع  جميع المسافرين التواصل مع شركه جت الشرق الأوسط للطيران بكل سهولة وهذا عن طريق رقم التواصل هو: 96265664141


الخدمات التي تقدمها شركات طيران في السعودية

توجد الكثير من الخدمات والمميزات التي تقدمها شركات الطيران في المملكة العربية السعودية للمسافرين حيث توفر جميع سبل الراحة والاستمتاع للمسافرين القادمين على خطوط رحلتها الجوية لجميع انحاء العالم و من أهم الخدمات التي تقدمها هذه الشركات ما يلي:

  • تقدم الشركة لجميع العملاء خدمة الاستفسار عن مواعيد كافة الرحلات الموجودة لجميع البلاد ومعرفة أهم الخدمات المقدمة في كل رحلة
  • توفر كذلك الشركة للعملاء خدمة الحجز عن طريق الهاتف الرحلات التي يريدها المسافر
  • تقدم الشركة للعميل باقة من العروض والخصومات لكل الرحلات بكل الخدمات اللي يختار منها العميل ما يوفر له الراحة أثناء السفر
  • تقدم مجموعة من الرحلات المجانية المدعومة من شركات الطيران الخاصة كما تقدم مجموعة كبيرة من العروض والخصومات التي يستطيع أن يستفيد منها المسافر. 
  • تستطيع من خلال شركات الطيران تأجيل الرحلة التي قام المسافر بحجزها عند حدود ظروف طائرة واختيار الرحلة البديلة لها بدون تكلفه أكثر على العميل


الاستعلام عن رحلات شركات طيران الخطوط السعودية

أسست شركة الطيران السعودية في عام  من1945 شهر مايو، تقدم الشركة العديد من الخدمات و المميزات الى كثير من الوجهات العالمية حوالي 100 واجهه. 

توفر  كذلك شركة الطيران جميع المعلومات التي يحتاجها المسافرين لمختلف الوجهات كما تمتلك الشركة اسطول ضخم من الطائرات.

تصنف الشركة إنها  من أضخم و اكبر  اسطول طولات للطائرات و تمتلك أحدث الطائرات في العالم وبها الكثير من سبل الراحة  للمسافرين، تصل رحلاتها الى 500 رحلة

تتيح الشركة حجز الرحلات من مواقعها  الالكترونية والتطبيقات ا والهواتف و wego، قامت الشركة باستخدام النظام 900 للطيران تأسست الشركة في  عام 2007، تمتلك 26 طائره ضمن اسطوره وتتمتع بيه 27 وجهه داخلية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -