أسرار عن مولود برج العقرب لا أحد يعرفها

صفات برج العقرب

مواصفات برج العقرب

أن مولود برج العقرب هو الذي وُلدَ في الفترة ما بين 24 أكتوبر وحتى 22 نوفمبر. وبرج العقرب يُعد البرج الثامن من أصل أثنى عشر برج يرمز له برمز العقرب، ويتأثر بكلٍ من كوكب المريخ وكوكب بلوتو؛ وهذا التأثير هو السبب في جعل أصحاب هذا البرج يحبون التغير بشكل مستمر. 

برج العقرب هو برج مائي ينتمي إلى عنصر الماء؛ ولعل هذا هو السبب في كون أصحاب هذا البرج يمتازون بأنهم عاطفيون يهتمون بالمشاعر، كما أن له العديد من الصفات التي سنتعرف عليها في هذا المقال. 


تعرف على 10 حقائق عن مولود برج العقرب

1- ذكي: 

يُعتبر صاحب برج العقرب من أكثر الشخصيات التي تتمتع بالذكاء الحاد والحكمة، فهم يستوعبون الأشياء بسرعة وسهولة، كذلك لديهم القدرة على إيجاد الحلول المناسبة في المشاكل وحلها بأقل الخسائر الممكنة.  

2- قوي التركيز: 

أن مولود برج العقرب شخص يتمتع بتركيز عالي جدًا، لذلك هي يقوم بالمهام المكلف بهل على أكمل وجه، وقليلًا ما يقع في الأخطاء، فالتركيز عنده أهم صفة.

3- صادق: 

من سمات مولود برج العقرب أنه صادق ولا يُحب الكذب، لذلك مفتاح التعامل معهم وكسبهم يكمن في كلمة الصدق، فشخص برج العقرب لا يُحب التعامل مع الشخص الكاذب فهو بكره الكذب بشكل كبير. 

4- طموح: 

مولود برج العقرب دائمًا لديه طموحات يسعى إلى تحقيقها بكل جهده لا يستسلم بسهولة، وربما لا يستسلم إطلاقاً، فهو يضع حلمه نصب عينيه ويعمل على الوصول إليه، مما يجعله شخصًا تنافسيًا في كثير من الأوقات، فهو يُنافس للوصول لحلمه. 

5- جريء: 

يتمتع صاحب برج العقرب بأنه شخص شجاع وقوي لا يشعر بالخوف فالجرأة هي الأساس لديه، فهو لديه قدرة على مواجهته أي تحدي أمامه. 

6- متحفظ: 

صاحب برج العقرب شخص يُعرف بأنه شديد التحفظ لا يُحب أن يكون الآخرين على دراية كاملة بشخصيته، فهو يُفضل أن يكون غامض. شخص برج العقرب يحترم تمامًا الخصوصية فلا يُحب أن يقتحم أحد خصوصيته ويتعرف عليه بشكل أقرب. 

7- مخلص: 

مولود برج العقرب شخص في غاية الإخلاص سواء في حياته الشخصية أو حياته العملية. 

8- السُلطة: 

أن صاحب برج العقرب يحب دائمًا أن يكون في موضع سلطة، فهو يجب أن يكون القائد في حياته أو مع أصدقائه أو في عمله مع زملاءه. 

9- غيور: 

أن مولود برج العقرب شخص عاطفي جدًا؛ ولذلك فأن مشاعر الغيره لديه قوية وشديدة وربما تؤثر على حياته بالسلب، وهذا يجعله شخصية متملكة لا يُحب أن يُشاركه أحد في الأشخاص المقربين منه ويشعر بالغضب الشديد عندما يهتم أحد بشخصه المقرب.

10- سريع الغضب: 

أن صاحب برج العقرب سريع الغضب والاستياء، وخاصة عندما يُخطئ فيه أحد. 


ما هي الأبراج التي تتوافق مع برج العقرب؟ 

هناك ما يُعرف باسم توافق الأبراج، أي أن هناك برج صفاته تتوافق مع صفات برج أخر فتكون العلاقة بينهما علاقة جيدة وناجحة. برج العقرب يتوافق معه بعض من الأبراج مثل:

  • برج الحوت: 

أن العلاقة بين برج العقرب وبرج الحوت من العلاقات الناجحة ومثالية، فهناك توافق كبير بينهما، حيث أن الطرفين يستطيعوا أن يفهموا بعضهم البعض، كما أنهما يمتازون بالإخلاص وحبهم ألا يحمل أحد مشاعر سلبية تجاه الآخر. هذا التوافق بين البرجين يكون سبب نجاح أي علاقة تضمهما سواء كانت علاقة عمل أو علاقة عاطفية أو علاقة حياتية. 


  • برج العذراء: 

العلاقة بين برج العقرب وبرج العذراء من أقوى العلاقات، وهذا بسبب أن كلاهما لديهم القدرة على وضع حلول للمشاكل من قبل وقوعها لتجنبها فهما يهتمان بالتفاصيل التي تساعدهم في ذلك، فضلًا عن حلهم لمشاكلهم بطريقة سهلة وسلسة للغاية، كما أن كلاهما لديهم المقدرة على الاستماع للآخر والإنصات لطموح الآخر وأفكاره وتشجيعه على تحقيق أهدافه. 

العلاقة بين هذين الشخصين تكون طويلة وهادئة، وتتميز بأنها علاقة منطقية.


  • برج الجدي: 

العلاقة بين برجي العقرب والجديد علاقة تتميز بكونها علاقة تشاركية على الرغم من تناقض صفات البرجين، إلا أن سبب نجاح تلك العلاقة تكمن وراء أن كل شخص فيهما يقوم بتكملة الشىء الناقص عند الطرف الآخر. البرجين يشتركا في الوفاء والإخلاص وهذا ما يجعل العلاقة بينهم قوية على الرغم من الاختلافات الملموسة.


ما هي الأبراج التي لا تتوافق مع برج العقرب؟ 

مثلما يوجد أبراج تتوافق مع بعضهما، يوجد أيضًا أبراج من الصعب أن يتفقا سويًا. الأبراج التي لا تتوافق مع برج العقرب هم:

  • برج الدلو: 

أن برج العقرب والبرج الدلو سويًا من الصعب أن يتوافقا سويًا، على الرغم أن في بداية العلاقة الطرفان يشعران بالانجذاب لبعضهما، ولكن بعد مرور الوقت والتعمق أكثر في تلك العلاقة تبدأ المشكلات في الظهور ثم تشتد بينهما.


  • برج الأسد: 

السبب الرئيسي في أن برجي العقرب والأسد لا يتوافقا سويًا يعود إلى أن كلاهما لا يثق في الآخر، فالأثنين من صفاتهما أنهما لا يثقا في أحد بسهولة، بالإضافة إلى أن كلاهما لا يبذلوا أي جهد لنجاح العلاقة، فكلاهما يتمسكان بآرائهما. 


  • برج الجوزاء: 

العلاقة بين برجي العقرب والجوزاء صعبة لأن كلاهما يقوموا بإخفاء مشاعرهم عن الآخر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -