أفضل 8 شركات الرخام في قطر

شركات الرخام في قطر

مصانع الرخام في قطر

يوجد العديد من شركات الرخام والجرانيت في قطر وهي رائدة في هذا المجال، وفي هذا المقال نعرض عليك أبرز شركات ومصانع الرخام المتواجدة في قطر، كما نوضح في المقال معلومات أكثر عن تلك الشركات من حيث العناوين وأرقام هواتفهم لسهولة التواصل معهم.


1- شركة أوريكس للرخام والجرانيت

تُعرف شركة أوريكس قديمًا باسم الألفي للرخام والجرانيت، وهي تُعد المورد الرائد للحجر الطبيعي في المنطقة. نجحت الشركة خلال الاثني عشر عامًا الماضية في تسليم أكثر من 300 مشروع، ومن تلك المشروعات فنادق خمس نجوم، منتجعات، مراكز تسوق، مكاتب، مباني عامة، كما إنها كانت مسؤولة عن عدد من القصور. 
مصنع أوريكس مجهز بأحدث الآلات وخطوط إنتاج عالية التقنية مما يجعلهم قادرين على تصميم أي نوع من أنواع الحجر، كما أن لديهم فريق متميز من المهندسين. 
للتواصل مع شركة أوريكس يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي 00974 4415 4386، وتوجد الشركة في 48 الجانب الأيمن المنطقة الصناعية، أمام Smeet Ready mix، الدوحة، قطر.
ويمكن أن تتواصل معهم عبر البريد الإلكتروني التالي info@oryxmarble.qa 


2- شركة ARAM

تقدم شركة آرام العديد من الخدمات المتميزة في تصميم وتوريد وتركيب الرخام والجرانيت وفقًا لأعلى المعايير، كما أن لديهم الورش الخاصة بهم لتصنيع الرخام والجرانيت والحجر، بالإضافة إلى فريق متميز من المهندسين. 
قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع، ومنها مسجد، مراكز تسوق، فنادق، مباني عامة، وشركات. 

للتواصل مع شركة آرام يمكن الاتصال بهم على الأرقام الآتية +968 24499695 أو +968 24499659 أو +968 994 625 94، أو من خلال البريد الإلكتروني info@aram-techn.com. 


3- شركة بوزوير للرخام والجرانيت

يوجد لدى شركة بوزوير قسم التصاميم الخاص بها بالإضافة إلى فريق متميز من المصممين يساعدون العملاء من بداية مرحلة التصميم حتى التركيب، كما أن المعدات التكنولوجية الخاصة بهم المستوردة من إيطاليا؛ مما يتيح إنجاز أي مشاريع من أي نوع أو حجم.
قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات في الشرق الأوسط من مباني عامة، قصور، مطاعم، وفنادق.
للتواصل مع شركة بوزوير يمكن الاتصال بهم على رقم +974 4482 2805، أو التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني info@buzwairmarble.com.
توجد الشركة المنطقة الصناعية الجديدة، شارع 7، غرب الدوحة، قطر.


4- شركة الأولى للرخام والجرانيت

تعد شركة الأولى مورد ومصنع أساسي للرخام والجرانيت والحجر في قطر، لديها فريق من المهندسين والفنيين الماهرة أصحاب الخبرات المتميزة في هذا المجال، بالإضافة إلى أحدث المعدات الإيطالية. تقدم الشركة العديد من الخدمات كصناعة الأحجار السكنية والتجارة. 
للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على رقم +974 4468 3611، أو عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم info@firstmarbleqatar.com. توجد الشركة في المنطقة الصناعية، شارع 51، الدوحة، قطر. 


5- شركة الأحجار البيضاء للرخام والحجر

الأحجار البيضاء هي واحدة من الشركات الرائدة في السوق القطرية لتجارة الرخام والأحجار الطبيعية، تعمل على توفير جميع أنواع الأحجار الطبيعية مثل الأحجار السورية، الأحجار الأردنية، الأحجار العربية السعودية، الأحجار العمانية، الأحجار الفلسطينية، الأحجار التركية، وتراعي الجودة بدقة متناهية. 
قامت بتنفيذ العديد من المشاريع كالفيلات الخاصة، المراكز التجارية، المجمعات، وغيرها من المباني العامة. 
للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الأرقام الآتية (+974) 5519 1414، (+974) 4427 1414، أو مراسلتهم عن طريق البريد الإلكتروني louai@whitestoneqatar.com. توجد الشركة في شارع سلوى، مبنى ريتاج، متجر رقم ص 15، قطر.


6- شركة لابستر بلاس

تقدم شركة لابستر بلاس الخدمات الهندسية في اختصاص الرخام والحجر الطبيعي والجرانيت بجودة عالية وسرعة في التنفيذ، وتستهدف الشركة جميع شرائح المجتمع فهي تنفذ الشقق والقصور، كما تُشارك في المشاريع الحكومية الكبرى. 
للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الأرقام الآتية (974) 55390066، أو (974) 55912357، أو من خلال مراسلتهم عن طريق البريد الإلكتروني info@ap-qatar.com. توجد الشركة في طريق سلوى بعد مفرق العزيزية، قطر. 


7- مركز الرخام والجرانيت

في البداية تأسس المركز بهدف توفير الرخام والجرانيت والبلاط وغيرها من الأحجار الطبيعية للعملاء القطريين، فقد كانت الشركة تستورد الرخام والجرانيت والأحجار الطبيعية الأخرى عالية الجودة من جميع أنحاء العالم، وأكثر الدول التي كانت تستورد منها إيطاليا وإيران والهند والبرتغال وإسبانيا. 
للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الأرقام الآتية + (974) 446 007 50، أو + (974) 446 001 61. توجد الشركة في الشارع رقم 4، البوابة رقم 69، المنطقة الصناعية، الدوحة، قطر.


8- شركة شوش للرخام والجرانيت

شركة شوش هي شركة إيرانية لها العديد من الفروع، ومنها فرع في الدوحة، تقدم العديد من الخدمات من تغليف الجدران، السلالم، أسطح المطبخ، والاسطح المزخرفة، والأرضيات، وتحرص على أن تقدم خدماتها ومنتجاتها بأعلى جودة. 
للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال بهم على الرقم الآتي +974 44422911، أو مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني info@shooshmarble.com. توجد الشركة في المنطقة الصناعية، شارع 45، بوابة 39، قطر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -